الصفحة الرئيسية منوعات طلقت زوجها لخوفه الشديد من الظلام !

طلقت زوجها لخوفه الشديد من الظلام !

بواسطة -
0 402

خلعت زوجة مصرية زوجها بعد زواج دام 3 سنوات بسبب خوفه من الظلام في ظل الانقطاع المستمر للكهرباء في مصر. وقضت محكمة الأسرة بمصر الجديدة الخميس، بخلع زوجة تدعى “علياء .ج”، لتعرضها لضرر من إصابة زوجها بمرض الوسواس القهري، وخوفه الشديد من الظلام.

وقالت الزوجة في دعواها إنه بعد زواج استمر 3 سنوات برفقة زوجها ويدعى “جمال”، اكتشفت أنه يعاني من الاضطراب والوسواس القهري والخوف من الظلام. وأضافت أمام قاضي محكمة الأسرة قائلة: بدأت أرى حقيقة مرضه وسلوكه الذي يدل على أنه مريض نفسياً، حينما علمت أنه يخاف من الظلام، فعندما أطفئ النور تقوم الدنيا ولا تقعد ويضربني بقسوة من شدة الغضب حتى وصل الأمر إلى شرائه أكثر من مولد كهربائي أثناء أزمة انقطاع الكهرباء.

وأشارت إلى أنها أصيبت بتعب وإرهاق نفسي من كثرة الأنوار والإضاءة في المنزل، والضغط الذي تتعرض له خلال حياتها معه. وأردفت: “عندما شكوت ذلك لأهلي قابلوا الأمر بالسخرية، وعندما طلبت الطلاق رفض أهله ومنعوني من أن أسترد أغراضي الخاصة، وقضيت أكثر من 6 أشهر أحاول أن أتخلص من ذلك الزوج إلى أن قررت اللجوء للمحكمة لطلب الخلع والطلاق”.

في المقابل، رد الزوج أثناء نظر الدعوى واتهم زوجته بالجنون معرباً عن ندمه لاختيارها زوجة له، وعقب فشل محاولات الصلح بينهما و إصرار الزوجة على الانفصال قضت المحكمة بالخلع.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.