وصفت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، التي أصبحت المرأة الأكثر إثارة لاهتمام وسائل الإعلام عالميا، ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بالشخصية المحفزة.

ونقلت جريدة “الرياض” السعودية عن إيفانكا ترامب قولها في حديث لها، خلال زيارتها الأخيرة للسعودية ضمن الوفد المرافق لوالدها، إن محمد بن سلمان “شخصية محفزة ومؤثرة في الشباب السعودي والعربي والمسلم، لما يتمتع به سموه من صفات قيادية وطموح وحبه لوطنه وشعبه”.

وأضافت ابنة الرئيس الأمريكي أن ولي ولي العهد السعودي “صاحب حضور فعال”.

وفي ردها على سؤال حول موقفها من مشروع “رؤية 2030” للمملكة، التي أطلقها محمد بن سلمان، قالت إيفانكا ترامب: “إن هذه الرؤية تمثل نقلة نوعية لمستقبل المملكة داخليا وعالميا”.

وفي تطرقها إلى لقائها مع السعوديات خلال زيارتها إلى البلاد، قالت ترامب: “إن الانطباع الذي خرجت به عن هذا الاجتماع كان ملهما، حيث تعرفت عن قرب على قدرة المرأة السعودية على العطاء والتميز والذكاء”.

وأشارت إلى أن هذا الاجتماع أوضح لها الكثير عن طبيعة المرأة السعودية، والذي كان غائبا عنها، مؤكدة، حسب “الرياض”، أنها فخورة بصداقاتها التي كونتها خلال زيارتها للمملكة.

وأعربت عن “امتنانها لما لقيته من ترحيب وكرم وحسن استقبال في المملكة”، مؤكدة حرصها على أن تتكرر هذه الزيارات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اسرائيل تكلفت على زياره ترامب 100 دولار و6كراسي و6 رجاجات عصيروماء اماالسعودية فتكلفت 78ملياردولارماعداالهدايا فتامل يارعاك الله على هااالبعير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *