ذكرت صحيفة الجزيرة السعودية الخميس أن إمام أحد المساجد في الكويت تحول إلى الغناء بالموسيقى مع شركة روتانا المملوكة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال.

وذكرت الصحيفة أن القارئ الدكتور صلاح الراشد إمام أحد المساجد الكويتية منذ أكثر من 15 عاما فاجأ جميع من حوله بطرح ألبوم موسيقي مع شركة روتانا للصوتيات يضم 11 أغنية ويحمل اسم “كن كما تشاء” منها ما sala7هو عربي وانجليزي , جميعها من كلماته وألحانه مستخدما فيها جميع الآلات الموسيقيه خلاف ما يلجأ إليه البعض في استخدام الدفوف أو الصدى في التمويه ,ونقلت الصحيفة عن الراشد قوله جميع أغاني ألبومي ترمي إلى أهداف ومضمون أطمح لها لتتحدث واحدةمنها عن غزة وأخرى فيها رسالة موجهة للرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما وأغنية وحيدة تخص السعودية , ومستثنيهاعن باقي الدول العربية.

وحول ردود الفعل , قال الراشد” إن هناك ردود فعل متنوعة , منها ما هو مؤيد وآخر معارض لكن الألبوم لقي قبولا واسعا وكبيرا بين الجمهور رغم أن طرحه في الأسواق لم يتجاوز الأسبوعين , مشيرا إلى أن الالبوم”نفذ في كثير من مراكز البيع”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. رساله اوجهها لهذا الانسان عد الى رشدك لقد غلبك الشيطان
    واوهمك تذكر انك امام تذكر الايمان قي قلبك ان الله يراك ويعلم ما في نفسك
    دع هذا العالم من حولك ومغرياته فن وشهره ليس انت اللذي عرفته ولن افقد الامل لا تصبح اماما كما تحب ولكن لا نريد ان نراك قي المعاصي اللهم يغفر لك ويردك ويهديك آمين يارب العالمين

  2. أول من غنى الشيطان وأنت إمام جميع وهبك الله صوت جميل لترتل القرآن لا لتغني الله يهدي الجميع

  3. بعض الناس تطيش وتضيع فى عمر المراهقه والشباب ولما تكبر تقول يارب إهدينا , وإنت على آخر العمر ضعت ونزلت شريط !!!

  4. min 3alamat yawm el kiyama. allahomma sabbet 3alayna imanina w kawwy 3aklana, enno men sheikh ela motreb, hayda kezeb 3ala allah am kezeb 3ala el 3abed? ana men mo7ebby el ghena2 wa lasto men mo7ebby el monafekyn. wa haza el rajol monafek

  5. ممممم ما بعرف انا برأيي الشغلة عادية
    خصوصا انه انا اسمعت غنية من البومه وكلها فيها مغزى وفيها عبرة نحن دايما هيك منحكم على الشخص بدون ما نتأكد من الخبر طيب اسمعو الاغاني واحكموا مو هيك بالهوا تحكو وكأنو الدنيا سايبة.
    وبعدين ازا انتقل للاغاني يعني بطل يقرا قران؟؟؟ ما بعرف كيف بتفكرو
    وبعدين الايمان بالقلب والله هو العالم بكل شي وهو اللي بيحاسب مو العباد.
    لا تنسو كمان سامي يوسف اناشيده رائعة وفيها الات موسيقية وانشهرت كتير كتير خصوصا حسبي ربي عن جد عملت ضجة لسا اكبر من اللي بيعملوه المطربين العاديين وهي ازا مو كتير ناس غير مسلمة حبت الاسلام من وراها.
    نحن اخدنا مرة بالدراسة انه حكم الايات والاحاديث حتى لو نزلت او قيلت بناء على حادثة معينة متل انه الدف غير محرم شرعا ومسموح فيه فانه ما بيقتصر على هالشي بس كمان بيتعداه لكل شي بيشبهو ومن هون اجت القاعدة المشهورة لمعرفة عموم الالفاظ((العبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب))
    وهيك منقول ازا الدف غير محرم فيعني كل الالات اللي بتشبهو غير حرام متل ما انا بعرف يعني مو من عندي عم افتي انا عم احكي بحسب ما انا اخدت
    وكمان في واحد من شيوخ الامارات مرة طلبت من شخص انه يسألي اياه بخصوص الاغاني لانه انا بكتب اغاني فشو حكمها فردلي خبر انه ازا كان الكلام ما فيها شي سيئ عادي بس الافضل انه ما ادخل المجال وانه الدف و((العود)) غير محرم فشدني لما قلي العود فكيف هو فتاها الله واعلم
    المهم كمان قلي انه يمكن انا عم شارك بنشر الفساد ههههههههههههه معقول يعني بدي شارك بنشر الفساد؟؟؟؟؟ لو كنت بدي شارك ما كنت فكرت انه اسأل على الحلال والحرام من الاول وكنت ما عطيت الامر اهمية وعطيت الاغاني لاكتر من فنان صح ولا انا غلطان؟؟؟؟
    بس الحمدالله انا ما عاد بدي هالشغلة كلها ازا بدو يجي من وراها وجعة الراس.
    فيعني ازا حضرة الشيخ فتى وقلي انه العود عادي فيعني متل ما زكرت حسب القاعدة المشهورة كل الالات اللي بتشبها محللة يعني الوتريات.
    فما بعرف بتمنى ما حدا يجي يقلي انا عم افتي لانه هالكلام والله مو من عندي كله من كتاب الديانة حتى ليكو طلعتو من شوي مشان اتأكد من القاعدة اللي عنا ومن الشيخ اللي سألتو
    وبتمنى حدا يصححلي كلامي ازا فيه اي خطأ لانه جل من لايخطئ
    وفرفووووووووش بده رد على كلامو عالسريع هههههههههههههه

  6. هو نفذ من الاسواق ولقي رواجا، ليس لصوتك البديع الذي ترك القرأو واتجه الى الغناء ( مهما كان هذا الغناء نظيفا وكلماته جيدة ) ، هو نفذ فقط لحب الاستطلاع … هدانا وهداك الله ….

  7. بسم الله والصلاه على رسول الله

    من يهديه الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له

    في الحقيقه ان القلوب بيد الله عزوجل فنسأل الله عزوجل ان يهدي اخينا الصراط المستقيم
    فهو لم يكفر بل وقع في ذنب ولاشك ان هذا الذنب خطير عليه اذا لم يتب

    لاان هناك حديث شريف

    وقال هشام بن عمار حدثنا صدقة بن خالد حدثنا عبد الرحمن بن يزيد بن جابر حدثنا عطية بن قيس الكلابي حدثنا عبد الرحمن بن غنم الأشعري قال حدثني أبو عامر أو أبو مالك الأشعري والله ما كذبني سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ولينزلن أقوام إلى جنب علم يروح عليهم بسارحة لهم يأتيهم يعني الفقير لحاجة فيقولون ارجع إلينا غدا فيبيتهم الله ويضع العلم ويمسخ آخرين قردة وخنازير إلى يوم القيامة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *