يقبل هذه السنة على إنفراجات واسعة وفرص كثيرة تنسيه ما حصل معه في السنوات الصعاب، والتي تسببّت بأحزان وإرباكات دامت حوالي الثلاث سنوات حيث حاصره كوكب ساتورن في برج القوس وأعاق تقدّمه وأحاطه بالمشاكل والقضايا الساخنة.

من كان من مواليد الحوت على مفترق الطريق أصيب بالذهول وببعض الخيبات لسبب التغيّر السلبي الذي يواجهه ويعرقل الخطوات، في هذه السنة يذلّل الصعوبات وتتخطى المضايقات السابقة نحو وعود كثيرة مدعومة من جوبيتير في العقرب وساتورن الذي انتقل الى الجدي فأصبح حليفاً بعد ان كان عدواً شرساً.

إن كوكب الحظ جوبيتير يدعمه ويحمي مصالحه ويجعله ينجح في كل مساعيه وفي كل الميادين. وإذا جاهد وعمل بجدّية وسعى الى بعض الإنجازات فإن النتائج تتخطى أحلامهوحتى توقعاته.

ماذا على الصعيد المهني؟

إنها سنة ملونة بكل الألوان الزاهية والحلوة، توفر له مناخاً من الأجواء العذبة بالنسبو لمولود برج الحوت. سيلفت اهتمام بعض المسؤولين الذين قد يستدعونه الى شغل منصب أو المساهمة في عمل، وإذا كان يعمل لحسابه فإنه يزيد الإنتاج ويوسّع الآفاق ويعزّز أوضاعه الماديّة ويضاعف الزبائن. كلما تقدّم نحو آخر السنة يحظى بهدايا فلكية جديدة.

ماذا على الصعيد العاطفي؟

مولود الحوت رومانسي بطبعه ينتظر دائماً الكلمات الرقيقة التي تؤثّر في مزاجه وتهدئ من روعه إذا كان قلقاً وتجعله أكثر انفتاحاً ومحبة وعطاءً. فالعاطفة هذه السنة تلعب دوراً مهماً في حياته ه، وتوفر له السعادة والفرح واللذة، وربما يذهب الى لقاءات رومانسية ويستقر في علاقة تريحه وتطمئنه. يتمتّع بمخيلة تجعله يقترح نشاطات كثيرة ومشاريع لكي يواظب على علاقة يراها مميزة ويعمل المستحيل لكي يسعد من حوله. قد يقع في الحب إذا كان خالياً ويعرف علاقة مستقرة فيعيش المغامرة سعيداً ويحقق أحلاماً قديمة ويغمر الشريك بدفء عظيم. وقد يحضّر لمشروع طويل المدى ويكتشف حلقات من الصداقات الحلوة وينغمس في حياة اجتماعية نشيطة ويسافر لاكتشاف العالم.

على الصعيد الصحي لبرج الحوت؟

إن كوكب مارس يشكل مربّعاً مع برجه منذ نهاية شهر يناير ويستقرّ في موقعه أي في القوس حتى منتصف الشهر المقبل تقريباً،وهذا ما يدعوه الى الانتباه لصحته وسلامته وعلى عدم الاستهتار بقواعد التأني والوقاية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ليش لبستي أواعي مو حلوين وقت برجي؟! ههههه
    صح السنة الجاية بتخرج وبرتــــــــــاح شي سنة من الدراسة

  2. شامية برجك حوت ? الله اصحاب هالبرج هادئين اختي منهم
    بس نصيحة الماسترز كمليها بامريكا احسن انا مقريت بس اخدت لمحة عالموضوع

  3. Sunshine كيفك 🙂
    أي أكيد كلامك صح. رح أدرس بـ George Washington University بـ Washington, D.C. بس شرط يكون الطالب بيحكي عربي . خطيبي وأهله عايشين بـ Baltimore, MD ورح نسكن معهم بعد ما أتخرج و نتزوج (السنة الجاية)
    عفواً يمكن ما فتحتي الـlink يلي حطيته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *