جرت العادة عندما يزور أي رئيس دولة ويلتقي الرئيس الإيراني حسن روحاني، يتم وضع علم بلد الزائر احتراماً، لكن يبدو ان ايران تنظر إلى رئيس النظام السوري بشار الأسد كمسؤول تابع لإيران لا كرئيس دولة، وهذا ما بدى واضحاً مقارنة بالصور التي تجمع روحاني ببقية رؤساء الدول.

وشكلت الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مادة دسمة للنقاد والناشطين واعتبروا ان ايران تمعن بإهانة الأسد.

وكان بشار الاسد قد قام بزيارة مفاجئة الى العاصمة الايرانية طهران هي الاولى منذ بدء الازمة السورية قبل ثماني سنوات التقى خلالها المرشد علي خامنئي والرئيس علي روحاني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هذه ليست جلسة نسائية على فنجان قهوة حتى تحاول إحداهن إغاظة الأخرى! هناك بروتوكولات يجب أن تُراعى
    علم الدولة الضيف يُوضع بحال كانت الزيارة رسمية وليست مفاجئة
    الزيارة الرسمية بين السياسيين هي عندما يُعلن عنها مسبقاً ويستقبل الرئيس المُضيف نظيره في موكب رسمي.

  2. من الذي يعترض علي عدم وجود العلم السوري ?
    اليس هم المعارضين للنظام السوري .
    وهؤلاء ليس لديهم الحق بالاعتراض لان اخر همهم سوريا و العلم السوري
    ألم يستحدثوا هؤلاء علما جديدا ورموا العلم السوري الرسمى بالارض وداسوا عليه .

  3. اصلا لقاء الاسد مع روحاني هامشي وما عامل الاسد الو قيمة , لان لقائه الاول تجاوز للبرتكول كحفاوة خاصة كان مع خامنائي الرجل الاكبر والاول وبتاع كلو هههههههههههههههههههههههههههه وكان لقاء حار وكلو بوس هههههههههههههههههههههههههههه شوفوا الفديو تحت
    والاعلام الايراني طلع يقول القائد يلتقي بالبطل العربي الاسد ونص هههههههههههههههههههههههههههههههه
    فالكلام عن الاهانة مو صحيح ,,,,,,, راح يراوكم الويل يا عربان ومو بعيد وقت الانتقام منكم على الي عملتوه بسوريا صار وقته , فايران محتاجة ترد على الحصار وعلى عمليات المعارضة المدعومة سعوديا, مادام كان في بوس بين خامنائي والاسد كثير هههههههههههههههههههههههههه معناه في شي .

  4. كنت اقرأ لل مستشار/أحمد عبده ماهر
    محام بالنقض ومحكم دولي وباحث إسلامي مصري يقول :
    العرب لم يكونوا يوما فصحاء…وتركوا لغتهم العربية للأعاجم ليضعوا لهم قواعدها….ألا تعرفون بأن [سيبويه ] الأعجمي هو من وضع لكم قواعد اللغة العربية!!!!؟.

    ألا تعلمون بأن أكثر فقهاء وعلماء الإسلام من الأعاجم وليسوا من العرب….ففيم تشمخون؟!!!..وبمن تغترون؟.
    فبعدين تركته ورحت اقرأ للمرحوم فرويد هههههههههههههههههههههه ووجدت عنده كلمات سوقية منحطة جدا فتركته ورجعت اقرأ للمصري احمد ماهر ووووووووو هوبة لقيت بلاوي ما تنحكي يحتاج شوية استجمع قوتي وفصاحة لساني حتى احكي لكم عنها ههههههههههههههههههههههههههه ربنا يستر .

  5. يقول احمد ماهر مهاجما للعرب ومادحا ب العجم :
    اليكم معنى [من شر غاسق إذا وقب ] من كتب أسيادكم الذين تعتبرون لهم كل الاعتبار….مع كل الاحترام والتوقير للمهذبين منكم الذين سألوا عن معناها بكتب التراث بكل أدب.

    إنها آية من كتاب الله بسورة الفلق …لكن ما معناها في فقه مخابيل أهل العلم الذين يفخر بهم الأزاهرة الذين نكلوا عن تنقية التراث وتجليته؟….سأذكر لكم ما قاله أهل العلم وأوجه كلامي للمشدوهين بأصحاب العمائم واللحى علهم يستفيقون مما هم فيه..

    اقرأ معي وتجول في ثنايا تفكير الأقدمين ممن تقولون عنهم بأنهم علماء وأئمة وقارن بين كلامهم وما سأقوله لك أنا عن معنى قول الله تعالى [ومن شر غاسق إذا وقب].

    أولا: معناها بكتب التفسير…..تفسير اية ومن شر غاسق اذا وقب…

    1. تفسير “المحرر الوجيز في تفسير الكتاب العزيز” / ابن عطية
    (من تفاسير أهل السُنّة).
    • وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (الفلق 3) = من شر قضيب الرجل اذا انتصب !!
    { وقب } في كلام العرب: دخل، وقد قال ابن عباس في كتاب النقاش: ” الغاسق إذا وقب “: ذَكَرُ الرَّجُل.

    يعني المشكلة بين العرب وبين ابن عباس وابن عطية في أن قضيب الرجل إذا دخل أو إذا انتصب….لكنهم اتفقوا على أن الغاسق هو قضيب الرجل.

    2ـ تفسير “تفسير بيان السعادة في مقامات العبادة” / الجنابذي
    (من تفاسير الشيعة الاثني عشرية)
    • المعنى من شر الذَّكَر اذا قام

    3ـ كتاب إحياء علوم الدين ـ الجزء الثالث ـ تجد مكتوبا بكتاب كسر الشهوتين ـ بأن الغاسق إذا وقب يغني بيان اختلاف حكم الجوع وفضيلته واختلاف أحوال الناس فيه….
    الكاتب: حجة الإسلام أبو حامد محمد الغزالي الطوسي الشافعي

    • عن ابن عباس: في قوله تعالى ” ومن شر غاسق إذا وقب قال: هو قيام الذكر
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حاولت افهم لماذا العرب ان قيام العضو النكاحي للرجل شر يستعاذ منه ؟؟؟؟ باجماع المفسرين او اغلبيتهم وبيحكون كلام ثقيل؟؟؟؟؟؟؟ , اكيد لو ابن عباس حبر الامة في هذا الزمن ويكتب على نورت هههههههههههههههههههههههههههههههه يهاجموه جميع المعلقين والمعلقات ونورت تمنعه من التعليق لشهرين ههههههههههههههههههههههههههه فانا بعد جهد جهيد استطعت وبطلعان الروح افهم السادة والسيدات الافاضل المعلقين ان كلمة نكاح كلمة قرانية لا تعني المضاجعة الجنسية بالضرورة , فيا ترى هل كان يستطيع ابن عباس او صاحب القاموس المحيط يفهم المعلقين في نورت انه : غاسق اذا وقب هو قضيب الرجل اذا انتصب دون ان يهاجمه ههههههههههههههههههههههه الاخوة المعلقين ؟؟؟؟ او تمنعه نورت حفاظا على الاخلاق الحميدة ؟؟؟؟ يا سلام عليكي يا حميدة ههههههههههههههههههههههههههه بدري ترملتي .
    وحتى اختم واروح انام اذكر لكم تفسيري الخاص لماذا ذهب المفسرون لاعتبار انتصاب الذكر شر وهو المعني بغاسق اذا وقب ويجب الاستعاذة منه , شر اذا طلب الشهوة بغير نكاح حلال فلا بد الاستعاذة منه فلازم الكل تعمل نكاح بالحلال , وتستعيذ من الغاسق اذا وقب لانه يجر للمعاصي , فلا يحق للمصري المتشيع احمد ماهر مهاجمة العرب من اجل كلمة حق قالوها بصراحة وشفافية هههههههههههههههههههههههه هذا راي بالقضية يعني وبس .

  6. وحتى البنات في نورت ههههههههههههههههههههههههههه لا يروح دائما فكرهم بعيد وهم يقرأون ومن شر غاسق اذا وقب المقصود به هو العضو النوكاحي اذا انتصب , اقول هناك تفاسير ثانية لمفسرين اقل قيمة من ابن عباس او ما جاء في القاموس المحيط يقولون غاسق اذا وقب هو الليل اذا اظلم ومنهم من قال القمر اذا وقب ! وقد يجمعون الشيئين العضو النوكاحي والليل ههههههههههههههههههههه يعني اي حاجة توقب فيها شر ههههههههههههههههههههههههه خلوا بالكم يا بنات …… اشوفكم على عافية عندما يوقب الليل بالخير هههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *