تعرضت شابة سورية للسخرية من قبل لجنة تحكيم برنامج “نجوم العلوم” او “Stars of Science” والمذاع على تلفزيون “العربي” وذلك بعد تقديمها مشروعا لفرز النفايات.

وشرحت الشابة فكرة مشروع الة فرز النفايات بشكل الى، امام لجنة تحكيم البرنامج، معتمدة على الذكاء الاصطناعي حيث يتم فرز النفايات بالاعتماد على الصورة والصوت والوزن.

وكان اول رد فعل من البروفيسور فؤاد مراد القول باستغراب : “كل هذا للزبالة؟” وبعد ان شرحت الفتاة فكرتها اكثر واكدت انه يجب وضع النفايات قطعة قطعة في الجهاز كي يتمكن من التعرف على نوعها اجابها ساخرا: “منلعب كرة سلة يعني؟”.

بعد ذلك سألها البروفيسور عبد الحميد الزهيري ان كان لديها اي موهبة اخرى وطلب منها ان تغني وهو ما قامت به بالفعل وغنت “في يوم وليلة” لوردة الجزائرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اسلوب مستفز من فؤاد مراد بشكل عام اذا علمك لم يعلمك الاخلاق فانت لست بعالم.

  2. ممكن يكون هذا الاختراع ليس فقط في المشافي وانما اينما كان , لماذا الاستهزاء…!!! لانك عنصري وتصرفت بعنصرية , روح لاقي حل لمشكلة نفايات بلادك عوضا ما الاستهزاء والسخرية . اختراع هذة الفتاة جيد ويستحق الاهتمام .

  3. مع أني ألوم اللجنة على عدم المهنية و لكن ألوم الفتاة على التخلي عن حلمها فمن يُؤْمِن بشيء أو بحلم يجب أن يتشبث بهِ حتى النهاية ….. تستحّق السُخرية !
    !!

  4. هناك خبر عن طفل من بيرو استطاع ان يؤسس بنكاللأطفال.. وكان يأخذ النفايات من الأطفال ويعيد تدويرها.. هذا هو الفرق يا سادة بيننا وبينهم!! هم يبنون الإنسان ونحن نهدمه!!!!

    حسبنا الله ونعم الوكيل..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *