الصفحة الرئيسية منوعات أزعجه خلال ممارسة الجنس مع والدته ..فكان رد فعله دموياً!

أزعجه خلال ممارسة الجنس مع والدته ..فكان رد فعله دموياً!

6 5259

قام رجل مصري يدعى “محمد ص م” وهو عشيق امرأة مصرية تدعى “هند ع ذ” بقتل ابنها خلال اختلائه بها في شقتها بـ شبرا الخيمة، وفي التفاصيل، فقد اعتاد الجاني على التردد إلى شقة هند مدعياً أنه شقيقها لعلمه بتواجد زوجها خارج البلاد من أجل العمل ونشأت بينهما علاقة غير شرعية، وكانت المرأة تطلب أولادها اللعب خارجاً كي يتسنى لها ممارسة الجنس مع عشيقها، وفي أحد الأيام قام أحد أبنائها بالطرق على باب الشقة فما كان من محمد إلا أن دفعه فسقط على سلم المنزل ولقي مصرعه في الحال وقد تم ضبط العشيق والزوجة وتولت النيابة التحقيق.

وبعد تلقيالعقيد محمد عبد الهاديرئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة بلاغًا من “يحيى ذ م ” بالمعاش ومقيم بهتيم بوفاة ابن شقيقه “معاذ م ش” سنتين إثر سقوطه من سلم العقار وإصابته بنزيف في الفم، وألقى القبض على المتهمين واتهم والدته هند ع ذ ربة منزل بالإهمال والتسبب في ذلك.

6 تعليق

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    كُل رجُل يسافر ( يتغرب ) للعمل لبلد غريب ويدع زوجته ببلده لوحدها اتوقع هو من يسمح للشيطان ان يدخل بيته , ليس الجميع لكن هذا على الاغلب
    اكثر الخيانات الزوجيه تكون بسبب سفر الزوج وكثيرات لم تُكتشف خيانتهُم لازواجهم بعد .

  2. كيفك يا ابن رستم …
    الرجل ان غاب عشرات السنين عن أهله
    ان لم تكن المرأة نفسها حافظة لعرضها وعندها مخافة من الله …وعم تتحمل كما زوجها البعد العاطفي والاجتماعي وووو….
    ما بصير أية خيانة ،..بس في نساء حقيرات. ما عندهن حدود اخلاقية…
    امي الله يطول بعمرها وأم صاحبتي الاثنتين عندهم ٩ اولاد …
    وكل عمره ابي رحمه الله مسافر ونفس الامر أب صاحبتي …والله تربينا وكاننا ولد واحد في البيت وسمعتهما الناس تحكي فيها…أوقات كان ابي رحمه اذا عنده عقد شغل يغيب سنتين ..
    بس لما المحيط وسخ وفِي اختلاط كتير وهيدا متل اخي وهيدا جاري وهيدا معليش بمون. واليوم رايحة أسهر عند جارتي او صاحبتي واترك ولادي بالبيت ووو..هون بكون الزوجة ولا بد …

  3. لا يجب أن تترك أي زوجة لوحدها بعد الزواج فهذا ظلم لها ومهما كانت علة قدر من الأخلاق والتربية الحسنة فهناك الشيطان موجود في كل مكان ويجري من ابن آدم مجرى الدم.

  4. لا يجب أن تترك أي زوجة لوحدها بعد الزواج فهذا ظلم لها ومهما كانت على قدر من الأخلاق والتربية الحسنة فهناك الشيطان موجود في كل مكان ويجري من ابن آدم مجرى الدم. اللهم تمم الستر لجميع نساء المسلمين وألهمهن الصبر على متطلبات هذه الحياة الصعبة ولله الأمر من قبل ومن بعد.

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.