تناول الاعلامي المصري عمرو اديب تطورات الوضع الجزائري في الساعات الاخيرة من اتساع رقعة التظاهرات وعودة طائرة الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة بدونه من جنيف.

وحذر عمرو اديب، في حلقة الامس من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي”، من الوضع في الجزائر هام وصعب جدا قائلا ان هناك تعتيم اعلامي كبير عما يجري هناك.

 

وتابع عمرو اديب: “الجزائر دولة عربية كبيرة وغنية وقوية ولكن في ظروف صعبة جدا ماذا سيحدث هل يعود الرئيس بوتفليقة او لا يعود كل املنا الامور تسير بشكل جيد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. رانا بخير والحمد لله لا نريد ان تتدخلو في امورنا انتم رؤوس الفتنة مهما حدث و مهما يحدث فأبوابنا و نوافذنا مغلقة في وجوهكم خاصة شرذمة الاعلام المصري المتواطأ

  2. مطبلاتية السلطان عندنا متغاظين موت من ثورة الجزائر لانها ثورة تشبه كثيرا ثورة يناير حتي عندهم شاب بيوقف قصاد الدبابة زي ماحصل في ثورتنا
    مطبلاتية النظام عندنا بس يسمعوا كلمة ثورة يترعبوا ويترعشوا خايفين ع العميل اللي كابس علي نفسنا
    تحية الي شعب الجزائر رجال الجزائر نساء الجزائر
    عرفت ان الجيش ارغم بوتفليقة عدم العودة للبلاد بصوا بقي لو جالكم مدير المخابرات يقولكم الجيش حمي الثورة وانتم نور عنينا والجزائر حتبقي قد الدونيا اضربوه بالجزم علي دماغه علطول

  3. انت مالكش في اسمك نصيب يا اديب ?
    الجزائر ? غالية عليك نحن شعب حتى وان نحتج على حكامنا وننعتهم بالفاسدين… فدستورنا اعطانا هذا الحق اما انت وامثالك تعودتوا على الاذلال لحكامكم لانكم لم تتذوقو معنى الديمقراطية حتى وان كان طعمها مرا في البداية فالثورات يا جاهل تبقى نتائجها لسنوات وإنشاء الله سيزهر ربيعنا ازهارا رغم الداء والاعداء

  4. اللهمّ اجعل هذا البلد آمنا ?
    مظاهرة مليونية سلمية في الجزائر ?

  5. بلا ثورة بلا دورة هههههههههههههههههههههههههههههههههه وكل الي يجي هو اسوء مما قبله , وبكرة تعضون ايديكم من الندم .
    افهموها بقى شعوبكم العربانية ما يطلع منها شي فيه خير اذا ما تغير الي في نفوسها واسلوب حياتها هههههههههههههههههههههههههه ابتدأ من النوكاح وتربية الاولاد من قبل الام وحتى طريقة ارضاعهم,,,,,, حتى يولى عليكم اخيار وحلوين لازم تكونوا حلوين وحبابين , والا سيبقى يحكموكم القرود والعاهات والمتخلفين عقليا والحرامية والفاشلين , انا اقترح على الدول العربية كل سنة تصدر عشرة مليون مواطن عربي وتستورد عشرة مليون مواطن غربي , فمثلا العراق يجب ان يصدر كل سنة اربعة مليون عراقي لامريكا واوروبا والدول الي تفتح النفس , ويستورد بدلهم اربعة مليون مواطن غربي نشيط او مفكر ومنتج …….. والطريقة سهلة كل عراقي يقبل بالهجرة يعطوه خمسين الف دولار يعني هو وعائلته ياخذ شي ربع مليون دولار , شرط ان يجد اوروبي كويس وابن حلال يحل محله ويتبادلون في السكن او يتساعدون في بيع الي امامهم وخلفهم وشراء سكن في البلد الثاني ….. وهكذا خلال عشر سنوات نصدر اربعين مليون عراقي الى اوروبا وامريكا العراقية ههههههههههههههههههههههه بينما نجلب اربعين مليون غربي للعراق الاوروبي الامريكي , وبهذه الطريقة الشعوب والحكومات الغربية توافق , فالشركات الغربية تفرح لانها راح تحصل ثروات البلد العربي الغني , وفي نفس الوقت المواطن العراقي يكون سعيد انه خلص من القرف والدكتاتورية والطائفية وانعدام الحقوق ……..ويكون تلاقح ثقافي وتبادلي بين الشعوب هههههههههههههههههههههههه حلوة كلمة تلاقح جت لوحدها انا مالي دخل هههههههههههههههههههههه

    1. بريندا
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ازعجتك كلمة تلاقح ؟
      للاسف ما في كلمة غيرها هههههههههههههههههههههههه
      هو صحيح في القاموس يقول يجوز ان يقال تناكحت الاشجار يعني انضم بعضها لبعض ههههههههههههههههههههههههه لكن ما يستعملوها للحضارات هههههههههههههههههههههههههههه تخلف بعيد عنك .
      ثم الفكرة رائعة العرب يروحون اوروبا والاوروبين يرحون الدول العربية الصحراوية النفطية الكئيبة , ويا دار ما دخلتك شر .حاليا هم يغزون البلاد العربية بثقافتهم وحتى افلامهم الشخلعية وعسكرهم يعني خربانة خربانة الشغلة اقلها اذا ما قادرين ننقذ الوطن خلينا ننقذ المواطن ……..

  6. جلمبو تعقيبك أعلاه يوحي بأنّك نادم أو متحسّر على “الثورة” التي قمتم بها في العراق وما آل إليه هذا البلد العظيم، بعد الاطاحة “بزعيم” كان على الاقلّ حامي شعبه وأرضه وثروات بلاده النفطية !!
    طالما ادّعيت أنت هنا أنه ديكتاتور ظالم قاتل… وكنت دائما مهلّلا للاطاحة به فكيف انقلب موقفك فجأة !!!؟؟؟

    1. مايا
      اي ثورة ؟؟؟ واي بطيخ ؟؟
      عندما يقوم بالثورة انتهازين او حرامية او اولاد عاهرات عاهرين فهذا لا ينفع وغير مقبول , حتى ربنا الطيب ما يقبل الا طيب …..
      وفي للامام علي قول يقول فيه : ينبغي للعاقل إذا أصابته نكبة أن ينام لها حتى تنقضي مدتها، فإن في رفعها قبل انقضاء مدتها زيادة في مكروهها !!!
      او مثل ما قال للناس عندما جاء ابو سفيان يحرض الناس حتى يثوروا على الخليفة بحجة ان الامام علي اولى بالحكم وقال للامام لاملاها خيلا ورجالا , فالامام علي ع قال له اخرس وطرده والتفت للناس فقال : أَيُّهَا اَلنَّاسُ شُقُّوا أَمْوَاجَ اَلْفِتَنِ بِسُفُنِ اَلنَّجَاةِ وَ عَرِّجُوا عَنْ طَرِيقِ اَلْمُنَافَرَةِ وَ ضَعُوا تِيجَانَ اَلْمُفَاخَرَةِ أَفْلَحَ مَنْ نَهَضَ بِجَنَاحٍ أَوِ اِسْتَسْلَمَ فَأَرَاحَ هَذَا مَاءٌ آجِنٌ وَ لُقْمَةٌ يَغَصُّ بِهَا آكِلُهَا وَ مُجْتَنِي اَلثَّمَرَةِ لِغَيْرِ وَقْتِ إِينَاعِهَا كَالزَّارِعِ بِغَيْرِ أَرْضِهِ…..
      اتركوا بوتفليقة يموت واعملوها سلمية بطريقة ذكية والا بكرة تندمون ويطلع ليكم شي بلحوح ههههههههههههههههههههههههه او قطاع رقاب تروحوا في دهية .

  7. حفظ الله الجزاءر واهلها ووحد صفوفهم واصلح حالهم بصراحة لا اعرف سياسة هذا البلد العريق ولكن قراءنا تاريخهم المشرف .
    اهممممم شي لاتدعوا اي فرصة لعملاء الفرس الانجاااااس والله والله والله خراب وفساد وذل وسرق ونهب الخيرات ….

    1. اللهمّ آمين أخ\ أخت Moonlight
      وسائر البلدان العربية والاسلامية ،يارب العالمين ?

  8. يا من جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم،اجعل هذه الايام تمر بردا وسلاما على الجزائر ?
    ????????????????????
    المظاهرات كانت سلمية ومتحضّرة جدّا

  9. الشعب خرج ليقول لا للعهدة الخامسة أو بالاحرى “الخامجة”!!!

  10. شعب فيه مليون ونص مليون عاهرة رسمية ( وفق احصائات دقيقة ٩ ماسكات الطرق من الجزائر الى باريس ولندن وبروكسل
    …… والناس ما تحس على نفسها وما تطالب بتغيرهم وادخالهم للبيوت , ولا تقول شي للمخانيث او الماسكين للدين بالمقلوب , راسا تثور على الحكام غيروا شعوبكم وعقليتكم وتصرفكم النوكاحي بالاول ههههههههههههههههههههه وبعدين غيروا الريس …..
    اليابانين بعد ما انهزموا بالحرب بقوا الامبراطور المهزوم الي كان يقول انه اله , لكن قاموا بثورة على انفسهم فنجحوا فصار الامبراطور لا يهش ولا ينش …… والعربان الوساخة امام بيتهم وفي ملابسهم الداخلية ما ينظفوها !!! راسا يريدون ينظفون الوزارة ……. استحي يا ولية منك لو ههههههههههههههههههههه انتوا وملابسكم الداخلية ونوكاحكم يحتاجون تغير بالاول ههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين غيروا الحكومة .

    1. شعب فيه مليون ونص مليون عاهرة رسمية ( وفق احصائات دقيقة ٩ ماسكات الطرق من الجزائر الى باريس ولندن وبروكسل

      ما يحزن اكثر انه هناك من مازال مغيب و ناسي نفسه و مضيعها بين المزح و اللغو الثرثره .
      ما اصبرك على عذاب توعد به رب العالمين قاذفي الاعراض الطاعنين بشرف العباد
      اتقو الله اتقو الله اتقو الله

      حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل

      1. كمولة كاميليا ههههههههههههههههههههههههههههههههه
        يعني من اشوف بنات واقفات في الشارع نصف مشلحات بيحكون مع الزباين شنو تريدني انادي الوحدة منهم ؟؟؟؟؟
        اقول ليها يا حاجة او يا شيخة يا بنت الاصول ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه
        الله حرم قذف المؤمنات المحصنات الغافلات لكن المتجاهرات والمتجاهرين بالفسق وعلى عينك يا تاجر تشخلع فلازم واحد يعمل بما يقال انو حديث : أترعون عن ذكر الفاجر اذكروه بما فيه يعرفه الناس . والا الدنيا تخرب اكثر عندما تسترين عن عاهرة تبيع جسدها ويشجع غيرها تعمل نفس الشيء …… لازم نسمي الاشياء باسمائها حتى الناس تفهم .
        ما خرب وضعنا في الدول العربية الا النفاق باسم الدين والفضيلة والشرف والعيب , وغياب قول الحقيقة بشفافية مثل ما اعمل انا .

  11. مر عليا في الموقع ده اشكال والوان من سنة 2009 ماشفتش اوسخ من المعلق / المعلقة اعلاه
    اعوذ بالله من الخبث والخبائث
    يابني ادم انت سواء رجل ام امرأة عايزة اقولك الموت اقرب من اي شئ
    الموت يأتي بغتة في لحظة
    اتقي الله يا رجل / يا ولية
    صحيح اللي اختشوا ماتوا
    جاتكو البلاوي مليتو البلد
    رحم الله الرئيس الشهيد صدام حسين اسد السنة والعرب قاتل الذباب والحشرات والبعوض

    1. انتي يا ولية هههههههههههههههههههههههههههههههه
      انتي محموقة ليش ؟؟؟؟
      لا يكون الي عندك في البيت ما يعرفش ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه اكثر الانفعالات والتفكير المحدود ياتي من تحت السرير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تعبريه ههههههههههههههههههههههه لانه احتمال بسببك كل المطلوب منك متابع سلسلة الثقافة النوكاحية وبس ههههههههههههههههههههههههه انا ما استحي من الصراحة لانه العلاج الفعال بالصدمة ههههههههههههههههههههههههههههه
      اما المخروم صدام الي تترحمين عليه فشوفي ما ينقله مرافقه الاقدم صباح مرزا وبقية المرافقين في حفلة شوي خنازير مع ابنه قصي صدام عنه انه الرئيس يقول على وحدة ساقطة انها تساوي شوارب النبي صلوات ربي عليه واله , فاذا انتي تترحمين على من يشتم النبي عليه واله الصلاة وابنه ياكل خنزير في حفلة ,,,,,,, فما شاء الله على ايمانك وعلى المستقبل الي ينتظرك انت وابناء الشعب من امثالك ,,,,, ليلتكم ظلمة بظلمة

  12. الفديو مفبرك من الشيعة و صدام مموجود بالفديو ، الفديو بيه طارق عزيز مسيحي والجماعة كلهم مسيحين ماعدا قُصي مسلم واصلا مااكل فقط كان يصطاد وهما بأنفسهم صوروا الفديو بالمناسبة الإيرانيين ياكلون خنازير وجماعة السيستاني والخميني يشربون وموجودات بارات الحكيم ببغداد والحلة والنجف هذا عدا الزنى زواج المتعة طلعوا عاليوتوب فضاااااايح

    1. الفديو مفبرك ؟؟؟
      وفيه طارق عزيز ملعونة على هذه الكذبة ههههههههههههههههههههههه واسمعيه شنو يقول المرافق في اخر دقيقة وكيف الرئيس يصف واحدة بانها تسوى شارب النبي ص , لعن الله من يدافع عن من يحدث حدث بالاسلام , وقصي واضح في الفديو يصطاد وياكل الخنزير هو وابنه ,وقاعدين يشون الخنازير
      شعوب ما تملك الفضيلة والصدق , وعندما يجي مثل شخصي الرفيع ههههههههههههه, يفضح الفاسقين وما يرعوي عن هتكهم يشتمون في ؟؟؟؟ دافعا عن اسد السنة الي سامح لابنه وحفيده ياكلون خنزير ويقعدون مع الكويليات …….. التغير والثورة الحقيقية لازم تنعمل بعد ما الناس تعرف الحق بقلبها وتقوله بلسانه وبالعربي الفصيح , وتجتنب الكذب والتزوير وتمشي على صرط مستقيم , اما الحكيم او اي صاحب عمامة وهو فاسد فانا ههههههههههههههههههههههههههه ما اقصر بلعنه وفضح النكاح هههههههههههههههههههههه الي ولد منو ,وخلي يكون مين ما يكون , ومتى ما صارت شعوبنا …… اسد السنة طلع يشتم النبي , والشبل تبعه ياكل خنزير هههههههههههههههههههههههههه لا يكون اسد بني صهيون مو اسد السنة .

    2. وقعت عبارة متى ما صارت شعوبنا مستقيمة تفكر صح فذاك الوقت ينصلح حالها

  13. اللعنة عليك انت يا جلمبو المرافق وطارق عزيز وابنه هم مسيحين الشلة كلهم مسيح صدام مموجود بالفديو وقصي معروف كانت هوايته الصيد والصوت مفبرك لما سب الرسول كله كذب معروف عنكم بالكذب والتلفيق والتزوير والصيد كان خنازير وغنم والكويليات من الجنوب معروفات وخلّينا ساكتين لو تحب انزلك فيديوات ماعندي مانع

  14. قسما بالله لولا ينحسب عليا ذنب كان نزلت فديوات المعممين يشربون خمر وزنى باسم المتعة مع الباكستانيين والايرانيين بالنجف وكربلاء فضاااايح بس الي يحب يروح يوتوب ويكتب ويشوف عالاقل صدام كان علماني بعثي فاصل الدين عن السياسة الدور والباقي على جماعة حلالو حلالو حلااااااال وكله متعة وزنى واكل فطايس وخنازير واليوتوب موجود
    انا اصلا قرفت واشمءزيت وانا اكتب ردود اعععععع ??? عليك لازم اطلع اخذ air fresh

  15. المطالبه بالحق الواحد و الوحيد لا للعهدة الخامسه
    لا لتمييع المطلب الاساسي
    الحيطه والحذر والمحافظه على الامن العام
    تحيا الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *