الخليج – “ذكرت تقارير إعلامية أن جماعة الإخوان المسلمين وافقت على ما أسمتها خطة الشيطان الصهيو – أمريكية التي عرضت عليها أثناء اجتماع سري عقد في واشنطن، وأن قيادات التنظيم الدولي تعهدت بتنفيذ كل ما تتطلبه الخطة، وكان حجر الزاوية في تلك الصفقة السرية، هو مشروع الشرق الأوسط الجديد الذي كان يتضمن مشروع تبادل الأراضي بين مصر والكيان الصهيوني وغزة، بحيث يتنازل الإخوان عن أراضٍ مصرية حتى مدينة الشيخ زويد، وضمها لقطاع غزة لتكون نواة للدولة الفلسطينية، لتستوعب لاجئي الشتات الفلسطيني، مقابل أن تحصل مصر على قطعة أرض مماثلة في صحراء النقب.”sinaa

وقالت مصادر دبلوماسية إن المشروع الجديد الذي قدمته إسرائيل خلال اجتماع واشنطن، نص على خطة كاملة لتبادل الأراضي بين مصر وإسرائيل.

وأضاف المصدر أنه حسب المعلومات الأولية التي سربتها مصادر أمنية واستخباراتية، فإن لقاءات عدة جمعت الإخوان بالأمريكان حتى قبل سقوط مبارك، وكانت في بروكسل إلا أنه بعد الثورة وفي فبراير 2011 عقد لقاء سري وصف بالمهم في أمريكا، أعقبته لقاءات تواصلت حتى بعد وصول مرسي للحكم ، بحسب الصحيفة الإماراتية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫182 تعليق

  1. “ذكرت تقارير إعلامية ……”………………………………….من تكون هذه التقارير الإعلامية؟؟؟؟!!!!! و هل كل ما يقال يتم تصديقه؟؟!!! و هل الفلسطينيون سيقبلون بهذه الدولة؟؟!!!!..

  2. ليست التفاصيل صحيحة
    الأخت شهيرة المصرية ارسلت موضوع بهذا الخصوص لنورت كما هي الجوقة المؤيدة للإخوان ابرزت المطاوي و السكاكين على قولة الأخت هند
    فيما يتعلق بالنقب لن تحصل مصر على اي شيء بل سيطرد بدو فلسطين منها ( عودوا الى مخطط برافر )
    مخطط تُهدم بموجبه ٣٨ قرية بدويّة فلسطينية من قرى النقب، ويُهجر ما بين ٤٠ و ٥٠ ألف فلسطيني من قراهم ليتم نقلهم الى بلدات حكومية مخنوقة ومعدومة من حيث الخدمات والبنى التحتية. الفلسطينيون البدو الذين يشكلون ٣٠٪ من مجمل سكّان منطقة النقب، سيُحصرون في مساحة تشكّل ١٪ من أراضي هذه المنطقة!
    هذا هو باختصار مخطط برافر
    المهم أنصحكم بالعودة الى موضوع الأخت شهيرة الأخير

  3. كله حكي فاضي وتقارير كاذبة وملفقة ..ببداية الإنقلاب قالوا أوباما دفع 60 أو 40 مليار مو متذكرة الرقم بالضبط لمرسي حتى يعطي جزء من سيناء لحماس ليقيموا دولة وطلعت جرائد مصرية تقول أنه الجيش عنده وثائق تثبت هالكلام هاي صارله الانقلاب أكتر من شهرين والجيش تحت يده كل الوثائق الخاصة بالدولة أيام مرسي وبيده المخابرات ليش ما نشر هذه الوثائق حتى يثبتوا هالكلام ؟
    خايفيين على أإوباما مثلاً انه الأمريكيين يعاقبوه ولا خايفيين على صورة الإخوان اللي عم يخترعوا أكاذيب ليل نهار حتى يشوهوها !!
    ومصدر الجريدة الغامض من هؤلاء الملفقين لو هالمعلومات صحيحة يطلع مصدر معروف على وسائل الاعلام المصرية وينشر الوثائق اللي عنده …وبعدين مجنون يحكي وعاقل يسمع .. لو افترضنا جدلاً انه الإخوان وافقوا على هالخطة الكاذبة كيف رح ينفذوها بالسر مثلا بدون ما حدا يعرف وخاصة متل ما كلنا صرنا نعرف انه الجيش بأيام مرسي كان عامل دولة لوحده بقيادة السيسي الخاين وما ياخد أوامره إلا منه !
    بعدين هالتقارير عم يقولوا من قبل سقوط مبارك …ومبارك صارله سنتين ونص مخلوع سبحان الله ما طلعت هالتقارير إلا هلأ بعد عزل مرسي …يعني احترموا عقولنا شوي !!

  4. مفيش دخان من غير نار….والشعب قال كلمته ..مرسى تحت جزمته
    بحبك ياض يا سيسى
    بتلومونى ليه ؟ لو شفتم عنيه
    حلوين اد ايه
    حتقولو انشغالى وسهد الليالى مش كتير عليه
    ليه بتلومونى؟
    مع الاعتذار لابو حمزة 🙂

  5. أوضح السفير صلاح فهمي مساعد وزير الخارجية المصري السابق لـ”إيلاف”: أن التواصل السياسي مع قطاع غزة سوف يصب في صالح تل أبيب ويعيد مشروعها القديم الذي طرح في عهد السادات، وأعيد إحياؤه مرة أخرى من خلال الحكومة الإسرائيلية كشرط لاستئناف عملية السلام، والمشروع يتضمن تنازل مصر عن ” 600″ كيلومتر من أراضيها في سيناء المحاذية لقطاع غزة ؛ لتوطين اللاجئين الفلسطينيين مقابل حصول القاهرة على “200″ كيلومتر مربع من الأراضي الفلسطينية في النقب جنوب فلسطين، وسوف يحقق ذلك من وجهة نظر المخطط خفض الكثافة السكانية في قطاع غزة، وبالتالي فرض السيطرة الإسرائيلية على القطاع بما يحقق وقف الاعتداءات الفلسطينية على المستوطنين اليهود، و في المقابل إسرائيل تغري مصر بحصولها على “200″ كيلومتر مربع من الأراضي في صحراء النقب في شمال غرب مدينة إيلات، وستكون تحت السيادة المصرية

  6. شيرين بغض النظر عن موقفك السياسي بس صدقيني مش حلو الهزار بالحياة الشخصية وفهمك كفاية:
    ع فكرة من العشم بتكلم معك ليس اكثر والله اعلم ما في القلوب

  7. ذكرت تقارير اعلامية…………ههههههههه التقارير الاعلامية المصرية مشهورة جدا بسم الله ماشاءالله ،الاعلام المصري قريبا في موسوعة غينيس للارقام القياسية
    يااجماعة يعني لو صدر غدا مثلا خبر أن لوس انجلس مثلا مقاطعة من اسيوط من الاعلام المصري فلا تستغربوا ،،،،صدقوني الاعلام المصري اغرب واسذج اعلام رأيته وسمعت به في حياتي ….درجة الخيال عندهم واسعة جدا لو استغلوها في السنما لتفوقو على هوليوود

  8. شيرين الصهيونية انت واحدة بيئةةةةةةةةةةةةةةةة اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي جتك القرف انت واشكالك جزمة مرسي انضف منكم

  9. اسقاط الجنسيه عن كل خاين عميل لبلده وكل مخرب دخيل لا يستحق العطف او الشفقه موقف مخزي يالا بتدافع عن باطل وعملاء وارهابين
    اتقي الله وفوق بقي عشان خلاص المصرين فاقوا

  10. وانتي الصادقة يا سامية هو إعلام خبيث وليس ساذج وعارفين أنه هالأخبار رغم غرابتها انه فيه بعض الناس بمصر رح تصدقها …إذا طلعت مستشارة بالمحكمة الدستورية على تلفزيون مصري تقول أوباما وفرنسا وبريطانيا بيدعموا الإخوان وأخ أوباما من الإخوان وفيه ناس من المصريين صدقوا الخبر اللي ما بيتصدق … فكتير غريب إذا صدقوا هيك خبر !!
    خاصة لأنه عم يقولولك مصادر استخباراتية وهم عندهم تقديس وتصديق أعمى لكل ما تقوله الإستخبارات والجيش مع إني بشك أنه الاستخبارات المصرية تقول هيك خبر ..

  11. اهروا في نفسكم اهرو مصر للمصرين يا فشله نظف ياسيسي نظف وياريت اي حثاله قاعد في مصر مش محترم نفسه تبعته بلده يجاهد فيها

  12. لا يهزم اصحاب عقيده وفكر ابدا يا عبيد البياذة..مرسي للاحرار فقط :)… شلت أيديكم يا حماة الصهاينة ! و تضييق الخناق ع غزة !..من مصلحة اسرائيل انظمة علمانية جارة لحماية حدودها…
    آلهنا وربنا طال ليل الظالمين..اللهم شل اركانهم وافضحهم علي رؤوس الاشهاد يارب العالمين

  13. رام الله _ صوت فتح _ قال المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي، إن ثورة الشعب المصري أسقطت مشروعا مشبوها كان يقضي بانشاء دويلة في غزة تمتد حدودها الى الأراضي المصرية في سيناء .

    وأوضح القواسمي في بيان صحفي صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة اليوم الأحد ‘ إن ثورة الشعب المصري في 30 يونيو كانت تعبيرا عن وعي وطني وقومي بالقضية الفلسطينية ، وحالت بفضل قواها الثورية ويقظة جيش مصر العظيم دون فصل قطاع غزة عن الوطن الام ‘.
    وقال القواسمي ‘ان إقامة المشاريع الاقتصادية والتجارية والصناعية، ومنح آلاف الفلسطينيين الجنسية المصرية وتمكين بعضهم بشكل محدد من تملك أراض في سيناء، كانت أول ملامح مؤامرة متعددة الأطراف، هدفت لحل قضية اللاجئين وقيام دولة فلسطينية على حساب أرض مصر ‘

  14. والله البلد راح و البلد باز!!
    كل المصريين الي معاية بيقولوا لاخوانهم و اقربائهم يسيبوا البلد و يأتوا على اوربا، لان كرهو مصر مع انهم ليس باخوانين، و البارحة اجوا تقريباً ٥ اشخاص، مع انهم يجوا بالتهريب و بيخاطروا بحيتهم، فقط حتى يهربوا من ظلم الطي طي!!

    هم دائماً يهاجروا الى اوربا بسبب لقمة العيش و لكن الان اضعاف اضعاف و كله بسبب الطرطور الطي طي!!!

  15. لعنة الله على حركه فتح الصهيونيه يوم ولدت ويوم أموت ويوم أبعث حياً …!!

  16. بقولك اية يلي اسمك رحمة انت تغيري اسمك لي عذاب يا عبدة السيسي اوكي

  17. وضع الانتداب حدودا لفلسطين عام 1920م. في هذه المرحلة من الانتداب تم نقل سيناء من وضعها تحت الإدارة المصرية الي جزء من الاراضي المصرية مع العلم ان الانتداب لا يملك صلاحية ترسيم الحدود بين الدول الواقعة تحت سيطرتة إلا أن قبلت هذه الدول بعد الاستقلال بهذة الحدود وهو ما يجعل فلسطين الدولة العربية الوحيدة التي يحق لها عدم قبول حدود الانتداب أو قبولها!!!!!! يعني بمعنى اخر سيناء للفلسطينيين فأعيدوها لنا لانها جزء من أرض فلسطين !!!!! اما هذه الحملات التافهه في هذه الايام فهي لتشويه صورة الاخوان و التستر على هدم الانفاق و التضييق على اهل غزه من قِبَلْ حلفاء بني صهيون !!!!!كفى متاجرةً بالجرح الفلسطيني !!!!!!!

  18. مع احترامي الكبيرة ليك سنفورة اللي اعرفة ان غزة كانت ارض مصرية وعبدالناصر الخاين هو اللي اتنازل عنها يبقى ازاي سينا كانت لفلسطين كلام مش منطقى مع احترامي ليك

    1. مع احترامي لكي اخت مصريه بس اقرأي هذه الفقره لانه معلوماتي اعتقد ادق من معلوماتك:
      وضعها الحكم العثماني عام 1840، وضمت أغلب مساحة سيناء. عدلت في مرحلة ما بعد حفر قناة السويس عام 1892م. استمر الاعتراف الدولي والمصري بهذه الحدود حتي عام 1920م. تمثل هذه الحدود أول حدود هندسية دقيقة وكاملة لفلسطين في العصر الحديث ومن أهم ما فيها انها تعتبر سيناء جزء لا يتجزأ من فلسطين وقناة السويس حدود بين فلسطين ومصر، ومن المعلوم ان مصر استندت الي معاهدة 1906 الي جانب خارطة الانتداب عام 1920 لترسيم الحدود مع إسرائيل وبما ان خارطة الانتداب غير ملزمة للفلسطينيين لانهم لم يصبحوا دولة مستقلة تقبل بهذه الحدود فهم يرجعون فقط الي اتفاقية 1906م وهي معاهدة تعتبر سيناء أرض فلسطينية تحت الإدارة المصرية حيث تصف في بندها الأول الخط الممتد من رفح حتي طابا بانه خط فاصل إداري، وليست حدود دولية. كما أن مصر قبلت فرمان 1892م وكانت دولة مستقلة حينها وهي التي رسمت اخر حدود بين البلدين. هذه المعاهدات وغيرها ملزمة لمصر وفق معاهدة فيينا لقانون المعاهدات ذات الاثر الرجعي، فمصر كانت دولة مستقلة يوم وقّعت المعاهدة الامر الذي يلزمها قانونا ولا يلزم الفلسطينيين بغيرها إلا إن قبلوا عبر قيام دولة فلسطينية مستقلة بعد الاعتراف بإسرائيل وهو ما لم يحدث حتي الآن.

  19. والاخبار الصحيحة لا تتسرب كمشروع السعودية و قطر لانشاء معبر لتصدير الغاز و البترول عن طريق سوريا لاوروبا من تركيا و الذي ترفضه روسيا !!!

  20. ليس بإمكان أحد أن يصدق أو يكذب هذا الخبر ..و لعدة أسباب من بينها:
    1. مصدر الخبر: إن كان من الخليج فهو ضد الإخوان و إن كان من مصر و في هذا الوقت بالذات يصعب تصديقه خاصة بعد الأكاذبب و الإشاعات و الدعايات المغرضة التي سمعناها و لازلنا نسمعها عبر قنوات الفتنة و التضليل التي مالت عن المصداقية و الإحترافية و فتحة أجواءها للمشخصاتية و الراقصات و هذا لا يليق إطلاقا بإعلام مصر العريق الذي طالما عهدناه مدرسة و مثالا و قدوة..
    2. لنكن محايدين و موضوعيين و لو قليلا: ” لست مع أو ضد الإخوان” – يجب الإعتراف بأن حركة الإخوان لديها ظاهر و باطن و لا يستطيع أحد أن ينكر أن الجماعة قدمت تنازلات مقابل الوصول إلى سدرة الحكم…و معروف عن جماعة الإخوان و على لسان قادتها و زعمائها خلال السنوات الماضية أنها لا تسعى إلى الحكم ..بل تريد مقاعد في البرلمان -هذا الكلام في عهد مبارك- لكن تغير كل شيء و جميعنا نتذكر أن الإخوان آخر من ركب الموجة أثناء قيام الشعب في ال 25 من يناير.
    3. أعتقد – و هذا مجرد رأي- لو ثبت أن ما ورد في المقال صحيح و أن فعلا الإخوان خططوا للاقتطاع أراض لتغيير خريطة غزة و إعادة توزيع سكان البلدات الفلسطينية التي ذكرت أعلاه..أعتقد أنه ليس من صالح أميركا و إسرائيل و في هذا الوقت بالذات أن يتم الكشف عن هذا المخطط إنما يتم الإعداد له في سرية تامة إلى أن يفاجئء الجميع و يخضعون للأمر الواقع…في الوقت المناسب
    4. إن كانت الأدلة فعلا موجودة فستسخدم ضد الدكتور محمد مرسي و يحاكم بتهمة الخيانة العظمى..أظن أن هذا الأمر يتم دراسته مع الأطراف المعنية و هي اسرائيل و أمريكا ..و إلا لماذا الإنتظار؟ هل ستكشف حقيقة هذه المعلومات الخطيرة مع اقتراب الإنتخابات حتى تصب لصالح السيسي و تستغل كورقة رابحة – تماما كما يفعل رؤساء أميركا حين تبث أشرطة بن لادن في الوقت المناسب –
    5. هناك مماطلة في التعامل مع قضية محمد مرسي و هذا يؤكد أن الصورة لم تتضح بعد و سنتهي بإيجاد حل يرضي كل الأطراف. أمريكا لن تسمح بتردي الوضع في مصر أكثر من هذا و لا إسرائيل خاصة و أن هجمات عسكرية تهدد سوريا..أمريكا لا تفتح أمامها عدة جبهات لهذا يجب أن التوصل إلى حل..و الحل الآن تحت الدراسة..
    6. سبق و أن قرأت هذه المعلومات في جريدة فرنسية و قيل أن أميركا صبت مبلغ 12 مليون دولار للإخوان مقابل عدة تنازلات كلها لصالح إسرائيل..و هذا غير مستبعد فمن الواضح أن الإخوان تم استغلالهم و اعتقدوا فعلا أنهم حلفاء لأمريكا التي سمحت لهم بالوصول إلى الحكم.
    7. لم أقبل يوما الإنقلاب على شرعية رئيس منتخب…مرسي لم يأخذ حقه كرئيس منتخب و لا أشك في نيته الصادقة من أجل إصلاح مصر و العمل على إخراجها من الأزمة بحل -على الأقل- أهم المشاكل التي أثقلت كاهل الشعب لكن ..للأسف استغل المقربون من الرئيس وصولهم إلى السلطة و ابتعدوا عن هدف الإصلاح و توحيد الشعب و العمل من أجل رقي مصر..و الثمن دفعه مرسي مع آلاف المصريين الذين قتلوا ظلما و عدوانا و سالت دماؤهم في أكبر مجزرة عرفها تاريخ الشعوب في حق الأبرياء من ابناء مصــــر نفذها الجيش بكل جرءة. لم نرى يوما جيشا ينزل في الشوارع و يشهر سلاحه في وجه مواطنيه و أبناء بلده مهما كانت توجهاتهم و اعتقاداتهم و تعاطفهم مع حركة أو حزب أو هيئة لا يقبل بوجودها.
    لقد دخلت مصر الآن حيز المؤامرة التي من شأنها إنهاك المنطقة بزعزعة أمنها و إضعاف جيشها و إعادة رسم حدودها و خارطتها..
    لا يستطيع أحد أن يفهم ما يجري بالضبط فهذه كلها تكهنات و القوى الكبرى هي التي تخطط و شعوبنا المستضعفة تساق إلى الهاوية و لا تتعلم الدروس..

  21. يا ستي كلنا واحد كلنا مسلمين قبل كل شيء وعرب بغض النظر عن بعض العبيدددددددددددددددددددددددددددددد اللي الواحد ميتشرفش يكونوا مسلمين اصلا

  22. سيناء أرض مصرية دون أدنى شك لكن المشكلة القانونية بدءت فى عام 1831 أخذ الخديوى محمّد على فلسطين من الدولة العثمانية و ظلّت فى حوزته حتّى هزيمته عام 1840
    بعد هزيمة محمّد على قامت الدولة العثمانية بإذلال محمّد على و أخذ كلّ أراضيه ماعدا مصر و السودان و فوق ذلك وضعت متصرفية القدس التى سلبت أغلب سيناء من مصر بفرمان عام 1840 و ضمّت أغلب مساحة سيناء لفلسطين
    حصلت مصر فى معاهدة 1906 و التى اعتبرت سيناء تابعة إداريًا لمصر فقط دون الملكية و ظلّت على هذا النحو حتّى إعلان خارطة الإنتداب البريطانى التى وضعت عام 1920 لترسيم الحدود و التى أخذت بموجبها مصر أرض سيناء كاملة
    تُحاول إسرائيل بإستمرار أن تضغط على الشعب الفلسطينى فى غزّة بالقصف و العزل للقطاع ككل من أجل إجبار الفلسطينيين المُطالبة بسيناء التى هى ليست من حقّهم فى الحقيقة إلّا أنّ فلسطين لا تفعل ذلك
    لا يوجد خلاف فلسطينى مصرى بل يوجد خلاف إسرائيلى يزعزع وحدة الصف الفلسطينى المصرى لكن حسب القوانين لازال الأمر غير مُنتهى بسبب عدم نيل فلسطين الإستقلال حتّى اليوم و هذا ما يجعل ذريعة هذه الشبهة القانونية قائمة إذا ما أتى مسئول فلسطينى غير مسئول أو عميل من إسرائيل
    الى سنفوره
    =============

  23. مرحبا الأخوة والأخوات الطيبين
    أتمنى أن يكون الجميع بخير
    .
    الأرض أرض الله …. وما نحن إلا زائرين فيها …لن نعمر ….ولانعلم متى سوف نصبح عظام ثم تراب … ربما تحملها الرياح وتنثرها في أماكن شتى …ولاتدري متى تموت …ولا تدري أي أرض سوف تذيب جسدك وتحلله …. ربما يأتيك ملك الموت وأنت في رحلة الى الحج أو العمره أو في سياحه أو في عمل في دولة عربيه أو أجنبيه ….. المهم لاتعلم أي أرض سوف تنثر الرياح تراب جسدك …. ولهذا أتسأل لماذا الصراع على الأرض والحدود والقتل والكراهيه ….
    .
    لنأخذ مصر مثلا مثال …. 90 مليون يقيمون على أقل من 1/5 من مساحة الأرض …
    اليابان حوالي نصف مليار نسمه حوالي 500 مليون ..يقيمون على مساحه أقل من ربع مساحة مصر تقريبا ..ورغم ذلك فهي من اول الدول تقدما ,واذدهار وعلما ولم نسمع عن ياباني عاطل .
    .
    ما أريد أن أوصله لكم …لقد خلقنا الله لعبادته وطاعته …وجعل الدنيا دار أختبار ….وهي دار فناء أما الآخرة فهي الحياة والخلود بلا موت ……ولكن للأسف هناك من جعل الشيطان هو ربه ..وأطاع الشيطان ..وعصى ربه ….. فنجد أن هناك من يسرق ويقتل من أجل أن يبني عماره أو يشيد بيت خسر الأخره بسبب شئ زائل لن يخلد فيها وأنما سوف يتركها …
    .
    هذه البداية التي كتبتها ….بسبب حزني وألمي عندما أجد مسلم يحارب أخيه المسلم ويقتله ويسلبه حياته …والسبب أن هذا مسلم مصري وهذا مسلم فلسطيني
    شعب مسلم بأكمله يتم محاصرته واغلاق جميع المنافذ حوله حتى يختنق …. والسبب (حماية أمن مصر ) والواقع هو حماية أمن اسرائيل

    أشعر بالحسرة وأنا أرى مصريين بعضهم طبعا يصفقون للجيش المصري ويشجعونه أن يحارب غزة من أجل القضاء على الاسلاميين هناك ( طبعا بعد أن ألبسوهم ثوب الأرهاب ) وبعد أن الصقو التهم الباطله عليهم حتى يكون لهم الغطاء والضوء الأخضر في تنفيذ مخططات أبادة الشعب الفلسطيني
    .
    بدلاً ان نقدم لهم العون ..وأن نفتح لهم بيوتنا مثل ما فعلوا أهل المدينة بالمهاجرين من مكه عندما تركوا ديارهم خوفا من بطش سادة قريش …..
    اسرائيل تنكل بأهل غزة لإنها بها المقاومة الحقه التي تدافع عن الدولة الفلسطينية أن تختفي من الوجود أو أن تعيش في قطعة أرض صغيرة مثل العبيد تحت سيادة اسرائيل
    .
    الجيش المصري الأن يشن هجوم عنيف على المقيمين في سيناء بحجة أنهم أرهابيين
    وقاموا بقتل وتدمير البيوت والأنفاق …وإذا حاول أحد الدفاع عن نفسه أصبح دليلاً على صدق قولهم الكاذب أنهم أرهابيين ….
    عزؤانا أن الله يسمع ويرى …ويعلم أي جريمة شنعاء يفعلها الجيش الأسراسيسي بقيادة الخائن الخسيسي ….من غدر بالرئيس مرسي ….والسبب أن الرئيس مرسي كان سندا وعوناً لإخوانه المسلمين في غزه ….وكان هذا هو السبب الرئيسي للأتفاق بين ( الخائن السيسي …وامريكا واسرائيل ورابعهم محمود عباس بواسطة الخائن دحلان )
    أنها مؤامرة …..ومن جعلها تنجح هم الأغبياء أمثال شرين ورحمة وغيرهم من الأغبياء ….. صدقوني أنهم أغبياء …. ولكن هذا لن يجعلهم في أمان من عذاب الله …ومن الطاغيه الذين هللوا له وصفقوا ….وان أحبوا أن يعرفوا …فلتحاول شرين أن تعترض على شئ علني أو تبدي رأي مخالف للأنقلابيين …وسوف تعلم أي خطأ وأي جريمه فعلتها بمساندتها لهؤلاء المجرمين

    ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ( 42 ) مهطعين مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء )

    فما أصبرهم على النار ….إن لم ينتبهوا ويعودوا الى رشدهم قبل فوات الأوان …فهل لهذه القلوب أن تفيق من الغفله …أم إنه قضي الأمر

  24. الأمير سراج وهاج
    الله يهدى الأحوال في مصر
    مهما كانت نظرتنا لما يحصل هناك في النهاية الشعب المصري شقيق و عريق و الجميع يتألم لما يحصل الله يزيل هذه الغمة عن بلدكم

  25. الى نهى ما قلته انا عن المعاهدات هو فقط للتذكير باننا قانونياً قادرون على المطالبه بسيناء و كن احب ان اذكرك إن الإسرائيليين احتلوا سيناء مرتين، بعد
    عدوان 56 وبعد حرب 67، وأمضوا هناك نحو 15 عاما، كانت الحدود خلالها مفتوحة بين غزة وسيناء، وكان من اليسير للغاية على الفلسطينيين أن يتمددوا في سيناء ويستوطنوا فيها، ولكنهم لم يفعلوا رغم أنه لم يكن هناك عائق يحول دون ذلك. وظلوا متمسكين بالبقاء في بلادهم وعلى أرضهم التاريخية. و احب ان اضيف انه في مسألة سيناء هناك اتفاق بين جميع الفصائل بعدم الاقتراب من سيناء و لكن عن نفسي اريدها ان تعود لنا بسبب الضعف المصري و انتقاص السياده المصريه على سيناء و عدم قيامهم بطلب زيادة السياده على ارضهم !!!!!!أَسْمي ذلك ما اردتي عِماله وطنيه حماقه فأنا اسميه غيره وطنيه و قوميه و ارجو الا يكون السطر الاخير من تعليقك موجه الي !!!!!!!!

  26. هههههههه أكيد لأ لكن أنا بالعكس عم دافع عن الفلسطينيين رغم الضغوطات الإسرائيلية عليهم و رغم اللغط القانوني و عدم حسن العلاقات دائما مع النظام المصري لكنهم شعب أصيل و ستحل القضية سلمياً مع تحسن وضع الدولة الفلسطينية مستقبلاً

    1. قولي ان شاء الله بس الضغط الكثير مو في صالح اي جانب بمعنى انه اهل غزه عليهم ضغط من اسرائيل ومن مصر و اغلاق انفاق و مرضى السرطان ممنوع يدخلوا اذا المعبر مغلق و ما في بضائع و لا ادويه ولا ادوات بناء يعني الوضع تعيس جداً و اضافه الى كل هذا اتهامات و تنكيلات و طرد وسجن من المصريين و اخيراً المطالبه بضرب غزه صحيح شر البليه ما يضحك و على قول ستي الله يرحمها مش قادر على الحمار بتشاطر على البردعه !!!!!!!!!! شكراً على الرد نهى و نهارك سعيد!!!!!

  27. وفيماي يلي نص ما ورد على لسان حسام السيسي: 
      – من هو عبد الفتاح السيسسى؟؟
    عبد الفتاح السيسى نسب طارق نور متزوج اخت طارق نور، تخيلوا من اختار العروسة لعبد الفتاح السيسي ؟ عن طريق سوزان مبارك فهي صديقة زوجة طارق نور ولهم علاقه الكل يعرفها ووقتها عبد الفتاح السيسي كان برتبة مقدم وكان يعمل وقتها رئيس فرع المعلومات والأمن بالأمانة العامة لوزارة الدفاع.
    وكان المسئول عن تقديم تقرير الجيش المصري لمبارك صبيحة كل يوم الاحد والثلاثاء والخميس من كل اسبوع أي بمثابة عين لمبارك على الجيش مثلما كان يفعل الخائن عمر سليمان بالضبط وكان السيسي شخص لافت للنظر بالنسبة لزملائه الذين من دفعته من حيث الترقيات فكان يحصل على ترقيات استثنائية من مبارك بشكل شخصي ، وزاد ذلك عندما عين قائداً  للفرقه الثانية مشاة ميكانيكى المسئولة عن حماية مبارك ، فقط مبارك فقط لاغير والتى يسخرها السيسي الآن فى تدمير ابناء الوطن وهذه الفرقة موجود بها الوحدات 777 و 999 والسجن الحربي وارض احتفالات مبارك الذى كان يشرف السيسي بنفسه على أي احتفال عسكري يحضره مبارك وعقيد اخر يسمى هاني عبد الحميد صديق شخصي لجمال مبارك وكان من ضمن الحرس الشخصي لجمال مبارك .

  28. يقول حسام السيسي : “ كلنا عارفين من هو عبد الفتاح السيسسي؛ هو خائن من خائني محافظة المنوفية، مركز منوف من قرية اسمها كمشوش ومعظم اهالي قريته وحتى اقاربه لايعلمون شيء عن هذا الشخص ابداص،  فهو لم يأتي الى القرية منذ دخوله  الكلية الحربية سنة 1977 لذلك لن تجدو مظاهرات فى المنوفيه وكان اصغر عضو بالمجلس العسكري لأن مبارك هو من عينه بالأسم لكى يكون عين له على القاده ورؤساء الافرع .
    ويضيف حسام السيسي: “عبد الفتاح السيسى له علاقات بأمراء وملوك السعودية بشكل سري والاخطر من ذلك علاقته الشخصية المخابراتية  بامريكا فكان عبد الفتاح هو حلقة الوصل بين الخونه فى مصر وامريكا وخصوصا فترة حكم جورج بوش الابن وبداية فترة حكم اوباما”
    ويتابع حسام : ” والله اعلم ماهي طبيعة العلاقه بينهما الآن وكذلك العلاقه المخابراتيه بدول الخليج مثل السعوديه والامارات والكويت عبد الفتاح السيسى له عصابه خاصة به تضم الحرس القديم لعائلة مبارك سواء ضباط جيش او شرطة او مخابرات عامة وحربية او أمن دولة وهذه العصابة لا تتلقى أوامرها إلا منه وبصفة شخصية وهذه العصابة متوغلة بشكل كبير فى صفوف الشرطه والجيش وهم بمثابة الحرس القديم .

  29. طارق نور هو المصري المدلل لدى حكام الامارات والسعودية والكويت وبشكل شخصي. 
    طارق نور هو الوحيد فى مصر من يمتلك جهاز تشويش على القنوات واستعانت به المخابرات الحربية فى التشويش على القنوات المحترمة منذ ايام يناير 2011 الى احداث رابعة العدوية 2013م.
    طارق نور صديق شخصى لنجيب ساويرس علما بأن لطارق نور زوجة مسيحية من نفس ملة ومذهب عائلة ساويرس ومقربان جدا لدى الكنيسة والبابا. 
    طارق نور صاحب عدة نوادي ليليلة فى شارع الهرم وشرم الشيخ والساحل الشمالى وكان قبل انقلاب السيسسى يوم 30-6 كان معظم الاعلامين وعلى رأسهم عمرو وعماد اديب ومحمود سعد ومجدي الجلاد وخيري رمضان وباسم يوسف ويوسف الحسيني يجتمعون فى نادي ليلي فى شارع الهرم لكى يتلقوا التعليمات من طارق نور لأنه المكان الوحيد الآمن الذي من المستحيل ان يدخله أحد أبناء التيار الاسلامي.
    يقول حسام السيسي : “طارق نور” هذا الشخص يجب أن توضع عليه  مليار علامة استفهام لانه هو الشخص الممول لكل الشرور التى تحدث فى مصر .
    ويختتم حديثه : “عبد الفتاح السيسى زوج اخت طارق نور 
    زوجة عبد الفتاح السيسى اسمها 
    نهاد نور ..

  30. ثم ختم المعلومات التي أوردها في صفحته على  الفيسبوك بقوله : ” عائلة السيسي بريئة مما اقترفته يد الخائن العميل عبد الفتاح السيسي د / حسام السيسي
    انا مش فى مصر انا فى لندن وعبد الفتاح يعلم ذلك.”.

    1. سلولووووو سلوتي توحشتك يا العفريتة شحالهذي ما تسلمنا ان شا الله انتي و عيلة بخير و على خير هههههه يا لطيف ولى شي متربص بشي قلال سلامنا هههههههه بيزوووو تهلاي

      1. اهلا وسهلا ومرحبا فوزوز يتوحشك الخير وربح حتى انا توحشتك كيف درتي وكيفو سيدي جاد ان شاء الله تكونوا بألف خير وصحة وعافية وسلملي على سعااااااد ….

  31. ياصفحه عميله قذره لممو انفسكم وانشرو كلامي مش سايبين العمله الخونهيجرحو في سيدهم وخير منانجبت مصر عشان عميل ارهابي بتدافعو عن مين يا افاقين يابياعين الاوطان الا مش مصري والا عامل نفسه مصري كفوا ايديكم فالتاريخ قال كلمته

  32. يسلم عليك الخير و ربح سلولو …سلامك يوصل لسوسو انشأ الله راها سافرت خلات عليا القنط هنا وليت غير بوحدي هيء هيء هيء

  33. اعلام ساذج يا سامية زى اعلامكم الجزائرى كده؟؟؟ اللى كل يوم كدبة جديدة ومسلسلات وافلام مكسيكى وقتل وتدبيح، وبعدين نلاقى المقتول دبت فيه الروح؟؟؟!!!

    ايييييه افتكر يوم ما الاعلام المصري قال أن الحمساوية الارهابيين، اقتحموا السجون واطلقوا علينا الممساجين… اغلبنا قال الاعلام بيهجص… وطلع في الاخر كلامه صحيح.

    اما بئا اللى بيقول أن سينا ارض فلسطينية ورجعوهالنا…. طب ماترجعوا ارضكم الاول من اليهود!!!

    سلوى يا أختى، شيلى السيسي من دماغك وبلاش كلام نسخ ولصق من صفحات الخرفان… خاليكى في ملككم أحسن والنبى.

    السيسي كايد الخرفان، وقاهر قلوب العربااااان.

  34. رحمة يا دنيا رحمة رحمة وتاهو اصحاب عصير البرسيم … رحمة إحنا حرين نكتب عن القرد الممسوخ الشي شي والناس اللي عاملة المظاهرات هل هم إخوان يا خونة يا أعداء أنفسكم حيجي يوم وتبكوا على دكتور مرسي رائيس الامة الاسلامية لو القرد الأقزام سميناه رجل يخرج مرسي من السجن ويخليه يعبر عن آراء امام الملئ ولا عميل اسرائيل خائف انت يا رحمة وأقرانك عيب تقولوا أنكم مصريين لأن ما عندكم قلب ولا دين الناس اللي ماتت وتحرقت لو كان الأقزام ابي لن اكلمه طول حياتي خلي عندكم شجاعة …

  35. ياااريت ياااريت تدخلوا صفحات الفلسطينية اللى ضد حماس، فضايحهم على عينك يا تاجر.
    اه يا قتلة يا ارهابيين… ليكم يوووووووووووووووووووووووووووووووووم.

    https://www.facebook.com/hm.gazzah

  36. سلوى-لاتردي عليها رحمة لانها اكيد وحده من الي بعلقوا باسم تاني من صبح رحمة بتحكي ووما حد معبرها

  37. لااااااا انا شخصيتي قويه مش بحاجه اغير اسمي مع انه مش اسمي الحقيقي 🙂 بس شاب

  38. نو ….نيهي نيهي لسة ما اقتنعت انك شاب مش شابة … يا شاب رمزي 🙂
    هههههههههههههه

  39. هههههه الفيس بوك صار مصادر موثوقة لا صحاب العقول المتشردة و عقول متحجرة حتى ياتي ابو الهول 2 بان يوصلهم للبر الامان!!

    سوف يحى مرسي في قلوبنا مها دار الزمن يا انقلابيون!!!

  40. لو تعرفوا من اطلق اسم الخرفان هم الصهاينة أطلقوها على اليهود المتشددين في دين ولما جاء رائيس دكتور مرسي والإخوان هم من اطلق هذا الاسم عليهم حتى يشغلوا المصريين ويفتنوهم والشي الشي عامل أسياد ويموت ويعيش حتى يصبح رايس روجا هذا الاسم الخرفان الخروف الاكبر هو الشي الشي …

  41. وانتي بقي منين يا نسيان راح راح راح
    الشئ الا انا متاكده منه اني راح العن الا جابوكي لو ما لميتي نفسك اننتي وصهيونيه وافتخر

  42. روقي يا رحمة روووووقي يا بنت بلدي، والنبي ماحد يستاهل ترفعي ضغطك علشانه.

  43. سلوى،،
    يقول مثل فرنسي Il ne faut pas être plus royaliste que le roi
    واش حبيتي تكوني مصرية كثير من المصريين..؟؟؟
    قولي رأيك و لكن بلا ما تزيدي فيه..
    دابا ثاني يجي واحد منهم و بدا يسمع فيك و فينا الهضرة اللي ما نرضاوهاش..
    ردي بالك شوية آ سلوى..
    الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ل ضده..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *