الصفحة الرئيسية منوعات نائب تونسي: “ربّي سبحانه وتعالى يقول كلّ شاة مُعلّقة من كراعها”… فيديو

نائب تونسي: “ربّي سبحانه وتعالى يقول كلّ شاة مُعلّقة من كراعها”… فيديو

9 495

ضجّت صفحات التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة من نائب بالبرلمان التونسي بسبب استشهاده بمثل شعبي “ظنّه” آية قرآنية.

وكان النائب عن حزب نداء تونس بمجلس نوّاب الشعب، لطفي النابلي، يتحدث في مداخلة له بندوة فكرية، بعنوان “عودة الإرهابيين من بؤر التوتر، وكيفية التعاطي معهم، ومصيرهم، والإشكالات المطروحة”، عن كيفية تعامل الدولة التونسية مع ملف العائدين من هذه المناطق.

وأكّد خلال الندوة، التي نظمها مركز تونس للإسلام والديمقراطية، السبت، على ضرورة دراسة كل ملف بذاته، وتقييمه، ومحاكمة صاحبه وفق القانون وليس بمنطق العقوبات الجماعية، مضيفا بقوله: “ربّي سبحانه وتعالى يقول كلّ شاة مُعلّقة من كراعها”.

9 تعليق

  1. الصراحة غريب هذا الخطأ والأغرب انه لم يعي ان ما قاله خاطئ اي انه ليس زلة لسان
    الله يهديه ويهدينا فإننا لا نعلم من ديننا إلا القليل ونعمل أقل مما نعلم
    هذا المثل شائع في المغرب أيضا

  2. في عهد بن علي اغلقت المساجد الا بعضها ,منع الحجاب والنقاب في الشوارع وحتى على شاشات التلفاز,حلقت لحى الرجال عنوة, أوقات صلاة الفجريبعث ك لاب ه البوليسية (أكرمكم الله) ليتجسس على المنازل التي يصلي صاحبها الفجر في وقته في المنزل أوالمسجد , يمنع الشباب من الصلاة وان صلى يتعرض للضغوطات يفصل من شغله ويوضع تحت الرقابة ويمنع من السفر وحتى من استخراج جواز السفر
    جدتي امرأة عجوز ذهبت لاستبدال جواز سفرها مع جارتها “المحتشمة” أقسم لك انهم اطردوا المرأة لانها تلبس جلبابا والجلباب يعتبرونه لباسا ليس من عاداتنا وتقاليدنا زد على ذلك حققوا مع جدتي ومن ضمن الاسئلة التي طرحت عليها من يصلي في عائلتك!!!؟؟؟
    تحياتي لك أختي

  3. تقول الحكم القديمة : أذا بليتم فأستتروا وتقول أيضا” ان لم تستح فأفعل ماشئت …لاألوم هؤلاء الرويبضات والأمعات والمتحدثين بغير علم ولا وعى ولا فهم صحيح والجهلاء ولكن ألوم هذا الأعلام الذى يظهرهم على برامجه المختلفة لتصل الى الناس وتوضح نماذج من الضالين والمغفلين والآثمين والمعتدين على منهج الله وكلماته المقدسة وسنة حبيبه المطهرة ….ألا ايها الخجل اين حمرتك بل أين أنت

  4. صلاة المغرب

    Posted by Mohammad Nwaf Ala'mar on Wednesday, January 11, 2017

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.