الصفحة الرئيسية منوعات شاهدوا.. “صراصير الليل” بكميات ضخمة تغزوا ساحات الحرم

شاهدوا.. “صراصير الليل” بكميات ضخمة تغزوا ساحات الحرم

بواسطة -
39 12250
شاهدوا.. “صراصير الليل” بكميات ضخمة تغزوا ساحات الحرم

فاجأت حشرة صراصير الليل زوار الحرم المكي حيث انتشرت الحشرة في الساحات المحيطة بالحرم بأعداد كبيرة. ومن جانبها أصدرت أمانة العاصمة المقدسة بيانا تؤكد فيه أنه تم توجيه كافة الفرق المختصة للعمل على سرعة القضاء على حشرة صراصير الليل حول ساحات الحرم.


وجاء نص البيان كالتالي: إشارة إلى مقاطع الفيديو المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي والتي توضح انتشار الحشرات في الساحات المحيطة بالحرم المكي الشريف فتود أمانة العاصمة المقدسة أن توضح أن هذه الحشرة تسمى الجنادب السوداء ( الجداجد ) أو ما يسمى صرار الليل من الحشرات المهاجرة وقد تم توجيه كافة الفرق المتخصصة للعمل في المكافحة للقضاء على هذه الحشرات.

وأضاف” البيان” تم إرسال 22 فرقة مكونة من (138) فرد و ( 111) جهاز مكافحة وقد تم التركيز على مواقع توالدها وتكاثرها بغرف تفتيش الصرف الصحي ومناهل مياه الصرف المكشوفة حول ساحات الحرم المكي الشريف دورات المياه المحيطة بالساحات ( بمنطقة القشاشية).


وتابع: نتيجة التنسيق مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فقد تم تسخير كافة الجهود والطاقات والإمكانيات المتوفرة لدى أمانة العاصمة المقدسة لسرعة القضاء على هذه الحشرات حرصا على راحة وسلامة ضيوف بيت الله الحرام .

شاهدوا.. “صراصير الليل” بكميات ضخمة تغزوا ساحات الحرمشاهدوا.. “صراصير الليل” بكميات ضخمة تغزوا ساحات الحرمشاهدوا.. “صراصير الليل” بكميات ضخمة تغزوا ساحات الحرمشاهدوا.. “صراصير الليل” بكميات ضخمة تغزوا ساحات الحرمشاهدوا.. “صراصير الليل” بكميات ضخمة تغزوا ساحات الحرم

39 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.