أعلن نادي الكهرباء عن مقتل مدافعه مهدي عبد الزهرة في حادث تفجير سيارة مفخخة وقع شرقي العاصمة بغداد، الاثنين، أثناء توجهه إلى وحدة تدريبية روتينية.
وقال عضو إدارة النادي، نعيم صدام إن “لاعب الفريق مهدي عبد الزهرة قتل أمس نتيجة حادث تفجير سيارة مفخخة شرق العاصمة أودى بحياته على الفور”
ويعد اللاعب مهدي عبد الزهرة (مواليد 1996) من أبرز لاعبي فريق الكهرباء المشارك في المسابقة المحلية، إذ انتقل إلى صفوف فريقه الجديد قادما من شباب الشرطة متصدر اللائحة، واستدعي لصفوف المنتخب الأولمبي قبل أن يستبعد عن القائمة المشاركة في تصفيات آسيا تحت 23 عاما المؤهلة إلى أولمبياد البرازيل، المقامة في العاصمة العمانية مسقط.
واستهدف حادث تفجير سيارة مفخخة  ظهر الأحد مطاعم شعبية في منطقة الحبيبية شرقي العاصمة، أسفر عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 22 آخرين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫147 تعليق

  1. وحتى أخونا ياسر الحبيب الذي جالسناه واختلفنا ونختلف معه في بعض الامور وليس كلها ، عمره ما دعى لقتل مخالف له او سجنه كما فعل معه في الكويت حيث ذاق أشنع العذاب في السجن قبل هربه منها وسجن فقط لانه قال ان التاريخ مزور وأحاديث مثل معشر الأنبياء لا يورثون والداجن اكل القران بدل البرسيم هي أحاديث لا تدخل العقل ولو ترك وشأنه ما كان كانت اي مشكلة !
    شخصية تاريخية عامة وان صحبت النبي صلى الله عليه واله انا لا تعجبني لماذا تجبروني اقول انها معصومة وأنها كويسة وعلى يدها قتل عشرات الألف ؟ لو كان فيها شيء يمدح لفعلت ذلك دون تردد اصلا هي ما فارقة معي وسبق ان مدحت بشمركة حتى !
    ومن باب أولى العرب او من يحملون هويات عربية مزورة وان أجدادهم جنابرة ! .

  2. دائماً عقده اصلك المفضوح تسبق كلامك ايها
    الصعلوك ،
    لا تبحث كثيراً في جوجل عن ،،Palestinian
    لا تجيك صعقه وتموت عندما تمر على تاريخ عبد القادر الحسيني
    فتكتشف فجئه الحسيني منا حقيقه سطرها التاريخ
    وتندم على اليوم الي زور ابوك فيها كنيتك
    يا اخي الاصل اصل ولا لا !

  3. للعلم فقط
    -ان اول من زرع فكره العبوات الناسفه هم
    اتباع فيلق بدر في العراق
    -وان اول من مارس التعذيب والتنكيل بالبشر هم جيش فارس بتعذيبهم وقتلهم الاسرى العراقيين انذاك من سحل وقطع اطراف ورؤوس بشكل وحشي
    -الثوره الايرانيه قامت على الارهاب والحجز والاعتقال والاعدام ،، احداث السفاره
    الامريكيه ،،
    -النظام العلوي في سوريا !
    -الحوثيوون في اليمن !
    ويقول لك نحن مذهب مسالم
    روح تغطى ونام ،،،،

  4. عبدالقادر الهتلري الذي تعاون مع النازية تقصد قرات عنه !
    كلكم على بعضكم قب قلية لا تحلون ولا تربطون وهذه عروس عروبتكم في أحضان اليهود من خمسين سنة وبارك الله بالشيعة الي رجعوا لكم بعض الكرامة المسلوبة بصواريخهم ! الي رجعتوا تقصفون بها الشيعة في سوريا !
    اما كذبت تعذيب الأسرى الي ابتدعها صدام فاقرآ كيف كشفت كذبتها قناة إيطالية وصارت فضيحة !
    وعمر الشيعة مازرعوا عبوات ناسفة بين مدنين او أسواق .

    1. أولاً تحية لطارق إبن الأرض التي لم تنهزّم و الشعب الذي ما إنحنى لغير خالقه .
      ========================
      أبو لهب ، عادة لا أُحِب أن أجيب على مُهاتراتك و أعرف أنك تعشق أن يُلقمك أحد حجراً و بهذا يُفتح لك باب حتى تكتب خُزعبلاتك و جُملَك التي لا تمُت للمنطق بصّلة و كلماتك البراقة الجوفاء المُغلفة بالكذب و الرياء و هُنَا أنا لا أُريد أن أُدافع عن شهيد القسطل و إبن شيخ المُجاهدين فالكل يعرف من هو البطل عبد القادر الحُسيني و لا ننتظر منك أن تعترف ببطولته فالمدح على لسان أمثالك هو قدح و تقليل من شأن الممدوح . و لكن أحببت أن أُجيبك عن عروس عُروبتنا التي نسيت أنت أو تناسيت أنها أولى القبلتين و ثاني الحرمين الشريفين و هي مسرى الحبيب المُصطفى عليه السلام ، أي أنها لكل المسلمين و لكن الظاهر أن أمثالك قد إستثنوا أنفسهم من دين محمد فلم تعد القدس عندهم لها مكانة . أما أن عروسنا أسيرة فهذا من فضل الله علينا نحن الجبابرة شرّفنا الله أن نزّف الشهيد تلو الشهيد و أن نعمّر زنازين الإحتلال بأسرانا في سبيل تحريرها ، فنحن نُدافع عن كرامة العرب و المسلمين و الحمدلله أنك لا تنتمي لأي من الفريقين فالدماء الطاهرة لا تدافع عن ا ن ج ا س الأرض أمثالك . أما أن إيران مدّت فلسطين بالصواريخ فأقول هذا دليل جبن شيعتك اللذين تتفاخر بهم ليل نهار فلماذا لا يذهبون بأنفسهم للجهاد هُناك ؟!؟!؟! ثم هل نسينا أنه في حرب الخليج قامت إسرائيل ببيع أسلحة من مخزون الصناعات العسكرية اليابانية وصناعات الطيران الإسرائيلي لشيعة إيران بقيمة ٥٠٠ مليون دولار بين عامي ٨١-٨٣ عن طريق نقلها للأرجنتين ثم إيران و هل نسيت دعم أمريكا لإيران بما يُعرف بالكونترا فآخر ما تتغنى به هو أفعال شيعتك الإيرانيين فالتاريخ على خيانتهم و تلاعبهم و كذبهم من الشاهدين و لا تقل أنك قصدت شيعة لبنان فما هم إلا ذيل للأفعى الكُبرى . و أقول لك راجع العلاقات بين حماس و ايران فتجد أنها توترت حيث رفض الجبابرة التشيُّع فعاد الشيعة خائبين حيث كُشف مقصدهم و هو ليس النصرة بل نشر مذهبهم و لهذا فعندما يقوم أحدهم بعمل لمصلحته هو لا يستطيع مُعايرة الناس به . أما قصف الشيعة في سوريا فقبل أن أُجيبك سؤالي لمّ هُم هُناك ؟!؟!؟! هل ليدمروا ذلك البلد و يقضوا على سنته و يثبّتوا قدم إيران هُناك ؟؟؟ فإن كان الجواب بنعم فلنا الشرف أن نقصفهم و بسلاحهم حسب زعمّك . أما بقية خُزعبلاتك عن عراقك فلا دخل لي بها و الجميع يعرف كذبها و أنا أجبت فقط حتى لا يظن أحد أننا الجبابرة مُتخاذلين و للجواب عادمين و أقول لك على لسان الجبابرة :
      أولئك آبائي فجئني بمثلهم
      إذا جمعتنا يا جرير المجامع

      و هدية مني لك لتتعلم الرجولة من الجبابرة هذاالفيديو :

      http://youtu.be/zxzefuBMip8

      1. ماشاء الله عليكي يا بنت بلدي كفيتي ووفيتي والقنتي هالنجس درس لن ينساه.

    2. مالت عليك وعلى شيعتك يا نجس. قاعد تشحت في بريطانيا وجاي تحدثنا عن امجاد شيعة ??!! صدقتو حالكم والله.

  5. اتيني باباءك اذن من المقابر …. لاجعلك تسكبين عليهم المدامع .
    وقتل داود جالوت ….
    يابنت يعقوب النبي الكريم سلام عليه
    ما بقى من الجبابرة الذين تزعمين احد فقد أهلكهم الله بعد ان كذبوا أنبياءه وقاتلوهم ! فأين الجبابرة وأين العمالقة وأين أصحاب الرس وثمود ؟؟؟
    هيهات ان يجعل لهم الله على الموءمنين سبيلا
    لن يعيدك يا بنة الأسباط الى القدس جعالتكم دون العالمين غيرنا معاشر الشيعة …
    فيا ترى هل سيجزينا أباك او عمك او بعض اهلك اجر ما سقينا لكم ؟.

    1. معاشر الشيعة ههههه. خليك عايش بحلمك الغبي. شكله نجاستك ماثرة على عقلك. والله ضحكتني عالصبح. معطينك اكبر من حجمك بهالجريدة وصدقت حالك ورجعت تصفط حكي فاضي.

    2. يا جفرا ما خاب الرجا و رجالك يكفُّوا
      نادي عليهم بالفجر حجارة يصطفّوا
      رجالي دائماً حولي يدافعون عن أرضهم و عرضهم و ليس بنات الجبابرة من يُنادين الرجال من القبور أو يذرفن الدمع عليهم فنحن نلد الرجال و نرضعهم الكرامة ثم نزفُهُم شهداء إلى قبورهم و نُخضّب أيدينا بدمائهم بدل الحنة . لم و لن ينتهي نسل الجبابرة ما دُمنا على قيد الحياة . أما بقية كلامك فأقول إن كنت أنا صفورة فما أنت و لا أبناء جلدتك بموسى .

      1. ان كنت صفورة فلعلني على خطى الكليم او وصيه يشوع فاتيني على استحياء … فاني القوي الأمين … جيد أرى فيك علما وذكاء ليس كتلك الخرقاء الشمطاء تقول طبيبة أسنان وغزاوية ليست كازاوية ههههههه اخفيها واضحكي بسرك يا صفيراء .

        1. مقهور يا حرام, مووووت بقهرك يا نجس فامثالك لا ينفع معهم الاحترام. مااالت عليك.

  6. الأذان يقطع لسان النزاع الله أكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر اشهد ان لا الله الا الله اشهد ان لا الله الا الله اشهد ان محمد رسول الله

  7. هل لاحظتم يا أخواني ويا أخواتي على كل مشاركات الزملاء الشيعة في هذه الصفحة لم يستطيعوا أن يجيبوا على سؤالي حتى الآن ؟؟ هل لاحظتم ذلك ؟

    أمامكم جميعا يا أخواني ويا أخواتي أكرر سؤالي على زملائي زميلاتي الشيعة مرة أخرى :

    أريد منكم يا شيعة أن تقرؤوا كل أسماء أولاد وأحفاد أحفاد أحفاد السيدة فاطمة وأن تستخرجوا لي من أسمائهم إن كان واحد منه اسمه ” عبدالزهرة ” أو ” عبدالزهراء ” أو ” عبدالنبي ” أو ” عبد علي ” أو ” عبدالحسين ” أو ” عبدالإمام ” أو ” عبدالرضا ” أو ” عبد الأمير ” .

    انتظر الرد منكم يا شيعة ويا شيعيات .

  8. والله ما انت برَجل
    ولا حتى برجل كرسي
    لتلاسن أمرأه
    ،،،،،،،،،،
    ما عليك فقد نالت منك الجبارات من بنات جلدتنا
    هكذا نحن ولعلك تعلم وتكابر فتنسحب
    على استحياء ، ولا اعرف هل انها خطى الكليم
    ام خطى اللئيم وانت تعلم
    وكالعاده تهذي ، وتخلط الحابل بالنابل
    وكما قالو مفعول حبوب الهلوسه ههه
    ،اشفق عليك فأقبيه البعث نالت منك ومن رجولتك
    ولم تكن لتنسى اثار الخيزران التي ابكتكم كالاطفال
    لما يقارب 30 سنه وامثالك لا خير فيهم الا عندما
    يستقوون بغيرهم وشاهدناكم ورأيناكم
    والله لولا احترام الاخرين لذكرتك الان بما هو مصوّر

    1. ولا يهمك أخ طارق , شرف النا ملاسنة اغبياء , أنجاس مثله لا قيمة لهم ولا وزن.

  9. هل لاحظتم يا أخواني ويا أخواتي على كل مشاركات الزملاء الشيعة في هذه الصفحة لم يستطيعوا أن يجيبوا على سؤالي حتى الآن ؟؟ هل لاحظتم ذلك ؟

    أمامكم جميعا يا أخواني ويا أخواتي أكرر سؤالي على زملائي زميلاتي الشيعة مرة أخرى :

    أريد منكم يا شيعة أن تقرؤوا كل أسماء أولاد وأحفاد أحفاد أحفاد السيدة فاطمة وأن تستخرجوا لي من أسمائهم إن كان واحد منه اسمه ” عبدالزهرة ” أو ” عبدالزهراء ” أو ” عبدالنبي ” أو ” عبد علي ” أو ” عبدالحسين ” أو ” عبدالإمام ” أو ” عبدالرضا ” أو ” عبد الأمير ” .

    انتظر الرد منكم يا شيعة ويا شيعيات .

  10. أليس غريبا يا زملائي الشيعة ويا زميلاتي الشيعة أن علي بن أبي طالب يسمي أولاده أبو بكر وعمر وعثمان ولم يسمي أي ولد من أولاده على اسم أبيه أبو طالب ؟؟!!!

  11. شفتي يا أيتها المقتدية ب صفيراء وهي سمية حميراء ؟
    ماذا يفعلون جنود المراة واتباع بهيمتها مع أشتر نورت ؟
    على فكرة يوشع قاتل صفيراء تماما كما فعل علي عليهما السلام مع حميراء !
    انما أشباه الرجال ورباءب ذوي الحجال هذا فعلهم على مر التاريخ يتبع بعضهم بعض حذو القدة بالقدة والنعل بالنعل فحتى لو دخل الاولون جحر ضب لدخله الآخرون او الآخرين !!
    ودونك المواطن الأعرابي حتى ا ل ح م ي ر فهموا وهو لم يفهم ! ومطروق المنحوس فذاك لوحده قصة وفحوصة التي تشتغل منظفة في عيادة أسنان كمل تقول فرفدوها لوساختها ! بربك في قرارة نفسك أليس لها تكذبين ولها ولا مثالها من الجوقة التي ذكرت تستصغرين ؟؟
    انت وان كنت مخربطة البال فحدسي يقول أعلى شان من دجلهم وصغارهم …
    اكتبي على النت أياد زقوت صديقنا من ارض الإسراء الذي تشيع عنده قصيدة جميلة اسمها : انا الشيعي انا القانون !
    من يدري لعله نراك في حرم ابو الأحرار يوما ! على درب الزينبيات …
    استغلي الفرصة وخذي النصيحة فقد محضتها خالصة لك دونهم .

    1. أن الآيات القرآنية قد أعطت عن بنت شعيب انطباعاً حسناً رضياً، حيث دلت على كمال عقلها، وحسن أدبها، وبالغ حيائها، وعلى أنها تملك مواصفات المرأة الصالحة، والمتزنة، العامر قلبها بالحكمة . والتي تشير بالصلاح وبالخير، وتحب الصالحين.. ولها من الحياء حجاب سابغ و أما حبيبة رسول الله فيكفيها حُب من أحبه الله لنحبها و لنقتدي بها . أما إياد فمثلي لا يقرأ لأمثاله ممن ضلوا عن سواء السبيل و ترجّوا شهرة بزور الأقاويل .
      =================
      من يدري لعله نراك في حرم ابو الأحرار يوما ! على درب الزينبيات …
      تدعوني للتشيُع في نفس الوقت الذي تقدم به أسوأ مثال للشيعة بكذبك و تلفيقك القصص و تعديك على الصحابة و أمهات المؤمنين . عجبي !!!!!
      =================
      أما الأشتر فإن كنت تعني الأشتر النخعي فلا أظن أنك بشجاعته و لكن أتمنى أن تستحق لقبه شكلاً فتشتر عينك كعينه .

      1. لعل المقصود بآيات المدح القرانية لابنت شعيب عليه السلام هي غير تلك التي حاربت وصي موسى يوشع بن نون سلام الله عليهما ، فالمعروف ان سيدنا موسى قضى الأجلين وبالتالي تزوج ابنتين من شعيب عليهما السلام ولعل إحداهما كانت سمية حميراء التي تجملت وقاتلت عليا عليه السلام في البصرة والثانية ربما كانت على نهج خديجة عليها السلام التي كمل عقلها وما كان لرسول الله صلى الله عليه واله بعدها حبيبة !
        لكن تلك المراة كثيرة الكذب كانت عليه في حياته وبعد وفاته واوهمت الامة انها الأثيرة عنده ! وعليك يا حباية العنقود عند تشيعك ان توقني بما اقول …. فادرسيه بغير ضجيج او معارضة لجزل حجيج !
        وهل اصبح مالك اشتر العين الا ليحرر لكم الشام وقدسها ؟ فكان فارس اليرموك وخلص شيعتنا فرسانها ولهذا الخليفة وقواده انشغلوا في استبدال المناصب ما بين خالد وأبا عبيدة فيما الرجال همهم الله ودينه ! فلا يقللك ان أكون اشتر العين !
        اما أخونا أياد زقوت فما أبعده عن طلب السمعة او الشهرة انه جليس المحراب ابدا وان دعاه الجد فلن تجديه الا في سوح النزال ! كخلص شيعتنا ! وهو ابن أرضك فعجبا ان تكوني له طاعنة ! فذاك ليس من شيم حراءر النساء .

        1. الافلاس ان تقتدي بواحد
          وتعضمه واين هذا الذي تتدعي
          واين هو من منازل الرجال
          من هو وما هو تاريخه ،، بيت شعر ،، عجباً،،
          وكم منكم عظم صداماً وغنى له
          الم يكونو شيعه ام اني غلطان

  12. زميلي الشيعي abohusain : أجب على السؤال التالي:

    هل سمى أي من آل البيت أولاده أو أحفاده أو أحفاد أحفاد آل البيت الأسماء التالية:

    ” عبدالزهرة ” أو ” عبدالزهراء ” أو ” عبدالنبي ” أو ” عبد علي ” أو ” عبدالحسين ” أو ” عبدالإمام ” أو ” عبدالرضا ” أو ” عبد الأمير ”

  13. هل تقرأتم في تاريخ آل البيت أنهم سموا أولادهم عبد الزهراء عبد علي عبد الحسين عبد الإمام عبد الأمير وعبد الرضا عبد النبي ؟ , فأي آل بيت الذين يتبعونهم الشيعة ؟

    ملاحظة: الشيعة يسمون أولادهم عبدالحسين والنصارى يسمون أولادهم عبدالمسيح : تشابهت قلوبهم .

  14. إلي الزميل الشيعي ALBILDOSER: أنت قلت ما يلي: : (( أما التبرك بالقبور فتفضل بالصوت والصوره الكتاب والصفحه عالم شيعى من كتبكم وشيخ سنى ومن كتبكم ))

    وأنا أطالب الزميل الشيعي البلدوزر أن يضع اسم هذا الشيخ الذي قال أنه سني واسم الكتاب الذي قرآ منه هذا الشيخ الذي قال أنه كتاب سني . ما اسم الشيخ ؟ وما الكتاب الذي قرأ منه ؟

    ثانيا : الشيعي ALBILDOSER أنت قلت ما يلي : (( عندما قربت لحظة وفاة النبى صلى الله عليهوسلم وأراد أن يكتب الوصيه قال الخليفتين أبو بكر وعمر إنه ليهجر ؟ ))

    ممكن تعرض علينا الدليل على أن أبا بكر وعمر هما من قالا بأن الرسول يهجر ؟

    ألا تلاحظون بأن الشيعة يقولون بأن أبا بكر وعمر فعلا كذا وقالا كذا ولا يكلفون أنفسهم بوضع أي دليل صحيح على كلامهم لكي نناقشه ؟؟

    انتظر الإجابة على أسئلتي من الزميل الشيعي ALBILDOSER

  15. أعرابي
    غسل وجهك من البول بماء صافي
    كبيركم مجسم وصغيركم كذاب ضلالي .
    وروح اسأل لماذا اهلك يسمون عبد النبي ؟!
    فهل سمى عمر احد أبناءه بعبد النبي
    ولا تكرر اسءلة فقد أصبحت مضحكة وحاول ان تجد الإجابة فيما سبق فقد أصبحت بايخ وهذا حال السلفية الحشوية دوما يضحكون الثكلى لانه كما وصفهم الذهبي مرابيط قواعد خفيفي العقل بلداء الذهن !
    هل هناك احد لا يعرف ان ابن تيمية مجسم وضرب بالنعال في جامع دمشق ؟ اقول لك في تلبيس الجهمية يقول صحيح فتفتح فاهك كعبيط هههههه تقول في الاستقامة !! أبله انت ياهذا ام شكلك يوحي به … مضحكة ما بعدها مضحكة انت .

  16. مساء الخير اختي اخر العنقود ليس مجامله لكن ردك جميل جدا ونا حاب المناظرة بينك وبين وهب شرط الالتزام بالثوابت انه يراعي انك ست. تحياتي

    1. مساء الخير آدم . هل تعتقد أن كاتب هذه الردود أعلاه سيراعي أي شيء فإن لم أغضب لنفسي فسأ غضب لبلد أهوى و أهل أعشق و قضية أتنفس و كرامة هي عندي أغلى من الحياة . تحياتي لك .

  17. نغيب ونعود لنرى هذا يهذي
    صحيح العقل زينه
    ابو لهب فاضي في جميع اوقات الفراغ
    لمن يريد ان يتسلى ،،
    صعلوك عنده نرجسيه متأزمه في البهدله

  18. ربي يحفضك اختي اخر العنقود ويحفض بلدك وينصر قضيتك ويعلي شأن اهلك دعوة مخلصه من القلب لكن البلاغه في جدالكم والله جميله جدا وفاقدينها في وسط هذه الجهل والسطحية في الطرح أتمنى ان تمتد أطول وطولي بالك

  19. بالله عليك يا اخي ادم
    هل هذه مناظره ام بثاً للسموم
    من لهب
    كن منصفاً

  20. طيب زميلي الشيعي abohusain:
    1- ممكن أن تجلب أنت لنا الدليل بأن عمر بن الخطاب وأبو بكر هما اللذين قالا بأن الرسول صلى الله عليه وسلم يهجر أو هما من سألا ” أيهجر ” ؟
    2- أريد منك أن تجلب لنا معنى يهجر باللغة العربية ؟
    3- أريد منك أن تقول الحكم الشرعي الذي أصدره الرسول صلى الله عليه وسلم في حق من قالوا ” أيهجر ” ؟
    4- أريد منك أن توضح لنا موقف علي بن أبي طالب من الذين قالوا ” أيهجر ؟ ” بعد أن قالوها ؟
    5- أريد منك أن ترد على الخوارج الذين يطلقون تهما كبيرة ضد علي بن أبي طالب رضى الله عنه وثبتون من خلالها بأن علي بن أبي طالب كان يعصي الرسول محمد صلى الله عليه وسلم .

    الرجاء تجيب على الخمسة أسئلة التي طرحتها عليك يا زميلي الشيعي abohusain .

  21. شُكراً آدم و لك و لبلدك بالمثل . مساء الورد لأمونة و نور** (طارق ، هكذا عهدنا أبناء الجبابرة و لهذا رؤوسنا تحلّق عالياً فخراً بأننا أخواتكم و بناتكم تحياتي لك )

  22. سلام اخ طارق انا ظد مظمون وهب. اقصد البلاغه عند الأخت اخر العنقود والأخ وهب البلاغه في الكلام. على العكس انا ظد الخلاف والتجاوز. وطلبت ان وهب يراعي ان أختنا اخر العنقود ست وعليه ان يراعي جدا جدا هذا الجانب

  23. إلي الزميل الشيعي abohusain: أكرر طلباتي لك مرة أخرى :

    1- ممكن أن تجلب أنت لنا الدليل بأن عمر بن الخطاب وأبو بكر هما اللذين قالا بأن الرسول صلى الله عليه وسلم يهجر أو هما من سألا ” أيهجر ” ؟

    2- أريد منك أن تجلب لنا معنى يهجر باللغة العربية ؟

    3- أريد منك أن تقول الحكم الشرعي الذي أصدره الرسول صلى الله عليه وسلم في حق من قالوا ” أيهجر ” ؟

    4- أريد منك أن توضح لنا موقف علي بن أبي طالب من الذين قالوا ” أيهجر ؟ ” بعد أن قالوها ؟

    5- أريد منك أن ترد على الخوارج الذين يطلقون تهما كبيرة ضد علي بن أبي طالب رضى الله عنه وثبتون من خلالها بأن علي بن أبي طالب كان يعصي الرسول محمد صلى الله عليه وسلم .

    الرجاء تجيب على الخمسة أسئلة التي طرحتها عليك يا زميلي الشيعي abohusain .

  24. مواطن عربي مسلم
    ________________________
    الله يعين الشيعه عليك..
    اذا انا من عندي وطقت روحي وانت تكرر..
    اعيد سؤالي واكرر سؤالي… هم غير مجبريين
    ان يجاوبوا على اسالتك اطلاقا.
    جاتك الهبل في هبلك. انشاء الله.

    1. والله ضحكتني يا اخ مصطفى بس والله كلامك صحيح غريب طولت البال اللي عنده شي ما طبيعي

  25. اخي ادم
    اي بلاغه بالله عليك
    الذي يكتبه هذا اسمه طلاسم
    اغطاء لغويه واملائيه وتشابك بالقصص
    والروايات وتصفيت وتلفيق وقص ولصق
    اسلوب مشعوذيين والعياذ بالله
    ،،،،،،
    من يريد ان ينشر فكراً يحفظ لسانه ويطلق العنان للكلمه الطيبه

    1. اشكرك جدا اخ طارق. ووالله لايهمني ذلك الصفوي عبد المجوس وانا اكثر وحدة عاشرت شيعة واعرفهم جيدا , فيهم الصالح والطالح, و هو من انجسهم واحقرهم واكثرهم حقدا على اهل السنة مع انه لا يسوى مقدار شعرة . النقاش مع امثاله عقيم ويسبب وجع راس مزمن. بامكاني ان اصور شهادتي واضعها للجميع ليراها لكن لا يهمني ذلك, يكفي ان اقول اني فلسطينية لابرهن اني صاحبة علم.. تحياتي لك ولسنفورة , انتو لتنين عن جد بترفعو الراس وبتشرفونا اينما حللتم.

  26. هههههههههههه ولا يهمك خلاص وصل المظمون اخ طارق تحياتي انته وين عايش اي بلد

  27. أكرر أسئلتي مرة أخرى :
    إلي الزميل الشيعي abohusain: أكرر طلباتي لك مرة أخرى :

    1- ممكن أن تجلب أنت لنا الدليل بأن عمر بن الخطاب وأبو بكر هما اللذين قالا بأن الرسول صلى الله عليه وسلم يهجر أو هما من سألا ” أيهجر ” ؟

    2- أريد منك أن تجلب لنا معنى يهجر باللغة العربية ؟

    3- أريد منك أن تقول الحكم الشرعي الذي أصدره الرسول صلى الله عليه وسلم في حق من قالوا ” أيهجر ” ؟

    4- أريد منك أن توضح لنا موقف علي بن أبي طالب من الذين قالوا ” أيهجر ؟ ” بعد أن قالوها ؟

    5- أريد منك أن ترد على الخوارج الذين يطلقون تهما كبيرة ضد علي بن أبي طالب رضى الله عنه وثبتون من خلالها بأن علي بن أبي طالب كان يعصي الرسول محمد صلى الله عليه وسلم .

    الرجاء تجيب على الخمسة أسئلة التي طرحتها عليك يا زميلي الشيعي abohusain .

  28. اخي ادم انت شيعي فرضت احترامك على الجميع
    اما ذاك المدعو فهوَ صفوي فارسي بامتياز
    وشتان بين الاثنين
    انا مغترب من السويد

  29. سؤالي لأي شيعي في جريدة نورت :

    ممكن أن يجلب لي أي شيعي هنا الدليل بأن عمر بن الخطاب وأبو بكر هما اللذين قالا بأن الرسول صلى الله عليه وسلم يهجر أو هما من سألا ” أيهجر ” ؟

    انتظر بحرارة فعلا دون مزاح

  30. اخ طارق ربي يحفضك الحمد لله احنا الي عايشين في الغرب المفروض بينا نتحمّل هل مساكين الي عايشين بهل حروب والنار حواليهم والله انا قلق على الاخ مامون لاني اعرف انه عايش في سوريا رغم انا ما اقراء ما يكتب ههههه. لا يفوتني ان اذكر انته والاخوات الفلسطينيات على الرأس والعين مع فائق احترامي

  31. تسلم اخي ادم
    هذا من اصلك الطيب ، نحن بشر ولدنا من رحم المعاناه ومن رحم
    الوطن الذي انجب البليغه التي تعجز كلمات الرثاء والفخر عن وصفها
    ،، اخر العنقود ،،
    والانسانه الناجحه الطبيبه ،، منال ،، ابنه البلد الذي تخرج منه
    النسبه الاكثر للاطباء
    متصالحون مع انفسنا امثالكم ،قدمنا لوطننا ما يجب ان يقدم
    ولا يهمنا ما يقوله السفهاء المتهاونين
    ولذلك قررنا ان نكون بشر ،
    والعراق سيبقى عريقاً بامثالكم

    1. اشكرك جدا اخ طارق. ووالله لايهمني ذلك الصفوي عبد المجوس وانا اكثر وحدة عاشرت شيعة واعرفهم جيدا , فيهم الصالح والطالح, و هو من انجسهم واحقرهم واكثرهم حقدا على اهل السنة مع انه لا يسوى مقدار شعرة . النقاش مع امثاله عقيم ويسبب وجع راس مزمن.
      بامكاني ان اصور شهادتي واضعها للجميع ليراها لكن لا يهمني ذلك, يكفي ان اقول اني فلسطينية لابرهن اني صاحبة علم.. تحياتي لك ولسنفورة , انتو لتنين عن جد بترفعو الراس وبتشرفونا اينما حللتم.

  32. سؤالي لأي شيعي في جريدة نورت :

    ممكن أن يجلب لي أي شيعي هنا الدليل بأن عمر بن الخطاب وأبو بكر هما اللذين قالا بأن الرسول صلى الله عليه وسلم يهجر أو هما من سألا ” أيهجر ” ؟

    انتظر بحرارة فعلا دون مزاح

  33. شوف خربوا الصفحة ! واصبحت ثقيلة ! وباهتة ! وتعليقي لم ينزل !
    كل ما أحاول ان ارتقي بهذه الجريدة بفكرة مبدعة او ثقافة أصيلة او معلومة خافية او حتى مماحكة أدبية لطيفة بريءة !!!
    يخرج حشري او متطفل يحشر نفسه في الموضوع حشرا ! وبدل ان تمنعه نورت تسمح لأعرابي بإعادة اسءلته السخيفة التي جاوبنا عليها الف مرة ! ثم تسمح لشمطاء تتهجم دون داعي ولم يقربها احد فتتعرى من الأخلاق تولول شاتمة لمن في الأصل ماقت لاسمها !
    او يدخل حشري لم نأتي على ذكره اصلا !
    وأمام هذا اضطر حرصا على رقي جريدة نورت ان القمهم حجرا ! فإذا امنع انا ؟؟؟
    رجاءا نورت انزلوا تعليقي وامسحوا التهجمات او تكرارات تعليق مواطن التي ليس لها معنى ان كان لكم حرص على قيمة الجريدة ومستواها ، ولا باس مسح تنكيلي اضطرارا بالحشرية .

  34. اخ ابو حسين سلام التمسك باخلاق ال البيت والسير على نهجهم يضهر بالعمل وليس الكلام والرجولة واخلاق الفرسان تحتم احترام الناس وخاصه في معتقداتهم والاخلاص منهم النساء وانته تعرف ففي اخلاقيات الرجل العراقي عدم الرد على اسائة سيدة فهو رفعه واحترام لرجولته ولايثلم من كرامته شيء فكل الرجوله احترام النساء وجل قدرهن فهاهوا يزيد عدوك احترم السيدة زينب وكرمها وقدم لها الهبات والعطايه وانت صاحب اُسلوب بارع لا احب لك قدر اقل مما أتمنى انا هنا لا انوي الترشح للانتخابات كي اجمع أصوات لكن صوت الحق في داخلي اقوة من كل صوت

  35. هل لاحظتم يا أخواني ويا أخواتي كيف انخدعوا عوام الشيعة المساكين من مراجعهم وعلماؤهم ؟ فعوام الشيعة يقولون كلاما ضد أبو بكر أو عمر أو ابن تيمية كما تم تدريسهم في الحسينيات المغلقة المظلمة فعندما نطالب عوام الشيعة بالأدلة على ما يقولونه فلا يجد عوام الشيعة أدلة على ما يقولونه .

    دعوني اضرب لكم مثلا : ثانيا : الزميل الشيعي ALBILDOSER كتب بالحرف الواحد ما يلي : (( عندما قربت لحظة وفاة النبى صلى الله عليهوسلم وأراد أن يكتب الوصيه قال الخليفتين أبو بكر وعمر إنه ليهجر ؟ ))

    فطلبت أنا منه بالحرف الواحد الطلب التالي: (( ممكن تعرض علينا الدليل على أن أبا بكر وعمر هما من قالا بأن الرسول يهجر ؟ ))

    ولغاية الآن لم يجلب لنا الزميل الشيعي ALBILDOSER أي دليل على أن من قال عبارة ” يهجر ” أو ” أيهجر ” هما أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب .

    ثانيا: أنا طالبت أي شيعي بأن يضع لنا الدليل على أن من قال عبارة ” يهجر ” هما أبو بكر وعمر ولم يضع لنا أي شيعي الدليل .

    ثالثا: أيام زمان كان مراجع الشيعة يصولون ويجولون في الحسينيات لأنهم لوحدهم وعوام الشيعة جهلة ولا يعرفون شيئا فتجد المرجع يكذب ويفتري وعوام الشيعة يصدقون لثقتهم بهذا المرجع الذي يدخن السجائر ويستمتع جنسيا بالنبات أما اليوم فالوضع تغير فالعالم أصبح مفتوحا فأي كذبة سوف يكذبها المرجع سوف نرد عليه ونفضحه أمام عوام الشيعة .

    عموما أكرر طلبي :

    سؤالي لأي شيعي في جريدة نورت :

    ممكن أن يجلب لي أي شيعي هنا الدليل بأن عمر بن الخطاب وأبو بكر هما اللذين قالا بأن الرسول صلى الله عليه وسلم يهجر أو هما من سألا ” أيهجر ” ؟

    انتظر بحرارة فعلا دون مزاح

  36. شكرا لك أخ طارق على كلامك
    سأنهى النقاش فى هذا الموضوع وأترك عبدالله يهذى مع نفسه لانه مفلس لا يملك إجابات ويعيد ويكرر نفسه فقط للشتم والبحث عن فتنه لان عندى الكثير من الاسئله والادله التى يعجز عن الرد عليها !!!
    والشكر للاخت مسلمه على ذوقج فى الكلام . أنا إبتعدت عن المغاره لفتره طويله لان مستوى النقاش فيها إنحدر للحظيظ مثل ما إنتى شايفه مع إحترامى للقله القليله .
    حال الامه يبكى الكافر وبعدنا فى غبائنا فلان سنى وفلان شيعى .

  37. الزميل الشيعي ALBILDOSER: أنت كتب بالحرف الواحد ما يلي : (( عندما قربت لحظة وفاة النبى صلى الله عليهوسلم وأراد أن يكتب الوصيه قال الخليفتين أبو بكر وعمر إنه ليهجر ؟ ))

    وأنا أطلب منك ما يلي : (( ممكن تعرض علينا الدليل على أن أبا بكر وعمر هما من قالا بأن الرسول يهجر ؟ ))

    فعلا أريد أن أرى الدليل الصحيح الموثق منك على أن من قال عبارة ” يهجر ” أو ” ليجهر ” هما أبو بكر وعمر , ممكن تجلب لي الدليل الصحيح والموثق على ما قلته أنت ؟

    انتظر الدليل منك زميلي ALBILDOSER

  38. وهل يجيز لك الشرع أن تنادى رافضيا كافرا بزميلى ؟
    تمتع بالفيديو صوره وصوت من كتبكم حتى ترتاح لان لو كتبت لك ستكذبنى ؟
    وهذا آخر نقاشى معك لان مفلس دينيا !!!!!
    https://youtu.be/Vi-x13VEPx4

  39. نصيحه لك زميلى المسلم من زميلك الكافر بما أن قلبك ملىء بالكره والبغض للرافضه وتريد أن تفضح هؤلاء الكفره الفسقه عليهم لعائن الله المتلاحقه لانكم ما تحبون لعنه واحده تحبون المتلاحقه ( كابتن ماجد مو لعنه ) ؟
    فنصيحتى لك إذا أرت فضحهم تابع فيديوهات السيد كمال الحيدرى فإنك ستعريهم وتفضح بدعهم !!!!!!!!!
    إنتهى النقاش وأتمنى من الله أن يهديك ويهدينا للحق والصراط المستقيم ؟

  40. شكرا اخ ادم مع انو المفروض انته اكثر شخص يحقد على ذلك النجس لان امثاله هم من لطخو ونجسو ارض العراق الطاهرة. ولن ترجع عراقنا الا بنبذهم ومحاربتهم حتى لا يبقى منهم احد. لا اقصد شيعة العراق بالعموم انما عبدة ايران منهم. وهو مجوسي ايراني وليس عراقي..

  41. لماذا تجادلون بدون بينة هل انتم متأكدين ان المقولة لعمر رضي الله عنه انتم اخذتم الرواية من كتب السنة و لأن عمر رضي الله عنه حضر الواقعة الصقتم المقولة به و الحقيقة ان قائلها من الحضور ليس بالضرورة عمر و لم يحدد اصلا و اللفظ ليس هجر او يهجر و انما أهجر و جاءت هكذا ( قالوا ما شأنه اهجر ) و ربما تكون استفهام المقصود به الانكار على من قالوا لا تكتبوا اشفاقا على النبي صلى الله عليه وسلم الاخ عبدالله يستجديكم ان تأتوا بالرواية التي تثبت ان عمر هو قائل ما شأنه اهجر اللفظ جاء بصيغة الجمع و ليس بصيغة المفرد و هناك رواية عن ام المؤمنين توحي بما اراد النبي صلى الله عليه وسلم ان يكتبه و هي ( و يأبى الله و المؤمنون الى ابا بكر ) لماذا تأمنون ببعض الكتاب و تكفرون ببعض ؟

  42. حياك الله يا المالكى شلونك عاش من شاف إسمك
    ههههه إنت داش علينا طلقه الظاهر الحرب مأثره فيك 🙂
    هذى كتب السنه مو كتب الشيعه ؟ فهل ستقولون بأن كتبكم كاذبه فقط لانها كشفت عمر ؟ هل شاهدت الفيديو كامل نص صريح من علمائكم قال ( عمر ) وليس أحد من الحضور !!!!!!!
    هذا إنت تكهربت وإحنا قاعدين نتكلم بأدب وبأدله من كتبكم عيل لو تسمع الردح اليومى إللى يقول أمهاتكم زانيات وإللى يقول ما تعرفون إبهاتكم وإللى يقول أنجاس ومجوس وإخذ كلام يمكن تشق هدومك فى المغاره ؟

  43. دعك من قول ابن تيمية رحمه الله في قائلها فليس بمعصوم هل الرواية حددت من قالها ينتظركم اللأخ عبدالله و نفسه طويل ماشاء الله لا قوة الا بالله : )

  44. سبحان الله يا المالكى عستك الحميه بسرعه شهدت من غير ما تعرف شنو السالفه ؟
    بسرعه دخلت كلية الحقوق وتخرجت محامى ودافعت عنه وعرفت باله طويل علينا ؟
    إذا هو باله طويل عيل شتقول علينا ؟

  45. و الله بعذره و امثال الأتان وهب يسب و يتنقص امهات المؤمنين و الصحابة في كل مناسبة يا اخي اين من يشتم اهل البيت منا و نحن نلجمه ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *