الصفحة الرئيسية منوعات صور عارية تفضح ملكة جمال كاليفورنيا

صور عارية تفضح ملكة جمال كاليفورنيا

بواسطة -
13 756

قال المتحدث باسم اللجنة المنظمة لانتخاب ملكة جمال ولاية كاليفورنيا الأميركية نيل روجر ان حاملة اللقب كاري بريجين “نقضت” بنود العقد المبرم معها يوم الاشتراك بالمسابقة إذ لم تكشف عن وجود صور شبه عارية لها.

لكن شبكة “سي أن إن” الأميركية ذكرت ان بريجين (21 عاماً) ردت على هذه الاتهامات مشيرة إلى ان الصور التي بدت فيها عارية الصدر وهي في الـ17 من العمر التقطت أثناء سعيها للعمل في عرض الأزياء لدى “فيكتوريا سيكرت” وأسيء استخدامها بشكل “شرير وآثم” للنيل منها بعد انتقادها زواج المثليين والدفاع عن الزواج التقليديcalifornia75.

يشار إلى ان رد بريجين خلال مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة على سؤال عن زواج المثليين ومعارضتها له أثارت ضجة واسعة ويقال ان هذا الموقف حال دون فوزها بالتاج فحلت في المركز الثاني.

وقال روجر للـ”سي إن إن” ان البحث جار لتحديد مصير بريجين في “اجتماعات مغلق” بحضور ممثلين عن اللجنة المنظمة لانتخاب ملكة جمال كاليفورنيا وطواقم قانونية بالإضافة إلى ممثل عن رئيس اللجنة الدولية المنظمة لمسابقات الجمال دونالد ترامب.
وأضاف “من الواضح أنها نقضت العقد.. وكان عليها عند دخول المنافسة للقب ملكة جمال كاليفورنيا ان تكشف إذا سبق والتقطت لها صور عارية أو شبه عارية.. لأن هذا سبب كاف لعدم تأهلها.”
وقدم روجر صوراً عن العقد للتأكيد على قوانين المسابقة.

يذكر ان صور بريجين نشرت على موقع “ديرتي” الإلكتروني وهي تخفي وجهها وتغطى صدرها العاري بيديها.
وأفاد الموقع انه سيكشف عن المزيد من الصور “الحصرية” لملكة الجمال.

وعلق روجر قائلاً ان الموقع “يؤكد وجود المزيد وسننتظر ما سيحدث ونسعى لمعرفة من يقف وراء نشر هذه الصور”.
وردت بريجين على ما يجري بالقول: “أنا مسيحية وعارضة أزياء.. وظهرت في كثير من الصور بملابس داخلية وأزياء للسباحة فأنا لست مثالية ولن أدعي ذلك إلا ان هذه الهجمات الموجهة ضدي وضد المدافعين عن الزواج التقليدي مهينة ولا تطاق.. قد لا نتفق في جميع القضايا لكن علينا إبداء الاحترام لآراء الآخرين وعدم محاولة إسكاتهم عبر أساليب شريرة”.

13 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.