توفيت سيدة روسية في جمهورية أودمورتيا في منطقة الأورال بطريقة بشعة للغاية بعد سقوطها في حظيرة خنازير جائعة، وفقا لما نقلت “سكاي نيوز” عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية .
وكانت السيدة البالغة من العمر 56 عاماً متوجهة لإطعام خنازيرها ثم انهارت مغشيا عليها، أو عانت من نوبة صرع، في مزرعتها، لتهاجمها الخنازير الجائعة، وفقا لما ذكرته الشرطة الروسية.
وذكرت تقارير أن الخنازير هاجمتها بشراسة و”أكلت وجهها بأكمله وأذنيها وكتفيها، الأمر الذي أدى إلى وفاتها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها والنزيف الحاد”.
وفي ذلك الوقت، استيقظ زوجها، الذي كان نائما من جراء المرض، فلم يجدها داخل المنزل فذهب للبحث عنها، وكانت المفاجأة عندما عثر على ما تبقى من جسدها في الزريبة.
وقال متحدث باسم لجنة التحقيق الإقليمية: “لقد تم طلب رأي خبراء الطب الشرعي في هذه الحالة بهدف تحديد كل الظروف والأسباب التي أدت إلى الحادثة”.
وأشار المحققون إلى أنهم لم يواجهوا بمثل هذه “القضية المروعة والوحشية” على الإطلاق من قبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. حصلت نفس الحادثة في امريكا في فبراير 2012 لمربي خنازير فيتنامي اكلته الخنازير باكمله تقريبا. الحمد لله على نعمة الاسلام. كل شيء حرمه الله عز وجل الا وفيه حكمة للعالمين.

  2. يا لطيف على هبك موتات?‍♀️
    ويجب قتل الخنازير التي كانت موجودة …
    وكمان الظاهر متأخرين وقت طويل عن إطعامهم وهيدا خطأ داخل كتير مزارع…
    على كل ،نحن يخير عزيزتي مايا كيفك انت والاولاد وأحوالكم .
    وسنفورة اخر العنقود ان شاءالله تكون اوكي كمان ?

  3. ولماذا الحمد لل الله على نعمة الاسلام ؟؟ اذا كنت تقصدين انه حرم الخنزير لهذا. فالحمد لل الله على نعمة اليهودية لانها اول من حرمت اكل الخنزير.

  4. الأستاذ طريق..
    ولماذا تضايقت حضرتك من التعليق؟! نحنُ كمسلمين نحمد الله على الإسلام (هذا أمر يرجع لنا) أما وإن رأيت حضرتك بأن اليهودية تستحق الحمد من أوليائها فلكَ ذلك (وهذا أمر يرجع لكَ).. مع تحفظي على تعليق الأستاذة سلطانة فالخبر ليس له علاقة بالإسلام..
    تحياتي..

  5. مرحبا الأخوات والإخوة الطيبين
    أتمنى أن يكون الجميع بخير
    .
    اهلا أخ حسام والأخت محايدة والأخت سلطانه
    ما لايفهمه المدعو طريق
    أننا نؤمن باليهودية وبالمسيحية ….وإنه لايكتمل إيماننا إلا بالإيمان بجميع الكتب والرسل الذي أرسلها الله لانفرق بين أحد منهم ( سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير )
    ولذلك فالحمد لله رب العالمين ..إننا مسلمين نؤمن بالكتب السماوية جميعها والرسل الذي أرسلت بها وسوف نكون شهداء على هذه الأمم …نشهد عليهم في كذبهم واختلافهم وادعاءهم الكاذب على الله وجعلوا له أنداد وابناء وشركاء
    [ وقالت اليهود عزير أبن الله * وقالت النصارى المسيح أبن الله ]

  6. سلام لكم جميع ولَك اخي سراج.
    معلومتك عن المسيحية صفر عزيزي وعن اليهودية كذالك. لانه لا يوجد يهودي واحد يومن بشخص اسمه عزيز ابن الله … ولا يوجد تعليم واحد في توراة اليهود يفول ان عزيزي هو ابن الله….
    اذا من اين أتت هذا التعليم؟؟؟ فهذه ليست مشكلتنا.

    اما عن المسيح ابن الله. بمفهومك معنى الابن يختلف عن مفهومنا نحن. مفهوم القراني عن ابن الله بان الله تزوج ابنة عمران وانجب ولد. وهذا تفكير ساذج.
    بكل بساطة مفهومنا عن المسيح ابن الله انه المسيح كلمة الله المولود من عقل الله الناطق. اذا ولادة ذاتية وليست تناسلية كما تفهمون.

  7. اولا … انت تلقي علي السلام ….والسلام مشتق من الإسلام
    أي إنها تحية الإسلام ….
    .
    ثانيا …أنا قلت أسمه عزير ( بالراء ) وليس عزيز
    وهو موجود في التوارة ( سغر عزرا )

    جاء في سفر عزرا (4 ف 14 عدد 21) أن جميع الأسفار المقدسة حرقت بالنار في عهد “نبوخذ نصر” حيث قال: “إن النار أبطلت شريعتك فلم يعد سبيل لأي امرئ أن يعرف ما صنعت!” ويزاد على ذلك [ ص: 1637 ] أن عزرا أعاد بوحي الروح القدس تأليف الأسفار المقدسة التي أبادتها النار، وعضده فيها كتبة خمسة معاصرون،
    .
    حكاية هذا القول عن اليهود في القرآن دليل قاطع على أن بعضهم على الأقل – وبخاصة يهود المدينة – زعموا هذا الزعم، وراج بينهم; وقد كان القرآن يواجه اليهود والنصارى مواجهة واقعية; ولو كان فيما يحكيه من أقوالهم ما لا وجود له بينهم لكان هذا حجة لهم على تكذيب ما يرويه رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ولما سكتوا عن استخدام هذا على أوسع نطاق!

    هل فهمت
    هذه الأية ( وقالت اليهود عزير أبن الله )
    مكتوبة ومودوة بالقرآن منذ اكثر من 1400 عام
    فلماذا لم يعترض عليها اليهود لتكذيبه
    لماذا لم تخرج الأصوات عاليه وتقول ..هذا هو القرآن يدعي كذبا أننا قلنا أن عزير أبن الله
    .
    لماذا سكتوا وصمتوا
    أليس هذا دليل واعتراف أن القرآن فضحهم

  8. طريق
    فبراير 10, 2019 at 9:17 ص

    ولا اعرف ما دخل ان اليهودية حرمت الخنزير اولا ب عزيز ابن الله؟؟؟
    ——————–
    السبب
    أنا كتبت أننا نؤمن باليهودية والنصرانيه ….وأننا سوف نكون شهداء عليهم يوم القيامة .لجعلهم ان هناك شركاء بل أبناء لله ..في تزويرهم وادعاءهم الكاذب في تغيير بعض نصوص التوارة والأنجيل
    مثل قولهم ([ وقالت اليهود عزير أبن الله * وقالت النصارى المسيح أبن الله ]

  9. سأل المذيع شحات : لو عندك مليونين جنيه شنو تعمل فيهم ؟
    قال ابني جامع وبجانبه كنيسة ههههههههههههههههههههههه
    المذيع بقى نص ساعة يحكي فرحان كيف انو الوحدة الوطنية متاصلة في قلوب الشعب ههههههههههههههههههههههههههههه واننا جميعا اصحاب ديانات سماوية ولا نفرق بين انبياء الله , والتفت للشحات قال له تريد تقول شي ثاني؟؟؟
    الشحات اي اريد اقول ابني جامع وكنيسة حتى اشحت امامهم هههههههههههههههههههههههههههه لان الشيوخ والقساوسة ماخذين بيوت الله جوامع وكنائس مقاولات هههههههههههههههههههههههههه يشحتوا فيها لوحدهم وحاطين صناديق تبرع تفرغ جيوب الناس , الله يقطع عيشتهم هههههههههههههههههههههههههههههههه مثل ما قطعوا رزقنا .
    تجارة الدين رايجة في البلاد العروبية , وتلاقي هذا وذاك يحكي بالدين والاثنين ما فاهمين حاجة , هههههههههههههههههههههههههه يقطع نكاحكم حتى ما تخلفون عقول مثل عقولكم.

  10. نصيحة الى نورت
    استخدام مبيدات للحشرات الزاحفة والعقارب السامه
    حتى تتطهر نورت من هذه الحشرات المخنثة القبيحة
    فمن الواضح ..إنه لم يعد هناك إشراف على النظافة والأهتمام بطهارة المكان
    فأقل شيء عدم ترك الأبواب مفتوحة …حتى لاتتسلل هذه القاذورات

  11. هههههههههههههههههههههههه
    ما في حشرات الا انت وتبع نو مكس ابو حركات تحت البنطلون امام الولية رئيسة وزراء ما عرف منو هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وانا اقول ليش الخليل الفراهيدي كان يسمي بلسان العرب انو الارنب حشرة هههههههههههههههههههههههههههههههههه طلع حشرة وخنيث خنوث يحيض ههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة يا من تتاجرون بدين ربنا. سام حط اسبيرتو مطهر على السرج قبل ما يدخل المعلم الرافض يركب عليه هههههههههههههههههههههههههههه اصلو يحب الحوصان والسيف تبع الخشب ههههههههههههههههههههههه لانها هواية من الصغر لكل قبيلة بني رفوض ههههههههههههههههههههههههه العظمى

  12. لو انو مرسي باقي سنة وحدة زيادة ههههههههههههههههههههههههههههههههه كان كل الرجالة تبع مصر تهرش تحت ههههههههههههههههههههههههههههههه لانه الريس قدوة ههههههههههههههههههههههه وكان الاجانب قالوا عن العرب : انو الهرش من صلب الثقافة العربية الاصيلة هههههههههههههههههههههه وما يعرفون هي تبع اخوان بزازين وبس ههههههههههههههههههه

  13. وحتى نكون منصفين ونفهم ليش الشحات امنيته ههههههههههههههههههههههههه يبني جامع وكنيسة خاصة الو لوحده , وانو شغلة الاغراء النوكاحي ما تقتصر فقط على الواد مرسي الرئيس الاخونجي, بل حتى المسيحين , والقساسوسة الي يتاجرون بالدين ههههههههههههههههههههههه ويحبوا يهرشوا على طريقتهم , استمعوا لهذا الخبر هو شوية تبع كم سنة فاتت , يعني تزامن ههههههههههههههههههههههههههههههههه مع حركات مرسي تحت البنطلون امام الولية رئيسة وزراء تشلح سيقان هههههههههههههههههههههههههههههه
    الخبر يقول بالنص :
    شهدت الكنيسة واقعة غريبة منذ أيام حين قام القس فلوباتير رمزي – راعي الكنيسة الأرثوذكسية بعزبة الهجانة – بإقناع نساء الكنيسة أنه يجب عليه غسل أرجلهن من الركبة وحتى القدم مستشهدا بما فعله المسيح مع تلامذته، وعندما اعترض بعض الحاضرين أن هذا الفعل خاص بالرجل رفض القس معللا أن المسيحية لا تفرق بين الرجل والمرأة، وبالفعل كشف النساء عن أرجلهن وقام القس الموقر بالجلوس تحت أرجل النساء وغسلهنّ جميعاً من الركبة إلى القدم وعندما جاء الدور على الرجال تجاهلهم القس وقال: “بعدين.. بعدين”!!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههه يا عيني القس يحب يهرش لكن هههههههههههههههههههههههههههههه وهو يغسل سيقان النسوان حتى تحل عليهم البركة ههههههههههههههههههههههههههههههه .

  14. اولا السلام مش تحية الاسلام … السلام موجود قبل ان يكون شيء اسمه الاسلام.
    ثانيا. انت لم تعطني نص واحد من التوراة بقول فيه اليهود ان عزير او عزيز ابن الله ولن تجد … لان من كتب القران اخطاء…. انت اتيت او بالأحرى نقلت ما قاله المسلمون سفر من إسفار التوراة عزرا 4 14-24

    عزرا 4 14 وَالآنَ بِمَا إِنَّنَا نَأْكُلُ مِلْحَ دَارِ الْمَلِكِ، وَلاَ يَلِيقُ بِنَا أَنْ نَرَى ضَرَرَ الْمَلِكِ، لِذلِكَ أَرْسَلْنَا فَأَعْلَمْنَا الْمَلِكَ،

    ما علاقةقول كاتب القران عزير ابن الله ونص التوراة عزرا 4- 14??????

    انت قلت يوجد جماعة من اليهود كانوا يقولون ان عزير ابن الله. طيب ما علاقة جميع اليهود بذالك؟؟ هل اليهود يؤمنون بان عزير ابن الله؟؟؟ لا .. اذا النص القراني الذي ذكرته ليس حجة على اليهود. حجتهم توراتهم!! وليس كلام قاله شخص اكثر من 1400 سنة!!!

  15. سبحان الله …. هل أنا ذكرت أسم جلمبو في الرد
    معقوله تفضح نفسك …وكأنك بتعترف على نفسك أنك حشرة
    .
    أنا قلت نصيحة لنورت انها تستخدم المبيد لتنظيف نورت من الحشرات ولم أشير إليك
    .
    وليكن هذا أعتراف صريح منك …إنك من القاذروات التي يجب نطهيرها من نورت
    وإنك حشرة ناطقة ولكن تتكلم من أماكن ما تتبول وتخرج القاذروات …ولهذا فكلامك مقرف
    .
    ثم مالك ومال الرئيس المحترم مرسي
    لماذا تذكر أسمه الطاهر على لسانك النجس
    هل لم تلاحظ عليه وتأخد بالك طوال سنة حكمه إلا عندما وضع يده ليعدل البنطلون في مكان معين
    هل كل أنظارك تتجه فقط الى أسفل
    اعوذ بالله عليك …معقوله فيه نفوس بهذا الشكل …كل ما يشغل بالها هو الأباحة والتناكح والأرداف والقاذاروات وكا،ه يتغذى ويكبر وينمو عليها
    .
    أنك تخاف أن يتطهر قلبك ولسانك فتموت
    .
    موت بغيظك …. فلا يمكن للشر والخبث أن يستمر

    .

  16. مرحبا طريق عمت مساء
    مساء الخير …هاي
    .
    الإسلام هو من جعل التحية ( السلام عليكم )
    فيرد الآخر ( وعليكم السلام ورحمة الله )
    .
    هذا اولا
    .
    ثانيا …أنا قلت لك أن القرآن الحكيم ( كتاب المسلمين )
    فضح إدعاء اليهود بقولهم ( عزير أبن الله )
    .
    لماذا لم يخرج الكهنة والأحبار ورجال الدين اليهودي ..مهللين فارحين
    ليعلنوا للعالم وللناس كذب القرآن وإدعاءه أن اليهود قالت عزير ابن الله
    .
    ألم تكن فرصة رائعه ..كي يكشف زيف الإسلام وإدعائه الكاذب بهذه المقوله
    لماذا لم يخرجوا طوال هذه السنوات الــ1440
    ويقولوا إننا لم نقول ذلك ولم ندعي ذلك
    لماذا صمتوا وبلعوا السنتهم وهذه كانت قاضية للإسلام
    أن اعداء الإسلام يجتهدوا بحثا طوال هذه السنوات كي يظهروا أي اخطاء بالقرآن
    فلم يجدوا سوى تأويل بعد الأيات على حسب أهواءهم …ولم يفلح الأمر
    بل مازال أتباعهم وأتباع النصارى يدخلون في دين الله الإسلام كل حين
    يخرجون من الظلمات الى النور ..الى الحق

  17. ما شاء الله هههههههههههههههههههههه اعمى يقود اعور وهمة ما شايفين لا طريق ولا شارع ههههههههههههههههههههه وحتى السرج واقع من حصانهم ههههههههههههههههههه حطوا بردعة احسن الكم .
    طبعا السلام قبل الاسلام لان السلام هو اسم من اسماء الله
    وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ (30)
    هذه وحدها اهانة لله سبحانه , اذا كان اله فاكيد معناه لازم يكون اعظم من ان يتخذ ولد .

  18. نحن في زمان لا الشيوخ ولا القساوسة باغلبها عادت نافعة هههههههههههههههههههههههههه
    يحتاج لهم دروس في الثقافة النوكاحية تشحذ عقولهم وعلى يد مرسي الزناتي او المعلم الرافضي وبس ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذا السبب الي خلى قسيس يغسل سيقان النسوان ههههههههههههههههههههههه
    وهو نفس السبب الي يخلي سرج مغرم بمرسي تبع الحركات التحتانية المباشرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا راجل عيب ههههههههههههههههههههههه انت ريس وزعيم حزب اسلامي هههههههههههههههههههههههههههههههه شنو خليت لرانيا يوسف وبطانة فستانها ؟ هههههههههههههههههههههههههه وجاي سرج يدافع عنو ؟؟؟

  19. اليهود ونحن قلنا ونقول والدليل قولي هذا. بان لا يوجد نص توراتي يقول ان عزير ابن الله …. والدليل والفاصل الذي بيننا هو التوراة. اذا لم يوجد في التوراة تعليم يقول ان عزير ابن الله اذا هذا يدل على بطلان ادعاء كاتب القران.
    طيب هنالك الملايين من المسلمين يدخلون المسيحية. هل هذا يعني بطلان الدين الاسلامي ؟؟؟

    1. قولهم ” العزير ابن الله ” : هو قول بعض فرق اليهود مو كلهم مثلما ليس كل النصارى يقولون ان المسيح ابن الله
      وقد نُقل هذا القول عن بعض يهود المدينة ، ونقل عن فرقة ” الأصبهانية ” اليهودية .
      و قال ابن العربي في ” شرح الترمذي ” تبرأت اليهود في هذه الأزمان من القول بأن العزير ابن الله ، وهذا لا يمنع كونه كان موجوداً في زمن النبي صلى الله عليه واله وسلم ؛ لأن ذلك نزل في زمنه واليهود معه بالمدينة وغيرها ، فلم يُنقل عن أحد منهم أنه ردَّ ذلك ولا تعقبه ، والظاهر أن القائل بذلك طائفة منهم لا جميعهم ، بدليل : أن القائل من النصارى إن المسيح ابن الله طائفة منهم لا جميعهم ، فيجوز أن تكون تلك الطائفة انقرضت في هذه الأزمان ، كما انقلب اعتقاد معظم اليهود عن التشبيه إلى التعطيل ، وتحول معتقد النصارى في الابن والأب إلى أنه من الأمور المعنوية لا الحسية ؛ فسبحان مقلب القلوب ” انتهى من ” فتح الباري ” ( 3 / 359 ) .
      هههههههههههههههههههههههههههههههه
      كان لازم اتدخل بعلمي الجم والغزير لاجوابك يا شارع ههههههههههههههههههههههههه اقصد طريق كلو واحد ولان الي تناقشه هههههههههههههههههههههههههههههههههه نو مكس ههههههههههههههههههههه حالو مثل حالك , هههههههههههههههههههههههههههه ونأسف عن انقطاع البث التلفزيوني لانه الواد مرسي رجع يعمل حاجات غريبة عجيبة .

  20. فهم اليهود والمسيحين الشرقين خاصة لكتبهم تغير بعد ما احتكوا ب المسلمين بعد مجيء الاسلام , فصارت اغلب معتقداتهم التي مالها اساس في الانجيل والتوراة غير مرغوبة عدهم او حاولوا يفسوروها بغير شكل لان اصلا هم ابتدعوها يعني ربنا ما نزلها , لكن المسيحين الغربين وخاصة في اوروبا الشرقية وحتى ايطاليا ودول البلقان يوغسلافيا ورومانيا وبقية الزبالات هههههههههههههههههههههههههههه شفت منهم زملاء وجيران وعايشين في بريطانيا , راسهم والف سيف انه المسيح بلحمه ودمه ابن الله ( استغفر الله ) وتعال الله , لكن المسيحي العربي صار يعمل تأويل لهذا فيقول المسيح ابن الله بالروح او مجازا او بشكل معنوي مو حقيقة , ونفس الشيء اليهود الشرقين , والسبب يبدو اختلاط المسيحين واليهود الشرقين بالمسلمين اكثر هههههههههههههههههههههههههه واعجاب نسائهم ببعض الحلوين للاسف , ههههههههههههههههههههههههه ما عدنا اشكال يغيروا تفكيرهم ههههههههههههههههههههههههههه بس عن الحلوين المسلمين يحوشون نسوانهم رجاء .

  21. بصراحة لا رد على كلامك سوى الضحك يا جلبو لان ردودك فيها جهل كثير ولا اريد ان أضيع وقتي مع انسان يردد وينقل كلام غيره. كلام مرسل من غير ادلة.

    1. هههههههههههههههه
      اكيد يا استاذ شارع لن ترد لاني حطيت الك اشارات ضوئية ما تقبل النقاش , وجبتها الك من الاول للاخر, فمن القران جبت الك ومن الانجيل والتوراة وما يقولون جبت الك , وتاريخا ذكرت الك واسم الطوائف اليهودية التي كانت تقول بذلك هم ذكرتها, وواقع الحال واختلاف مسيحي الشرق عن مسيحي اوروبا وضحتها الك , وما بقى دربونة او زقاق او زنقة زنقة ههههههههههههههههههه ما خليتها تنور .

  22. صباح الخير أستاذ طريق..
    هناك أخطاء تاريخية بل وأخلاقية في التوراة والأنجيل.. وأخطاء مع الله ومع رسله.. فمجرد ضم العهد القديم اليهودي المشوّه إلى العهد الجديد على يد الماسونية في العصر الحديث لصالح أمن اليهود في أوروبا لوّث المسيحية وشوهها.. اليهود لم يحرّفوا التوراة فقط بل شوهوها وأخرجوها عن نطاق الإنسانية!! والمسيحية رغم أخطائها كانت أجمل لو بقيت لوحدها بدون عهد قديم مادي وبشع..

    الأستاذ طريق.. اسمي هو حسام.. مسلم عربي مصري.. فهل لي أن أتعرف على هويتك إن لم تمانع بالتأكيد..

    شكراً لكَ

  23. شوف يا استاذ حسام.
    كلام مرسل لا يودي ولا بيجيب. انا ساقول لك ان القران فيه اخطاء علمية وجغرافية وتاريخية واخلاقية حتى املاءية ونحوية كثيرة… لسبب بسيط جدا لانه ليس من عند الاله الحقيقي.

    اما انت فقرانك يشهد بصحة الكتاب المقدس وطعنك به فانت تطعن بالقران نفسه. انا اقول هذا الكلام ليس لاني اومن بالقران بل آتيك بالأدلة من الكتاب الذي انت تؤمن به.
    يقول القران. وَأَنزَلَ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ مِن قَبْلُ هُدًى لِّلنَّاسِ” (سورة آل عمران 3، 4).
    “إِنَّا أَنزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ” (سورة المائدة 44)

    “وَآتَيْنَاهُ الإِنجِيلَ فِيهِ هُدًى وَنُورٌ” (سورة المائدة 46)

    اذا يا سيد حسام. طعنك في الكتاب المقدس فهو طعن بقدرة الله على حفظ كلامه وحاشا لل الله ان لا يستطيع ان يحفظ كلمته. او تعتقد هو اله متآمر سمح بتحريف كلامه ليضللنا. وحاشا للرب الاله ان يكون متامرا.

    اذا الله قادر ان يحفظ كلامه وحفظه وفيه خلاصك وخلاص البشرية.

  24. وبما أنك قد أتيت بالأدلة على حد قولك من القرآن الذي أؤمن به والذي إستشهدت أنت به أيضا.. يقول الله سبحانه وتعالى ( ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين)..
    أما عن الآية الكريمة.. من قال لك بأننا لا نؤمن بالتوراة والإنجيل؟! ولكن أي توراة وأي إنجيل؟! الذين لم تمسهم أيد التحريف والضلال.. وفهمك للأية يحتاج لتوضيح.. هدى للناس تعني بيانا للناس من الله فيما اختلفوا فيه من توحيد الله وتصديق رسله.. نحن كمسلمين مطالبون بالإيمان بكتبه ورسله.. والقرآن الكريم يتوافق على ما نزل على موسى من توراة وعيسى من إنجيل ولكن الذين لم يمسهما يد البشر والتحريف..
    تحياتي..

  25. كما قلت كلمة الله لا تُحرف لان الله قادر ان يحفضها ومن يقول عكس هذا فانه يهين قدرة الله.

    اين التوراة والانجيل الذي انت تؤمن به؟؟؟ تؤمن بكتب غير موجودة؟؟؟
    انت مطالب بالايمان بالأنبياء وكتبهم ؟ طيب اين كتاب موسى؟ اين كتاب عيسى القراني؟ بح ؟؟؟ لا يوجد؟؟؟ فكر ولو قليلا.
    انتم تؤمنون بالأنبياء بشر اما نحن فنؤمن بالرب الاله.
    القران ليس كلام الرب الاله بل كلام من تاليف بشر بوحي شيطاني.

    1. اكيد الله قادر يحفظ كلامه وكلماته , لكن امر عباده تخيرا ونهاهم تحذيرا , يعني ليس جبرا , حتى لا يبطل الثواب والعقاب , والا في كل الديانات ناس تأول كلام الله , وتستعمله غلط….
      ولهذا من نزل القران اخبرنا الله ان اليهود حرفت كلام الله والنصارى نسوا حظا مما ذكروا فيه وابتدعوا اشياء , ونفس الشي حصل عند المسلمين فمثلا اليهود الله سبحانه قال فيهم :
      مِّنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيًّا بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْنًا فِي الدِّينِ ۚ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْرًا لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَٰكِن لَّعَنَهُمُ اللَّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُونَ إِلَّا قَلِيلًا (46)
      اما في المسيحين فبقول :وَمِنَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ أَخَذْنَا مِيثَاقَهُمْ فَنَسُوا حَظًّا مِّمَّا ذُكِّرُوا بِهِ فَأَغْرَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ۚ وَسَوْفَ يُنَبِّئُهُمُ اللَّهُ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَ.
      اما في المسلمين فالله يقول لهم :إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون .
      وهم راحوا قبلوا بمعاوية الطليق وابنه يزيد الخمار وصولا لال سعسوع الصرصور …… فهذا كله تحريف لكلام الله بالقول والعمل …… فهمت يا طريق ؟ يلا روح نام وتغطى هههههههههههههه حتى لا تجمد الجزرة الوسطية تبعك وانت تحكي شاطي باطي على دين الله .

  26. اخ سراج اول من استخدم السلام او كلمة مرحبا هم المسيحيين القدامى في قرى سوريه هي صديانا ومعلولا وجبعدين وكلمة سلام او مرحبا مشتقه من شقين مار وتعني لله وكلمة حبا وتعني المحبه فالتحيه المسيحيين هم الاوائل الي استخدموها مع تحياتي الك والطريق للحوار الراقي

  27. السلام عليكم يا أخت ناديه ..وأشكركم على اسلوبك الهادي دائما في الحوار كما عهدتك دائما منذ سنوات
    أتمنى أن تكوني والجميع هنا بخير .. فنحن أبناء أدم وحواء …مهما اختلفت الطرق التي نتبعها للوصول الى الله واختلاف المرشد والدليل الذي يقودنا لنصل إليه
    فالأهم أن تكون انسان صالح قلبه مملؤ بالخير ومحبة الناس
    .
    الأخت الطيبة ..نادية
    علينا أن نسأل ما هي اللغة التي كان يتكلم بها المسيح ( هل هي العربيه )
    أم اليونانيه أو الأرميه أو السرياليه أو لغة بني اسرائيل العبريه
    .
    ولو نظرنا الى الكتاب المقدس ( العهد القديم والعهد الجديد )
    لوجدنا أن المفروض أن العهد القديم باللغة العبريه والعهد الجديد باللغه اليونانيه
    .
    ومن هنا نجد أن ( لفظ كلمة السلام عليكم ) ليست عبريه أو يونانيه
    وانما هي كلمة عربيه من أصل العرب وجاءت مع عقيدة الإسلام
    .
    وأن كان الأمر ليس بالأهميه أن نعرف من بدأ بتحية ( السلام عليكم )كلفظ عربي
    إلا إن هذا يجعلنا نفكر ونسأل
    ما هي كانت لغة أدم وحواء أبو البشر التي نزل بها الى الأرض …ليبدأ قصة الوجود والحياة ورحلة البشر
    .
    أنا أعتقد بناء على ما ذكر في القرآن ( إنها كانت اللغة العربيه )
    وعندي أدلة
    ولكن الأكيد أن الله قد علم الأدم كل اللغات ( وعلم أدم الأسماء كلها )
    كلمة كلها …تعني جميع المسميات للشيء بكل اللغات
    فالله قادر على كل شيء
    .
    أخيرا
    مرحبا بأي حوار راقي ..يجعلنا نفهم الكون وسبب وجودنا في الحياة
    فالله لم يهب لنا العقول … إلا لنسأل ونفهم حتى نصل إليه عن يقين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *