بثت قناة “MBC” حلقة جديدة من برنامج “نادي المرتزقة”، بعنوان “خبر السعودية بالنشرة”، والتي سخرت من مذيعي قناة الجزيرة القطرية، جمال ريان، وخديجة بن قنة. وأظهرت الحلقة مشاجرة حادة بشكل ساخر بين “ريان”، و”بن قنة”، من أجل بث خبر مفبرك عن السعودية؛ حيث تراشق الاثنان بالسباب والاتهامات من أجل إذاعة الخبر.

وعلى خلفية ذلك، تدخل عزمي بشارة، في المشاجرة بين “ريان” و”بن قنة”، وقال لهما إن صوتيكما مرتفع ووصل إلى الخارج، مؤكدًا أنه من صنع هذا الخبر الكاذب. وتابع “بشارة” حديثه إلى المذيعين، بأن هناك ملايين الأخبار حول السعودية سيتم إذاعتها، وفي النهاية أنا من يحدد من يذيع الخبر، لأن الأموال تأتي عندي. وأهان الممثل الذي يجسد دور عزمي بشارة المذيعين، وأكد أنهما مجرد أدوات يقوم بتحريكها ولا أحد يستطيع فعل شيء في القناة دون الرجوع إليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. سيبكم من ال سعسعوع وسلومي الاهبل وابنه صرصار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اليمنين البارحة ضربوهم بطائرات مسيرة , ومن ساعتها سلومي وابنو يعيطوا وبيلطموا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقوى من الشيعة , احترق نفطهم ونزلت قيمة شركاتهم وصاروا يقولوا يا محسينين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويشتموا بترامبو وايافنكو بنتو هههههههههههههههههههههههههههههه الي وعدوهم يحموهم , وكل ساعة ترامبو يخابر سلومي الاهبل يذكره انو يحميه ولازم يدفع , ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتاليها شوية يمنين تبع القات ههههههههههههههههههههههههه والقوت ضربوه بالجزمة.

  2. بيقلك خسائر ال سعسعوع وسلومي الاهبل كما يلي , خلوني ابكي عليهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فخسائر باهظة تتكبدها السعودية في أقل من 72 ساعة
    #السعودية
    بعد إقرار الحكومة بتعرض محطات في شركة أرامكو في العاصمة الرياض لهجوم بطائرات مسيرة انخفض المؤشر الرئيس للأسهم السعودية 2% يوم امس الثلاثاء،، وبلغت خسائرها خلال أقل من 72 ساعة قرابة 31 مليار دولار.

    وبلغت خسائر البورصة السعودية بعد حادث أرامكو 10 مليارات دولار وهي قرابة (2%) من القيمة السوقية الإجمالية للبورصة التى تقدر بـ520 مليار دولار، بحسب وكالة “رويترز”.

    ووفق وكالة “CNBC” الاقتصادية، فإن خسائر البورصة السعودية في اليومين الماضيين بلغت 21 مليار دولار.

    وفتحت السوق مرتفعة بعد تكبدها خسائر ثقيلة ليومين، وبحلول الساعة (11:03 ت.غ) بلغ المؤشر 8204.63 نقطة.

    وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء، أكد وزير الطاقة السعودي خالد الفالح أن الهجوم وقع بين السادسة والسادسة والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي، وأسفر عن “اندلاع حريق في المحطة رقم 8”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *