الصفحة الرئيسية منوعات سعوديون يهاجون الـ “mbc” ويطالبون بطرد رنا هويدي… والسبب؟

سعوديون يهاجون الـ “mbc” ويطالبون بطرد رنا هويدي… والسبب؟

8 5942
رنا هويدي

أدت تغريدات انتشرت عبر حساب موثق في “تويتر” للإعلامية المصرية، رنا هويدي، إلى حالة سخط وغضب كبيرين بين السعوديين.

وتداول مغردون التغريدات المنسوبة الى هويدي، والتي تقدم برنامج “حديث المساء” على شاشة “أم بي سي”، على نطاق واسع، إلا أنّ الحساب الذي انتشر باسم الإعلامية تم إلغاؤه، ولم يُعرف إن كانت الشركة هي من ألغت الحساب أم رنا بنفسها.

وطالب سعوديون عبر هاشتاغ #سب_السعودية_وتعين_في_mbc، بطرد الإعلامية، محملين القناة مسؤولية كبيرة تجاه دعمها لمن اعتبروهم “مسيئين” للسعودية، مستغلين التغريدات لتوجيه اتهامات للقناة، حيث علق “عايض” مطالبًا بفصل الإعلامية: “أول مرة أكون ضد القناة وأضم صوتي للمطالبين بفصل المذيعة المسيئة للمملكة العربية السعودية”.

واستنكرت “أحلام” توظيف إعلامية، نشرت تغريدات مُهينة وغير أخلاقية: “كيف القناة سمحت بتوظيفها وهاي أخلاقها”؟!.

وقال “عادل”: ” تبي قطع أصبع ذي تسب السعوديات ويعينونها في قناة السعوديات كيف صار هذا .. استفزاز من نوع آخر”.

وأيد “بندر بن عبدالعزيز”: ” قناة تتفنن بقهر السعوديين حسبي الله عليها وعلى كل مسؤول يرى هذا المنكر ولا يغيره”.

لكن الإعلامية رنا هويدي، نفت بشدة عبر صفحة “تويتر” غير موثقة، أي صلة لها بالتغريدات، موضحة أن التغريدات عبارة عن “فوتوشوب”.

8 تعليق

  1. اذا كانت تغريدات عادية تعبر عن وجهة نظر في موضوع ليس بذلك الحساسية الكبيرة لمذيعة في قناة تلفزيونية تثير كل هذه الضجة فما عسنا سوى ان نقول عن العالم الأسلامي ….. الى الوراااااااااااااااااء درررررررررررررررررررررررر

  2. شيء عادي عندما تكون هناك حسناء او في القليل حباها الله شيء من المقبولية كهذه المذيعة ان تقول كلمة حق في شعب ذليل بليد جبان عبد للطاغوت وخزعبلات الوهابية ….
    فقط كل هبلة وقبيحة هههه يمكن لها ان تمدح طرطور ما ، جاعلة منه مركوب درجة اولى وهو غاية في الانتشاء !!!! لانه طرطور اهبل مجسم ، عندما يرى امه او أخته او زوجته ترضع رجل كبير بشنب يقول وهو يشاهده يمص حلمة نهود نسائه والارض تكاد تسيخ من تحت اقدامهن وسيقانهن المبللات بماء الشهوة وغائبات عن دنيا دارت بهن !!! الأمومة والبنوة الحنونة في طريقها الى الصيرورة بينما هن في حيرورة .

  3. فقط من الجميلات الحسناوات تقدر تنتزع كلمة حق لا زور لانهن محل عناية الله ….اما القبيحات وزد عليهن الهبل المتاصل فيهن ، فالجدير به ان يطم نفسه في الارض !!! شيء مقزز ان تمدحك هبلة او عنوس عانس هههه فاتها او حتى انقلب بها القطار ، كتلك العانس التي وجدت أجرب سكير نائم قرب حاوية زبالة ، فأسرعت اليه تمسح عنه القاذورات قائلة : مو حرام ترمى نعم الله في المزابل ؟ عوافي عليك .

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.