الصفحة الرئيسية منوعات جريمة بشعة في جدة.. مقتل شاب تعرض للتعذيب والحرق ووالدته تكشف تفاصيل...

جريمة بشعة في جدة.. مقتل شاب تعرض للتعذيب والحرق ووالدته تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة!

بواسطة -
0 1890
جريمة بشعة في جدة.. مقتل شاب تعرض للتعذيب والحرق ووالدته تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة!

تباشر النيابة العامة بمحافظة جدة التحقيق في قضية مقتل شاب يمني في حي البوادي الأسبوع الماضي، بعد تعرضه للحرق من قبل الجاني سعودي الجنسية.
وحسب ” الوطن” قالت والدة أسامة بأن ابنها منذ يوم 1 مارس الجاري بعد العشاء كان متواجدا معهم وخرج، وكانت تتواصل معه وتطلب منه الحضور، ولكنه طلب منها عدم التواصل معه، وقال لها لا تخافي فأنا برفقة أصحابه بالنزهة. لافتة إلى أنه أخبرها في آخر اتصال أنهم موجودن في شقة عزاب بالسامر.

وأضافت، أن آخر اتصال معه كان في 5 مارس، حيث تحدثت معه بشدة ، وبعدها، اتصلت بخاله ليتواصل معه ويعرف من هم أصحابه. وأكدت أنه ومنذ 8 مارس حتى ساعة العثور عليه يوم 19 مارس وهي تتصل به ولكن كان الجوال مغلقا.
وأشارت إلى إنها اتصلت بـ ” ابن شقيق الجاني” وتحدثت معه بشدة وسألته عن ولدها ومكانه، ورد بكلمتين «أنا منذ أسبوعين لم أره»، موضحة أن ذلك الشخص كان صديق ابنها وأكثر شخص يعرف عنه معلومات.
وأكدت الأم، ” المكلومة ” إن ابنها قتل نتيجة تعذيب وضرب وكان مقيدا لا يستطيع الدفاع عن نفسه.
وقال عبدالله باديان خال المقتول ومعاذ قايد أخ المقتول، في يوم الأحد 17 مارس وصلنا خبر من الجيران بأن أسامة قتل في الحارة، وذهبنا إلى مستشفى المحجر ولم نتمكن من رؤية الجثة، لأننا لم نحضر خطابا من الشرطة، وبعد محاولات تم إبلاغنا بوجود جثة لشخص اسمه أسامة قايد يمني الجنسية وعمره 17 سنة، وفي اليوم الثاني أحضرنا الخطاب وشاهدنا الجثة وتعرفنا عليها.
وألقت الشرطة، ألقت القبض على المعتدي وهو سعودي في الأربعينات من عمره. وتم إعداد محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.