الصفحة الرئيسية منوعات ضبطها والدها في أحضان “زوجها” قفزت من الطابق الرابع!

ضبطها والدها في أحضان “زوجها” قفزت من الطابق الرابع!

بواسطة -
12 17

فاق الأب من غيبوبته عندما دخل منزله، ليجد ابنته بين أحضان رجل لا يعرفه، وكانت المفاجأة الثانية هي إلقاء ابنته بنفسها من شرفة منزلها فأصيبت بكسور وكدمات شديدة ودخلت في غيبوبة، ليكتشف والدها أنه آخر من يعلم بأنها تزوجت عرفياً من الشخص الذي ضبطت بأحضانه.
وكشفت التحقيقات التي أجراها عماد أبو الحسن، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، أنه فور عودة والد المجني عليها المدعو “س.ب”، couple-in-bedالبالغ من العمر 49 عاماً، من عمله لمنزله، فوجيء بابنته نائمة في أحضان الشاب “ص.س”، البالغ من العمر 24 عاماً، والذي يعمل مهندساً، وفور مشاهدة المجني عليها لوالدها ألقت بنفسها من الطابق الرابع، في الوقت الذي حاول فيه الشاب الفرار من منزلها، إلا أن والدها تمكن من الإمساك به.

وقد وصلت الفتاة (17 عامًا) إلى المستشفى مصابة بكدمات وكسور متفرقة بأنحاء جسدها، ودخلت في غيبوبة تامة، إثر سقوطها من مكان مرتفع، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتاة تزوجت عرفياً من صديقها الذي ارتبطت به عاطفياً بدون علم والدها، واستغلت غياب أفراد منزلها واستدعته لقضاء وقت من المتعة الجنسية بمنزلها، ولكنها فوجئت بعودة والدها مبكراً، فألقت بنفسها خوفاً من عقابه.

هذا وقد طالبت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي الذي يشرح حالة الفتاة المصابة، وكلفت رجال المباحث بالتحري عن الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمها.

12 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.