حاول مدرس مصري التحرش بطالبة في الصف الأول الثانوي على مسرح المدرسة بعدما جذبها بقوة لتقبيلها، خلال انعقاد لجنة لاكتشاف مواهب الطالبات، فيما استبعدت إدارة مدينة بنها التعليمية في محافظة القليوبية المعلم.

وبحسب وسائل إعلام محلية، أعرب عدد من أولياء الأمور عن غضبهم الشديد إزاء الواقعة، وتقدموا بطلبات تظلم وشكاوى ضد الواقعة التي أقدم عليها المدرس على مسرح المدرسة.

وطبقاً للتحقيقات التي أجرتها إدارة المدرسة، استدعى المدرس مجموعة من الطالبات الى مسرح المدرسة ليكتشف مواهبهن، وطلب بعد ذلك منهن الانصراف عدا طالبة زعم أنّه يريد اكتشاف موهبتها بشكل أدق.
وقد فوجئت الطالبة بالمعلم يندفع نحوها ويحاول تقبيلها بالقوة، إلا أنّها دفعته بعيداً ولاذت بالفرار إلى فناء المدرسة وهي تبكي.

وعقب الاستماع الى أقوال الطالبات، سارعت مديرة المدرسة لإخطار الإدارة التعليمية التابعة لها، التي بدورها استبعدت المدرس ونقلته فوراً الى مدرسة أخرى للبنين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اعرف دكتور والله ما يصحى وهو على راس عمله دائماً سكران والمُصبيه شاطر

  2. مشكلتنا في العالم الاسلامي اننا نثق كثيرا في بعض المعلمين وخصوصا معلمي المواد الدينيه . لماذا لايراقبونهم بغض النظر عن تخصص المعلم.
    الحل تفعيل قانون التحرش بالاطفال وبلاهواده.

  3. لم يجدو حلا اخر للمشكلة غير نقله الى مدرسة البنين …يعنى انقذو البنات وورطو البنين .فعلة كهذه يستحق فاعلها السجن و الطرد من العمل .

  4. دائما أردد بأنه من أمن العقاب أساء الأدب.. وهذا الحيوان يعلم بأن كبيرها نقله من المدرسة أو خصم كام يوم من راتبه أو إيقافه عن العمل 15 يوم.. لابد أن يتغير القانون وأن يصبح قانونا رادعا يجعل هذه النوعية من البشر يفكر الف الف الف مرة قبل القدوم على مثل هذه الاعمال الحقيرة..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *