وصلت إلى ليبيا خلال اليومين الماضيين، طائرات تركية وقطرية، محملة بالأسلحة والعتاد لدعم ميليشيات «فجر ليبيا» الإرهابية، في حربها ضد الجيش الوطنى الليبي، التابع للحكومة الشرعية المعترف بها دوليا.

وأكد مصدر ليبي مطلع في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه خلال اليومين الماضيين تم رصد وصول طائرات تركية محملة بالأسلحة والعتاد، إلى قاعدة «معتيقة» التي يسيطر عليها القيادي بالجماعة الإسلامية المقاتلة عبد الكريم بلحاج.

وأردف المصدر: في ظل حلف الشيطان بين تركيا وقطر لتدمير الدولة الليبية، وتسليمها إلى الميليشيات المسلحة وتحويله إلى بيت مال للإخوان والتنظيمات الإرهابية الموالية لها، وصلت أيضا طائرات قطرية محملة بشحنات مماثلة من الأسلحة والعتاد إلى مطار مصراتة، وتم استلامها عن طريق عبد الرحمن السويحلى.

وأصدرت الحكومة الليبية المعترف بها دوليا برئاسة عبد الله الثنى، العديد من بيانات التنديد ضد تدخل قطر وتركيا في الشأن الليبي ودعمهما للجماعات الإرهابية هناك، دون رد فعل دولى عنيف على سلوكيات أنقرة والدوحة المفضوحة والمكشوفة بالداخل الليبي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وصلت إلى ليبيا خلال اليومين الماضيين، طائرات تركية وقطرية، محملة بالأسلحة والعتاد لدعم ميليشيات «فجر ليبيا» الإرهابية، في حربها ضد الجيش الوطنى الليبي، التابع للحكومة الشرعية المعترف بها دوليا.
    ________________________
    أعوذ بالله، أعوذ بالله من دول دولتين بيبثوا الفتنة علناً داخل الدول العربية ! يعنى جُملة زى دى المفروض محتاجة واقفة ( في حربها ضد الجيش الوطنى الليبي ) !!! سُبحان الله ليكم يوم يا قطر و يا تُركيا !

  2. و الغريب أن لما مصر إستخدمت حق الرد و قصفت مراكز داعش جوياً فى ليبيا لما داعش أعدمت 21 مصرياً، زعلوا إخواتنا العرب و قالوا مصر بتضرب ليبيا و مصر ليها مطامع فى ليبيا !!! و الطائرات الرافال أصلاً مصر إشترتها علشان تضرب بيها ليبيا !!!
    .
    سُبحان الله، رؤية العرب للأمور السياسية بتشلّ الصلااحة! اليمين يشفوه شمال و الشمال يشفوه يمين !!!

  3. حكيت من قبل عن احقر دويلة على اﻻرض قطر داعمة داعش لعل وعسى انصار المدعو مرسي يعرفو الدولة الحقيرة يلي بتدعمو

    1. يا ارال والله انتي طيبة
      يعتي هما اخوان مصر مش عارفين ؟:
      دول عارفين طبعا لانهم بالاساس خونة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *