مرسلة من صديقة الموقع koky.adel

تونس – يو بي اي – توقع الفلكي التونسي حسن الشارني بأن يشهد العام 2010 إضطرابات كبيرة، وزلازل وحرائق كثيرة وتعرض الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لمحاولة اغتيال ومحاكمة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن والكشف عن وفاة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، إلى جانب ظهور فيروس جديد أخطر من فيروس أنفلونزا الخنازير. وقال الشارني، الذي يتولى منصب نائب رئيس الإتحاد العالمي للفلكيين، في تكهناته للعام 2010، نشرتها الثلاثاء صحيفة ‘الحدث’ التونسية، إن ‘الدلائل الفلكية تشير إلى أن العام 2010 سيكون عام الإضطرابات السياسية والمناخية والحسم في العديد من الأمور المتعلقة بالقضايا المصيرية، حيث ستظهر شخصيات جديدة، وأخرى ستختفي في ظروف غريبة وفجائية قد تصل لحدود مأساوية…’.

حسن الشارني
حسن الشارني

واكتسب الشارني شهرة عالمية واسعة منذ أن تنبأ بوفاة أميرة ويلز ديانا قبل ثمانية أشهر من حادث السير الذي أودى بحياتها في نهاية آب/أغسطس 1997 في باريس، كما تنبأ أيضا بوفاة ياسر عرفات في ظروف غامضة.
وتوقع أن يشهد العام المقبل تعرض نصر الله لمحاولة اغتيال، وقال’سيتم الكشف عن محاولة لاغتيال حسن نصر الله تقوم بها عناصر من الموساد، ومجموعة من الخونة والعملاء’.
وتابع في توقعاته المتعلقة بالشأن اللبناني، قوله ‘إن لبنان سيشهد في العام المقبل بعض الأعمال الإرهابية اللامسؤولة، واغتيال شخصية سياسية مرموقة، ولكن هذه الأحداث الأليمة لن تؤثر على استقرار هذا البلد’. وأضاف أن ‘حياة حاكم إحدى الدول العربية المشرقية ستكون خلال العام 2010 في خطر’، فيما ستشهد الساحة الفلسطينية ‘اغتيال أحد كوادر حركة فتح من الذين لعبوا دورا مشبوها في مجزرة جنين’.
أما بالنسبة إلى الشأن العراقي، فقد توقع الشارني إغتيال ‘شخصية سياسية هامة سيشعل فتيل الحرب الطائفية’، وذلك رغم الإعلان عن حلول جديدة لمعضلة العراق.
وبالنسبة إلى أمريكا، قال إن ‘سنة 2010 ستكون سنة المشاكل بالنسبة إلى الرئيس الامريكي باراك أوباما الذي ستكون حياته خلال العام المقبل في خطر، كما انه سيمر بأيام بل أسابيع سوداء’.
وأشار إلى أنه سيتم خلال العام المقبل الكشف عن وثائق جديدة عن دور أمريكا في حرب العراق، وسياسة التمويه والكذب التي اتبعها الرئيس الامريكي السابق جورج بوش الإبن الذي ستتم محاكمته.
وأضاف أنه سيتم خلال العام 2010 الكشف عن أن زعيم تنظيم ‘القاعدة’ أسامة بن لادن، لقي مصرعه منذ العام 2006، وأن وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية كانت ‘تُفبرك’ تصريحاته.

تونس – يو بي اي –
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. عالم الغيب هو ألله وحده .
    خرجت أيضا فيلسوفة من لبنان مش فاكر أسمها تتوقع في عام 2009 ماذا سيحدث وأكدت وقالت ستصبح حرب كبيرة بين أمريكيا والصين ولم يحدث شئ .
    عالم الغيب هو ألله .

  2. هههههههههه
    كل السنوات تشهد حروب واغتيالات ومحاكمات وامراض ووو
    ماالجديد

    استغفر الله
    كذب المنجمون ولو صدقوا

  3. العاطفه
    شهور : يناير فبراير و مارس 2009
    تساعدك الكواكب في هذه الفترة , و رغم مصاعب الحياة تعيش فترة هناء و سعادة مع من تحب فاستغل هذه الشهور لانها فترة رائعة بكل المقاييس.
    للعزاب و من هم خاليين قد تتعرفون على شخص جديد بهذه الفترة عن طريق اصدقاء مشتركين و قد يولد حب جديد و كبير و يتوجب عليك عزيزي الحمل عدم التسرع و عدم اتخاد قرارات مفاجأة بامور الارتباط باشخاص تتعرف عليهم هذه الفترة.

    شهور ابريل مايو و يونيو 2009
    لن يستقبل مجال الحب عندك تأثير أي من الكواكب ، و بالتالي لن تعرف حياتكم العاطفية اي تغييرات
    تتمتعون بدعم كوكب فينوس و ان كنتم مرتبطين بعلاقة وطيدة مع شخص معين يساعدكم هذا الكوكب على توطيد الارتباط و جعله اكثر شرعية، اما ان كنتم عزاب فهذا الكوكب قد يجعلك تلتقي بشخص جديد.
    شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009
    فترة ساخنة جدا بسبب تواجد المريخ في سماء الحمل
    قد يسبب هذا بعض المشاحنات و النزاعات و الاختلافات مع الحبيب و الفراق قد يكون قريب جدا منكم فاحذروه ان كنتم تحبون شريككم.
    هذه الفترة قد تكون اختبار لمواليد الحمل ليعرفون مدى حبهم و تعلقهم بالآخر.
    و للعازبين ستواجهون خيار الدخول بعلاقة جميلة و مثيرة لكنها غامضة او علاقة عادية جدا لكن مستقرة و هنا يجعلكم نبتون في حيرة من امركم فتريثوا.

    شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009
    كوكب الشمس هو من سيأثر على علاقاتكم العاطفية : و ستكون فترة مزدهرة جدا

    الحمل العازب سيلتقي شخصا يبهره كثيرا كثيرا… لكن احذر ايها الحمل من فينوس الذي سيجعلك متسرعا فكن على حذر و اتخد احتياطاتك حتى لا تقع في الحب بسرعة لان العلاقات الجديدة لن تستقر الا بعد شهور طويلة .
    الحمل المتزوج سيتمتع باوقات جميلة مع الاسرة و سيكون للاطفال اكبر حصة من وقتكم.

    شهور يناير فبراير و مارس 2009
    ثيار الحظ القوي الذي يحالفك هذه الفترة سيجعلك تحقق تمنياتك بمجال العمل.

    لا تتواجد اي من الكواكب بمجال العمل بهذه الفترة مما سيجعل الوضع مستقر نسبيا. و يأثر نبتون ايجابيا عليك عزيزي الحمل ليجعل الفرص ملائمة لك لتطوير وضعك بالعمل .شهور ابريل مايو و يونيو 2009
    المريخ يمنح وضعك العملي تألقا و بريقا مما ينتج عليه تداعيات سعيدة و مفرحة, أفكار جديدة تنبع بداخلك و تجعلك تتقدم بخطى ثابتة لكن يجب عليك ترتيب امورك بتوازن و حكمة و الا تتجاوز امكانياتك العملية.
    شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

    استغل عزيزي الحمل هذه الفترة للوصول الى القمة
    لا تدع ما حققته من نجاح يجعلك تمشي ببطء بل اجعل منه حافز للقدم اكثر . اتخد قرارات ايجابية و قاوم المعيقات و لن يكون الامر صعب عليك
    شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009
    الكواكب تساعدك في تحقيق طموحاتك، كوكب الشمس يدعمك لترى احلامك تتحقق و تأخد مكانها بالواقع.
    جو العمل سيكون ممتع و تواجد الزهراء بمجال العمل لديك سيجعل علاقاتك المهنية جميلة و هادئة.

    الصحة:
    شهور يناير فبراير و مارس 2009
    ستكون صحتك جيدة و سيدعمك جوبتر و سيصاحبك تأثير القمر في التمتع بفترة جميلة جدا صحيا و رغبة و انتعاش .شهور ابريل ماي و يونيو 2009
    نشاط جميل يلازمك عزيزي الحمل لكن احذر الضغط على اعصابك بهذه الفترة و خد وقتا للراحة حتى لا تستنفذ كل نشاطك مرة واحدة.
    لا تهمل ساعات نومك حيث سيكون النوم بمثابة الشاحن لبطارية نشاطك و حيويتك
    شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009
    لا تقلق اطلاقا على صحتك . تتمتع بـتألق مستمر و يزول اي تعب او خمول
    شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009
    مع كوكب المريخ سيد الطاقة و المشتري سيد الهناء ببرجك معا في هذه الفترة تضمن استمرار النشاط و الحيوية
    لكن احذر غذائك فقط

    المال
    شهور يناير فبراير و مارس 2009
    بلوتو يحمي مصالحك المالية بهذه الفترة بشرط عدم الدخول في مغامرات من اي نوع
    استمتع بهذه الفترة بكل ما يحلو لك لكن احذر الاستثمارات الكبيرة بمبالغ مهمة باي شيء كان حتى و لو عملية شراء بسيطة.
    شهور ابريل مايو و يونيو 2009
    من بذل جهدا منكم في السابق يجني ثماره
    لكن عزيزي الحمل لا تتوقع معجزات من الكواكب لكسب اموال طائلة : كل الموضوع هو انك تجني ثمار ما استثمرته في فترات سابقة شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

    يدعمك المشتري ببرجك ماليا ، يتدخل بعض …

  4. koky mashkora 3ala shan tafasel moaled shaher april 7abebty
    ma3 ano ba3ref ano kathaba almenajemon walao sadako
    taslamy 7abebty

  5. من سنين والعرافين والعرافات يتوقعون ولم يحدص شيء وحتى محاكمة بوش وموت بن لادن وحرب لبنان واعدام صدام كل هذه الاشياء قديمة اعدم صدام وطلع منجم يقول انا توقعت اعدام صدام صارت حرب لبنان ومرة اخرى طلعت لنا عرافة وقالت انا توقعت الحرب كلهم كذابون فكل العرافين والعرافات تنبوءاتهم بائت بالفشل لا العاقر ولدت ولا الغائب رجع فكل هذه الاشياء هي غيبية وبيد الله العالم بكل شيء..شكرأ

  6. كوكي …شكرا الك على مجهودك في كتابتك لتوقعات برج الحمل بس انت كتبت لعام 2009 وانا اريد لعام 2010 لانوا 2009 انتهى…لم منى كل الشكر والاحترام

  7. طبيعي يتوقع هيك شي بالمنطق العين على السيد حسن نصر الله ,,, لأنه أنسان شريف الله يحميه وأنا هادا رأي مو خوف من شر بعض الناس
    على كل حال كذب المنجمون ولو صدقوا والحقيقة أنا أبدا مابصدق أي كلام حتى لو سمعت الأبراج بيفوت من أدن وبيطلع من التانية مابعمري قلت صار متل يلي قالوه بالأبراج

  8. توقعات برج القوس لفاتيما

    العاطفة:
    شهور يناير فبراير و مارس يدخل كوكب المريخ بشكل مثير في سماء العزاب من برج القوس ليجعلهم اكثر قابلية للدخول بقصص جديدة.
    بعض مواليد القوس يدخلون بعلاقات بدون مستقبل لكن الاغلبية يقعون في الحب و يرغبون في الاستقرار .
    المتزوجين و المرتبطين من برج القوس لن يشعروا بتأثير المريخ لكن يمنحهم المشترى دفئ في العلاقة .

    شهور ابريل مايو و يونيو دخول القمر الاسود ببرج القوس يثير المخاوف و الشكوك لمواليد البرج . تحسون ببعض الملل و ببطئ الاشياء و قد يعيش بعض منكم خلافات زوجية او مع الشريك و في الغالب تشعرون بهذه الفترة بعصبية و عدم القدرة على التسامح و التعايش مع الآخر. العزاب احذروا الوقوع في الحب بهذه الفترة لانها غير ملائمة اطلاقا و قد تعرضكم لمشاكل و تعقيدات.

    شهور يوليو اغسطس و سبتمبر فترة تشبه الزوبعة : حاول عزيزي القوس ان تجعل اعصابك مشدودة. العزاب منكم يتدخل بلوتو ليعرقل بعض المسائل في امور الارتباط و قد يتأجل زواج او ارتباط شرعي.
    نصيحة للعزاب و المتزوجين معا : لا تدخل امور المال بالامور العاطفية تفاديا لمشاكل كبيرة.
    شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر عطارد في حالة غير جيدة يعرقل امور عديدة : تحس انك غير قادر على ايصال ما يخطر ببالك للشريك او الزوج/ حاول ان تهدئ الامور بينكما بمنحه هدية او رحلة رومانسية.

    اما العزاب يفضلون التركيز بالاعمال عوضا عن التفكير في الحب. تفضلون عدم التفكير بالمشاكل العالقة و التعقيدات و قد يرتبط بعض مواليد القوس من العزاب باشخاص يعرف جيدا ان العلاقة معهم لن تقود الى زواج مهما طالت.

    العمل:
    شهور يناير فبراير و مارس تكون السماء صافية جدا في مجال العمل. تحس بنشاط و بثقة كبيرة بالنفس و تتقدم بخطى كبيرة وواثقة نحو النجاح.
    اذا كنت تبحث عن عمل تأتيك أخيرا الفرصة الملائمة لتجد ما تحلم به من فترة.

    شهور ابريل مايو و يونيو يستمر الحظ في محالفتك بسبب مظهر اورانوس الايجابي بسمائك و يجد حدث هام و غير متوقع بحياتك العملية ليفتح لك آفاق جديدة. البعض منكم يتدخل المشترى ليغير بعض الاشياء فتقلق عزيزي القوس من التغيير لانك تراه بالبداية سلبي لكن سرعان ما ستكتشف ان هذا التغيير ايجابي جدا على المدى البعيد و لمصلحتك فلا تقلق و لا تحكم بسرعة على الامور.

    شهور يوليو اغسطس و سبتمبر يجب عليك التحلي بالصبر اولا بهذه الفترة / فلن تستطيع ان تقلب الامور لمصلحتك بالعمل و هذا سيصيبك باحباط و يأس . فاهم شيء ان تكون صبورا و هادئ.
    و ان كنت باجازة فستأخد الامور عكس ما خططت له تماما فلا تفقد اعصابك و سيطر على الوضع لان كل الاشياء المستجدة لن تفقدك متعتك فحاول استيعابها و تعايش معها و سترى كيف ستستمتع باجازتك.

    شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر لن يتدخل اي كوكب في مجال عملك سلبيا و بالتالي تكون فرصتك جيدة لتزاول عملك بنشاط. ستنتهي كل الضغوط التي عشتها بالفترة السابقة بالعمل لتنعم بهدوء .

    الصحة:
    شهور يناير فبراير و مارس لا تقلق اطلاقا على صحتك فسيدعمك المريخ و المشترى لتشعر بنشاط كبير. لا تهمل فقط راحتك و نومك.

    شهور ابريل مايو و يونيو تشعر براحة بال و حيوية و هذا ما سيساعدك لتخطي عقبات هذه الفترة. يخرج القمر الاسود من برجك لتنعم بتحس كبير لانه يشعرك بتعب دائما عزيزي القوس كلما تواجد ببرجك. تقل عصبيتك و يزداد نشاطك.

    شهور يوليو اغسطس و سبتمبر تجتمع عوامل كثيرة لتنعم بفترة هادئة على مستوى الصحة. المريخ كوكب النشاط و الحيوية يمنحك جرعات كبيرة منهما و من ناحية اخرى الشمس تزيد من صلابتك و قوة تحملك. احذر مشاكل التغذية و الهضم و النوم.

    شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر تحس ببعض الارهاق و العصبية بسبب بلوتو في برجك لما يسببه لك من قلق توثر. حاول ان تهدأ حتى لا تأثر عصبيتك في من حولك .

    المال:
    شهور يناير فبراير و مارس لا تقلق اطلاقا فيما يتعلق بالمال بهذه الفترة و انتظر دخول مبلغ هام و لن تعاكسك الكواكب .

    شهور ابريل مايو و يونيو استقرار في دخلك لن يزيد و لن ينقص لكنك قد تحس بمتاعب مالية بسيطة ربما بسبب مصاريفك الكثيرة بهذه الفترة. حاول السيطرة على نفسك . اذا كنت تضارب بالبورصة او بمشاريع غير مضمونة احذر ان تتعرض لخسارة قد تضعف رأس مالك.

    شهور يوليو اغسطس و سبتمبر من ناحية يعدك كوكب المشترى بزيادة بدخلك او مبلغ هام

  9. هذه الفترة قد تكون اختبار لمواليد الحمل ليعرفون مدى حبهم و تعلقهم بالآخر.
    و للعازبين ستواجهون خيار الدخول بعلاقة جميلة و مثيرة لكنها غامضة او علاقة عادية جدا لكن مستقرة و هنا يجعلكم نبتون في حيرة من امركم فتريثو
    لكن عزيزي الحمل لا تتوقع معجزات من الكواكب لكسب اموال طائلة : كل الموضوع هو انك تجني ثمار ما استثمرته في فترات سابقة شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009
    استغل عزيزي الحمل هذه الفترة للوصول الى القمة
    لا تدع ما حققته من نجاح يجعلك تمشي ببطء بل اجعل منه حافز للقدم اكثر . اتخد قرارات ايجابية و قاوم المعيقات و لن يكون الامر صعب عليك;;;;;;
    THIS IS ME

  10. درجت العادة ان تتبنى بعض اجهزة المخابرات العالمية فلكيين وتسرب لهم بعض ما يتوقعونه لعملياتهم القادمة ولسياسات العالم التى يملون على فرضها لكى يمهدوا لها من خلال هؤلاء الفلكيين لتظهر للعالم وكانها طبيعية وابعاد الشبهه على انفسهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *