أصدرت محمكة جنايات القاهرة صباح اليوم السبت حكما بتجديد حبس ” علا القرضاوي ” إبنة القيادي الإخواني ” يوسف القرضاوي ” وزوجها ” حسام علي ” وآخرين لمدة 45 يوما .

وجاء ذلك القرار على ذمة التحقيقات الجارية معهم بتهمة تمويل الإرهاب .

حيث وجهت النيابة للمتهمين تهما تتعلق بارتكاب عدة جرائم تضمنت تولي قيادة والانضمام إلى جماعة إرهابية تدعو إلى قلب نظام الحكم والاعتداء على مؤسسات الدولة واستهداف المنشآت العامة بغرض إسقاط الدولة والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر .

بالإضافة إلى إمداد الجماعة بالتمويل الأجنبي من دول خارجية والتمويل لأنشطتها وعملياتها الإرهابية من خلال إمداد العناصر وأفراد الخلايا الإرهابية بالأموال اللازمة لشراء الأسلحة والمواد المستخدمة في تصنيع المتفجرات لاستخدامها في عمليات إرهابية لزعزعة استقرار الدولة .

يشار إلى أن حسام علي زوج ابنة الدكتور يوسف القرضاوي والمحبوس احتياطيا على ذمة التحقيقات في القضية سبق اتهامه في قضية تحالف دعم الجماعة وكان عضوا بحزب بالهيئة العليا لحزب الوسط وصدر قرار بإخلاء سبيله من محكمة الجنايات في شهر مارس من العام الماضي .

وكانت الأجهزة الأمنية ورد لها بلاغ يفيد انضمام المتهمين لجماعة أسست على خلاف القانون وبتقنين الإجراءات ألقي القبض عليهما وعرضهما على النيابة للتحقيق في الواقعة .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مشكلة جلمبو انه فاسق وجبان والجبان دائما يخفي جبنه بالكلام الوسخ والاباحيات لانه ضعيف وبعدين يامخنث وياكذاب ماعندك محاضرات هو الفرع العجيب الغريب الذي تقرأه أي بجامعة اكسفوردالمزيفه وعندك وقت للسمك المسكوف على التايمز تبع البابا العجمي يامخنث بصراحه انت ينطبق عليك النكته مالت العجمي الذي محني موخرته ومطلعها ويتباه فيها سألوا الناس ليش ماتستحي قال لهم جاري حنه شعره ولحيته فقالوا له تقوم انت تحني مؤخرتك فأجابهم حتى لا يقول جاري انا قلدته ههههههههههههههه شفت العجم كم اغبياء ولك ياحمار هذه ليست شطاره ان تتعب نفسك وتبحث على نكات من الانترنيت وتغيرها وتكتب مره كردي ومره سعودي ومره اخواني مع انه لو اريد املئ صفحات نورت نكات على العجم الصفويه الذي انت منهم استمر تعب نفسك وأبشرك انا لم اقرأ ولا نكته لان انت كلامك فارغ وانت اصلا ولا شئ نكره ومرماطور نورت ممسحه ولك القاب كثيره

    1. كاكا سعيد الدلشودي الكوردي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ما فهمت النكتة تبعك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      بس خليني اضحك عليك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت لحالك نكتة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تموت ضحك

    2. اما انك كوردي بصحيح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يريدني اروح للجامعة للمحاضرات يوم الاحد العطلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احنا ناقصين ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخيبك وانت تشبه البرفيسورة الهندية الي عدنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي تلبس سروال مثل سروالك بس تبعك اعرض شكلو واكثر خزنا للغازات السامة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك مصيبة وانت اهبل تموت ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيقولون شافوك وانت ماسك قطعة ثلج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتقول اموت بس اعرف من وين مثقوبة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. لانها محترمه لفقو لها تهمة الارهاب لكن لو متعريه لكان الوضع مختلف
    امه عربيه ساقطه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *