>

غيرة المرأة قد تحولها من امرأة وديعة إلى حيوان مفترس، الأمر الذي حصل بالفعل في أحد مقاهي الرياض عندما قامت سيدة بضرب أخرى بدلة القهوة؛ لأن الأخيرة نظرت لزوجها.

وتناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة ضربت سيدة أخرى بدافع الغيرة عندما نظرت الأخيرة إلى زوجها أثناء جلوسهم في أحد المقاهي الواقعة في شارع العليا في الرياض، وتجمع حول الزوجة عدد من الأشخاص الذين يحاولون حل المشكلة قبل أن يتفاقم الأمر برميها للمرأة الأخرى بدلة القهوة.

https://www.youtube.com/watch?v=0iTUfO-pAYA

الجدير بالذكر، تحصل مثل هذه المواقف كثيراً، فعند تجولنا في أحد المراكز التجارية مثلاً نرى نساء يتركن تسوقهن ليراقبن تحركات أزواجهن ونظراتهم للنساء الأخريات.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. انا لو محلها بقطعو بأسناني بس للرجال ، ذنبه انو حلو او يمكن كثير كثير حلو ؟؟!!

  2. شغل نور ؟ ونور مو معناها النور لكن ناس ما عندها أصل وشرف ؟
    العتب مو على الحريم لكن على أشباه الرجال إللى معاهم ؟
    والله لو الحريم حاطه لهم إحترام ومهابه كان ما تجرأو حتى يتنفسون بنفس لكن توصل للهواش وطق فهذا شغل حريم مو متربيه ولا معبره الخرفان إللى معاهم !!!

  3. حتى وان أرادت الحفاظ على زوجها فقد أخطئت بل و اظهرت أنها غير واثقة من نفسها! يا إلاهي ما هذا المستوى! طبعا زوجها راح يكبر راسه و للأسف هذا حال من تترك كل فلك حياتها يدور و يلف حول الرجل!
    بل إعطه مجالا ليتنفس و عزّزي نفسك ايتها المرأة ثم هل صرنا نحاسب حسب النظرات! لكان الناس كلها راح تتضارب! وحتى لو جاءت الهيئة فماهو الدليل الذي ستقدمينه؟ ثم احيانا نحن نساء و ننظر ل امرأة جميلة او ملابس جميلة او شيء يلفت النظر فكيف تمنعين النظر بالعكس إذا عاسرتــيه و حشرتيه ب قنت ماراح يخسر عليك أكثر من ”لي الحق أن أعدّد” خصوصا بالخليج
    فعلا نَــــوَر

  4. يامثبت العقل والدين الله يخلف على ميمتك يابعض الحريم ابد تحسب ثورها مهند على غفله وتتخيل ان بنات جنسها ميتات عليها خفي علينا يا لميس ترى احتمال تناظره محتقرته مو لا م معجبه مالت عليكم ثنتينكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *