استنكر الإعلامى المصري عمرو أديب، إدانة رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، ووزير خارجية إيران، جواد ظريف، وأمير قطر تميم بن حمد، والحكومة التركية للإرهاب، لأنهم رؤوس الإرهاب فى المنطقة والعالم.

وقال أديب، ببرنامج “كل يوم” المذاع عبر قناة ON E: “نتنياهو طلع يدين الإرهاب ودولته منتشرة فى المنطقة.. وإيران ردت على نتنياهو.. وطلع الأمير تميم يقول إن الدوحة بتعمل على تحقيق السعادة والراحة لشعوب العالم.. وخرجت تركيا تقول إنها ضد الإرهاب رغم إن أردوغان بيقتل السيدات وبيغتصبهم فى عفرين.. أومال مين الإرهابيين؟”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. hahaha walla da7ktny f3ln / shar elblia ma yud7k/
    aedoghan ysrq zait elzaitoun mn 3fryn b msa3da mn ba3d eljiush elnato

  2. أردوغان: تركيا وإيران معا ضد الإرهاب والطائفية.. وسنرفع التبادل التجاري بيننا إلى 30 مليار دولار سنويا
    أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على أهمية تعاون دولته مع إيران بهدف التغلب على “الإرهاب والطائفية”، وأشاد بدور الدولتين في كلا من المنطقة والعالم، وذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الإيراني، حسن روحاني، السبت.

    إذ قال أردوغان: “علينا العمل معًا من أجل إيقاف إراقة الدماء والأزمات في منطقتنا، وفي طليعتها سوريا والعراق، والتغلب على مشاكل الإرهاب والطائفية اللتين تزعزعان منطقتنا، وما ينجم عنهما من أزمات إنسانية،” مضيفا أن “من مصلحة بلدينا أولًا تقليص الخلافات الفكرية، وتوطيد الأمور المشتركة، عبر تعزيز الحوار السياسي فيما بيننا، وبذلك يمكننا تقديم حلول لأزمات المنطقة من داخلها وليس من الخارج،” حسبما نقلت وكالة “الأناضول” شبه الرسمية.

    هذه تصريحات هذا الاردوغان في مؤتمر القمة الاسلامي رقم 13 وأعتقد أن تركيا اسرائيل قطر ايران هم مربع الشر بالمنطقة

  3. لا حول ولا قوة الا بالله
    الاقرع بكلامه هذا يُؤكد ان بلده مصر تعترف بالارهاب وتتعامل معه بما ان نتياهو ارهابي فبلدك تُقيم معه علاقات دُبلوماسيه وتعاون عسكري وامني اذن انت تعترف ان بلدك تتعامل مع الارهاب بكلامك هذا رسمياً !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *