تحول خلاف بين رجل وامرأة مطلقين إلى عودتهما زوجين مرة أخرى وذلك داخل محكمة التنفيذ بمكة المكرمة .

وظيفة الزوجة

وفي التفاصيل ، فقد تطور خلاف وقع بين زوجين بسبب وظيفة الزوجة، والتي عينت في مدينة خارج مدينة زوجها، لينتج عنه طلاق بين الطرفين استمر لمدة سنتين، ليصل الأمر إلى جلسات في محكمة الأحوال الشخصية بسبب حضانة الأطفال والزيارة.

وحكمت المحكمة بالحضانة للأم وبالزيارة للأب، واختلف الزوجان على مكان الزيارة وتسليم الأبناء، فالأم تطلب من الأب الحضور لمنزلها لاستلام الأبناء، والأب يطلب من الأم تسليمهم له عن طريق جمعية تراحم.
سعى للإصلاح بينهما

وتقدم الأب بشكوى لمحكمة التنفيذ في الدائرة العاشرة والتي يقوم بعملها رئيس المحكمة، فاستدعى رئيس المحكمة الطرفين لمحاولة الإصلاح بينهما لما فيه مصلحة الأبناء.

وعندما اجتمع رئيس المحكمة بالطرفين في مكتبه وعلم منهما عن سبب الطلاق سعى ليس فقط لمحاولة الاتفاق على مكان الزيارة، وإنما لمحاولة الإصلاح بين الزوجين وإعادتهما لعش الزوجية ، واستطاع إقناعهما بالرجوع لبعضهما، وبعد موافقتهما استدعى ولي المرأة ومأذون أنكحة وقام بعقد نكاحهما في مكتبه وخرجا من مكتبه زوجين بعد أن دخلاها خصمين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اخيرا بدأت نورت تكتب مواضيعها باسلوبي الخاص وكلماتي المفضلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كانت تمتنع عنه وتحسبه عمل من رجس الشيطان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اكيد لاحظتم العبارات التالية في الموضوع :مأذون أنكحة وقام بعقد نكاحهما هههههههههههههههههههههههههههههههههه اهنيء نورت والعاملين فيها لرجوعهم للصواب واختيارهم العبارات المعبرة من الي هي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلا يصح الا الصحيح

  2. زمان كنت من استعمل كلمة نوكاح كان ما ينزل تعليقي ويمنعوني من التعليق اسابيع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويطلع الولد تبع نو ماكس هههههههههههههههههههههههههههههههه يعطي مواعظ دينية وهو ما فاهم حاجة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه رغم الف مرة قلت الو انها كلمة قرانية , لا تعني العملية الجنسية , فالقران الكريم استعمل كلمة تغشاها ولامستم النساء ودخلتم بهن ….. للاشارة للعملية الجنسية ,,,,,,, وكلمة نكاح مقصود بها في اغلب الاحيان اذا مو كلها هو العقد ههههههههههههههههههههههههههههههه بس مع مين تحكي ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *