تجرد أبوان مصريان من المشاعر الإنسانية بعد أن قاموا بنسب طفلتهما حديثة الولادة إلى عمها وزوجته لعدم قدرتهما على الإنجاب، مما أثار غضب جد المولود من ناحية الأم، فحرر محضر بالواقعة وطالبت النيابة تكثيف التحريات حول الواقعة.

و أفادت التحريات المبدئية قيام “زينهم.ع” والد الطفلة باستخراج شهادة ميلاد من بنى سويف باسم شقيقه العقيم عماد وزوجته سحر، وذلك لعدم قدرتها على الإنجاب بزعم أن زينهم لديه طفلين آخرين بخلاف المولودة الجديدة، وأن ذلك لمراعاة شقيقه المحروم من الإنجاب، إلا أن جد الرضيعة رفض ذلك المنطق الشاذ وتقدم ببلاغه لعودة الطفلة لأبويها الحقيقيين.

جد الطفلة مكتشف الجريمة
جد الطفلة مكتشف الجريمة

المصدر: اليوم السابع

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. ولماذا حلل الله سبحانه وتعالى الزواج في الاصل ، وحرم الزنا ؟؟؟ الزواج الصحيح الاركان ما فُرض على الناس الا ( لحفظ الانساب ) وعدم اختلاط المحرمات على الرجال مع غير المحرمين عليهن ،،، !!! عجبا !!!

  2. يا أخ TOP
    لايوجد خلط أنساب فى هذه القضيه ؟
    الوالدين معروفين , ونسب الطفل معروف , لأن جميع الاطراف على علم . فالنيه هى التخفيف النفسي عن الزوجين عن طريق تربية ابن أخيه أمام عينيهما , فالوالدين لم يتنكرا أو يتخليا عن فلذة كبدهما! بل لاسباب إنسانيه جعل الوالدين من يحبونهم يقومون بتربيته لعدم قدرتهما علي الانجاب . تطبيقا لمقولة الام التي تربي وليس التي تلد ؟
    وفي كثير من الاحيان يتم إبلاغ الطفل عند بلوغ السابعه من عمره حتي يتمكن أن يتعايش مع الحاله ولا تهتز شخصيته عند الكبر. لان التبنى في الدين الاسلامي حرام لما فيه خلط للانساب . فالحاله الاولي ليس تبني بالصوره المعروفه .
    وهناك آلاف الحالات مثل هذه فى الوطن العربى !!!!!!!
    أما من الناحيه القانونيه فبلا شك تعتبر جريمه .

  3. صباح الخير للجميع,,,,,
    ما اعتقد انهم كانوا مجردين من مشاعر الانسانية لانهم ماعملوا هذا,,,,
    الشئ الا تعاطفا مع اخيه الذي لايجنب,,, لكن فعلا هو جدا مخطئ,,,,,
    ان يضحي بفلذة كبده بهذه الطريقة,,,,,,

    سمووووووووووووووووووووووووورة

  4. تريدون تغيير الدين على مزاجكم ؟؟؟ هو خلط انساب لا شك فيه عندما تنسِب طفل لغير ابويه ، علم أم لم يعلم الطفل بعد سبع سنوات أو سبعماءة سنة ،،، بعدين يا اخت سمراء هل التعاطف يكون على حساب الدين ؟؟؟ واوامر ونواهي الله سبحانه وتعالى التي تجاهلوها ،،،،؟؟؟!!!

  5. لا نغير الدين ومازلت مصر لا يوجد خلط أنساب فى هذه القصه .
    فهذا ليس تبنى !!!!!!!!!!!!!!!!!

  6. I agree with Top that this is very wrong action from the parents..
    well lets take it this way, previous posting says that he tried to help his other brother and did register the child name under the second brother, but we forgot something important..it is true that the real parents know whom is the daughter belongs too, but what will happen if that daughter fall in love with her older brother thinking that he is her cousin??? that will be a huge crime parents did towards the religion, law and their daughter.
    they should kept the daughter’s birth certificate under the real parents name and didnt mind involving the other brother family to help in raising that child and makesure that the child knows who is her real parents so she can be raised in the right way and get love from her real parents too..
    what the brother did towards his other brother was indeed a huge mistake by changing the birth certificate, because they r gambling with the life of an innocent child whom she is a girl after all!

  7. كيف مافي خلط أنساب ونسبت إلى أم غير أمها وأب غير أبيها شو في خلط أكتر من هيك لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم منحلل ومنحرم على كيفنا وهوانا

  8. إخت نور أنا أخوك ما أخلف وطلبت منك أن أربى إبنك قدام عينك بس فى بيتى . وين الخلط ؟
    إنتى أمه , وزوجك أبوه , وأنا أخوك وكلنا عارفين وين الخلط .
    أما نخلق فيلم هندى تكبر وتحب أخوها ! هذا ممكن يصير فى التبنى والتى لا يعرف الابوين الحقيقيين أو المتبنيين !!!!!

  9. صباح الخير
    (مسـألــه التبــني هي محرٍمه : فإن التبني حرام مطلقاً سواء كان الطفل المتبنى لقيطاً أو يتيماً أو غير ذلك، لعموم دليل التحريم )
    التبنى بمعنى نسب الطفل فى الأوراق الرسميه لغير أبوه وأمه الحقيقيان حرااااااام
    لأن فيه ضياع للحقوق وخلط فى الأنساب
    امـآ مسـألــه كفـآله اليتيم او لقيط او ( معروف نسب هذا طفل ) وتربيته ليس بها شيء
    وعلى استــعداد على تربية يتيم او لقيط او ( معروف نسب هذا الطفل ) وكفـآلتــه …….
    تحيات اختكم ندى

  10. كلامك صحيح بس لما يبقى الطفل على أسم أبيه وأمه بهي القضية عم يقول سجل الطفلة على أسم أخيه وزوجة أخيه وها الشئ وضحته الأخت ندى تربيته مع الإحتفاظ بأسم أبيه وأمه

  11. شنو قصة الجرايم لاحول ولاقوة الا بالله كل يوم والثاني نسمع اخبار وقتل وذبح

  12. وحتى الموضوع هذا ايضا يعتبر من المشاكل والجرايم

    لاحول ولاقوة الا بالله

  13. يا سيد البيدوزر ..هنا يوجد خلط للانساب فعلا..يعني تخيل ان جميع العالمين بالقصة قد توفاهم الله..وعندما كبر الابن المنسوب لعمه تزوج ابنة عمه التي هي في الاساس اخته ..رايت الخلط هنا ؟..ناهيك عن قريباته المحرمات التي بتغيير النسب يصبحن محللات له..ارايت ان الدين جميع ماينهى عنه هو لحكمة ولا يجوز تغييرها؟

  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..،
    الكلام واضح يا جماعة ومش محتاج لتفسير،
    (و أفادت التحريات المبدئية قيام “زينهم.ع” والد الطفلة باستخراج شهادة ميلاد من بنى سويف باسم شقيقه العقيم عماد وزوجته سحر،)
    يبقى إزاى مافيش خلط للأنساب!
    الطفلة المولدة إتنسبت لأب غير والدها الحقيقى ولأُم غير والدتها الحقيقية!! ودة غلط من الأساس،
    مشاعر إية اللى خايف عليها، العلَة أو المرض اللى عند أخوك دة ربنا اللى أرادُة وحاجة لا بإيدة ولا بإيد زوجتة، لكن إنك تعمل شئ بإرادتك إنت وتتسأل علية يوم الحساب، يبقى دة اللى غلط،
    كان مُمكن تتعاطف مع أخوك بطريقة تانية، طريقة ترضى بيها ربك وتكسب تعاطف أخوك،

  15. لو اعطوهم الطفل وخلوهم يربوه عندهم مو مشكله

    بس يكتبه باسم اخوه والله هذا اللي قمة في التخلف

    الحمدلله على نعمة العقل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *