قالت شرطة دبي، الخميس، إنها أحبطت تهريب أكثر من مليون قرص كبتاغون بقيمة 15.8 مليون دولار في شحنة استيراد ليمون واعتقلت أربعة أشخاص من جنسية عربية.

وقالت السلطات في بيان نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام) الرسمية “أحبطت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في عملية استباقية تهريب مليون و160 ألفا و500 قرص من مخدر الكبتاغون بقيمة سوقية بلغت 58 مليوناً و25 ألف درهم”.  

وأضافت أنها “ألقت القبض على المتهمين الأربعة المقيمين في الدولة وجميعهم من جنسية عربية واحدة” لم تذكرها. 

ونشرت شرطة دبي فيديو يظهر أكياسا تحوي المخدرات مخفية في حبات ليمون بلاستيكية “مخلوطة بفاكهة ليمون حقيقي”. 

ورغم عدم جنسية الافراد المتورطين غير ان فرانس برس ذكرت أن صور العملية المنشورة تظهر عبارة “صنع في لبنان” على الصناديق المحجوزة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ههههههه يخرب بيتكم والله الطفل الذكي
    ما بتمشي عليه روحوا العبوا غيرها ?
    هو الي يفكر يهرب مخدرات يهربها
    بطريقة غبية؟؟ هههههههه واضح الي
    خطط بعراني أحمق ?
    سيناريو فاشل وتمثيل افشل ههههه
    ولبنان !!!! ههههه واضحة مثل عين الشمس
    من الآخر كل هذه الكذبة حتى بعدين يقولوا
    حزب الله هههههههه مكشوفة وحق لا اله
    الا الله مكشششششوفة
    دولة الدعارات ألغت عطلة الجمعة وصارت
    السبت ههههه واخترعوا أديان جديدة
    تتماشي مع الوضع الجديد بعد التطبيع هههه
    و بلاوي كثيرة يخرب بيتكم ريحتكم طالعه

    1. انا ما كنت بدي اعلق لان شفت المعلقين ماخذين الامر شخصي ومذهبي وبيردوا بالشتائم وهذه انا ما احبه ابدا بس ردت اوصل شي ان في اوربا وللاسف الشديد من زمان اغلب اللبنانيين الشيعه معروفين بتجارة المخدرات وكونوا ثروتهم عن طريقها وللاسف من زمان الشرطة من يشوفوا اسم علي اثناء السفر بالسيارة بيفتشوا السيارة زياده عن اللزوم وهم بيعتبروها شطاره

  2. اللبنانين يزرعون ويتاجرون بالمخدرات هذا امر مفروغ منه ههههههههههه حالهم حال كل الدنيا من كولومبيا ونيكاراجوا وصولا الى جبل طارق والشعب الامازيغي فيه هههههههههههههه فلبنان حاله حال كل العالم ، لكن لا اعتقد ان المقاومة اللبنانية ترعى ذلك ، الا انها في نفس الوقت لا تريد فتح جبهة مع عصابات المخدرات على اساس ان مكافحة المخدرات من مهمات الدولة وليس من مهمات المقاومة ، وتجار المخدرات فرحانين بذلك ، بل شفت فديو تاجر مخدرات واحد كبار زارعيها في لبنان يمدح بالمقاومة والسيد نصر الله ، كمسح جوخ او ارسال رسالة اتركونا ونترككم ولن ندخل المخدرات مناطقكم او نتعامل مع اعدائكم ضدكم ؟؟!! بينما هو في نفس الوقت يستلم مصاري من امراء ال سحسوع لكي يزودهم بها ، وعيشته عليهم !! عالم المخدرات عالم رهيب تديره ليس عصابات انما دول وحكومات عليها القيمة ؟؟؟ يعني معقول ما يقدرون يكافحون المخدرات وحرق مزارعها ؟؟ والاقمار الصناعية تراقب كل شي ؟؟؟ هناك امور خفية وفيها ان ، حتى في احد الايام سألوا رئيس الوزراء العراقي السابق عادل عبد المهدي ، من اين تدخل المخدرات ؟؟ قال الارجنتين !!! فلم يبقى بعدها في السلطة الا اسابيع ههههههههههه شغلة تحير شغلة المخدرات !! الا ان شيعة استطاعوا تحصين مناطقهم من وباء المخدرات الى حد كبير ، فحيث ما يوجد شيعة تجد ان زراعة المخدرات والمتاجرة بها بل حتى تعاطيها يكاد يكون شبه معدوم او قليل جدا ، فهذا هو الحال في افغانستان وايران والعراق وحتى المناطق الشيعية في المهلكة السحوحية !!! المخدرات هناك يتناولها ويتاجر بها الامراء ، والا خكومة البعارات في الامارات لا تدري لمن موجهة تلك الشحنة ومن هم الشيوخ الذين عملوا لها. استيراد ؟؟؟ قولوا والعبوا غيرها .

  3. زميره وحزب الشيطان ينطبق فيهم قوله تعالى

    203) وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَىٰ مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (204) وَإِذَا تَوَلَّىٰ سَعَىٰ فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ (205)

  4. حزب الله قوة لا يُستهان بها والسيد
    حسن نصر الله سيد الرجال و سيد المقاومة
    شاء من شاء و أبى من أبى
    وسوف يبقى السيد و الحزب شوكة بحلوق
    الصهاينة و الوهابية التكفيرين و العبيد
    والخونة و المنبطحين و المطبعين

  5. صنع في لبنان اكيد حزب الله صاحبها معروف باب رزقه تجارة السلاح و المخدرات .. غضب الله عليهم دنيا واخر لا يحلون بوطن الا وراءهم الخراب و الدمار فرقوا لبنان و دمروا بلدان باكملها تركوهم لاجئون يسعون لقمة العيش في دول اليهود و النصارى لعنة الله عليكم دنيا و اخرة انتم و كل من يواليكم و يساندكم لكن لن تكون لكم موطن قدم بالمغرب ان شاء الله و الى مزبلة التاريخ قريبا

  6. حزب الشيطان و صاحبه الدجال لم يعد لهم من مُتنفّس للحصول على المال سوى تجارة المُخدرات و إتلاف عقول شباب الأُمة ……. لعنهم الله و لعن كُل لقيط و لقيطة يوالونهم و يُهللون لهم !
    هزلت….
    !!

    1. مساء الفل والياسمين
      اللهم امين
      المفروض يسمونه حشيش زميره

      1. مساء النور و السرور و الدر المنثور *أحـــمــــد*….
        نهارك سعيد….
        !!

  7. شنو الفرق بين شرب الحشيش وبين ان تكون دنيء ودنيئة تطبل لال سحسوع حتى تعيش ؟؟!!
    كله واحد وكله مضر ههههههههههههه
    بل قد يكون حشو العقول بالمذهب الوهابي والتطبيل للقتلة الهبلين المنشارين الذين دمروا الامة وشعوبها بشيبها وشبابها واطفالها ونسائها ، وحرفوا الدين اكثر ضررا من الحشيش والهيروين هههههههههههههه جاتهم خيبة ومن يواليهم او يسكت عن ظلمهم وهو قادر ان يفضحهم .
    فاكيد عندما وحدة تقعد تتبادل الكلمات مع وهابي اهبل ههههههههههههه فانه يدل على انها محششة من يومها هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *