تلقى الإعلامي عمرو أديب اتصالا على الهواء في حلقة اليوم الأربعاء من برنامجه “القاهرة اليوم” من الفنان محمد فؤاد الذي كان يعلو صوته انفعالا وهو يصف “البهدلة” التي تعرضوا لها، حيث تعرض للضرب خلال توجهه مع باقي الجمهور المصري من استاد المريخ إلى مطار السودان ليحاول العودة إلى مصر.

كما ذكر أن زملاءه الفنانين إيهاب توفيق وهيثم شاكر وسعد الصغير تعرضوا هم أيضاً للضرب.

ووصف الأمر كما يبدو في شوارع السودان على الهواء بأن الجمهور الجزائري يمشي على قدميه بالأسلحة البيضاء طاعنا كل من يقابله من المصريين.

وأثناء اتصاله كان متواجدا على متن اتوبيس سوداني ينقله مع الآخرين إلى المطار، ولكن الاتوبيس تعرض للكسر والضرب، ولم يكن قد وصل إلى المطار بعد.

* وفي اتصالات أخرى أكد بعض من الجمهور أن سائقي الأتوبيسات السودانيين طلبوا من المصريين الذين على متنها أن يترجلوا منها خوفا على الأتوبيسات!

* اتصل الإعلامي وائل إبراشي وقال إنه هو وبعض من المصريين تمكنوا من المكوث في مطعم بجوار السفارة الكندية ليبتعدوا عن مسار الجزائريين، وأن الجمهور الجزائري قاموا بشراء السكاكين التي بدأت تباع منذ أمس في السوق السوداء بسعر أرخص، وأنه يحاول هو ومن معه الوصول إلى المطار.

* نقيب الفنانين أشرف زكي اتصل وأكد أنه في المطار مع بعض من النجوم وأكد أنهم بخير، منهم فردوس عبد الحميد ونهال عنبر وأحمد الكحلاوي.

* وفي اتصال آخر أكد الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة المصري وجود عشرة أطباء داخل المطار لإنقاذ المصريين المصابين.

* في اتصال جديد لوزير الإعلام أنس الفقي لنشرة أخبار القناة الأولى الأرضية أكد أنه تم الاتصال مع السطات السودانية وطلب منهم التدخل الحاسم لتأمين المواطنين المصريين وإذا لم يتم ذلك ستتدخل قوات مصر لتأمين أبناءها، واستجابت السلطة السودانية وبدأت الأمور تهدأ هناك بعض الشئ.

* مصريين في المطار اتصلوا بعمرو أديب وأكدوا أن القوات السودانية تقوم بضربهم!

* كابتن خالد الغندور أكد في برنامج “القاهرة اليوم” أن هناك تواطؤ من قبل أفراد السياسة الجزائرية لهذه المجارز لأن هناك 300 مسجون ومسجل خطر جزائري سافروا إلى السودان!

* الإعلامية سلمى الشماع اتصلت بأديب وأكدت أنها هى والإعلامي خالد صلاح ومجموعة أخرى من المصريين تمكنوا من الاختباء في منزل الوزير المفوض السوداني، ووصفت أنها قضت تجربة مرعبة، فبعد أن ركبت الاتوبيس مع باقي المصريين وجدت الجزائريين يوقفوا الأتوبيس ويزعقوا في السائق “انت مش مصري .. نزل المصريين اللي معاك عشان ندبحهم ونقتلهم”!
* الإعلامي مصطفى عبده أكد في اتصال مع أديب أن مصدر مسئول في السودان نصحه منذ أمس الثلاثاء بأن النساء والفتيات لا يجب أن تذهبن إلى الاستاد لأن الجزائريين اشتروا كل الأسلحة في السودان، وأن الأمر غير آمن!

* الساعة 2:10 صباحاً: الفريق أحمد شفيق وزير الطيران المدني أكد في اتصال مع أديب أن ثلاث طائرات مصرية بدأت في نقل المصريين من مطار السودان إلى مصر الآن.

* الساعة 2:26 صباحاً: دكتور ممدوح علي المستشار الطبي لسفارة مصر في السودان أكد في اتصال مع أديب أنه لا توجد حالات وفاة من المصريين في السودان.

*الساعة 2:30 صباحا: أكد أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لقناة “نايل سبورت” أن الأمور بدأت تستقر الآن في السودان وبدأت وفود المصريين في الوصول إلى مصر.

* الساعة 3:15 صباحاً: عامر الوكيل رئيس تحرير بقناة النيل للرياضة في اتصال هاتفي مع قناة النيل للأخبار أكد أنه هو ومجموعة من الإعلاميين معه منهم ميمي الشربيني يمكثون الآن في فندق بالخرطوم وفي انتظار القوات الشرطة السودانية التي ستقلهم إلى المطار ليستقلوا طائرة إلى أسوان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫277 تعليق

  1. المصريين ادبهدلوا في السودان ومكنش في امن علينا وفي ناس كتير اتعوروا علشان الاخ صهيب اللي بيقول فوق ان كلام المصريين كدب وهما كانوا عملين اكبر امان دة كداب و اي حد يقوا كدة كداااااااب المصريين ادبهدلوا ادبهدلوا ادبهدلوا ادبهدلوا و اتهانوا جامد جدا من الجزائريين في السودان بس السودان ملهاش ذمب في اي حاجة وحسب الله حسي الله حسب الله 1000000 مرة في الجزائريين كلهم

  2. الف الف مبروك للجزائر و الكم احلا ورده من جنوب لبنان . سؤالي إلى المصريين : انا سمعة كلام اكثير و لكن للاسف لم ارى دليل واحد على كلامكم .هل معقول واحد من هل الاف من الجمهور المصري لا يوجد معه موبيل يصور هذه الاحداث كما فعلو الجزائريين .لا تنسو انكم انتم من ابتدئتم الحرب ولم تحسنو استضافة الضيف . خلي عندكم روح رياضيه و تقبلو الهزيمه . عاشة الجزائر و انشاء الله عقبال الكاس الكبيييييير حتى يموتو المصريين من القهر

  3. 3amlin metel mashkal atfal wkel wa7ad be2oul eltany ebtada bedarb elawal tayeb ana ktir 7azine 3ala fadade7 ele 3ambetsir men eltarafen 3aib 3laina waal elnes 3amtetfarja 3laikom ento w3amtederbo ba3d fi2oooooo
    kel lebled le3bet 3amtel3ab latet2ahal lal mondial
    ssaw2o sem3et el3arb eleslem aktar ´
    laeno ne7na na2ssin mahek

  4. الف ترليون مبروك للجزائر و ياريت الاعلام المصرى يتكلم على اد الحال فى المستقبل

  5. al hamdou lilah dam el la3ibi el djazairyin ma rahch khosara ou mazal ou mazal bassah hana machi monafikin ma nonokroch edina tarna sah bouteflika b3at el monassirin bach yakhdou etar li2ana chaf awladou thanou wa thagrou lama doriba el la3ibin wa kamat edounya itassala moubara bi boutaflika watalaba minhou an youhadi2a el farik wa yokni3ahou bila3ibi el moubarat fi waktiha wa wa3adahou an youssawi al mawdo3 ba3d almobarat wa fé3lan hada ma fa3alahou bouteflika danen bi2anahou yata3amal ma3a akhin lahou wa lakin mobarak ba3d el mobarat khalafa bi wa3dihi wa tafadja2a bouteflika bi masr koulouha takdib wa tounafik ahassa bil ihana walakin awladahou awlad al djzair el abrar ardja3ou lahou karamathou tahya al djazair yahya bouteflika ya les algérien okhordjo edifiléo khelikou mel hadra khelouha leli malfin ghir bel hadra wel fi3l lina netlakaw fi alger centre ma3andnach el wakt ABKI YAL MASRÉ ABKI YAL MASRÉ L’ALGÉRIE QUALIFIÉÉÉÉÉÉÉÉÉÉÉÉÉÉÉÉÉ …. BAY BAY YA CHAHATA BAY BAY L’ALGÉRIE QUELIFIÉ LEL MONDIAL ….ALÉALÉALÉ LES VER ALÉ LES VER YAL KHADRA WEN MOUT A3LÉÉÉK …LAGÉRIE BLADI SAKNA FI KALBI QUALIFIÉ WEN CHALLAH YARABI…hada ma yataradadou 3ala ard el djazair el habiba

  6. ضربونا وبكاوا و سبقونا و اشكاوا؟ يا سبحان الله
    ضربونا وبكاوا و سبقونا و اشكاوا؟ يا سبحان الله
    ضربونا وبكاوا و سبقونا و اشكاوا؟ يا سبحان الله
    ضربونا وبكاوا و سبقونا و اشكاوا؟ يا سبحان الله
    ضربونا وبكاوا و سبقونا و اشكاوا؟ يا سبحان الله

  7. howa 3amr adeeb el masaool howa ely wala3ha wa kaman amn eh fi elsodan????dakalam…hel ba2a ya 3am 3amr mosh enta ely 3amel feha za3eem wa haradt elnas 3alaba3d ……..wa ely ganbo yekolak nektel ely 3andena fi masr yaslam 3ala akla2….taib elsodan balad etzalam fi elmaodoo3 da menak lelah ya3amr enta ely wal3ataha

  8. الأخ falke_512
    تحية لك ولجنوب لبنان.،
    أخى الكريم.، للأسف غلطة الجزائريين إنهم قاموا بالتصوير فى القاهرة عندما إدعوا بأن الحافلة التى تنقل المُنتخب الجزائرى تم رشقها بالحجارة من قبل الجمهور المصرى!! ودة كان دليل إدانتهم وتمثيليتهم الساذجة!!
    وياريت الفيديو كان أظهر حاجة!! ما هو إلا واحد ماسك موبايل وبيصور لاعيبة الجزائر وهى بتسب وبتلعن فى الجمهور المصرى وبعذ زُملائة وهُما بيكسروا زُجاج الحافلة من الداخل.، بالله عليك إنت شُفت بعينك من الفيديو اللى قامو بتصويرة مصرى بيرشق جزائرى بالحجارة!! لو شُفت كدة بعينك قولى أيوة أنا شُفت..،
    ياراجل ياطيب إحسبها بالعقل،، دة إنت لو قاعد فى بيتك وحصل زلزال بقوة 1 ريختر، يعنى ضعيف جداً بتاخد ديلك فى سنانك وبتجرى وبتسيب المكان وبتقول البيت بيُقع، عاوز جمهور مُحاصر بالسكاكين وبالأسلحة البيضا من شوية عربجية ومُسجلين خطر، خرجهم من السجون الرئيس بو تفليقة على حسابة الخاص علشان يروحوا السودان يمارسوا أعمال العُنف والبلطجة على المصريين) وبعد كُل دة بتسأل وبتقول مافيش مصرى صور الحدث!! لأ والله ضحكتنى، وإنت لو هناك هتصور الحدث ولا هتدور على حياتك ياعم المُحايد!! يا أخى الكريم الفيديو اللى صوروا الجزائريين كان دليل إدانتهم لإن مافيش واحد هيقف يترشق بالطوب ويطلع الموبايل يصور نفسة وهو بيضرب!!
    وصاحب العقل يميز!!

  9. nafs echaie hadath andkom youm 14 novembre entou rebehtou wdarabtouna .ela3ebine et el mounassirine,win kanet etarbia wefehme elkoura ,ya mohamed fouad,enta bitkoul kalam hata law kalamak sahih enta salim,ama ella3eeba eljazaeria damouhoum sal.alf alf mabrouk leljazayer.
    youyouyouyouyouyi

  10. احنا لي ربحنا و ماعندكوم ما ديرو اهدرو ولا اقعدو الفوز للجدير و احنا قلبنا حار على الجزائر و انتوما ديما تبقاو التاليين لانكم غياريين والفوز اللي حققتوه في مصر ماكانش خسارة لينا كان المنتخب تاعنا مهدد من طرف الوحوش المصرية و تفاديا للدماء اللي كانت ستنزف و بالرغم من انها سالت الدماء الجزائريةالغالية بصح ماعليش واحدة بواحدة و البادي اظلم بزاف تمتييل يا للي قولتو لهوليود و بوليود ارقدو من هدا التمتييل العبقري تاعكم شدو بلاستكم و اعرفو قيمتكم احنا الجزائريين و بلاك من الطريق احباب مع احبابنا و اغوال على اللي يلعبها علينا رانا دايريين واحد لومبيونس في الجزائر ماتقادرولهاش نتوما والي ما عشبوش كلامي يشرب من البحر زيي ماتقولواو من نهر النيل مافيش مشكلة و اخيرا اقول تحيا الجزائر والفوز للجدير بهده اللعبة ربي سبحانو خلاكم تربحو في بلادكم و قدام 80 مليون مصري الله يبارك لانو حقيقي الواحد عيب يخسر في بلادو بصح الدرس انو تفوزوبنفس فارق الاهداف و نفس النقاط حتى لما احنا نفوزو ماتقولوش لوكان ماكانوش هاداك الفرق في الاهداف مايربحوش فريقنا بصح تلاقينا في مباراة عادلة صافية و الاحسن فاز مافادكم لا عمر زكي ولا زيدان ولا ابو تريكة بتوعكم احنا فريق نظيف في اخلاقو على عكس اللي شفناه من اصحاب الفول والطعمية الشداد فريقنا على اعلى مستوى من المهارة et bladi c’est l’algerie اهدي فوزي الى مليون ونصف مليون شهيد الي ستهزؤتم بيهم رانا فرحانين بفريقنا كيفاه راه ساريلو عمر زكي و اببببووو تريكة تستهلواللي حصلكم نحن اخوة ايه معاكو مسلمين معاكو بس في كرةالقدم والاهانة مش معاكو ولا عمركم ما تكون معاناviva l’algerie

  11. YA KHSARA DORK YEMOUT EL CHA3B EL JAZAYERI LEMA MOHAMED FOUAD Z3AL MENA YA HARAM HHHHHHHHHHHH AHNA AL JAZAYRIYIN BELA BIKOUM EJAWEZNA KOUL EL MIHAN HAMDOLAH YA REBI GHIR HOUA SEBHANOU ELI KAN M3ANA FI EL CHEDAT ELI FATET EL JAZAYER 3LIHOUM MEBROK W ALF MEBROK LEL JAZAYER W KHIRHA FI GHIRHA YA MASR INCHALAH MERT MEKHLOUF MEKHLOUFA KAMA TADIN TOUDAN

  12. الحمد الله الحمد الله. ..
    مبروك لجميع الجزائريين الإنجاز المحقق و التأهل الى المونديال و نحن اليوم
    نقول ان الكرة لا تظلم أحدا و أن الأفضل هو الذي فاز و نحن طبعا كنا الأفضل
    مرة أخرى مبروك للجميع و إن شاء الله تشريف العرب في المونديال .
    و خيرة البلدان جزائر الأبطال
    اليوم عيد الأعياد و مع النصر لنا ميعاد
    مبارك بحجم السماء هذا الإنتصار الساحق
    و مزيدا من التقدم و الإزدهار يا أفناك الجزائر
    لا لجيري بلادي ساكنة في قلبي

  13. tahia eldjazier et on dit ou monafinkine d egyptien allah chahed alina et inchallah on ira loin come sa vous mouri vraiment et on es pas deçu pasque on vous connu tres bien salle blance d isralienn

  14. مع اني بحبو لمحمد فؤاد بس يا شماتة ابلة ظاظا فييا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  15. واضح ان كل العرب حاطين مصر امام المدفع فكويس ان يحصل كده علشان نعرف عدونا من حبيبنا لازم بقه نهتم بنفسنا واهلنا ونبطل المحبة الزايدة وكل حاجة نجرى نبعت اعانات واطباء خلاص كده احنا نوفر كل قرش لفقراء شعبنا ونخلينا فى نفسنا وبس لان دى شعوب مش زينا احنا اللى قال علينا الرب مبارك شعب مصر لكن كل باقى البلاد دى اتكتبت عليهم تنبآت انهم هيشوفوا الويل يبقى نقف معاهم ليه احنا ممكن نتضرب على وجوهنا ونسامح بدل المرة مرات لكن لانضرب على قفانا وياريت مانتصالحش فى حارة ونقول دول عرب ….
    كل التعليقات فيها ليبى وغيره كلها بتهاجم مصر اللى فاتحة بابها ليهم وبتاكلهم حتى الفلسطينيين نعمل معاهم كل خير وطب واكل واول ما يتقفل المعبر نتشتم ونتهان ليه فىه حد منهم بياكلنا
    احنا لازم نكون الأقوى باحترامنا لنفسنا باننا نبعد عن الكل

  16. فعلا المثل ده ينطبق على العرب انا اناشد السيد الرئيس حسنى مبارك ان كل واحد من العرب يشيل شيلته ولا فيهم حد يستاهل حتى المحبة وكل ما كتب باعلى الصفحة دليل على ان مصر بعلم اولادها وجمالها كلهم مفروسين منها وياريت اى حد يروح عند دكتور او مستشفى ويشوف العرب اللى مش لاقيين دكاترة عندهم ولا اماكن حتى يخرجوا فيها حتى الفن والمسارح ولا الأسواق والمولات مليانه عرب علشان مصر ام الدنيا وموتوا بكيدكم

  17. salami ela el jame3 we lje2ereyyen rbe7to mebrok be eli besr 3eb be7ek eljame3 ,bes be7eb akol kaman 3eb 3ela hadi el eda3eh eli 7ateh (shehadet mohamad fouad 3el aalerhab eljeza2eri )hay kbereh elkelmeh we be3tekid 7ata el mesreyen ma bekbeloha we alah yhedi el nofos

  18. Assalam allaykoum ya Arab
    Les Egyptiens m’ont tjrs inspiré “l’islam le bon” avec des figures amblematiques telles que Al Sheraoui Al Ghazali Al Karadhaoui md Hussein Yaakoub Et Mahmoud Al Misry Mais comme l’a Dit Allah le tout puissant “la in bassatta yadaka illaya litaktoulani ma ana bi bassitin yadiya ilayka li aktoulak inniakhafou allaha raba al aalamin.” .
    il a dit le très miséricordieux aussi Inna Akramakoum 3inda allahi atkakoum
    il a puni aussi sayidouna daoud pour avoir tranché sur une affaire sans attendre a entendre l’argument de la deuxième partie dans une affaire de justice je ne recite malheureusement pas tt le coran
    je suis algerien fervant supporter de l’Equipe dans un cadre sportif seulement et je vous exhorte a la reconciliation que dieu m’en soit témoin
    Moi je continuerais a precher la fraternité qui nous lie jusqu’au jour du jugement
    Wa essalam Alaykoum Wa Rahmatou allah

  19. لا حول ولا قوة إلا بالله
    ماذا ستقولون أمام الله عز وجل عندما ستسألون؟
    والله هذه مهزلة ووصمة عار على كل الأمة,
    سنطالب بمحاكمة عمر أديب, رأس الفتنة, كما يجب على الكل المطالبة بمحاكمته.
    أنا لا ألوم شعبا لكنه رجل إعلام ومسؤل عما يقول. فعندما تجرح بشعب وتهين رموزه الوطنية, وأنت من المفروض أنك تعرف ماذا يعني الوطن, ماذا تتوقع منهم؟
    كذلك لا أقول أن معهم الحق فيما فعلوه, فقد أصلحو غلطا بغلط,
    لكن يجب محاكمة كل الرموز الفاعلين في هذه المهزلة في كلا الطرفين وعمر أديب حامل لوائهم.
    اللهم من أراد بعبادك فتنة افتنه في نفسه يا عزيز.

  20. ولا في اي قنات اخبارية او عربية اكدت ما يقوله المصريين ولا هما عرض فيديوهات تثبت اقوالكم هذا كله تلفيق مصري حتى القناة سودانية نفت ما تقولونه كفاكم كذبا

  21. Wa law hada kan hassal fi lmasreyeen, why didn’t anyone talk to reacted when algerians were getting beaten up as if they were JEWS. AREN’T THEY ARABS AS WELL. SO AS SUM UP TO ALL EGYPTIANS, ANYONE: STOP YOU BS, CUZ EVEN IF ANYTHING HAPPENS TO YOU……………YOU ALL DESERVE AFTER WHAT HAPPENS TO ALGERIANS PLAYERS AND SUPPPORTERS!!!!!!!!!

  22. welah masekhara hakiki ,fe3lan layssa hounake moussetawa fi el i3lame el messeri.1* kana tamer amine l bite bitek yed3ou joumhourahoume l dahabe we ihtifale bi la3ibine djazairiyine wa howa yekouleidhabou wa istakebilouhoume hounake fi matare wa rahbou bihoume .[we bi lfe3le kana dalek hawtou douribou bi hedjara]wa ma3a dalek lem yetakalem ahed 3en hadita bel kalou hiya men son3 la3ibine el djazairiyine ,welah harame alikoume kadeb kane lazem te3terfou bi khataikoume we tkoulou anhou jama3a men mouta3assibine kane amer intaha laken antoume kadabtoume khaber,zawertoume hakaeke]we elane lema ja3a doure alikoume assebahtoume tendoubou hadakoume ]vous meritez plus que ca fara3ina.

  23. walahi elyoum jabou 3 amwat min maser eli 2atalouhom el masreyin min madinat bel3abas w ento tehko eno el fara3ina ma 3amlouna chi wallah haram 3alikom hata eljazira 3andeha dalil lich nacharouh wela ento trajaytouhom 3ala zalik ya dalmin w t2oulo win el islam allah yerham chabab eli 2ateltouhom we neswan eli bahdaltouhom 3ib 3alikom ya joubana2

  24. حسبى الله ونعمه الوكيل
    كل ما حدث فى السودان من الجزائريين مهزله وبصمة عار على العرب اجمعهم كلنا نتسائل لماذا حدث كل هذا بالمصريين ونحن اشقاء عرب مسلمين
    وما هو ذنب المصريين المصابين فى كل ما حدث لم نتوقع ابدا ان تكون اخلا ق الشعب الجزائرى بهذا السؤ وان الشعب المصرى بهذه الاخلاق الحميده الطيبه ولكن انا اقول للجزائرييم ان غدا لناظره قريب وباذن الله لن توفقوا ابدا فى كاس العالم

  25. Les autorités soudanaises ont convoqué jeudi l’ambassadeur égyptien pour exprimer leur mécontentement à la suite de la diffusion par des médias égyptiens d’informations erronées sur des accrochages survenus après le match de football Algérie-Egypte disputé la veille au Soudan.
    Le ministère des Affaires étrangères a convoqué l’ambassadeur d’Egypte pour l’informer du rejet par le Soudan des informations diffusées par des médias égyptiens concernant les événements d’après-match, ont souligné les autorités soudanaises dans un communiqué. Des incidents mineurs ont eu lieu dans la nuit de mercredi à jeudi à Khartoum entre supporteurs algériens et égyptiens après la victoire des Verts sur les Pharaons (1-0) en qualification pour le Mondial-2010 de football, selon la police et des témoins. Des chaînes de télévision égyptiennes et des quotidiens cairotes ont fait état d’au moins un mort dans ces accrochages, des allégations démenties par le ministère égyptien des Affaires étrangères. Plutôt que de souligner tout ce que le Soudan a fait pour ce match, l’accueil, l’hébergement de près de 25.000 personnes et la sécurité, les médias égyptiens ont diffusé de fausses informations, a déclaré à l’AFP le porte-parole officiel de la diplomatie soudanaise, Moawiya Osmane Khalid. L’ambassadeur égyptien à Khartoum Afifi Abdel Wahab a confirmé s’être entretenu jeudi avec de hauts responsables de la diplomatie soudanaise concernant les événements suivant le duel Algérie-Egypte. Ce qui s’est produit n’aura aucun impact négatif sur les relations spéciales entre le Soudan et l’Egypte, des alliés traditionnels, a-t-il dit à l’AFP. Le président (égyptien Hosni Moubarak) a reçu des rapports sur la coordination avec les Frères au Soudan qui ont déployé tous les efforts possibles – des efforts qui méritent les remerciements- pour faire face aux actes barbares contre les citoyens égyptiens à Khartoum après leur sortie du stade, a indiqué la présidence égyptienne dans un communiqué.

    AFP

  26. إلى الاخ العزيز VIP تحيه طيبه لك و لارض الكنانه ولكل مصري شريف.اخي العزيز لنكن واقعيين حدث كبير مثل هذا اين الاعلان عنه المحطاة الفضائه والجرائد من العالم كله . إذا كان الحدث كما وصفته مصر فسوف نقرأ عنه في الدول العربيه والاروبيه و العالم كله.اخي لعزيز هل تعلم ان السودان قد أ ستدعى السفير المصري.
    لماذا يا اخي تقوم السودان بهذه الخطوه الكبيره.قدم لك مره ثنيه تحياتي لك و لمصر العزيزه

  27. IZA LAMM TASSTAHHI FAF3AL MACJIITE

    ENTOUME NASSS MACHA 3ANKOUME ELHAYYAAA

    ALLAH YANTAKIM MINKOUME

    CHOUFOU YA 3ARAB WEINKOUME YA 3ARABBBBB

    CHOUFOU CHOU MASSR KATALATE ALGERIAN PEOPLE IN EGYPT

    YA MASSREYEEN YA KATALA

  28. MEDIAS MENTEURS ENVERS LEURS FRÉRES SOUDAN

    AVEC TOUS CE QUE LE SOUDAN ONT FAIT LES EGYPTIENS ONT MAL PARLÉ DES AUTORITÉS SOUDANAISES

    INGRATS MINABLE
    REGARDEZ LE MESSAGE DES AUTORITÉS SOUDANAISES

    SONT-ILS CACHÉ DANS LES TOILETTES LES HOMMES EGYPTIENS MAINTENANT

  29. CHER ENEMI FALAK

    LE SOUDAN A CONVOQUÉ L’EMBASSADEUR EGYPTIEN SUITE AUX MENSONGES QUE LES MEDIAS A FAIT CONTRE LES AUTORITEES SOUDANAISE ETY SUITE À CE QUE MOHAMED FOUAD CE ACTEUR PAR DEFAUT CE MENTEUR ( JE PENSAIS QUE MOHAMED FOUAD C EST UNE MARQUE DU SAVON TELLEMENT NOUS LE CONNAISSONS PAS ) CAR CEUX CI ONT MENTI ET DEFORMÉ LA VERITÉ.

    LES AUTORITÉES SOUDANAISES TIENNENT DES PREUVES SANS PLUS CONTRE LES MENSONGES DES MEDIAS EGYPTIENS

    ALLEZ VOUS INSTRUIRE UN PEU VOUS ETES VRAI TIERS MONDISTES

  30. VIP nd habba is too much reality here for you

    ahssane inssahibou we rouhou esstahou ya khanaziir esstahou 3ala halkoume

    rabenna mouche ha ybahdelkoume bess
    da bahdalkoume bahdala fil 3alam khalou massr messkinna tkazibe 3alikoume bilakhbare

  31. now i’m verry proud of my algeria and of her poeple
    moutouuuuuuuuu ya masryin
    ooooooops by the way pheraoun was dead a 3000 kabl almilad
    pheraoun is just a dead body
    Allahou akbar sha7ata mat
    jayshe sha3be m3ak ya sa3dan
    nfouzou fi sudan
    ou moutou ya 3adyan

  32. come to me ya hoota chouffi elhakkaik

    algeria show you the proof with a cam
    egypt show just thers lissanhoume etawill haki haki haki ahaki

    ya houta – ya hoota – estahiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii- estahou ya 3aklem mouftariyya

    entoume chou

  33. أين الروح الرياضية عندما يدعوا الأستاذ التافه سمير زاهر المصريين بالزول لشوارع مصر وقتل الجزائريين الموجودين بمصر ,,,,, وبرنامج الحقير عمرو كله مفبرك من قبل وساعده التافه المغني محمد فؤاد الذى ينوي الأعتزال علشان الجزائر يعني في حد عم بيسمعله وهو عم بيغني ,,, وبعدين المصريين هم الذين بدأوا بهذا الأسلوب والبادئ أظلم ,,,,,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *