كشفت جويس تارانت، جدة سفاح مذبحة مسجدي نيوزيلندا تفاصيل عن حياته الغامضة معربة عن عدم تصديقها بأن المجرم الذي قتل الأبرياء هو “الولد الطيب” الذي يتظاهر بالوداعة كما كانت تعرفه والذي رأته للمرة الأخيرة في عيد ولادة المسيح الماضي، هما شخص واحد!

وقالت الجدة جويس تارانت البالغة من العمر 94 عاما لصحيفة “ديلي ميل” بأن السفاح الذي قتل المسلمين بدم بارد خلال صلاة الجمعة وهو يوثق جريمته بمنتهى الهدوء، ليس حفيدها الذي كان يظهر لها بأنه لطيف وطيب.

وأضافت: “كل ما حدث صادم للغاية، خاصة ما ارتكبه برينتون، إنه ولد طيب”، مؤكدة أنه “كان دائما لطيفا وطيبا” وكان يزور عائلته التي تعيش في مدينة غرافتون بولاية نيوساوث ويلز مرتين في السنة.

واستغربت الجدة من عدم ظهور أي علامات تطرف تدل على أنه اعتنق الإيديولوجية المتطرفة عندما تحدثت إليه آخر مرة.

ويعتقد أن والدته وشقيقته لورين قد أرسلتا إلى مكان مجهول، بعد أن استدعتهما شرطة مكافحة الإرهاب الأسترالية مساء الجمعة وحققت معهما حول الهجوم الدامي.

وأعلنت شرطة نيوزيلندا، السبت، في مؤتمر صحفي أن عدد ضحايا الهجوم الإرهابي ارتفع إلى 50 بعد وفاة ضحية جديدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. اغلب ما اشيع عن القاتل السافل غير صحيح !!!
    فالإعلام الغربي الموجه، وكعادته يحاول تضليل الرأي العام والتقليل من وقع الصدمة التي تلقاها أحرار العالم .

    ولابأس بالتعرف على ما لم يذكره الاعلام ومحظور ذكره عن مجزرة نيوزيلندا، واليكم جانبا من المعلومات المنشورة عنها حتى الساعة.

    *المنفذون ٤ بينهم امرأة*
    *تمت بعلم السلطات ومع سرد الاحداث ستتعرف لماذا هذا الاتهام
    *لماذا هذا العمل تحديدا في نيوزلندا .. لان المنفذون لن يعدموا لان نيوزلندا الغت تطبيق احكام الاعدام بعام ٢٠٠٧ واستراليا ايضا الغت تطبيق احكام الاعدام في ٢٠٠٥ .

    منفذ الهجوم “برينتون تارنت”
    اشیع فی البداية أن منفذ الهجوم الإرهابي يبلغ من العمر ٢٨ عاما، في حين هذا لم يكن سوى تزييف للواقع، وإن عمره الحقيقي ٤٢ عام وقد ولد من ابوين بريطانيين، ومن اصول يهودية،يقال انهما تنصرا فيما بعد عندما نزحت عائلته من الارضي المحتلة عقب حرب ٤٨ الي بريطانيا ثم الى نيوزلندا ومكثت بها ١١ عام ثم استقر الامر بها للاقامة باستراليا وحصلوا على الجنسية الاسترالية بعام ١٩٧٠.
    ذهب برينتون للاراضي المحتلة عام ٢٠١٧ و٢٠١٨ بزيارات استغرقت ستة اشهر .

    وهو عضو بالمحفل الماسوني بالعاصمة كانبيرا عاصمة استراليا .
    مصنف لدى استراليا بـ “يميني متطرف”،

    *العمل المنفذ*
    قبل تنفيذ الهجوم تم زرع ١٢ قنبلة بنفس المنطقة التي تحيط بالمسجد ومتصلة بالتفجير عبر موبيل عن بعد، قامت السلطات بتفكيكها بعد ان اخلت كل المنازل من السكان واشترك في العملية اربعة بينهم امرأة .

    *السلاح المستخدم*
    سلاح آلي اتوماتيكي يقوم بإطلاق محتوى الخزنة كاملا بدفعة واحدة دون الضغط على الزناد لكل طلقة السلاح صناعة اسرائيلية. فوارغ الطلقات والطلقات صناعة “اسرائيلية”.

    *التوقيت الزمني للعملية*
    استغرق اطلاق النار ١٧ دقيقية و٤ ثواني اي فترة كافية لسرعة تواجد الشرطة… علما بأن مركز الشرطة يبعد عن المسجد ب ٢ كيلومترا فقط، هذا مايشير لعلامات استفهام حول السلطات النيوزلندية . ونيوزلندا من الدول التي تحارب الاسلام واغلب مسؤليها منتمين للماسونية.

    *الهدف من التصوير*
    من طقوس تقديم القرابين ان يتم تصوير الحدث لتقديمه قربانا للشيطان، وهذا من طقوس الماسونية كتصوير الرذيلة على سفح الهرم وقتل الأطفال …… امور كثيرة لم تكشف بعد واختيار نيوزلاندا الصغيرة ومحدودة التأثير مقصود لان المسلمين فيها قلة وبالتالي ردة الفعل لن تكون كبيرة , لكن مسيرة الاحتجاج في لندن اليوم صباحا من قبل المسلمين والمهاجرين والاصدقاء الانكليز الشرفاء, اوصلت رسالة لمن خطط وسيخطط ومن كان وراء المنفذ , اننا هنا جئنا ولن نرحل ولن يهتز لنا رمش, واذا العنصريون والقوميون السفلة يريدوها حربا فنحن اكثر شوقا .

  2. انشر يا ناشر انه الجد وليس اللعب …..
    هذا جانب من المظاهرة المزلزلة في لندن اليوم في رسالة واضحة مفادها :ان من خنق الداعشية التكفيرية الوهابية وجعلها تلجأ الى برامج الترفيه والرقص تحسرا للترفيه عن الم الجراح ! قادر ان يسحق الداعشية البروتستانتية او الكاثلوكية او الماسونية ……. معنا لا يمزح .
    https://youtu.be/hU1qTJfohNE

  3. قالت انها لا تصدق لانه شخص وديع لطيف و طيب و كان اخر مرة شافته عيد ولادة المسيح يعني من شي اربع اشهر ..٠لا ما شاء الله باين كثير قريب منك و تعرفيه صح تلاقيه جا في كريسماس يمثل الوداعة حتى ياخد هدايا بابانويل

  4. هذا الارهابي يقول ان اعداد المسلمين المهاجرين يزداد
    هو يعرف وغيره يعرف ان الاسلام ينتشر انتشار كبير بين ابناء جلدته وهم اختاروا الاسلام كدين بديل عن اديانهم
    الاسلام لايرتبط باحد لانه دين الفطره يقبله كل من يبحث عن الحق ويحترمه. كل منصف ويحاربه كل ارهابي

  5. عزيزي احمد سلامي لك وللجميع. لا يهم ان كان الاسلام ينتشر ولكن انتشاره لم يأتي من تحول الفنزليين الاسلام بل انتشر في كل بقاع العالم بالهجرة وراءنا الهجرة الاخيرة للسوريين والأفغان والعراقيين بالملايين.
    اذا سبب انتشار الاسلام بهذه الصورة الكبيرة هو الهجرة.

  6. عزيزي. طريق
    شكرا ولسلامك الراقي
    اختلف معك. لان المهاجرين موجودين من جميع الاديان والاجناس ولكن الذي انتشر وتقبله المجتمع الغربي هو دين الاسلام برغم كل التشويهات التي تحاك ضده ويتهم فيها ظلما وزورا.
    لاشك ان المهاجرين ينقلون معتقداتهم معهم رغم انهم اجبروا على ترك بلدانهم بسبب الحروب ولكن يجب ان. لا لاننكر الحقيقه وعي ان انتشار الاسلام جاء من جوهر الاسلام ونقاء تعاليمه وموافقته للفطره .

  7. T3LIQAT ELMOUSLMIN KTIRRRRR MOUSI2A LMZHBNA ELMASI7I
    ARJOUKON BLA TAJRI7 KFAKON YANA DIANTNA RAQIE W TNCHR ELSLAM W ELMA7ABBA W ELDALIL DWAL ELGHARB BNAHA AW KANT MBNIE 3LA ESS MASI7IE THM ENFASAL ELDIN 3AN ELDAWLE ….W LKM BQIIT ELDSATIR NFSA WELLI WD3HA ELRHBAN WELKNISA
    ELDALIL BQIOU YSTQBLOUN BR7ABAT SADR JAMI3 ELADIAN AI MOUSALMOUN AMMA ELIRHAB MOU MN DINNA 3LA EL3KS LAZM NRD 3LA ELIRHAB BELMA7ABE WELTSAM7 WLA NRD 3LA ELIRHAB belirham
    lltawdi7 bas 3chan matjkhltou dinna eljmil elmousalm bnas
    wla klmt qatl zkra elmajd lesmou ELSAIID ELMASI7
    BLA TJRI77777 PLZ

  8. AKH A7MAD
    DA7AKTNI
    NQA2 DINKOM…??!!! MAFI LZOUM AZKRLK KM 2AYA QOUR2ANIE TBI7 QATL ELGHAIR ELMOUSLM W ISTBA7AT DAMMOU W MN YQTL GHER ELMOUSLM LA YOU7AKAM
    LA YATM EL7KM BAI CHAKL 3LA ELMOUSLM ELLI YQTL GHER ELMOUSLM…HADA QANOUN W CHARI3A
    ELS3OUDIE W GHAIRA YNFQOUN MLIARAT 3LA ASLMAT ELNAS KHSSOUSSI ELLI YAKHDOUN DROG WELFQRA2 BELCHWAR3 WANA BBLDI HAWN CHFT B3ENY ESPAN WALMAN W BRAZILIIN MLIAN ASLAMOU MOU LAN 7ABBOU DINK 3AZIZI W 7ATTA YAKHDOU FLOUS WLA YSSOUMOUN JARI QALLI ANA BAKH FLOUS WA3ICH MLK AROU7 LLJAM3 WLA YHMNI LARMDAN WLA …W YCHRBOUN ELKHAMR BELKHFIE
    SADQNI MOU KZB

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *