تلقى الإعلامي عمرو أديب اتصالا على الهواء في حلقة اليوم الأربعاء من برنامجه “القاهرة اليوم” من الفنان محمد فؤاد الذي كان يعلو صوته انفعالا وهو يصف “البهدلة” التي تعرضوا لها، حيث تعرض للضرب خلال توجهه مع باقي الجمهور المصري من استاد المريخ إلى مطار السودان ليحاول العودة إلى مصر.

كما ذكر أن زملاءه الفنانين إيهاب توفيق وهيثم شاكر وسعد الصغير تعرضوا هم أيضاً للضرب.

ووصف الأمر كما يبدو في شوارع السودان على الهواء بأن الجمهور الجزائري يمشي على قدميه بالأسلحة البيضاء طاعنا كل من يقابله من المصريين.

وأثناء اتصاله كان متواجدا على متن اتوبيس سوداني ينقله مع الآخرين إلى المطار، ولكن الاتوبيس تعرض للكسر والضرب، ولم يكن قد وصل إلى المطار بعد.

* وفي اتصالات أخرى أكد بعض من الجمهور أن سائقي الأتوبيسات السودانيين طلبوا من المصريين الذين على متنها أن يترجلوا منها خوفا على الأتوبيسات!

* اتصل الإعلامي وائل إبراشي وقال إنه هو وبعض من المصريين تمكنوا من المكوث في مطعم بجوار السفارة الكندية ليبتعدوا عن مسار الجزائريين، وأن الجمهور الجزائري قاموا بشراء السكاكين التي بدأت تباع منذ أمس في السوق السوداء بسعر أرخص، وأنه يحاول هو ومن معه الوصول إلى المطار.

* نقيب الفنانين أشرف زكي اتصل وأكد أنه في المطار مع بعض من النجوم وأكد أنهم بخير، منهم فردوس عبد الحميد ونهال عنبر وأحمد الكحلاوي.

* وفي اتصال آخر أكد الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة المصري وجود عشرة أطباء داخل المطار لإنقاذ المصريين المصابين.

* في اتصال جديد لوزير الإعلام أنس الفقي لنشرة أخبار القناة الأولى الأرضية أكد أنه تم الاتصال مع السطات السودانية وطلب منهم التدخل الحاسم لتأمين المواطنين المصريين وإذا لم يتم ذلك ستتدخل قوات مصر لتأمين أبناءها، واستجابت السلطة السودانية وبدأت الأمور تهدأ هناك بعض الشئ.

* مصريين في المطار اتصلوا بعمرو أديب وأكدوا أن القوات السودانية تقوم بضربهم!

* كابتن خالد الغندور أكد في برنامج “القاهرة اليوم” أن هناك تواطؤ من قبل أفراد السياسة الجزائرية لهذه المجارز لأن هناك 300 مسجون ومسجل خطر جزائري سافروا إلى السودان!

* الإعلامية سلمى الشماع اتصلت بأديب وأكدت أنها هى والإعلامي خالد صلاح ومجموعة أخرى من المصريين تمكنوا من الاختباء في منزل الوزير المفوض السوداني، ووصفت أنها قضت تجربة مرعبة، فبعد أن ركبت الاتوبيس مع باقي المصريين وجدت الجزائريين يوقفوا الأتوبيس ويزعقوا في السائق “انت مش مصري .. نزل المصريين اللي معاك عشان ندبحهم ونقتلهم”!
* الإعلامي مصطفى عبده أكد في اتصال مع أديب أن مصدر مسئول في السودان نصحه منذ أمس الثلاثاء بأن النساء والفتيات لا يجب أن تذهبن إلى الاستاد لأن الجزائريين اشتروا كل الأسلحة في السودان، وأن الأمر غير آمن!

* الساعة 2:10 صباحاً: الفريق أحمد شفيق وزير الطيران المدني أكد في اتصال مع أديب أن ثلاث طائرات مصرية بدأت في نقل المصريين من مطار السودان إلى مصر الآن.

* الساعة 2:26 صباحاً: دكتور ممدوح علي المستشار الطبي لسفارة مصر في السودان أكد في اتصال مع أديب أنه لا توجد حالات وفاة من المصريين في السودان.

*الساعة 2:30 صباحا: أكد أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لقناة “نايل سبورت” أن الأمور بدأت تستقر الآن في السودان وبدأت وفود المصريين في الوصول إلى مصر.

* الساعة 3:15 صباحاً: عامر الوكيل رئيس تحرير بقناة النيل للرياضة في اتصال هاتفي مع قناة النيل للأخبار أكد أنه هو ومجموعة من الإعلاميين معه منهم ميمي الشربيني يمكثون الآن في فندق بالخرطوم وفي انتظار القوات الشرطة السودانية التي ستقلهم إلى المطار ليستقلوا طائرة إلى أسوان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫277 تعليق

  1. اه مصر ام دنيا احنا فلسطينية معاكي يامصر وين متروحي ابادن الله ستكون لكم الفرسة في كاس العالم ماالكو نصيب بس والله اديت لعب ممتاز اديتو الاحترام وتقدير بادن الله ستكونو رمزا لامة العربية والاسلاميةغزة ستكون معكم في الاحزان والافراح معا وسويا نو كاس العالم المقبل مصر مصر مصر بحبك بحبك بحبك ابن غزة

  2. why you do not talk about the algerians deads and they really exist and their families are still waiting for their bodies which may never see and have the chance to bury them, yes we know that the Official version is there is dead but bear in mind that you were lucky we played in khartoum and not in Casa or Tunis or Tripoli were you wont even exist do forget that Algeria is oum ATHOUWRA and we had 1.8 million registered to go to khartoum we are every where france UK USA Canada listen we are not in the Cinema Algerians do like Alhaggara you have been hosted like kings and now there Algerians people protecting their brothers egyptians against the algerians violent where are now silly DIB , you are irresponsible and now you know whith what you messed with, TAHIA ALOUMA

  3. ماذا ستقولون أمام الله عز وجل عندما ستسألون؟
    والله هذه مهزلة ووصمة عار على كل الأمة,
    سنطالب بمحاكمة عمر أديب, رأس الفتنة, كما يجب على الكل المطالبة بمحاكمته.
    أنا لا ألوم شعبا لكنه رجل إعلام ومسؤل عما يقول. فعندما تجرح بشعب وتهين رموزه الوطنية, وأنت من المفروض أنك تعرف ماذا يعني الوطن, ماذا تتوقع منهم؟
    كذلك لا أقول أن معهم الحق فيما فعلوه, فقد أصلحو غلطا بغلط,
    لكن يجب محاكمة كل الرموز الفاعلين في هذه المهزلة في كلا الطرفين وعمر أديب حامل لوائهم.
    اللهم من أراد بعبادك فتنة افتنه في نفسه يا عزيز

  4. اللبنانية نقلا عن “مصادر مصرية مطلعة” أن الرئيس المصري حسني مبارك قد أجرى اتصالاً نادراً مع أمير قطر، حمد بن خليفة آل ثاني، وتركز الاتصال على شكوى رئاسية من محاولات قناة “الجزيرة” التأثير في المباراة، وتصعيد التوتر في العلاقات المصرية-الجزائرية، في إشارة إلى المساحة التي أفردتها القناة للحديث عن المباراة، والأحداث التي سبقتها، وأضافت الأخبار اللبنانية في مقالها الذي صدر أمس أن الكرة أعادت قنوات مغلقة منذ ساءت العلاقات المصرية- القطرية أخيراً، ولم يتبادل الزعيمان أي رسائل أو اتصالات علنية منذ تغيّب مبارك عن حضور القمة العربية التي عقدت في الدوحة العام الماضي. لكن مباراة كرة قدم كانت كفيلة بإعادة الحرارة إلى هواتف الزعيمين المصري والقطري، وهذا ربما لمنع تداول صور الاعتداءات التي تعرض لها مناصرو الخضر في القاهرة بعد ما تم تهريبها عبر الكاميرات المحمولة والهواتف النقالة التي هربها العائدون من جحيم القاهرة، وهذا بعد أن حاصر الأمن المصري كل البعثة الإعلامية الجزائرية ومنعها من تصوير الأحداث بأسلوب قمعي، ولكن الفضيحة التي أصبحت “بجلاجل” خرجت من محيط القاهرة لتطوف بمواقع الانترنيت، وبعض القنوات الإخبارية الأروبية وإذا صدقت الأخبار التي نقلتها جريدة “الأخبار” اللبنانية أمس فإن الطرف المصري خطط فعلا لإخراج المباراة من إطارها الكروي والرياضي وإعطائها أبعادا سياسية واستغلالها لإعادة ترتيب البيت المصري الذي يوشك أن ينهار على الفراعنة الجدد الذين يقولون للشعب المصري الغلبان “أنا ربكم الأعلى” و”ما أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد” وأكثر من ذلك يريدون استغلال “واقعة القاهرة” لتجاوز الخلافات المصرية مع جيرانها وإعادة العذرية السياسية لنظام فض بكارته الإسرائيليون أكثر من مرة في “مرمى” القضايا العربية والعروبة التي ماتزال “الشقيقة الكبرى” ترفع لواءها.

  5. Barak Allah FIK KHOYA BADIA, we know our brothers from egypt like ABOUT TRIKA hafidhou Allah and Fitna raiser like amr dib, tahia Aljazzair, tahia AlMAGHREB , TAHIA MASR

  6. سنطالب بمحاكمة عمر أديب, رأس الفتنة, كما يجب على الكل المطالبة بمحاكمته.

    IL A MENTI SUR LES AL;GERIENS ET SUR LES SOUDANNAIS

    TAHYA ELHAGE AHOU YA MASSREIINNE WE TLOUBBOU ELMAGHFERRA MINE RABBEKOUM BESS
    ALLAH YOUDHIRE ELHAGE

    YA 3ARRRRRRRRRAB
    CHOUFOU CHOU 3AMALOU FINNNNNNNNNNNNNNNNNAAAAAAAA

    EST

  7. سنطالب بمحاكمة عمر أديب, رأس الفتنة, كما يجب على الكل المطالبة بمحاكمته.

    – YHOOOODI – MOUJRIME CRIMINÉL

  8. لو رقبو المصريين اعلاماتهم ماوصلنا لهذا الحد احنا مو وحوش احنا بني ادمين زيهم بنستحق الاحترام والتقديرومدام فكروا نهم يطلعو المنديال على قفانا وعلى حساب فريقنا ومناصرنا فهوما اكيد ماعرفناش كان لازم يسألو تاريخنا الي حاكي عننا ..
    وبعدين يتصرفوا……….

  9. لا حياة لمن تنادي يا badia مع كل هالدلائل وما حدا راح يصدق هنن مصرين انن هنن ملائكة ونحنا شياطين بس الله كبير

  10. بصراحة المصريين هم اللذين بدأوا الهجوم على الجزائريين ويجب أنا يتحملوا ما ينتج عن ذلك ,,,, ويجب على الأعلام المصري الكف عن المزايدات وشحن الشعب من لا شئ ,,,,, وبعدين أين كان الإعلام المصري عندما تعرض المنتخب الجزائري للهجوم والعنف من قيل المشجعين والجمهور المصري وعلي أرض مصر ,,,,,,, يكفي يا أستاذ عمرو أديب ولا تنسي في النهاية إننا جميعا عرب ومسلمين أخوان وإن عدونا الحقيقي هو من يقف وراء المزايدات والشعارات الكاذبه لزيادة الحقد والتفرقه بين الشعبين الشقيين ,,, حكموا عقولكم يا شعب مصر والجزائر .

  11. i feel bad for all arabs they are always like that they just wanna make life harder and more dangerous
    those kind of news just raise my pressure when i read them

  12. katabtom issabat mohamed fouad,win rahi ,elissaba kol hada kalam bacheechowhoulna la victoire,hna rbahna et rana ferhanine,si vous voyez la joie des algeriens ici a montreal,wellah ghir bkit.alf hamd wchokr ya rebi.

  13. دي حكاية ملفقة من اولها ماهما صانيعي السيما واحنا حنيجي فين قدامهم
    حرام عليكو يامصريين دي مش حكاية كرة الحكاية حكاية انكو ما تقبلتوش الهزيمة رغم كل الي عملتوه في فرقنا ومناصرنا لو كان ليكو حاجة عندنا كنتو وريتو شطرتكو في لعبكو وللا في مناصريكو بلاش تزيدو فيها ماهي الصورة واضحة مش محتاجة تعليق
    تــــــــــــــحي الجزائرعزة وكرامة

  14. لو كنا فعلا ظالمين لما ناصرتنا اغلبية بلدان العالم لأنهم متأكدين ان الجزائر بلد متحضر وراقي وواعي جدا هو بيعمل ايه واحنا عمرنا ما اعتدينا على حد من غير مايظلمنا بلدنا صديقة لكل البلدان ومش محتاجين تعليقات المصريين والي بيعملو الاعلام المصري اول اعتداء على قيمة بلدنا الغالي..واحنا قيمة بلدنا لا تهان مهما كان الثمن..
    ومن الفروض بعد الي عملوه فينا واحنا عندهم يصلحو الغلطة دي.وعلى الأقل بتقبلو منا ردة فعلنا تجاهم

  15. toozz fi AMRO DIAB wa fi MOUHAMED FOUAD wa fi kouli al masreyiin …….we L’ALGERIE ralya 3likom bbzzzffff …. ya mounafkiine ……… 1-2-3 VIVA L’ALGERIE WWWééééééééééééééééééééééééééééé

  16. ان الفنان هيثم شاكر ومحمد فؤاد وباقى الفنانين مش غلطانين انهم يشجعوا بلدهم لكن الغلط كله جاء من عند الجزائر وكمان يقولون ان المصريين احنا صهاينة ويهود والاستاد القاهرة هوتل ابيب هل ده يرضي ربنا

  17. كنت اتمنى اشوفك يا استاذ عمر اديب توجه هذه النصائح الى الشعب الفلسطيني اتثاء حصارهم في غزه وتوجيه هذا الكلام الى الحكومه لفتح المعابر للشعب الفلسطيني الذي يرد الدخول او الخروج من غزه وكم وكم تمنيت اشاهد دموع التماسيح يا استاذ عمر في حربنا ضد اسرائيل ( استاذ عمر الفتنه اشد من القتل ) الشعب المصري شعب طيب وجبار شعب مجاهد وعظيم وانا اسف انك تكون من هذا الشعب اتمنى ان توجه اعلامك الى توحيد كلمة العرب يا اعلامي ( لا يوجد دليل على كل هذا الكلام )

  18. السلام عليكم جميعا.أنا مغربية وأعتز أنني مغربية ورغم خلافاتنا الكبرى مع شقيقتنا الجزائرإلا أنني تعاطفت معهم.بكل جوارحي نظرا لما لقوه من شقيقتنا الأخرى من إستهتار بمشاعرهم ولما لقوه من حفاوة الإستقبال.وحتى إعلاميا فالإعلام المصري لمدة شهر وهو يشحن في جمهوره و أنا واتقة مما أقول حتى إذا أردتم أن تعرفو هذه الإذاعات فأنا تحت أمركم.والأمر الثاني الذي لا أحبه فيكم أشقائنا المصريين أنكم دائما تسخرون من دول المغرب العربي ليس في الرياضة فحسب ولاكن في كل البرامج التي تجمع بيننا.وتقولون أن لكم فضل كبير علينا.وأنكم مثقفون علينا كما قالها الفنان الكبير لديكم سامي العدل ولن أنسى الرياضي العظيم لديكم أيضا إبراهيم حسن الذي أشبع الاعب الجزائري شتما وسبا لخضر بلومي مباشرة على قناة الكأس ولم يكتفي به لوحده بل أدخل كل دول المغرب العربي. ولكن ما أريد معرفته.ما هو الفضل الكبير لمصر على الدول العربية بالعموم ودول المغرب العربي الخصوص؟أرجوا الرد ولن أطيل عليكم أكتر فلن أنسى انني عربية مسلمة محبة لكل الدول العربية ،ولكن كلمة لإبراهيم حسن فالعربي والمسلم الحقيقي لا يغير مبادئه كما يغير ملابسه.ولن أشجع إسرائيل مهما حصل وهي تلعب ضد دولة عربية مسلمة.كما تفضلت وقلتها الباحة مباشرة على إذاعة النيل سبور أنت وذلك المذيع الذي كان كمن وجد جنازة من غير ميت.والسلام

  19. باختصار شديد: نحن العرب شاطرين كثير على بعضنا البعض، وفعلاً عم نثبت للعالم انو نحنا همج، واعتقد انه كره القدم لم تخلق للعرب ولا يحق لنا ابداً أن نلعبها أو أن نشاهدها اصلاً

  20. شو في يا جماعة…..أنا هلق صحيت….كانو سمعت إنو مصر غلبت الجزائر بكرة السلة…طيب مبروك وين المشكلة؟…يالله بوسو شوارب بعض..و حاج صغرت عقل…خلونا نعرف ننام

  21. أرجوكم أرجوكم أرجوكم لا تعلقوا على شيىء لم تروه كل واحد يقول مايراه هو وليس ماتراه عينه أعجبني ما قالته عربية أصيلة أنظروا الى شعب فلسطين وكل أشقائنا المسلمين المحتلين وأنتم تتشاجرون على لعبة إخترعها الكفار وهم الأن يضحكون علينا ويحتفلون أنا جزائرية وفرحت بفوز بلدي طبيعي لكن لاشعب مصر ولا الجزائر هم السبب بل الاعلاميين و الصحفيين من عندنا ومن عندهم أثاروا نار الفتنة خاصة وبكل صراحة عمرو أديب زودها زيادة ربي يهدينا جميعا مبروك علينا الفوز وعقبال للمصريين في التصفيات الأخرى 123viva l algerie

  22. انتو يامصرين عاملين ذي الساب الحمار وضرب في البردعة مع اعتزاي لاخواني الجزائرين فانه مجرد مثل ماثور لا اعني الاهانا
    يادودي كما قال الاخ صهيب نحن السودانيون لا نسمح بان يساء لاي احد في ارضنا سوى كان جزائري او مصري وكل الكلام عن الضرب في السودان كذب والمشاحنات عادية وشوفوا مشجعين اهلي وزمالك بعملوا ايه قبل تشويه سمعت السودان والسودان

  23. صح النوم استاد سنفوررررررر
    آسفين أزعجنا منامك !!
    بس شوية عيال كانوا يلعبون تنس . نام حبيبى نام

  24. قال البروفسير السوداني الراحل عبدالله الطيب ذهبت الى الغرب لقيت مسلمين من دون اسلام في حبهم لبعضهم وخوفهم على بعضهم ولرحمنهم ببعضهم. واتيت الشرق وجدت اسلام من دون مسلمين في كرههم لبعض وعدم رحمتهم ببعض وذلهم لبعض رحمك الله ايها البروفسير عبدالله الطيب فماقلت الا الحقيقة

  25. msaer mosh kdaba w aly 3mlto fi london kan eh w franca bokra nshof min 7yd7ek fl alkher al fkra alsafyer btaqo kal mfsh ay w7ed atsab fi maser lann mo7tramin tyb fi maser dlwet algrain 3shin fi westna 7ed 3mlohm shy

  26. انا مش فاهم احنا اتغلبنا واضربنا ومش بس كدة كمان اتهتك عرضنا فى السودانوالدليل على زللك انالفتاة التى اسمهاندى التى اتصلت بالاستاز ابراهيم حجازى على نايل سبورت وكل زللك طبعا ليس بسبب الكورة فية اية يا جدعان داحنا شفنا بهدلة منشفهاش من اليهود فية اية خلاص هنموت بعض كلمة اخيرة الجزائر الان نقطة سوداء فى كل قلب مواطن مصرى

  27. الجزائر فريق ليس محترم ولو انا رئيس الجمهوريه ساقطع التحالف معاها في الحال لان هذا ليس عمل دول عربيه بسبب ماتش كروي ولان ايضا هناك ليس هذا جمهور ابدا هذا شغل عصابات وعندما كان جمهور الجزائر هنا في مصر الامن أمن الجمهور لي لحد لما خرج من المطار وتمت الحمايه علي اعلي مستوي ولكن هل يوجد حمايه في السودان …….؟؟؟؟
    ولماذا لا يتتدخل المسؤلون في الحال وتحركت قوات من الجيش المصري لان لذلك حقد من الجزائريين ……. وهل نعتب علي الاسرائلين وهناك دوله عربيه فعلت هذا في دوله عربيه اخري ……….. يبقي فين التحالف العربي وانما فعلو ذلك في الخساره اما في الفوز كانو فعلو ايه بس ….؟

  28. بحب اعلق علي قالت مصر موش محبوبة ..ههههه يعني انتم الجزائريين هلا محبوبين والا زمان ..مصر بنحبها والعالم كل بيحب مصر عالجزائر.. تونس كبلد عربي مسلم بتحب مصر والجزائر بس ضد الي عملتوا جماهير الجزائر في المصريين في السودان ..لو هذا جمهور اصلا جايين في طائرات حربية من غير تأشيرات.. وشو دخل هيثم شاكر وهروبو من العسكرية ,,الي كتب التعليق هذا كان نايم والا شو.. يالله حسبنا الله ونعم الوكيل في اخواننا العرب ..ومصر حتبقى مصر برجالها وكرامتها ومصر فوق رؤوسنا… والسلام .نادية من تونس

  29. ita9o elah ya miserin limada la tardon bil khasar wa kafa khirha fi ghirha
    into 9oleto fina irhab wa hamj wa ghozat wa 7a9rtona fi beladkom wa nefito kol hada chi besa7 ne9ololkom moch cha3b iljazayeri li yta7gar wa yeskot 3la 7a9o wa nemout wa la na9belo ne3ich delal wa antom il ana ta7sidon ma tazra3on.
    wa ardeto el itisal bi kol el9anwat elfada2ya elkhasa li o3abir 3an ra2y wa lakin lam ajid ar9amhom elhatifya li kay atsil idan had loghz ??? idan 9olo li ya miseriyan kayf tatasilon bi 9anwatikom el fada2ya ? sawfa ojib ana 3alyekon la yeojad motasilin min kharj el9a

  30. الف مبروك للجزائر العظيمة التاهل لمونديال جنوب افريقيا و ذلك بعد سحق الفريق المصري برجل عنتر يحيا و لكن المصريين صدموا و غضبوا و ارادوا ان يتناسوا الهزيمة فاخترعو حدوتة وهمية و تناسو ماقامو به من اعتداء على الفريق الجزائري و الاعتداء على المناصرين الجزائريين و في الاخير اقول ظهر الحق و زهق الباطل

  31. الي كل الجزائريين
    لماذا تكتبون تعليقاتكم بالفرنسية !! الستم من العرب !! ألا تستطيعون الكتابة بالعربية !!
    الي كل الأخوة العرب
    لو سمحتم علي كل من يستطيع الكتابة بالفرنسية والانجليزية !!! اكتبوا بالعربية احتراما لأى عربي عزيز لايستطيع التعامل بغير اللغة العربية. واحتراما للغتنا العربية … فعلي ما أظن لم يتبقي للعرب من العروبة عير اللغة !!!

    Pour tous les Algériens
    Pourquoi écrivez-vous les messages en français! Est-ce-que vous n’êtes pas des Arabes !!! Ou les Algériens ne peuvent pas écrire en Arabe, leur langue maternelle !!!
    Pour tous les frères arabes
    S’il vous plaît, à tous ceux qui peuvent écrire en français et en anglais !!! Il suffit d’écrire en arabe a l’égard de tous les Arabes ne peuvent supporter les langues non arabes, et aussi le respect de la langue Arabe. Je pense qu’il n’ya vraiment pas de reste de l’arabisme, mais la langue arabe!!!

    To all Algerians
    Why do you write messages in French!!! Aren’t you Arabs!!! or the Algerians cannot write in Arabic, their mother language !!!!
    For all the Arab
    If you please, to all who can write in French and English!!! Just write in Arabic with respect to all Arabs could not handle the non-Arabic languages, and also respect to the Arabic language … I think there is actually no remains of Arabism but the Arab language!!!

  32. الى كل مسلم يحترم نفسه و الإسلام اهم من الكورة عنده عليه استنكار الهمجية اللى حصلت من الجزائر ضد المصريين فى السودان و حصار المصريين فى الجزائر حتى الان

    عار الفوز بالبلطجية و المجرمين و المسجونين

  33. salam
    am sudanes lady i know my people very well they will never ever let any guese to gt hurt ,they will try there best to protect them, those egyption don’t say the truth for some seasone , so please ever body here don’t listen to them

  34. يا رب ما هذا…يعني لم ارى اي شيء فقط كلام…الجزائريين قدموا فيديوهات مباشرة عندما كانوا يهاجون…الم تروها…ليس فقط الاعبين و حتى المناصرين…اريد فيديو من المصريين يبين الاعتداءات و ليس اتصالات…الله على الكاذب…ثحيا جزائر الحق

  35. تسلمى يا نادية وبنشكرك انت تونسية اصيلة وجدعة وبتقولى كلمة حق بجد بشكرك وبشكر اهل تونس اللى زيك وواقفين مع الحق مش مع التمثيل بتاع الجزائريين وكدبهم

  36. welah yaloukane djibou une video kima djabet les videos letzyer welah ghir neteleb semar les mASSERIYINE WALAKINA MA3NDKOUMCH LES CAMERA ALAH YESSEMEHKOUM 3ALA KOULCH WACHE DARTOU FINA OURAHI 9RIB LE3ID SAHA 3IDKOU KOUL AL3ARAB WAKOUL ALMOUSELIMINE FIL3ALAM VIVE ALHA9 VIVE ALGERIA

  37. مين انتو علشان تتطالبو بمحاكمة عمر اديب انتو فاكرين نفسكو ميين ههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتونى بجد فاكرين ليكو صوت او حكم انتو اخركو تحدفو بالطوب وتجرى تضربو الناس فى ضهرها بصراحة منتهى الحبن اللى بيواجهة يواجة رجالة مش عائلات وستات واطفال ويعتدو عليهم بالضرب

  38. فاكرة نفسها رئيسة مراجيح مولد النبى حتطالب بمحاكمة عمرو اديب ههههههههههههههههههههههههههه بجد عمالة اضحك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *