فاق الأب من غيبوبته عندما دخل منزله، ليجد ابنته بين أحضان رجل لا يعرفه، وكانت المفاجأة الثانية هي إلقاء ابنته بنفسها من شرفة منزلها فأصيبت بكسور وكدمات شديدة ودخلت في غيبوبة، ليكتشف والدها أنه آخر من يعلم بأنها تزوجت عرفياً من الشخص الذي ضبطت بأحضانه.
وكشفت التحقيقات التي أجراها عماد أبو الحسن، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، أنه فور عودة والد المجني عليها المدعو “س.ب”، couple-in-bedالبالغ من العمر 49 عاماً، من عمله لمنزله، فوجيء بابنته نائمة في أحضان الشاب “ص.س”، البالغ من العمر 24 عاماً، والذي يعمل مهندساً، وفور مشاهدة المجني عليها لوالدها ألقت بنفسها من الطابق الرابع، في الوقت الذي حاول فيه الشاب الفرار من منزلها، إلا أن والدها تمكن من الإمساك به.

وقد وصلت الفتاة (17 عامًا) إلى المستشفى مصابة بكدمات وكسور متفرقة بأنحاء جسدها، ودخلت في غيبوبة تامة، إثر سقوطها من مكان مرتفع، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتاة تزوجت عرفياً من صديقها الذي ارتبطت به عاطفياً بدون علم والدها، واستغلت غياب أفراد منزلها واستدعته لقضاء وقت من المتعة الجنسية بمنزلها، ولكنها فوجئت بعودة والدها مبكراً، فألقت بنفسها خوفاً من عقابه.

هذا وقد طالبت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي الذي يشرح حالة الفتاة المصابة، وكلفت رجال المباحث بالتحري عن الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الزواج الشرعي الصحيح يكون بالايجاب والقبول واثنان من الشهود، ثم ( الاشهار ) وهو أهم ركن من اركان الزواج الصحيح ،،، فما دامت هذه الفتاة لم تُشهر زواجها على الاقل لأهلها وجيرانها فانها بهذا تكون ( زانية ) ,,, وليس من المطلوب اذا تحققت تلك الأركان أن يتم تسجيله في الدوائر المختصة ، ولكن التسجيل يتم عادة لحفظ الحقوق للزوجة والابناء .

  2. ايش دخل المصريين بهذا المقال يا من تسمي نفسها اميرة ؟؟؟ هل هذه من أحل الشتم والسب كاولاد الشوارع فقط بدون سبب ،،، عيب احترمي نفسك ،،،

  3. الى المعلقة اميرة..على الاقل المصريين حاربو وانتصروا واخذو ارضهم؟
    اما الباقي من العرب بتوع شعارات فارغة .نايمين..بدون مصر مايسوش حاجة
    مصر ام الدنيا غصباعن الكل.يكفي التزام غالبية المصريين بالدين لكن شوفو العرب الفرنسيين الغارقين بالدعارة تحت اشراف اجهزة مخابراتهم..

  4. إسم الله يا ماما …. مستحيه من بابا !!!!
    زنا وداخل البيت , ما ظل فيها حيا وخوف .
    يا رب إسترنا .

  5. عيب عليك يا اميرة تشتمي كل المصريين ادا كان ضحك عليك شي واحد مصري وخانك , فليس كل المصريين هكدا, كل العالم فيه الجيد والعكس,

  6. أعتقد انها حرب بدات بين الإخوة العرب صايرين نشتم بعضنا لبعض من خلال هدا الموقع, اتقوا الله يا عالم

  7. لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم والله وقاحة منها ومن الشاب ولما بتخاف كل ها القد ليه لتعمل هيك
    بتخاف من أبوها طيب والله سبحانه وتعالى ماخافت منه
    استغفر الله العظيم

  8. تعرفي منين اها مصريه. مش يمكن جزايريه مش ممكن تكون. جزايريه لان اخبر فيقول متزوجه وانتم ههههههها بفلوس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *