الصفحة الرئيسية سينما 6 أعمال سينمائية تتنافس على عيدية عيد الفطر… تعرف عليها وشاهد التريلر

6 أعمال سينمائية تتنافس على عيدية عيد الفطر… تعرف عليها وشاهد التريلر

0 1535

ساعات قليلة وتشهد دور العرض السينمائية تنافسا شديدا وقويا بين 6 أعمال سينمائية كل منها يتناول قضية وقصة مختلفة، وتتنافس هذه الأعمال على الحصول على أعلى نسبة من الإيرادات.

ومن هذه الأعمال:

فيلم أبو شنب


بطولة ياسمين عبد العزيز، بالكامل، وسلّم المخرج نسخة الفيلم النهائية للمنتج أحمد السبكي، استعدادا لعرضها على جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لاستخراج تصاريح عرضه فى السينمات.

يشارك فى بطولة العمل ظافر العابدين وبيومى فؤاد ولطفى لبيب ورجاء الجداوى، وليلى عز العرب وبدرية طلبة وحسن عبد الفتاح، من تأليف خالد جلال، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكى.

فيلم جحيم فى الهند

بطولة محمد إمام وبيومى فؤاد ومحمد سلام وياسمين صبرى وطاهر أبو ليلة وأحمد فتحى وإخراج معتز .التونى، وإنتاج شركة نيو سينشرى وتوزيع دولار فيلم.

والعمل يتناول استعراض بين الثقافة الهندية والثقافة المصرية، والتي يجتمعان لأول مرة معا في فيلم سينمائي مصري، حيث تم تصوير كافة مشاهد العمل في الهند، وكان هذا قرار من شركة “نيو سينشري” المنتجة للعمل، وذلك لخروج العمل بشكل مميز ومختلف عن كافة الأعمال السينمائية التي تعرض على الساحة حاليا.

30 يوم فى العز


فيلم “من بطولة أحمد فلوكس ونيرمين ماهر وسعد الصغير ومحمود الليثى وصوفينار وشيماء سيف .وآخرون، من تأليف سيد السبكى، وإخراج هانى حمدى.

العمل يتضمن العديد من المواقف الكوميدية له إلي جانب الاستعراضات الغنائية التي تجمع سعد الصغير بمحمود الليثي وصافيناز وباقي أبطال العمل، موضحا أنه انتهى من يومين تصوير، ويواصل حاليا مشاهده في الفيلم.

سطو مثلث

يقوم ببطولته كل من أحمد السعدنى، ريهام حجاج، بيومى فؤاد، كلوديا، أوس أوس، مصطفى أبو سريع، ليلى عز العرب، عبد الله مشرف، قصة وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج يونس فى أولى تجاربه الإخراجية.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن شاب يُدعى علي المراكبي ويُجسد دوره الفنان أحمد صلاح السعدني، الذى يكتشف وصية جده الذي يعود زمنه للعصر الفرعوني، تحمل عنوان “خمس خمسات خمسة”.

من 30 سنة

فيلم “من 30 سنة” من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وجميلة عوض، وأحمد فؤاد سليم.

ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة و”الأكشن” والغموض، وذلك داخل عالم تجارة السلاح.

عسل أبيض


بطولة سامح حسين وميرهان حسين وبيومي فؤاد وكريم عفيفي وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طفل صغير لعائلة ثرية يتم اختطافه على يد عصابة، وتقع العديد من المفارقات الكوميدية أثناء محاولة إعادة الطفل إلى أهله”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.