الخليج – “ذكرت تقارير إعلامية أن جماعة الإخوان المسلمين وافقت على ما أسمتها خطة الشيطان الصهيو – أمريكية التي عرضت عليها أثناء اجتماع سري عقد في واشنطن، وأن قيادات التنظيم الدولي تعهدت بتنفيذ كل ما تتطلبه الخطة، وكان حجر الزاوية في تلك الصفقة السرية، هو مشروع الشرق الأوسط الجديد الذي كان يتضمن مشروع تبادل الأراضي بين مصر والكيان الصهيوني وغزة، بحيث يتنازل الإخوان عن أراضٍ مصرية حتى مدينة الشيخ زويد، وضمها لقطاع غزة لتكون نواة للدولة الفلسطينية، لتستوعب لاجئي الشتات الفلسطيني، مقابل أن تحصل مصر على قطعة أرض مماثلة في صحراء النقب.”sinaa

وقالت مصادر دبلوماسية إن المشروع الجديد الذي قدمته إسرائيل خلال اجتماع واشنطن، نص على خطة كاملة لتبادل الأراضي بين مصر وإسرائيل.

وأضاف المصدر أنه حسب المعلومات الأولية التي سربتها مصادر أمنية واستخباراتية، فإن لقاءات عدة جمعت الإخوان بالأمريكان حتى قبل سقوط مبارك، وكانت في بروكسل إلا أنه بعد الثورة وفي فبراير 2011 عقد لقاء سري وصف بالمهم في أمريكا، أعقبته لقاءات تواصلت حتى بعد وصول مرسي للحكم ، بحسب الصحيفة الإماراتية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫182 تعليق

  1. وطالما اعلامنا فاسد، ليه بتسمعوه؟!
    فيه اختيارات في الريموت كنترول بحذف القنوات المصرية، واستبدالها بالقنوات العربية ذات المصداقية العالية… يعنى بلاش تتعبوا نفسكم بكلام الاعلام بتعنا واكاذيبه، ريحوا دماغكم.
    وكون انه منبوذ عربيًا دي، فهي شهادة بالنسبة لى، ولكتير من المصريين أكيد.

    اسرائيل الشقيقة؟!!!! انت اسرائيل شقيقتك؟!!! أنا طول عمري اسمع من الاشقاء الفلسطينيين الغزاوية والفتحاوية بشكل عام انه فعلا حماس بتخدم على اسرائيل، بس اول مرة حمساوى يعترف انه اسرائيل شقيقة… عمومًا انتم احرار، كل واحد حر يختار اشقاءه… واحنا مابنحبش نتدخل بين الاشقاء وبعضيهم.

    بالنسبة للادلة، ممكن تسال عنها الحمساوية نفسهم، او تسمعها من الاشقاء الفلسطينيين المعارضين لحماس… وممكن تتواصل مع افراد تمرد غزة… اكيد هايفيدوك أكتر مني.

    أنا عايزاك ماتحملش همنا وتكلف نفسك، وتضيع وقتك بالدعاء لينا… يعنى من باب اولى تقعد تستغل الوقت ده في الدعاء لحماس بان ربنا يهديهم، ويصدوا هجمات بنى صهيون عن المسجد الأقصى… اللى يعوزه البيت يحرم على الجامع زى مابنقول في المثل الشعبي المصري… وكل واحد يدعى للى عنده.
    دايما انت كده حامل هم مصر…. يااه سبحان الله الاخوة العربية رائعة بصراحة… الله يديم المعروف

    وعمومًا انا بطمنك هايحصل قريب اوووووى، وهايبقى للجيش المصري وللشعب السيطرة على سينا كلها، ماتقلقش انت بس… احنا هانخلص على الارهابيين المصريين والحمساوية في سينا، ومن بعدها هانسيطر بإذن الله.

    1. أسرائيل الشقيقه هذا بالنسبه لبعض المصريين اليوم , هذا ما لم تفهميه من تعليقي , هذا اولاً
      وبالنسبه لاعلامكم أنا أسمعه للترفيه والضحك على من تجمعه الطبل وتثفرقه العصى , هذا ثانياً
      لا يوجد قائد مصري حالياً او سابقاً يثحترم كما تُحترم حماس , هذا ثالثاً
      لما تحج البقر على قرونها بعدها ستكون لكم سياده على سيناء
      اثبت علمياً أن كثيراً من المصريين لا يقول لا اعلم !! وانما يعلم بكُل شيئ ويعرف ويفهم كُل شئ وبالاخر يطلع … سلامتك من القارص .
      اتمنى من الله ان يعز حماس وقادتها وعناصرها وينصرهُم على الحق ويذل من عاداهم ويجعلهم امه تجمها الطبل وتُفرقها عُصي لا تُحصى ولا تُعد .

    1. اخت sarah شكراً على تأييدك وان لم اكن مُتأكد لما قلته ولكن الحقائق تُألم بعض الناس , ممكن لجهلهم بما يدور من حولهم او لمُجرد الفلسفه الفارغه , والجاهل عدو نفسه اينما كان . مساكين

  2. عندك حق فعلاً اسرائيل الشقيقة لبعض المصريين، ده كلام ماقدرش انكره، وماعليهوش غبار ابدًا… بس دول اكيد الاخوانجية الموالييييين لحماس، اللى لما بتضرب صاروخ على تل ابيب، بيهز عمودين نور عند شقيقتهم اسرائيل… لا انا فاهمة تعليقك كويس، لكن واضح ان العرق الحمساوى اللي فيك مخلى مخك تخين شوية.

    طيب ليه تضحك على اعلامنا… ماعندك الحمساوية اللى عاملين نفسهم من بنها والقدس بيعتدي… عليه من اقاربهم…. وعمومًا اضحك وماله، الضحك مفيد لعضلة القلب، بس خد بالك ليجيلك سكتة قلبية.

    واضح ان مفهوم الاحترام عندك فيه خلل… وواضح ان الارسال عندك ماخر 10 سنييين، لدرجة انك مش عارف ان حماس مكروهة من اهل غزة نفسهم.

    لما تحج البقرة على قرونها… لما تحج البقرة على قرونها…… طيب قريب حماس هاتتشقلب على قرونها، ووقتها هايكون لينا السيادة في سينا… قول يارب بس.

    غلطت في المصريين للمرة التانية… لكن معلش مش هارد عليك المرة دى، هاطلع ااصال منك… مع انه الغلط سهل… يالا

    ان شاء الله ربنا هايدك حصون حماس على يد المصريين اللى قال عنهم سيدنا النبى هم في رباط الى يوم الدين… وهايهد معهم كمان الخونة اللى باعوا ارضهم لليهووووود، وتاجروا بالقضية، ناكري الجميل، وقتلة الابرياء… يعنى مش هانتتظر الخير من قتلة الشيخ ياسين.

  3. وهايهد معهم كمان الخونة اللى باعوا ارضهم لليهووووود، وتاجروا بالقضية، ناكري الجميل، وقتلة الابرياء… يعنى مش هانتتظر الخير من قتلة الشيخ ياسين.
    _________________________________________________
    شو شو شو ناكرين الجميل !!! لما تمنعو دخول المُصابين والمرضى لبلدكم للعلاج من ابناء الشعب الفلسطيني وتقولين ناكرين الجميل .
    وأرضكم يصول ويجول بها الصهيوني الاسرائيلي والكُل يعرف بانهُم دفن الاسرى المصريين وهم احياء بحربكم معها !!! الصراحه كُنت مفكرك تعلمين ما تكتُبين ولكن اتضح بأنكي تكتبين ومن بعدها تقرئين لتعرفي ما كتبتي !!!
    تكلمي عن اي شيء لكن لا تقولي ناكرين الجميل , كم مُصاب فلسطيني مات من التعذيب بسجونكم ؟؟؟
    خلي الطابق مستور ولا تتفنني بالكتابه من خلف حاسوبك بما لا تعلمين ! ألم تكون مصر الجُندي الاسرائيلي الاصيل بزمن مُبارك ؟؟ الم تشتركو من الاسرائيليين بحصار غزه ؟؟؟؟ الله يرضى عليكي اكتبي كلام معقول بدلاً من الكلام اللي يجنن , على فكره سلامتي من الجلطه وياما دقت على الراس طبول , انتي خافي على نفسك وادعي للسيسي ان يتوسل اسرائيل لزيارت سيناء .

  4. يااااااااااااااااااااااااااااااى، انت بقيت رداح درجة اولى.
    اسلوبك بئا نسواني اوووووووووووووووى… والواحد بيسال ليه فلسطين ضاعت، اتاري السبب واضح للعيان… ارجع لاسلوبك الاولانى، واوعى تفتكر ان تلقيحك للكلام بالطريقة دي هايخليك بطل، او انك فتك وشجاع، واللى بيشجعوك هايهللولك… كلها بطولات فشنك… كن راقي في حوارك وطرحك، وماتطاولش على الاخرين، علشان ماتلاقيش رد جارح منهم

    وليه ادعى للسيسي… ما الواحد يكلم عملاء اسرائيل في حماس واللى قتلوا الشيخ ياسين ورموز المقاومة الحقيقية زى الدكتور الرانتيسي، وهو يتواسطلنا عند الكيان الصهيوووووووني.
    يعنى كده اسهل.

  5. اه قبل ماتتكلم عن مصر وكونها الجندى المجهول، والدباجة والكلام الانشائى اللى اتعودتم على سرده ده، روح انقد حماس وخيانتها وعمالتها لبني صهيون، اللي بيته من زجاج مايحدفش الناس بالطوب… وانت اللى لازم تخلى الطابق مستور، الواحد عامل حساب لاصدقاءه الفلسطينيين المحترمين.

  6. يااااااااااااااااااااااااااااااى، انت بقيت رداح درجة اولى.
    ______________________________________
    عن اي ردح تتكلمين ؟؟؟
    ان كان الكلام الصحيح يُعتبر عن حضرتك ردح ؟ فأنا يا ستي بتاع ردح .
    لكن الردح ليس من طباعنا نحن الفلسطينيين الا من رحم ربي , واقرب مثال انظري لبنت هنا فلسطينيه ومن اسمها باين انها صغيره بالعُمر وقارينيها مع الدكتوره !!! شرين ومن بعدها ستعرفين من هو اللي بتاع ردح .
    تحملنا كلام قذر من أشخاص هُنا بالجريده ولم نرُد بنفس الاسلوب احتراماً لانفُسنا ولأشخاص تستحق الاحترام .
    عندما يكون عندك دليل على حماس بعدها تفظلي وأتحفينا بكتاباتك والا احتفضي بكلامك لنفسك لحفظ ما الوجه , ولا تصبحي مثل اعلام بلدك يتكلم كذباً والعم جوجل موجود , الظاهر حضرتك لا تُتابعين الا اعلام بلدك وهذا خطأ ستعلمينه لاحقاً , اتمنى ان لا اكون رداح بهذا التعليق ايضاً

  7. ممكن سُؤال
    ان كانت حماس مكروهه لدى الشعب الفلسطيني كما تقولين ؟؟ فكيف نجحت بالانتخابات الفلسطينيه سابقاً ؟؟

  8. شئ غريب جدًا، انت ايه حكايتك وحكاية شيرين؟؟
    يا اخى عيب عليك تحط بنت في دماغك وتفضل طالع نازل فى تعليقات تعلق عليها، وتلقح عليها كلام.
    بتدخل العاطل في الباطل ليه؟؟؟ وياريتك معاديها علشان شئ يخص بلدك، لا معاديها علشان شئ يخص بلدها… واسلوبها ده كان زى العسل على قلوبكم وقت ما كانت بتقول اللى على مزاجكم.

    وبتذكر اسماء ناس تانية ليه انا لا جيبت سيرتها ولا تطرقتلها باى حال من الاحوال؟؟؟!!!!

    لا معلش اسمحلى، الردح من سمة العرب اجمعين، مش عايزين تمثيل بئا، ويعنى مش علشان احنا مش متابعين تضحكوا علينا… كفاية يعنى الالفاظ العطرة اللى بتطلع من العرب ستات ورجالة، كلنا في الهوا سوا… كلنا نفس العجينة وبلاش نداري.
    كمان ماعتقدش حد فينا كمصريين اتعرض لاى فلسطينى هنا، بالعكس كنا بندخل ونرد غيبتكم لو حد اتكلم.

    انت ماتقوليش اقول ايه وماقولش ايه، انا حرة اقول اللي انا عايزاه، ولا حضرتك مفكر انكم تقولوا كل اللى انتم عايزينه واحنا نستحمل ومانردش؟؟؟ الظاهر انكم اتعودتم على كده… وكلامى عن حماس مش انا لوحدي اللي بقوله، دول كمان كتير من الفلسطينيين وخصوصا اهل القطاع اللي بيعانوا الامرين.

    اتابع اعلام بلدي، اتابع اعلام المريخ دي حاجة ترجعلى، وتخصنى.

  9. مابلاش موضوع الانتخابات ده بالذات… وعمومًا اجابة السؤال ده مش عندي، تقدر تسأل كتير من أهل غزة عن اسبابه، وكتير من الفتحاوية… وكتير من الشعب الفلسطيني، هم هايفيدوك.
    واعتقد انك عارف اسماء الصفحات الفلسطينية المعارضة اكتر مني.

  10. شرين لما كتبت بتعليق سابق وقالت لكُل حمساوي حُمار كذا وكذا , اقول عنها عسوله .
    حتى انتي كُنت اتكلم معكي بأسلوب افضل من هذا الاسلوب وحتى تعليقي الاول لكي اليوم كان في غايت الاحترام وما زال ولكن حضرتك منصبه حالك عن الشعب المصري وتتكلمين باسمه وكأنكي ورتي البلد ومن عليها .
    بالنسبه للكلام تكلمي مثل ما اردتي ولكن وكل واحد حُر اذا ما تعدى على الاخرين ولكن حضرتك والكثيرين من المصريين ماسكين حماس ونازلين بهدله وسب وكلام من غير دليل وانما من اعلامكُم الغير مُأدب ولا يعرف للصدق عنوان .
    الكلام يكون مُقنع عندما يكون على ثوابت حقيقيه ولا نعمل مثل البغبغاء ونُردد كلام من هُنا وهُناك مثلما قُلتي بان الشعب الفلسطيني باع ارضه ولكن الحقيقه بان النظام المصري من باع خير البلد للاسرائيليين والدليل الغاز وأرض سيناء
    اعيد واكرر هل يحق لشرين ان تسب كُل حمساوي وللعلم انا وانتي نعلم باراء شرين المتقلبه والتعليقات الصبيانيه , فأن ارادت ان تشتم حزب او طائفه فاحزاب بلدها اولى لها بهذه المسبه فاكثرهم من المتخلفين

  11. عمر، كيفك وكيفو عمار… يارب تكونوا بخير، وليه مش بتظهر كتيررر؟؟؟
    ايه اخبار الدراسة؟؟؟؟ طمنى عليكم.

    نهى، أنا كمان اشتئتلك، كيفك أنتِ ملا أنتِ 🙂

  12. وهو انت من حقك تزعل على حماس اللى بتقتل فينا وفى اهل غزة نفسهم، وبتتاجر بالقضية… واحنا مش من حقنا نزعل ولا نعترض لشتمكم جيشنا، والسيسي، ومن قبله البرادعى وصباحى وغيرهم؟؟
    من حقك قبل كده تقول ان مصر بلد الدعارة والكلام الفاضى اللى قولته، ودلوقتى تقول مقولة هبلة غير مثبوتة اصلا علشان تشفي غليك وتطلع حقدك وكرهك اللى كنت مداريه لمصر والمصريين، ومطلوب منى انى اسكت واقولك السمع والطاعة مثلاً؟؟؟؟
    تبدأ بالاساءة لبلدى ويدخل البعض يشجعك، وتفتكر انك انتصرت… ولما اجى ارد تقولى مش من حقك؟؟؟؟
    لا انت عارف كويس اوى ان تعليقك الاول ما كنتش قاصد منه خير، وانا مش طفلة علشان تجملى كام كلمة، وتدسلى السم فى العسل واسكتلك كمان.
    اعلامنا بيعطى كل ذي حقٍ حقه… مؤدب مع المؤدب… والعكــس مع اى حد يتعرض لبلدنا… واعتقد ان قنوات حماس زى القدس واليرموك لما تدعوا عيانا بيانا لمحاربة الجيش المصري، وتنشر الاكاذيب وتبث الفتن لخدمة مصلحة الاخوان وحماس… يبقى ده خير دليل على دورهم فى مصر.
    وبعدين ماتستعجلش على رزقك، كله بالادلة هايظهر، ماتستعجلش.

    اما عن شيرين… فمش من الشطارة انك تلاحقها بكلام ترميه وتتشطر على بنت لمجرد انها قالت كام كلمة مش عجباك عن حماس اللى بتقتل فينا وفى جنودنا… وكون انها متقلبة دي حاجة تضايقك في ايه؟؟؟ واحدة وبتعبر عن رايها في بلدها يوم شمال ويوم يمين، مالك انت نفسي افهم… سبحان الله في امرك.

