الصفحة الرئيسية منوعات والدة “طفل البلكونة” تروي تفاصيل الواقعة وتعترف: “اللي عملته غلطة وندمانة عليها”

والدة “طفل البلكونة” تروي تفاصيل الواقعة وتعترف: “اللي عملته غلطة وندمانة عليها”

بواسطة -
13 1416
والدة "طفل البلكونة"

قالت السيدة المصرية هند الروبي، والدة أسامة الذي اشتهر باسم «طفل البلكونة» ان الشرطة ألقت القبض عليها الساعة الثانية ظهر الجمعة وأن النيابة بدأت التحقيق معها الثامنة صباح أمس السبت.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامية إيمان الحصرى، أنها لديها 4 أولاد: أسامة 13 عاما -طفل الواقعة- ويوسف 10 أعوام ويسن 7 سنوات، ومروان 3 سنوات، وتعمل لأجلهم عاملة في إحدى المدارس، لمساعدة زوجها».

وكشفت أنه يوم الواقعة كانت تجلس في مدخل العقار منذ الساعة العاشرة صباحا بعد شرائها الخضار، بصحبة نجليها يوسف ومروان، جلست على السلم حتى أذان العصر، في انتظار أسامة وحينها اكتشفت أن المفتاح فقد من نجلها أثناء شراؤه الحلوى».

وتابعت: «اتصلت بزوجى، وأخبرته عن فقدان المفتاح، فطلب مني فتح الباب بمفك، فأحضرت مفكا من الجيران ولم أستطع فتح الباب».

وأضافت: «أسامة هو اللى طلب منى القفز من الشباك إلى البلكونة لدخول الشقة وفتح الباب، وأثناء ذلك صرخ أسامة، واستغاث ولم أكن أعلم بأن الواقعة يتم تصويرها حتى النهاية كما ظهر بالفيديو المتداول».

وأكدت أن أبناءها بكوا حتى لا يتم حبسها، مؤكدة أنها لا تبخل عليهم بشيء، وأولادها هم حياتها ولا ترضى لهم أي مكروه.

واعترفت والدة طفل البلكونة: «عارفة إن اللي حصل غلط، وحزينة على اللى حصل، وتوجعت جامد جدا أنى عملت كده في ابنى ولست حزينة على فترة جلوسى في القسم ولكنى حزينة على دخول ابنى للقسم وسط المجرمين وسماعه لألفاظ سيئة، ولم أكن أنوي معاقبته على ضياع المفتاح مطلقا».
Video

13 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.