اختفى حساب الأمير السعودي، سطام بن خالد آل سعود، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صباح الأربعاء، الأمر الذي اثار تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول نشطاء على تويتر صورا لصفحة الأمير سطام المعرفة على تويتر والتي كان لها نحو 664 ألف متابع، حيث وعند فتح الصفحة تظهر عبارة “هذا الحساب غير متوفر”.

وكان الأمير السعودي قد تطرق في آخر تغريداته للرد على حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، والهجوم الذي شنه الأخير على المملكة وحكامها.

وقال الأمير سطام في إحدى تغريداته مساء الثلاثاء: “السعودية هي أكثر من عانت من الإرهاب فكلنا يعلم من وفر ملاذا آمنا لقيادات القاعدة هي إيران وسهلت لهم الحركة ووفرت لهم الدعم أما انتصاراتكم فهي كذبة العصر فمن حارب داعش في العراق هو التحالف الدولي الذي شاركت به السعودية وبطولاتكم الوهمية في سوريا كان تحت مظلة الطيران الروسي.. انتصاراتكم الوحيدة كانت في نشر الطائفية..”

وقد ذكرت حسابات على تويتر ان سبب توقف الحساب هو تعرضه لحمله من التبليغات حيث كتب احدهم “حساب اميرنا الغالي. #سطام_بن_خالد_ال_سعود موقوف والسبب أعداء الوطن عليه حملة شرسة من المتبرقعين”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذه نهاية كل من يتطاول على أسياده أحفاد
    النبي محمد و الأئمة سلام الله عليهم جميعا
    اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد
    السادة الشيعة معروف انهم بالعامية
    يقال ( فلان سيد يشور) وهذا ما يحصل
    فمن هذا السلولي اصلا ؟ حتى يتطاول على
    أسياده ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.