    كلامى عن من باع ارضه، رد على اهاناتك المتكررة للمصرين، وانت دايما اللى بتبدأ… بس انا طلعت اكرم وماجمعتش الشعب الفلسطينى، لانى متربية يمكن، او يمكن مش عايزة اخسر اصحابى الفلسطينيين اللى واقفين جنبنا كمان لانه الظلم واقع عليهم من ولاد بلدهم.
    مشكلتكم انكم افتكرتونا طيبيين، وافتكرتم اننا لما بنطنش الاهانة مرة واتين وتلاتة ده هبل منا او ضعف… ولما نيجى نرد، يبقى احنا الغلطانين… عجبي.

  13. من عيوني نهى هاجي على طول اتشاكل واتخانق ههههه
    وتحياتي لكِ ولدورك في صد هجمات التتار عن مصر 🙂 سلميلي على لبنااااان كتيرررر.

    حلو اوووى، والحركات والكتائب اللى في بلدكم اولى بالشتيمة والنقد فاكثرهم من القتلة والارهابيين.

  14. ألحمدلله كله تمام يا غالية الدراسةتمام التمام بفضل رب العالمين سلام لأم الدنيا مصر الحبيبة ألله يحميها وترجع أحسن من قبل يا رب

  15. لا يوجد عندي مقولات هبله والحمد لله , والا اذكريها لي ؟؟
    لما تكون شرين تسب اولاد بلدها فهذا يعنيها ولكن ان تسب على اولاد بلدي فردي سيكون جاهز ودفاعك عنها يعنيكي وحدك ولا يعنيني ولن التفت له .
    وان شاء الله تقرئي اعلام المُشتري وزحل فهذا ايضاً يخصك , لكن والله ان وجد اعلام بالمريخ فمن الطبيعي سيكون افضل من اعلامك الذي لا يخلو من الكلام الغير محترم والهبل , الله يسعد باسم يوسف اللي وضح لنا حقيقة اعلامكم الذي تنكريه .
    على فكره لو الشيطان يتشاطر قليلاً عليكي لتكلمتي بأسلوب شرين والعن شوي , لكن انا صدري رحب واقرأ واضحك احيانا واستغرب ايضاً

  16. اخر جملة من تعليقي السابق مش ليكي يا نهى 🙂

    عمر لحمد لله انكم بخير، شد حيلك انت وعمار، وربنا معاكم يارررب.. موفقييييييين.

  17. *اه طالما ماعندكش مقولات هبلة، يبقى بعد كده لو تكرمت احفظ لسانك، من الغلط.
    وبصراحة انا مش فاهمة كلامك، يعنى بتدخل مليون حاجة في قلب بعض، وبتناقض نفسك فى كل تعليق والتانى… سبحان الله.

    *الرد هايكون عليه رد، عادى جدا، يعنى قول اللى انت عايزه واحنا نقول اللى عايزينه كمان.
    *و اعلامى الغير محترم في رايك _وده شرف لينا انه يبقى بالصورة دى فى نظرك_ ماحدش اجبرك تتفرج عليه… ويعنى لما يبقى عندكم اعلام زيه وعلى مستواه، ممكن وقتها نبقى نتكلم… وبالنسبة للكلام غير المحترم الموجود فى اعلامنا بيقابله تعليقات غير محترمة فى الفيس مثلا منكم.

    *ايه علاقة الشيطان، بكلامى، وبانه صدرك رحب؟!!!!!!!!!!! بقولك انت بتدخل الكلام في بعضه… بس هو فعلا الغلط سهل، ومافيش اسهل من قلة الادب، ده اللى فهمته من آخر جملة ليك… انا اؤيدك في كده.

    هههه تاني شيرين… طيب لو مش عاجبك اسلوب شيرين، فهى على الاقل بنت… المشكلة فى …. اقول ايه بئا، اللى عندى قولته… ومن غير سلام، لان السلام لاهل السلام، مش لاهل الغل والحقد.

  18. اوك نهى يا قلبي… وديري بالك على حالك.
    يالا تصبحى على خير… وتصبح على خير يا عمر، وسلامى كتير لعمار أخوك.

    في امان الله تعالى.

  19. مرحبا الأخوة والأخوات الأعزاء
    أتمنى أن يكون الجميع بخير .
    ….

    (( أخواني وأخواتي من فضلكم أرجوا قراءة ما أكتبه لأهميته وربما يضع حد فاصل للنقاش ))
    .

    قرأت الردود ….وكما قلت سابقا نحن في زمن الفتن الكاشفه …التي تكشف زيف القلوب والنفوس وتسقط الأقنعه عن مسلمين بالأسم فقط …أما قلوبهم فهي خاليه من الإيمان الحقيقي وإن صاموا وإن صلوا …. فالقلب أصبح .. مريض اصابه النفاق فطبع الله على القلوب وختمها …

    ( ومن الناس من يقول أمنا بالله واليوم الأخر وما هم بمؤمنين * يخادعون الله والزين أمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون ) … صدق الله العظيم

    .
    وكم بكيت عندما قرأت كلمة (وما يشعرون ) فأشفقت بها على من يظن أنه مسلم ….
    وكثيرا ما كنت أتحير في بعض الأصدقاء والأقارب …ولم أكن يرتاح قلبي لهم هذه من سنوات سابقه …ولكن ياللعجب …. هذه الأيام الفارقه …وضحت كل شئ ….وبدأت أحكم على الأشخاص بصورة قاطعه وثابته لا تحتاج الى شك أو حيره ….
    .
    في البداية …
    1-هل يستطيع أي مسلم أن يقول أني لا أحب الله ….طبعا مستحيل
    حتى ولو كان لايصلي ولايصوم …حنى ولو كان يزني ويكذب ويسرق ويقتل ..لايمكن أن يقول أمام الناس أو حتى بينه وبين نفسه أنه لايحب الله أو إنه يكره الله ( والعياذ بالله ) …
    .
    2- هل يملك أي أحد مننا اليقين إن كان من أصحاب الجنة أم من أصحاب النار ..بالطبع لا ….لايوجد احد يعلم أو عنده اليقين بمصيره سواء كان عاصي أم مطيع لله ….فالجميع يملك الأمل والتماني ويحلم أن يكون من أصحاب الجنة …أو أقل شئ أن لايكون من أهل النار …
    .
    والسؤال هنا كيف تطمئن على نفسك … ولا تكون ممن ينطبق عليهم قول الله ( ولايشعرون )
    .
    صحيح كيف يعلم الأنسان وينتبه ..والله أعلن أنهم لايشعرون …
    .
    من هنا ..كلماتي أننا نحن في أيام كاشفه …تفصل الحق من الباطل
    .
    ولهذا من يريد أن يعرف إن كان على الحق أم على الباطل ….. فلينظر الى أي الفريقين يقف
    هل الفريق الذي يؤيد الإخوان المسلمين ويحب الدكتور مرسي ..أم الفريق الذي يعارض ويكره الإخوان المسلمين والدكتور مرسي والذي يضم ( الفاسدين من نظام مبارك …ولفنانين والفنانات أصحاب العهر والفجور ومن يحبوا أن تشيع الفاحشه في الأرض …وغيرهم من الكارهين للأسلام )
    .
    فإذا كنت تقف في نفس الصف مع هذا الفريق …فيجب أن تبكي على نفسك
    ربما تقول أنا لست من الفنانين والفنانات ولا أحبهم …ولست من بقايا النظام الفاسد …. فكيف تحكم علي انني من أهل الباطل …… أقول له …انت لست منهم ولكنك تقف في نفس الصف …وأنك تكره الإخوان المسلمين مثلهم وتسخر من الدكتور مرسي ….. ولهذا فأبشر
    فأنت دون شك أو ريب …من الذين ينطبق عليهم القول ( ولايشعرون )
    .
    طبعا وأكيد ..سوف أجد هجوم وسخريه وردود قاسيه ….. وهذا يندرج حتى الآيه ( وإن قيل له أتقي الله أخذته العزة بالأثم ) أأقصد أن هناك من سوف يذداد عناد وربما هجوم قاسي على الإخوان المسلمين وعلى الدكتور مرسي وطبعا علي أنا أيضا ..
    .
    يا أخواني الأحباء ….صدقوني …..كل من يشعر أن في قلبه غضاضه أو كراهيه أو عدم قبول ومحبة للإخوان المسلمين …فلينتبه …وليراجع نفسه …بحياديه وهدوء …صدقوني ……
    .
    عليه أن يقلق على حاله (مهما كان عنده يقين وأطمئنان إنه على حق في حكمه عليهم ) يا أخواني وأخواتي الأعزاء …والله أنا ما كتبت هذا الرد الطويل إلا محبة مني لكم ….لهؤلاء المضللين من عميت ابصارهم وقلوبهم معاً ….عليك أن تبكي على حالك ….وتعلم أنك ممن ينطبق عليه قول الله ( وما هم بمؤمنين …وما يشعرون )
    .
    يا أخواني وأخواتي …كل ما تسمعوه عن الإخوان المسلمين في الفضائيات والصحف …كلها كذب وتليفق وأفتراء وإقلاب للحقائق ….. لاتسمعوا عنهم …وأسمعوا منهم ……
    أي شئ تسمعه طالما لم تراه بعينك …فلا تصدق ……لأنك سوف تحاسب وتسأل أمام الله …لماذا كرهت وهاجمت الدكتور مرسي ورفاقه وقلت عليهم أرهابيين …فهل ردك أمام الله …أنك سمعت وقرأت من الصحف والفضائيات …..
    أفيقوا …يرحمكم الله

  20. اسف نسيت أكتب أخر سطر وهو كما قلت سوف يضع حد للجدل والتناحر

    وهو أن سبب الأختلاف والخلافات لاترجع الى العقول …. وأنما الى القلوب
    فأنظر الى قلبك …وأعيد قرأءت مشاركتي السابقه

    ولهذا ….فلن يقتنع أحد بالأخر …. إلا ما رحم ربي

  21. اشكرك من كل قلبي يا عزيزي الامير سراج..
    انت حقيقتاً اميرٌ في كتابتك..
    والله كلامك قرأته بكل حرف و اهتمام، انا من طبيعتي التعليقات الطويلة، دئماً اقرأ رؤوس الاقلام، فاذا شدني سوف اقرأها تمام، ولكن كلماتك، كنت اقرها بمهل و اطمع بان اخلص كلمة و اقراة اخرى، من كثر المعاني و الروحانية التي فيهما، ربما البعض يفكر ابالغ، و لكن والله اقوله من قلبي، و انت تستحق اكثر من هذا الكلام، لانك اثرت في، و انا حقيقتاً استفت منك وساحاول بان اراجع نفسي بعض الشئ، لربما احس عندي اخطاء كثيرة، هذا من ناحية الدين و النفس البشرية…

    اما بما يتعلق بالسياسة، فايظاً ابدعت و عندما كنت اناصر الاخوان ١٠٠٪ و لكن الان مليون ٪ لانهم انظلموا و انا متاكد سوف يرجعوا و لو بعد حين…

    سلامي و تحياتي لك يا اخي العزيز و بارك الله فيك و في عائلتك الكريمة…

  22. حقيقة …أنا من أشكرك …. فلاتدري كيف تأثرت بردك الطيب …والذي اسعدني كثيرا … وأشعر بالحماس أن أبذل الجهد والقوة …أن أعطي أفضل ما عندي …محبة للجميع
    أخي العزيز …. ما كان من القلب فهو يدخل الى القلب مباشرة ….وكم أتمنى أن نقرأ الكلمات بالأحساس أولاً قبل أن تصل الى العقل ..فالأحساس بمعنى الكلمة تجعل الكلمة تخترق القلب فتحدث مفعولها السحري وتشعر بالألفه لها ..وكم من كلمات نقرأها …بإحساس ومحبة …فنشعر بالراحة لها وكأنها مست صميم الفؤاد … فنصل الى الفائدة المرجوه …وليس ضياع وقت في سطور عقيمة
    وكم من صفحات قرأءنها ….ولم نشعر بالإفاده منها …وتذهب هباء ..
    .
    أخي الحبيب ….ثق دائما أن محبتك للإخوان المسلمين …تعني أن الخير يوجد من داخلك …وان قلبك من القلوب الرقيقه السمحة … مهما كنت غير ملتزم كثيرا في الطاعة والعبادات …ولكن ثق أن الرحمة التي تسكن بقلبك …سوف تكون السبب ( إن شاء الله ) أن يرحمك الله في الإخره ويجعلك من الفائزين … هذه الرحمة التي جعلت قلبك لين حسيس حي فتميل الى الحق دائما وتؤيده …. فهنيئاً لك قلبك الحي
    .
    أخي النبيل …مازال هناك الكثير في موضوعنا الذي يمس صميم حياتنا …وهو الصراع بين الحق والباطل ….وهي منذ بداية الخلق حتى الفناء …ثم الحساب
    ولكني اعتذر منك الأن لإنشغالي …وانتظر مني باقي الرد بعد صلاة العصر أن شاء الله
    .
    حفظك الله وحفظنا جميعا من كيد الشيطان …… الذي لن يمل ولا يكل في صراع الخير مع الشر والحق مع الباطل

    1. اهلاً اختي مصريه وافتخر , هذا هو اللي حيحصل ان شاء الله
      اتمنى من الله ان يعز حماس ويجعلها شوكه بعين اعدائها واعداء الدين .

  23. رسالة إلى كل شامت في الأخوان أقول لكم جميعكم يأتي عليه الليل فينام يحتضن زوجته بغرفته وابنته تجلس تشاهد التلفاز أو تتصفح الفيس بوك أو تجلس لتذاكر بملابسها الخاصة التي لا تستطيع أن ترتديها خارج البيت إلا نساء الأخوان فهم لا يعرفون النوم إلا ساعة الصباح ولا يستطيعون الجلوس بملابسهم الخاصة تحسبا لكسر الباب عليهم في اى لحظة من زبانية جهنم زوار الليل .امن الدولة. وحينما يطلع الصبح تنام أجسادهم وتبقى عقولهم مستيقظة تفكر فى مسيرة او تظاهرة لإرجاع حقكم الذي سلبه العسكر منكم , هذا هو حال الإخوان فرفقا بهم ولا تنصتوا كثيرا لأعلام عار يعمل ليل نهار لتشويههم والتنكيل بهم فقط استمعوا لأعينكم التي شاهدت الأخوان في قوافل دعوية وأسواق سلعية ومعارض خيرية وقوافل طبية أفيقوا_يرحمكم_الله ……..

  24. منظمة العفو الدولية: 1089 شخصا قتلوا في الفترة بين 14 و18 أغسطس/آب أثناء فض اعتصامي رابعة والنهضة مصر
    https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1236887_653540731346057_199626263_n.jpg

    فى مصر ما زال عبيد البيادة يتفاوضون !!
    اللهم أنصر الحق وأهله واهزم الباطل وحزبه

    يحشر المرء مع من احب ..
    لكل مؤيد للسيسي …

    أدعو الله لكم يا مفوضين أن يحشركم مع السيسي يوم القيامة
    ..ياا قتلاااااااا؟، شوفو في رقبتكم كام شهييييد!!!?!!!!!!!!!!!!!!.

  25. كيفك اخت سلوى؟؟
    والله كلامك صحيح و كفيتي و وفيتي..
    والله انا افكر بكلامك كل يوم بناحية الاخوان!!
    كيف يسترزقوا، كيف يناموا، كيف تهدية بالهم، طبعاً الهداية من الله، كيف ياكلوا يشربوا، من اين لهم المال والخ……

    ولكن عند الله سوف لا يضيعوا حقهم و هم صابرين لحقوقهم في يوم الاخرة، يوم الذي يكون فيه حياته الابدية، ليس كخصومهم الذين يؤمنون هذه الايام ستكون يامهم الابدية و حياتهم الابدية!!!

  26. انها والله صفحة جميلة عجبتني كثيرا
    قال الباطل للحق انا صوتي اعلى منك واتباعي أكثر منك
    قال الحق انا فوقك مهما عليت وكثر اتباعك وسأدمغك

  27. هي سيدة العالم
    على الرجال أن يخجلوا منها، وعلى القمر أن يتوارى..
    أنحني وأقبل يد كل امرأة فلسطينية..
    الفقيرة اليتيمة الأرملة الثكلى أم الشهيد والجريح والأسير..
    عندما انهار الاتحاد السوفيتي امتلأت علب الليل بنساء جئن من هناك ليرقصن على أشلاء الوطن..
    وعندما سقطت ألمانيا سقطت معظم النساء في أحضان المحتل
    وبعد تحرير فرنسا كان يتم حلق شعر عشرات النساء من كل شارع لأنهن تعاونّ مع النازي..
    في معظم البلاد التي تم احتلالها انتشرت الحانات والمواخير وامتلأت بنساء البلد يرفهن عن جنود المحتلين..
    إلا أنت يا أم الطهر والشرف والعفاف فلم تقدمي نفسك إلا شهيدة،
    إلا أنت يا غصن الزيتون يا شجرة الكرم يا نبع الشرف..
    عصرتك المحن وأنهالت عليك المعاول فلم تنعصري ولم تنكسري..
    يا أمي،
    يا ابنتي،
    يا أختي،
    يا حبيبتي،
    اسمحي لي أن أتذكرك فقد نسيك كثيرون..
    يا صابرة يا طاهرة،
    يا أغنى من ساكنات القصور..
    تراب الوطن الذي يعفر وجهك كسحب تعانق وجه القمر أجمل وأنبل من كل المساحيق..
    جلبابك المثقوب لا أدري من ثقبه، هل رصاصات العدو على
    ظهرك أم نظرات الحسد على طهرك؟..
    أيتها الأميرة النبيلة الأصيلة..
    جُعت فرضيت بالكفاف، وتعريت فاكتسيت بالعفاف..
    أنت السيدة بين السيدات، فوق السطوح تراقبين وطنك، أو تحت الأنقاض تحضنين طفلك..
    طريق الجنة تحت قدميك..
    ومفتاح القدس بين يديك..
    ـ يا أشرف النساء ـ اسمحي لي بقبلة على يديك..
    بل قدميك..
    بل التراب الذي تحت قدميك……. تحية مني الى المراة الفلسطينية …..

  28. بص يا عمر حماس كرهنها بس لانهم اخوان فهمت بقى اية مشكلتهم مع حماس ياريتهم بيكرهوا اسرائيل قد كرهمم لي حماس بجد متتعبش نفسك مع عبيد السيسي كل ردودهم قلة ادب ومسخرة ونظام كوبي بيست اللي يسمعوة يكتبوة وبس

    1. ان كان كلامهم يخص بلدهم فقط دون التعدي على اسيادهم من الشُرفاء فهذا يخصهم , وان ثبت لحماس يد بخراب مصر فاليتفظل ويثبت لنا صحة ما يقول او ينقطنا بسُكاته وليذهب ويتفلسف بصفحه اخرى .

  29. حتى خد بالك من شيرين الصهيونية ول التانية اللي اسمها فاتي نفس اسلوب الردح

  30. تاريخك معنا يا فاتي دائماً مليء بالشتائم و المُعايره و لكن أحب أن أقول لك أننا رُغم كل شيء مازلنا و سنبقى دائماً نُحب مصر و أهلها و لكن الحُب الأول هو للوطن و حُماته لأنهم تاج رؤوسنا و وسام صدورنا و حين يتطاول علينا أحد نُصبح كُلنا حماس . تحياتي و هذه هديه لك

    http://youtu.be/gC1THx9swU0

    1. الحمدلله . و الحمدلله على السلامه . كيف من وراك إن شاء الله بخير ( لا تقول لسه ضيف ).

  31. Oooooops الظاهر إني كان لازم أكون مخموده الآن 🙁 الله يلعن القهوه و يومها ما بتخلي الواحد ينخمد منيح .

  32. اهااا
    فهمت !!
    ما في داعي لهيك حكي والظاهر كلنا لازم نروح ننام .
    تصبحه على خير سنفوره ولالك نايا وللجميع .

  33. ميرسي اوي يا آخر العنقود أنك نكشتي موضوع زي ده، وكلامي عن حماس، ولو أنتِ بتعتبري حماس هي فلسطين والحمساوية هم الفلسطينييين، فإنتِ حرة، أنا مش هاقعد أبرر وأوضح… ولا أنا في موضع دفاع عن نفسي.
    أحنا كمان سنظل نحب فلسطين وهي همنا الأول بعد بلدنا طبعًا، وعمرنا ما هننجرف للمخطط اللي عايز يختزل فلسطين في غزة فقط لأغراض حزبية إخوانية صهيونية، ولا اللي يوهمنا أن الحمساوية هم الفلسطينية… و لكن الحُب الأول هو للوطن وحُماته ال جيش المصري لأنهم تاج رؤوسنا ووسام صدورنا و حين يتطاول علينا أحد نُصبح كُلنا ال جيش والنظام المصري.
    ودي إهداء ليكي
    https://www.youtube.com/watch?v=sA1Z8qMpdIc

  34. لن نختلف يا فاتي لأننا نُحب مصر و أهلها و ترابها و جيشها العظيم . و لكنك إستشهدت ببطولات قديمه حين كنتم على قلب رجل واحد و نتمنى أن تعودوا هكذا و إن تعود مصر لسابق عهدها . أما حماس فليست كل فلسطين و لسنا كُلنا حمساويين و لكن كُلنا نذوب عشقاً في ذلك الوطن و حبات ترابه و لا نرضى عليه المساس لا هو و لا من سالت دمائهم الذكيه على ترابه لتزهر كرامه و عزه و شرف . إعتقد أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه و رحم الله والدك و شهدائكم و شهدائنا و أصلح حالنا و حالكم تحت أي رايه تختارونها لكم و نختارها لنا . تحياتي .

    1. سنفوره
      بحرب حماس ضد الصهاينه نحنُ ومن نعرف كلنا كُنا حمساويين ان كُنتِ انتِ لا , لانهم ابطال , قاتلو بارضهم دفاعاً عنها وعن من يسكُنها .
      http://www.youtube.com/watch?v=byRSq11-wag
      http://www.youtube.com/watch?v=byRSq11-wag
      اما حماس لها موقف اخر من الاحتلال
      لا تبوس الايادي الاسرائيليه ولا تنحني للصهاينه والمتصهينين
      ها هي افعال حماس وهو اضعف الايمان
      http://www.youtube.com/watch?v=AFRmTWr1i5w

        1. و إن كنت أنت لا =أنت تناصرين قتل أبناء شعبك لأنك فتحاويه …….شُكراً يا كبير . تحياتي و إسألني قبل أن تضع فيديو فلدي أجمل منه .

  35. أما حماس فليست كل فلسطين و لسنا كُلنا حمساويين و لكن كُلنا نذوب عشقاً في ذلك الوطن
    _______________________________________________
    لكن انا توقعتك تقولي وقت الحرب كُلنا حمساويين , لانها حماس وحدها بتحارب الصهاينه
    ان كانت فتح هي من تُمثل الفلسطينيين فمن المأكد ساسقط عن نفسي هذا الاصل واتبرأ منهُ
    ______________
    سنفوره انتِ من عضام الرقبه والعتب على قد المعزه , تعليقك ما عجبني وحبيت احكيلك .

    1. قالت فاتي أننا نختصر الوطن بحماس فقلت أن الوطن أكبر من فتح و حماس و الجبهتين و الجهاد و المستقلين ، قُلت أننا نعشق الوطن لأننا فلسطينيين و ليس لأننا حمساويين . و إن كنت ضد حماس في حربها هل سأدافع عنها هكذا ؟!؟! هل أنا أرضى أن يُقتل أبناء شعبي ؟!؟! هل أنا راضيه عن فتح ؟؟؟ لا والله و أنا أكبر المُنتقدين لهم و الفيديوهات التي نزلتها أنت هُناك ابشع منها عن عباس . عُمر فلسطين هي القلب و الروح و العشق الأزلي و لن أنفي صفة المُحب عن من لم يكن حمساوي . أقولها بأعلى صوتي فتح لا تُمثل الشعب الفلسطيني .
      ================
      جرحتني كثير يا عُمر و الظاهر أنك لم تفهم جفرا للآن …………..

  36. اكيد ما بجرحك سنفوره وانته عارفه هالكلام .
    لكن العالم والعرب والفتحاويه كلهم ضد حماس خوفاً ثم خوفاً ثوماً رعباً من غضب اسرائيل وامريكا عليهم .
    الاعلام العربي شوه سمعت حماس وخاصتا الاعلام الحقيييير المنححححط المصري ما قصر ورفع احذيه امام الكميرات بوجه وضد حماس !!!
    انا مع حماس ضد اسرائيل وضد فتح وضد العرب وضد اهلي كمان لانهم همه شرفونا ورفع السلاح بوجه الصهاينه وهم المعتدى عليهم وبارضهم , يا اما يومتو جوعاً او بالسلاح فاختارو السلاح الاسرائيلي ولم يقبلو بالذل فكيف لا احترمهم ؟؟

    1. تعليقك أعلاه يقول أنني ضدهم فهل يُعقل هذا الكلام ؟؟؟ إن كنت ضدهم لم أحمل السيف و أقاتل بالكلمه و الحجه و البرهان ؟؟؟ إن كُنت ضدهم فلماذا أضيع وقتي أُحاجج هذا و تلك دفاعاً عن الوطن ؟؟ أقولها مره أُخرى لن أنفي صفة العاشق عن من لم يحمل لقب حمساوي فكُلنا عشاق تلك الأرض و المبدأ لدينا واحد و هو الله و رسوله أولاً و فلسطين ثانياً .

      ============
      بكيتني يا عُمر ………..

      1. مُلاحظه يا عُمر : تشهد لي تعليقاتي في موضوع أموال قادة حماس و هذا الموضوع و موضوع أبو مازن و مواضيع كثيره عن فلسطين أنني دائماً أُدافع عن الوطن و حماة الوطن و يشهد الجميع هُنا أنني دائماً و مُنذ أن بدأت التعليق هُنا و أنا لا أترك مجالاً لأحد أن يشتم وطني و أبناء وطني بإختلاف إنتمائاتهم . حتى هُنا قلت في تعليقي لفاتي أننا كُلنا حماس حين يتعدى علينا أحد . أحببت أن أضيف هذه المعلومه لتعليقي حتى تراه لاحقاً . لم و لن أفهم تعليقك و لكن لكلٍ وجهة نظره و أنا تعودت دائماً و أبداً أن أحترم رأي الآخر حتى و إن عارض رأيي أو إختلف معي . تحياتي لك (إن قبلتها من أمثالي )…………

        1. !!!! سنفوره
          الف مره حكيتلك انتِ من عظام الرقبه وانتِ بتحكيلي ( ان قبلتها من امثالي ) !!!!
          والله صرت اخجل اعلق خلص سنفوره لا تعطي الموضوع اكبر من حجمو , حكيتلك تعليقك ما عجبني وما قلت غير هيك , يعني ليش بدك تحشرين بزاويه ؟؟؟
          وبدك تعمله اني ضدك واني بخونك !!!
          رجاءاً رجاءاً رجاءاً وقفه كتابه بهذا الموضوع لهون لانك صرته تحرفه كتاباتي وانتِ عارفه ما بقبل حدا يجرح فيكه اذن كيف انا بدي اجرح فيكه ؟؟؟
          رجاءا اتركك من الموضوع وخليني اصير اكتب بدون خجل من احد , تعليقاتك عم تحرجني خاصتا باتهاماتك لي اني بخونك وهذا مستحيل يصدر مني وخاصتا بحقك .
          بالنسبه الي بهذا الموضوع نقطه . انتهى .
          وكل التحايا الك سنفوره .

  37. سنفوره حان وقت النداء بنحكه بغير وقت ان شاء الله .
    الك مني كُل التحايا
    تصبحه على خير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *