كثيرة هي الوظائف الغريبة في العالم، لكن ال​وظيفة​ التي أعلنت عنها شركة متخصصة في صناعة الدمى الجنسية ومقرها العاصمة البريطانية لندن كانت مختلفة جداً، حيث توفر مكان وظيفة شاغر في الشركة براتب يصل الى 35 ألف دولار بالسنة.

وفي التفاصيل أن شركة Silicone-sex-world وهي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة بتصنيع الدمى السيليكون الجنسية، أعلنت عبر موقعها الرئيسي على الانترنت عن توفر مكان شاغر لديها لموظف ستوكل اليه مهمة الإستمتاع باللعب الجنسية لضمان جودتها والإنضمام الى كادر الشركة الواقعة في حي هاتون بلندن، حيث يتعين على الموظف اختبار الدمى الجنسية وتقديم ملاحظاته للمصنعين للحفاظ على جودة المنتج.

ومن المقرر أن يحصل الموظف على امتيازات كثيرة في مكان عمله الجديد حيث سيحصل على 22 يوم إجازة بالإضافة الى اشتراك مجاني في النادي الرياضي طوال العام مع خط هاتف نقال مدفوع مسبقًا، وحسم للعائلة والأصدقاء على مجموعة واسعة من الدمى الجنسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. واسير انت قرا و تعلم و طيح صحتك في الجامعة باش تاخذ الشواهد و في الاخير يجي واحد ”أعوذ بالله” يقبط مبلغ خيالي بحال هكا….دنيا العجائب كتمد للي ما عندو ضراس و المصيبة ولات كتمد للي ما عندوه وجه يحشم عليه هههههه

  2. ارمي حجر باي دوله عربيه وتأكد راح تفشخ واحد يلبي طلبك من كثرتهم , ابشررررررر
    هالسوالف خُلقت لنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *