قال وزير الخارجية السوري وليد المعلم, اليوم الأربعاء, في لقاء مع عدد من الصحفيين أن : “الشأن السوري هو شان داخلي واي تدخل خارجي نرفضه ولسنا في حاجة له لأننا في سورية نتحرك بالمصلحة الوطنية”.

وأضاف: “نحن لا نأخذ دروسا من أحد وبعد إنجاز الإصلاح سنقدّم للآخرين دروسا في الديمقراطية, والقافلة السوريّة ستسير مهما عوت الكلاب”.

وأوضح وزير الخارجية اننا “نسمع تصريحات لمسؤولين غربيين انتقدت خطاب الرئيس بشار الاسد وقالت انه غير كاف وانه جاء متاخرا”, موضحا أن “هناك أمورا جديدة وهامة تناولها الخطاب, مثل تعديل المادة الثامنة من الدستور او تعديل الدستور”.

وتابع المعلم “إنني اقول للسوريين المطالبين بالتغيير تعالوا الى الحوار الوطني وامتحنوا جدية وارادة القيادة السورية, اما ان تجلسوا خارج قاعدة الحوار وتحرضوا على الفتن فهذا عمل غير مجدي ولا يخدم الا اعداء سورية “.

وواضح المعلم “لقد تعرضنا لضغوطات من قبل وندعو الجميع للمشاركة في الحوار”, مضيفا انه “منذ اندلاع الازمة في سورية ياتينا مسؤول اوروبي للاستماع الينا, واليوم يهددون لقمة العيش للمواطن السوري وهذه توازي الحرب”.

وبين المعلم اننا سنوصي بتجميد مشاركتنا في الاتحاد من اجل المتوسط, كما جمدنا اتفاق الشراكة مع الاتحاد الاوروبي”.

وردا حول سؤال حول الجامعة العربية قال المعلم: “نقول لنبيل العربي مبروك منصبه أمينا عاما لجامعة الدول العربيّة ونقول لعمرو موسى “مع السلامة” وهي كان يتخذ مواقفه مما يجري في سوريا انطلاقا من أطماع إنتخابيّة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫296 تعليق

  1. للأسف من بين كل التعليقات الواردة أعلاه لم أجد تعليقاً ينطلق من العقل والمنطق ،، وانما أغلبها تنطلق من العاطفة .. ومن يتبع العاطفة ويهمل العقل لن يحصد إلا الخيبة ..
    الأخ شريف يعدد لنا شخصيات ليكون أحدها الخليفة المنتظر .. الأمر ليس بهذه البساطة يا أخي .. ولا أدري إن كنت فعلا مقتنع ببساطة الأمور كما تصورها ،، أم أنك تريد قتل الناطور ولا تريد العنب .. أنا أريد العنب ولا أريد قتل الناطور ..
    نحن أمام واقع اوجدته 50 سنة من التفرد بالسلطة .. والحزب الواحد .. وإلغاء كل ما عداه .. فلا حياة سياسية لدينا .. ولا شخصيات لديها برامج معروفة ولديها ثقل شعبي .. وكل من عددتهم يا أخ شريف هم أفراد .. وانا لا انتخب فرد وانما سانتخب برنامجاً متكاملاً .. ومن سيضمن لي ان لا أحد منهم سيتحول الى دكتاتـــــــــور آخر ..
    اذا حدث ما تتمنى وسقط النظام .. السؤال الكبير هو : من هي الجهة التي ستمسك بالأمن ؟؟ أكثر الجهات المرشحة لذلك هو الجيش .. كما حدث في تونس وفي مصر .. ففي هاتين الدولتين عندما أصر المتظاهرون على تنحي النظام فوراً .. كانوا يستندون الى جيش من الواضح أنه يدعمهم ،، ومن الواضح أنه ليس في صف الرئيس .. لذلك فإن انهيار النظام لن يعني انهيار الأمن لأن هناك جهة قوية مستعدة لأن تمسك .. وعلى الرغم من ذلك فإن انفلاتاً امنياً قد حدث .. ربما ليس على نطاق واسع ولكنه حدث ..
    اما في سوريا فإن هذه الجهة – الجيش – للأسف ستكون اول من ينقسم .. وربما نشا صراع في داخل الجيش وصار يضرب بعضه بعضاً ..
    على مستوى الشعب . ستنسحب كل طائفة للتخندق في منطقتها .. وتتحول سوريا الى كانتونات مغلقة .. مع انعدام أي جهة أمنية في البلد – وأقصد بأمنية أي تتولى أمن الناس وتنظيم حياتهم – .. ولا تقل لي تنظيمات شعبية وما شاكل ،، فهذه لن تنفع في بلد كـــــــــــسوريا فيه كل هذا العدد من الطوائف والفرق والمعتقدات ..
    مع هذا التخندق والتمترس .. لن يكون صعباً على أي عدو خارجي ..ان يرمي عود الثقاب .. الذي سُيشعل سوريا لتصبح وقوداً لحرب أهلية لن تخمد نارها قبل أجيال ..
    وهذا كله لاننا نريد قتل الناطور ولا يهمنا إلا أن نقتل الناطور ..
    ربما كان بامكاننا أن نتجنب ذلك كله ،، ننتظر تشكل الأحزاب ،، نشارك فيها .. نُنشئ حياة سياسية وبرامج وشخصيات لها شعبية وأتباع ،، نميز الغث من الثمين حسب كل برنامج .. نختار من يمثلنا .. وعندها ستكون ضريبة التغيير أقل كلفة بكثير … ان اضطررنا لذلك ..
    هذه وجهة نظر … لكم ان تقبلوها ولكم أن ترفضوها .. وهي بالتاكيد مصدرها الحرص على سوريتي ..

  2. ذكرت صحيفة الاندبندنت البريطانية اليوم أن بريطانيا سلمت أمس بهزيمتها في محاولاتها لحشد موقف دولي موحد ضد سورية في مجلس الامن الدولي .

    وقالت الصحيفة في سياق مقال نشر اليوم ..انه تم وبهدوء اسقاط القرار الذي تسعى بريطانيا وعدد من الدول الغربية إلى تمريره في مجلس الامن الدولي ضد سورية بعد أن واجه معارضة صلبة ليس فقط من روسيا والصين ولكن ايضا من دول اخرى في المجلس وعلى وجه الخصوص من البرازيل والهند
    ولا عزاء للعراعير الصراصير
    عاشت سوريا
    عاش الاسد

  3. مصادر أمنية مختصة في بيروت، فقد كشفت هذه المصادر أن زيارة السفير الاميركي الى منطقة جسر الشغور لم تأت من باب استكشاف ساسي ولا أمني وبالطبع لم تكن زيارة انسانية، فروبرت فورد اصطحب برفقته مجموعة من الاطباء الجنائيين الاميركيين للكشف على جثث رجال الامن في المقبرة الجماعية المكتشفة وذلك بغية التحقق من أن هذه الجثث المنكل بها جرى نقلها من …مكان آخر الى جسر الشغور وبالتالي للتحقق او محاولة القول أن هذه المجزرة هي وهمية وان النظام هو من ارتكبها وسوق لها، وتضيف المصادر أن أول ردة فعل لرجال الأمن في نقطة المجزرة في جسر الشغور صدمت السفير الاميركي، إذ تم الاستجابة فوراً لطلبه بأن يقوم الأطباء الأميركيين بفحص الجثث، أما الصدمة أو خيبة الامل التالية فجاءت عند تأكد الاطباء وإبلاغ السفير من أن المجزرة حقيقية وأن المتوفين لقوا حتفهم في النقطة نفسها .

    عاد روبرت فورد خائباً وكتب تقريره اليائس: عند نقطة جسر الشغور جرى التحام بين المسلحين والقوى الأمنية ما يعني أن القتال جرى بالسلاح الحي ما أسفر عن مقتل هؤلاء الجنود؟!

    ولا عزاء للعراعير الصراصير
    عاشت سوريا
    عاش الاسد

  4. كثرت التعليقات في المواقع الالكترونية لمتصفحين يدعون أن من خرج في المسيرة المليونية هم من رجال الأمن والموظفين والطلائع والشبيبة ووو… ولهم أقول حسب الاحصاءات أعداد من خرج كالتالي: اللاذقية 950.000 , طرطوس 1.100.000 , دمشق 1.900.000 , حلب 2.100.000 , حمص 1.300.000 , حماه 150.000 , درعا 65.000 , الحسكة 600.000 , دير الزور 200.000 , ال…رقة 450.000 , السويداء 550.000 حسب الإحصاءات الرسمية الأولية 9.365.000 مواطن في مسيرات سوريا اليوم … هل من المعقول كلهم مجبرون و تحت التهديد ??!! مـــــوظـــــفــــيـــــن سيريتل ورجــــــــــــال أمن وأبـــــــــواق نظام … دخلكم شو أعداد المتظاهرين؟ حسب إحصائياتكم المبالغ فيها هالجمعة الماضيه وفي جميع أنحاء سوريه ١٥٠,٠٠٠ فقط ..هل نخرب البلد من أجل هؤلاء؟

    ولا عزاء للعراعير الصراصير

    موتو بغيظكم
    عاشت سوريا
    عاش الاسد

  5. إن هذا غير كافٍ !!!!!!

    —————————-
    عندما أطل سيد الوطن وقبل أن يلقي السلام صرخت قائلة إنّ هذا غير كافٍ و تعالت الضحكات في الغرفة و جلسنا نستمع إلى ابن الأصل وهو يرسم ملامح الطريق و لم تكد تنتهي كلمته حتى بدأت غربان البين نعيقها و بجملة واحدة أصبحت مثلاً ” إن هذا غير كافٍ ” ..و نحن نعلم أن هذا غير كافٍ لكم يا تجار الدم ف…لن يكفيكم إلا خراب سورية و دمارها و حرقها فجميعكم لديكم عقدة نيرون لن يروي ظمأكم أي كلام عن الإصلاح و أي كلام عن المحبة و التآخي و لكن نقول لكم انتظروا حتى يشيب الغراب فمهما علت أصواتكم التي لن نقول عنها إلا ما قال كما الله سبحانه و تعالى ))وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ وَاغْضُضْ مِن صَوْتِكَ إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ)) و مهما تماديتم في غيّكم و أفعالكم الحاقدة الحاسدة فإن كل ذلك لن يؤثر في مسيرتنا و لا على انسجامنا و لا على محبتنا و التفافنا حول قائدنا بل سيزيدنا عزماً و إرادة و أملكم في تمزيق هذا الوطن هو كأمل إبليس في الجنة و انتم الأذلاء و نحن الكرماء و أنتم أبناء الفضيحة و الهوان و نحن أبناء الأصل الشرفاء و نحن كشعب سوري نعرف أننا بكلامنا معكم و كأننا نطرق في حديد بارد لأنكم اعتدتم على أن تكونوا عبيداً تساقون بالسوط أو بالمال و لا تعرفون معنى الكرامة و كما يقال ” قالوا للقردة أتبرقعي .قالت وجهي متعود على الفضيحة ” و لكننا نأمل أن يأتي اليوم الذي نراكم فيه على أعمدة المشانق لما فعلتموه لهذا الوطن العزيز لكي تهدأ نفوس من قتلتم و من شوهتم و من يتّمتم و حتى ذلك الوقت نحن على يقين أن كل كلمة يقولها السيد الرئيس تصيبكم في مقتل و أننا كلما خرجنا لنهتف لسورية الأسد تموتون بغيظكم و تبدءون وصلات ردحكم و هذا يسعدنا لأننا نعرف مقدار غيظكم .

    عشتم و عاشت سورية الاسد

  6. تحيه كبيره لاحلى صبايا ولبوات الاسد اللي بيعطو دروس بالوطنيه

    سمر …….زينب ………الله يديمكن

    وياحيف على رجال اخر زمن وهن بيعرفوا حالن

    عاش الاسد

  7. الله محيي اصلك حنان
    يا عراعير شوفو بس صبايانا شوفو لبواتنا بدكن منطق فيه بدكن وعي شي منو كتير
    انتو ملاحظين انو صبايا الاسد فيهن رجولة الموقف والكلمه …….اكتر بكتير من المخنثين اتباع العرعور
    عاش الاسد

  8. مات الاسد مات الاسد مات الاسد
    الاسد جرذ وضيع مختبئ في جحره
    أنتم طائفيون ولستم وطنيون
    الاسد الى أوسخ المزابل هذا المجرم القاتل

  9. بحسب اخر التقارير بتشير على انه عدد موظفي سوريا بلغ ال 6 مليون لسنة ال2010 ازا بدكن دورو بموقع سيريا نيوز وازا كل واحد نزل مرته وولاده مشي الحال وصلو برياحة لل 10 مليون يعني شي مفروغ منه ماني بموقف كزب حدا او عارض حدا بس الواحد لازم يحكي بمنطق ليش اغلب الدوائر الحكومية كانت
    مسكرة مبارح حتى اني رحت الصبح كرمال زبط وراقي تبع العسكرية بالقريتين ضيعة نائية من ضيع حمص وقالولي الموظفين كلهم طلعو ع حمص ومسكرين اليوم؟؟
    يعني انتو احرار ما تصدقو بس شي بيخلي الواحد يطرح هالسؤال سواء كان معارض او مؤيد. لوين راحو الموظفين وشو اللي جبرهن يطلعو باوقات عملهن؟بالنهايةكل من على وجهها فان وانا بتمنى كل خير لبلدي سورية سواء على يد الدكتور بشار او غيره. انا متابع كل التعليقات من الاول وما عطيت رأيي بالموضوع لانه مو بحاجة صراحة في ناس محترمة كفت ووفت وما علقت غير لهلأ لأنه شفت ولاد بلدي كيف عم يتخانقو ياعيب الشوم شمتو العالم فينا فما حبيت زيد النار زيت بس لفتني تعليق الاخ اكرم والارقام اللي وضعها بس ياريت يكون في مصادر موثوقة وشكرا
    هع هع حمصي ورافع انفي للسما لوووووول

  10. ومسكها ختام مع سمفونية أهالي حمص

    يابشار يلعن روح روحك يابشار
    ياحافظ يلعن روح روحك ياحافظ
    ياماهر يلعن روح روحك ياماهر
    ياحسن يلعن روح روحك ياحسن
    ياخامنئي يلعن روح روحك ياخامنئي
    يانجاد يلعن روح روحك يانجاد
    اللهم ألعن روح حافظ في قبره وعذبه عذابا شديدا
    اللهم أذل بشار وأجعله شريدا وحيدا لاولد ولاتلد
    اللهم دمر ماهر وقطعه أربا أربا واجعله عبرة لمن لايعتبر
    اللهم أرنا شديد عذابك في ولي الزمان والمكان شرير ايران
    اللهم دمر حزب اللات واجعل زعيم عصابته حثن تحت أقدام ثوارنا ياسميع يامجيب

  11. يلعن امك ياعديم الشرف
    يلعن ابوك يالقيط
    يلعن اختك يالوطي متل سيدك العرعور
    يلعن ارواح عائلتك لسابع جد

  12. اخ متيم اي نظره واقعيه منك وشوية مراجعه ليوم المسيرات بتعرف انو كلامي صحيح ومارح تحتاج احصائيات بس تابع الفديوهات المصوره

    عاش الاسد

  13. حبيبي اكرم انا معك بس انه انا طلبت مجرد احصائيات.وانت شكلك ما جاوبت غير ع اخر جملة من تعليقي.

  14. الله يحي اصلك الطيب يااخ مأمون وبكل الاحوال الكلام صفة المتكلم ومو غريبة عليهم اذا الاكبر منهم عم يحكوا هيك حكي معقول يخالفوا اربابهم ولووووو
    ورأيك بللي عم يصير مهم جدا لانه رأي انسان من الشعب يلي تحت الضرب ويلي شايف بعينه الحقيقة والاهم انو رأي انسان بيحب البلد ومصلحة البلد ومن البداية كان لازم ندرس خطواتنا بس للاسف دخل على الخط محرضين ماقصروا بحق الشعب وخلوه فريسة بينهم وبين الظلام
    يسعد مسا جميع الاخوة والاخوات

  15. متيم الحب شوهالثورة والثوار يلي الثوار فيها يطيعوا اوامر النظام المطلوب اسقاطه؟؟ كلامك يدل على انه لا وجود للثورة في الشام

  16. OMG جنتل انت لسا عايش لك يا مرحبا يا مرحبا نورك طفا الكهربا.انا على الموبايل قاعد فيعني باية لحظة يمكن بطل علق لوووووول

  17. قاعد على الموبايل!!!!!!
    ليش ما في بحمص كراسي؟؟؟؟ هههه لك أنت وحارتك والحاره إلي جنب حارتك على راسي، بس بدون مظاهرات، ترى راسي ما بستحمل.

  18. ملايين المتظاهرين الذين أجبرتموهم على الخروج سيخرجون يوم الجمعة لاسقاط الارنب الجبان رمز العمالة والنجاسة للصهاينة ولولي الزمان والمكان والمخلوقات الفضائية والهلامية

  19. الافضل اخ شريف ماتحط من قيمتك وتنزل من مستواك مع شكري الك وللاخ مأمون على ذوقكم

  20. سقط الارنب وسيتبعه جرذ حزب اللات والهزة
    وهزي يابشورة خصر الحريرررررررررررررررررر
    وخلي ماهر واصف مع نصر الله يطيرررررررررررر

  21. ابو الياس ما بسمحلك تحكي على مراحب ابدان
    ابو الياس احترم غيرك علشان غيرك يحترمك
    ونحنا كلنا النا لسانات وبنعرف نرد وعلى القياس يا ابو الياس

  22. انه ولو عزيزتي انانة حارتنا ديقة ومنعرف بعض اكيد الموظف واللي عنده ولاد ما رح يخرب بيته ويرفض الامرواللي بيرفض بيروح لورا الشمس وكلنا منعرف هالشي ولو يعني نحن ولاد بلد واحد.
    مافينا ننكر وجود الثورة والاخ اكرم قال انه مليون وتسعمئة الف شخص نزلو طيب نحن منعرف انه الشام فيها ما يقارب ال سبعة مليون وين الباقيين ازا دل على شي بيدل على انه في ناس معارضة وناس محايدة من اللي ما طلعو وكذلك الامر بالنسبة للمحافظات الباقية

  23. متيم والجميع كيفكون
    بعرف من التعليقات انك بكااا لوريا ربي ينجحك ولا يضيع لك تعب
    يارب
    سلام للكل

  24. هدول أتباع الجيش الكرتوني يلي وجهلهم تحية الارنوب في خطابه
    هذه هي انجازاتهم القذرة

  25. متيمووووو كيفك ؟؟ طمنا كيف الامتحانات ؟ .. سمعت أنو النقل شغال ^_^
    بس اكيد انت مو بحاجة ..!!
    أختي مراحب ولا يهمك .. وسلامي للشام وللميدان يا بنت الشام الأصيلة .

  26. تسلم يااخ شريف والله انك اسم على مسمى
    هلا وغلا باحلى واعطر باقة ورود شامية ياسلام على الروائح المعطرة شي بيرد الروح

  27. لك يسلملي راسك لساتك متل ما انت الحمدالله.
    يلا كلها كم يوم وبنسمع صوتك لوووول. طلبت رقمك من عبدو بس الفيس بوك عنا شكلو رجع تسكر .يلا اهم شي انك بخير

  28. وثائق سربت الى وكالات الانباء العالمية تشير الى اجبار الموظفين في الخروج في مسيرات تاييد تحت طائلة المسؤولية.

  29. ايه مبارك لهلق عم يطلعلو مؤيدون يطلع الي بدو يطلع
    مو مهم مين مع ومين ضد المهم مين بدو اصلاح سوريا وربي يستر
    ولا نسيتو القذافي وقت قال انا معي الملايين وطلعو المرتزقة الافارقة
    ثورة ثورة لا رجوع
    الى الامام الى الأمام
    من انتم ها
    من انتم ها

  30. شكرا لجميع الاحباب والاصحاب والاحرار.
    ربنا يوفق الجميع ويأتي بالخير على بلدنا الحبيب ويسهل عملية انتقال السلطة ونطوي سويا هذه الفترة المظلمة من تاريخنا وفترة مابعد الارنوب تحمل الخير والكرامة والعدالة الى جميع أفراد الشعب السوري بمختلف مكوناته

  31. يعني وزيرة خارجية وماتعرف انه ال ك ل ا ب تنبح ولا تعوي! هالمعلومة البسيطة ماعندها!
    صوت الذئب في اللغة هو العواء وصوت ال ك ل ب هو النباح!
    وينك سوزي تجين تشوفين ههههه

  32. مو بحاجة لوثائق اخ شريف هي المظاهرات الاجباري منعرفها كلنا من 50 سنة وبدون مايكون في حالة طوارئ متل الحال يلي عم تمر فيها البلد فكيف بالوقت الراهن اي مو بس اجباري واحد اجباري ونص
    وتصبحوا على خير وحرية سورية الحبيبة وشعبنا الغالي

  33. الله يوفقك وتخلص على خير، شد حالك ولاحقين على الحكي.
    مأمون عبرنا بليرة!!! ما تخاف ما بدي كنافه.

  34. للأسف لقد فقد الارنوب الكثيرين من مؤيديه وأنا كنت واحدا منهم عندما حصلت مجزرة درعا في 03/18
    لقد اكتشف العالم الوجه الحقيقي الاجرامي لهذا الارنب وبدأت الفضائح تتوالى وسقط اخيرا قناع المقاومة

  35. يسعد اوقاتك يا جنتل .. أنت مقامك عالي خيو وما يتقدر .. بس انت اللي مقاطعنا ..وما عدنا نشوفك ..

  36. سؤال للاخ BAghdad
    ماهو جمع المذكر وجمع المؤنث ل عرعور؟
    عراعير؟ عررة؟؟؟ عرعورات؟؟؟ وهل يوجد جمع تصغير مثلا عريعر؟؟ عريعرة؟
    الرجاء افادتنا

  37. شكراً جزيلاً top على ردك عني ل VIP انت فهمت شو كان اصدي عن مصر النظام غير الشعب بس VIP مؤدب و جنتل جداً و انا ما بعرف اتحاور مع هيك ناس س ف ي ه ا.

  38. اعتذر صمود ام وعد لم ارى تعليقك الا الان تكرمي
    بأي وقت
    أخ مأمون حبيت تعليقك فيه وجهة نظر بنضل اخوة وبلا تجريح لبعض
    بس ممكن تقللنا رأيك بالحل مبسط بالعامي يعني وانا بسألك لانو بعتز برأيك
    وطبعا نحنا هون بنورت ما عم نطلع بشوارع سوريا ولا المنا كلمة الا على هالصفحات
    شكرا

  39. الله يعزك ويعلي مقامك فوق ما هو عالي.
    ما بنستغني يا مأمون، أصلاً هي نورت بدونك ما بتندخل، قريباً بنحكي عالمسنجر إن شاء الله.
    طمني عنك، شو الأخبار؟

  40. # شريف في حزيران 23rd, 2011 |
    للأسف لقد فقد الارنوب الكثيرين من مؤيديه وأنا كنت واحدا منهم عندما حصلت مجزرة درعا في 03/18
    لقد اكتشف العالم الوجه الحقيقي الاجرامي لهذا الارنب وبدأت الفضائح تتوالى وسقط اخيرا قناع المقاومة
    ***
    هههه أخي شريف كنت سأنقل لك ما نقله لي أحد الجنود ،، وكان يخدم في درعا في بداية الأحداث . ولكن أخاف أن تنهال علي الصفات الحميدة “” بوق ،، ومخبر ،، وعميل ووووو “”
    لكن ما أقوله لك .. أنت تعيش في الخارج .. فلا تصدق كل ما تسمعه في الاعلام .

  41. يا ناس نس
    الله يخليك احترم غيرك انت الي دخلت الناس بعضها والاخ فيب ما شفنا منو غير اخلاق وأدب
    لا تسبني او تقول ما دخلك فمن اقول له يا أخي فهو كأخي

  42. متيم لا شك بان في معارضة بس هالمعارضة ما كانت موجودة بقوة على الاقل بدمشق وطول ما المواطن والمعارض خايف حسب كلامك فلا حديث عن الثورة. ارجو ان تفهم قصدي بشكل صحيح وشكرا

  43. لك احلى ابو المن والله ع راسي حارتك.
    الاامتحانات بتجنن بغض النظر عن انه ضربونا بالعلوم واكيد سمعت هالشي بس انه راحتلي لهلا شي 10 علامات لووووول كان بدي مجموع طب بس يلا قدر الله وما شاء فعل قالولي قدم دورة تانية بس مابدي ما صدقت ايمت خلصت الكتب لووول باقيلي عربي وكيميا وهالمادتين ضامن علامتهن ان شالله وبالنسبة للنقل اي والله النقل غير شكل تخيل ورقة الفحص الا شوي رح اعطيها للي جنبي كرمال ينقل لووووووول.ليك كان بدي رقم موبايلك بس انه المسنجر ما عم يفتح لوووول
    والله فرحتوني احلى شباب والله منيح انكن بخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *