توفيت ونيسة أحمد عاطف، زوجة المطرب أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، وفق ما نشره الشاعر صلاح عطية عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت زوجته الراحلة ونيسة أحمد عاطف تحدثت عن رحلة البدايات وكيفية انتقاء الكلمات والأعمال الخاصة به قائلة : تبناه الأستاذ مأمون الشناوي وعاطف منتصر  بالإضافة لشخص يدعى حسن أبو عتمان وهو شاعر بالإضافة لحسن أبو السعود .

وعلق عدوية قائلا: “الشاعر  حسن ابو عتمان شاعر كتب لي الكثير من الأغاني الناجحة منها سلامتها أم حسن  وهو رفيق  العمر قائلا : أنا اللي كنت بختار الأغاني  والكلمات “، لتعلق زوجته : عدوية لازم يختار على أساس الاحساس  وقربها للناس”.

وعن وجود كلمات غريبة  في بعض الاغاني حينها لم تكن مفهومة مثل السح الدح إمبو   قالت : ”  هذا هو الاختلاف أنه إختار طريق مختلف حينها ليقوم بالغناء عندما كان الشائع غناء الأطلال  وغنى عكس الناس وده الاختلاف واعتقد ده أحد عوامل النجاح “


وعن  مصدر كلمة ” السح الدح إمبو”  قال عدوية  : ” إبن أختي  “

وروت الراحلة ونيسة أحمد عاطف زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية تفاصيل تعرفها على زوجها الفنان أحمد عدوية من رحلة الخطوبة، وحتى الزواج والإنجاب خلال لقاء في برنامج “كلمة أخيرة” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، حيث قالت: ” تزوجته في بدايته الفنية، كنت طالعة من المدرسة، وهو ماشي بالعربية، وكان يعرف والدي- رحمه الله عليه- وشاورلي وقلي تعالي أوصلك، قلتله لا ماينفعش”.

تابعت ونيسة: “لما رفضت قلي أنا أعرف والدك هوصلك لحد أول الشارع، قلتله لا أول الشارع ولا أخره، أخد بعضه ومشي”.

واستكلمت: بالليل لقيته عندنا، بيتقدم رسميا لوالدي وقله إنه عايزيني وعاوز يرتبط بي فأخبره والدي أني صغيرة في السن وما زلت في المرحلة الإعدادية”، استطردت: قال لابويا ليك عليا أنها تكمل دراستها، ومش همنعها من التعليم بس عاوز نكمل مشوارنا مع بعض، فطلب والدي منه مهلة للتفكير، وشاورني والدي وقال لي أحمد عدوية قلتله إللي أنت شايفه، وكنت صغيرة ومكانش لي رأي”.

لافتة إلى أنه في ذلك الوقت كان لديه شهرة واسعة، ولديه أغاني مثل “السح الدح أمبو” و”سلامتها أم حسن” قائلة: ” لم أقلق لأني كنت بغني في المدرسة، وبعمل حفلات، فلم أشعر برهبة أنه مغني، وحصل النصيب وتزوجنا”.

وحول كون الشهرة مزعجة بالنسبة لها، قالت: ” كانت مزعجة  جدا لي، وكان هو صعب جدا، مكانش حد بيشوفني، وكان يقولي اللي أنت عايزاه أعمليه، وشاوري وأنا أنفذ، لكن شرط ماتقوليش انزل معاك شغل، ولا حد يشوفك في شغلي أو سفرياتي، وبالفعل أنجبت محمد أول ابن لي في لندن بعد سنة، وأنجبت وردة فظل عدوية بعدها يعملنا عيد ميلادنا إحنا الثلاثة، ويقول شوفوا عاوزين مين من فنانين مصر وأجيبهم يحتفلوا بعيد ميلادكم”.

وواصلت: بالفعل كان بيعمل حفل كبير جدا احتفالا بعيد ميلادي أنا ومحمد ووردة، إحنا الثلاثة، وكان بيعمله في يوم واحد، رغم اختلاف تواريخ الميلاد، وجاب لنا فنانين كتير، منهم الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والفنان الراحل نور الشريف،  والزعيم عادل إمام، والمطربة الراحلة صباح، وملك الشاشة فريد شوقي، وكل فنانين مصر كانوا بيحضروا أعياد الميلاد”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫48 تعليق

  1. بعد سقوط طائرة الرئيس الايراني وعدم العثور عليها وعلى منفيها من الرئيس وعدد من الوزراء عرضت الدول المجاوره لايران مثل تركيا والمملكه العربيه السعوديه والعراق مساعدتهم للسلطات الايرانيه لايجاد طائرة الهليكوبتر المنكوبه وهذا يدل على ان المعلقين يصرفون وقتهم هباء وبدون سبب في شتم وسب بعض متوهمين بان هنالك عداء بين السعوديه وايران والسعوديه تعلن انها مع ايران قلبا وقالبا ومستعده لاي مساعده وبالمقابل ايران تتشكر السعوديه ومن هنا يتحتم علينا نحن العقلاء ان لا نصدق ان هنالك عداء بين البلدين لان لا يبان الحبيب الا وقت الشده وبالنهايه اكيد الكل يجب ان يساعد وقت الشدائد وكل شئ بيد الله و الله قادر ان ينجي الرئيس الايراني ومن معه وماكو احد يتمنى الموت لاحد لان الموت نهاية كل البشر

    1. الفيلم تبع المهلـكـة السـلولـيـة مشي عليك يا حقيقه؟
      متى تدرك الحقيقه ؟
      في شيء بالوسط شيء قذر و تذكروا كلامي
      بالنسبه للمعلقين الوهابية النواصب هم من يبدأوا ب الاستفزاز و الشتم و ملاحقتنا ( الشيعة ) و تكفيرنا و الطعن ب أعراضنا فشو رأيك نسكت يعني ؟ انت أكيد تعرف مقولة الامام علي سلام الله عليه ( حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهم أهل الباطل انهم على حق ) .
      وكيف و اهل الباطل جهلة و نواصب و حمقى ؟
      وكذلك نفس الشيء ينطبق على علاقة إيران بدول المنطقة ( العداء بينهم ) الوهابية هم من يعادي وهم من يهاجم ايران بكل مناسبة وهم من يتهم إيران بكل شيءٍ يحصل و الخونه الخليج العبري
      لعبوا بعقل صدام و دفعوه بطائفيتهم انه يبدأ حرب مع إيران و صدام غبي دمر العراق و راح خيرة شباب و رجال العراق بسبب الطائفية صرفوا ملايين البعران النواصب على تمويل الحرب و العراق يعاني لليوم و اول من غدر و طعن صدام بظهره هم الخليج الخونة و من القواعد الأمريكية على أراضي دويلات البعران انطلقت الطائرات الحربية الأمريكية قصفت العراق و قتلت العراقيين !
      إيران لا تريد عداء ولا حروب و لكن هذا لا يروق لأمريكا و الصهاينة و الغرب والا تفسد مخططاتهم ب سياسة ( فرّق تَسُد)! و تمزيق الامة و تفرقتها و اشغالها ب الطائفية على يد الوهابية حكومات و حاخامات الوهابية النواصب عبيد الغرب و الصهاينة .

  2. حقيقة
    يموت من يموت ويعيش من يعيش وليتصالح من يريد مع من يريد …..
    لكن اصفق لمرضعات كبير شالحات ولابسات من غير هدوم على ارض الحرمين هههههههه فذلك لن يكون هههههههه الارضاع الكبير وفهمنا يقولوا انه لديهم دليل وفتوى من السيدة عائشة ، لكن لبس البكيني والمايوه هههههههه مين افتى بها ؟؟ لا تكون هند نمروقة ونحن ما نداري ههههههههه
    كل مرضعات الكبير يوم الجمعة الذي هو يوم مقدس ميمون ، طالعات يتزحلقون على النمارق ببكيني من النوع تعال شوف وبص هههههههه
    شوف الفديو من ارض الحرمين بين ما اروح ادور على طائرة الرئيس الايراني وارجع هههههههه
    عرض أزياء ملابس السباحة في البحر الأحمر : انفتاح السعودية في مجال الموضة ينتقل للسرعة القصوى

    1. يا سنة سوخة هههههههههههه
      عايزين نلحق نحج قبل مايرجعوا يعبدوا الاصنام

      1. هو لسه راح يعبدون الاصنام ما خلاص اعادوا صنمي اساف ونائلة هههههههه وما باقي الا اعلان رسمي ويجيبوا هبل كمان ههههههههه الذي كان ابو سفيان يقول يوم احد اعلو هبل ، وزوجته هند نمروقة تهز وتقول تعالوا نعانق ونتزحلق على النمارق ههههههه فرسول الله صلى الله عليه واله قال للمسلمين قولوا له : الله اعلى واجل .
        فمن الأصنام التي كانت تعبد في الجاهلية :إساف ونائلة، قيل أصلهما : أن إسافا رجل من جرهم، ونائلة امرأة منهم، دخلا البيت، ففجر بها فيه . فمسخهما الله فيه حجرين، فأخرجوهما فوضعوهما ليتعظ بهما الناس، فلما طال الأمد عبدا من دون الله. يعني عرب الجاهلية كانوا يعبدون وحدة فاجرة زحلوقة هههههههه اسمها نائلة !! واكيد الولايا تبع البكيني والمايوه اكثر تزحلوقا من نائلة والي خلفوها ههههههههه

      2. مرحبا شيرين
        همه اصلاً يعبدوا أصنامهم النواصب معاوية و ابنه الفاسقين المجرمين القتلة و كذلك يعبدوا آل سلول الوهابية النواصب الصهاينة الفاسقين المجرمين.
        لو كانوا يعبدوا الله و يخافوه و يتقوه لكان حالهم و حال المسلمين مختلف ، لا تطرف ولا طائفية ولا ارهاب و لا حقد و لا كُره ولا طعن ب الأعراض و لا كنا شفنا وسمعنا بقتل الأبرياء لانهم شيعة .

  3. اما عن الطائرة تبع الرئيس الايراني بيقولوا هناك امل انهم احياء ، لانه اول ما سقطت عملوا اتصال مع احد الموجودين فيها وهذا ماذكره قبل قليل في حديث مباشر مساعد رئيس الجمهوريه الإسلامية الإيرانية للشؤون التنفيذية محسن منصوري حيث شرح بعض الإجراءات المتخذة في البحث عن المروحية المفقودة للرئيس الإيراني السيدإبراهيم رئيسي.

    وقال منصوري إن: أعمال البحث مستمرة ولكنها صعبة بسبب الظروف الجوية.

    وبين انه كان هناك اتصال بأحد الموجودين بالمروحيهة في بداية الحدث واصفاً بأن هذه هي نقطة تبعث على الأمل.

  4. الله أكبر…. ولله الحمد
    هلك أحد أكبر سفاحين إيران المجرم ابراهيم رئيسي
    .
    رغم أنشغالي التام إلا إنه كان لابد أن أعبر عن فرحتي وسعادتي
    في هلاك الطاغية ..سفاح مجزرة 1988
    مجزرة من أكبر مجازر الأنسانية عرفها العالم وتحت سمع وبصر الامم المتحدة …ولم يعاقب السفاح عليها
    فلم تكن أنتشرت وسائل الأتصالات مثل ما هو الأن
    وهناك الكثير الذي لم يسمع بها
    إنها وصمة عار في حلقة من سلسلة تضاف الى تاريخ الأمم المتحدة الأسود
    .
    الســفاح المجرم الهالك ابراهيم رئيسي كان عضو في فرقة الموت والأعدام وهو من اشرف وحامئني على مجزرة 1988
    في مذبحة 30 ألف سجين سياسي من أبناء الشعب الإيراني عام 1988
    وتسبب في هجرة وهروب ملايين اللاجئين الإيرانيين الذين غادروا إيران بسبب السجن والتعذيب والإعدام خارج إيران.

    ويعد عدد اللاجئين السياسيين الإيرانيين من أعلى المعدلات في العالم اليوم
    ووصل عدد من تم أعداهم حتى الأن أكثر من 120 ألف إعدام سياسي وقتل العزل في المظاهرات.
    .
    أخيراً
    ربما يهرب الطاغية من العقاي بسبب تواطأ شياطين البشر
    ولكنه لا يفلت من قاضي السماء في الدنيا ولا في الآخرة
    لقد هلك المجرم في ميتة بشعة حرقاً ورعباً وخوفاً وقطعت اشلاءه مثل ما كان يفعل في الأبرياء المعارضين من أبناء الشعب الإيراني
    فيشرب من نفس الكأس …. ولم تنفعه جبروته ولا إنه رئيس دولة
    ولم يستطيع أن يمنع عنه ملك الموت ولا يستطيع أن يفر
    كان أعجز من ما يكون وهو يرى الموت بعينه والطائرة تحترق وتهوى به وترطتم بالصخور فتمزقه أرباً ويظل ملقى في العراة مثل ما كان يفعل ببعض المعارضين ويلقى بجثتهم في الصحراء
    .
    ولاتحسبن الله غافلاً عن ما يفعل الظالمون
    والله على كل شيء شهيد

    1. ومره ثانية تعليقي هنا

      سرج الوهابي الناصبي المتطرف القذر سرج الصهيوني النجــس انت داعشي سايكو
      والله انت مكانك السجن تتعفن هناك
      تستهزيء ب الأئمة يا حثالة يا زبالة مصر ؟؟؟ تخسى يا خنزير يا جزمة يا خادم آل سلول تفـووووو عليك جبان نذل هارب متشرد ولكن رح يجيك يوم خليها ببالك تذكر يا قــوّاد و رح نشمت فيك مثل ما انت تفعل ، المنافقين الحقراء مثلك حسابهم عسير ، بتوقع يجي يوم و أسيادك الي مشغلينك خادم و مرتزق عندهم همه يخلّصوا عليك لان نهاية الخاين المنافق تكون بهالشكل لان حتى الي تسترزق منهم يحتقروك و لا يمكن يثقوا فيك ، الي يبيع بلده هذا بلا شرف فكيف انت ؟ معروف انك ديـــوث منافق دجال وقح قذر لا شرف ولا اخلاق ولا ضمير ، يا عبد الريال .
      لعنة الله عليك

    2. ههههههه
      العبيط الغوغائي اتى
      شاهت وجوه لاترى الا بكل فتنة ومصيبة .
      من اين اتت برقم ثلاثين الف سجين تمت تصفيتهم ؟؟!! الكل بيقولوا انهم ثلاثة الاف فقط حتى حبيبك نحنحياهو ههههه
      احلف انك نقلت ذلك من مصدر موثوق ههههه واحلف كمان يا نصاب يا ملطشة انك دكتور هههههههه لكنك كذاب مفتري كعادتك.
      نختلف او نتفق مع السياسين لكن لا شماتة في الموت ، في احد الايام مرت جنازة يهودي امام رسول الله صلى الله عليه واله فقام لها ! فقالوا له يا رسول الله انه يهودي ، فقال ما معناه تحية وتكريما للملائكة الموكلين بذلك الميت !! ولهذا من السنن ان مرت بمسلم جنازة مشرك او يهودي يقول : السلام عليكم يا ملائكة ربي الموكلين بهذا الميت .
      عيب الرئيس الايراني ووزير خارجيته الراحلين قيامهم استقبال الاخوانجي مرسي وتكريمه بحفاوة هما واخرين من المسؤولين في ذلك الوقت ، ثم عاد مرسي لمصر ليعطي الضوء الاخضر لقتل شيعتها ببشاعة وفي مقدمتهم الشهيد حسن شحاتة . الشيخ السلفي المصري والصديق الخاص للملك عبدالله ال سعود ، لكن الشيخ عندما اطلع على التشيع وتشيع قتلوه ببشاعة !
      تبا لك يا عبيط ما تنسى تحلف هههههه قاعد يشمت بالموت وكان الموت على غيرنا فقط كتب ؟؟!!
      كان اولى بك ان تنهى عن عبادة ايساف ونائلة الفاجرين داخل الكعبة الذين مسخهما الله احجارا ثم عبدهم اجداد اولياء نعمتك وعاملين في ذكراهم استعراض تشليح بالبكيني والمايوهات على ارض الحرمين ، وانزلت الفديو اعلاه ، لكنك لانك تعمل شرك طاعة وعبادة طاغوت تخرس عن ذلك .
      قبحا لك .

  5. أعوذ بالله من شر خلق الله
    هههه كل هذا السب والقذف ( هذه ليست أخلاق ولا تعتقدي أنها شجاعة )
    اولاً : حظك كويس إني مش فاضي لكي ولا لغيرك لإني أستلم دوام أضافي مكان أحد الزملاء في أجازة يعني ( 8 +8 ) فترتين
    .
    ثانياً أ:نكي بعيده عن يدي حتى أقطع لسانك فأرحم الناس منه
    ولهذه فأنتي واخده حريتك في السب واللعن
    .
    أخيرا
    هل قرأتي عن مجزرة 1988 …تدافعين قاتل مجرم
    أثبتي أنه برىء منها ..بدل بشاعة وقذارة لسانك

    1. طيب احلف انك تستلم دوامين تبع عصمان البواب هههههههه ما انت انكشفت والكل عرف انك كل تلك السنين كنت تاكل حلاوة بعقول المعلقين وانك كذاب نصاب لا دكتور ولا حاجة هههههه اما انك بواب او مساعد تمركي بالكثير ههههههه وملطشة كمان يا تبع ابن ملجوم الحوماااار هههههههه زعلان على محاكمات في ايران لاتباع الشاه السابق وجهاز امنه المسمى السافاك الرهيب ، لكنه ما زعلان على قتل المصرين ان كانوا شيعة او سنة وتضيع مصر تحت حكم الاخوانجية!! اقلها ازعل كمان على شعبك وما عمله الاخوانجية بهذا الشعب المصري الطيب .

      1. وانت يا عبيط تقدر تقطع لسان احد ؟؟ ههههههه انت ملطشة جبان وتعملها بسروالك حتى لو بنتك نظرت لك باحتقار كما قلت واعترفت بنفسك هههههههع وتلاقي مرتك بتعطيك صبح وليل على قفاك هههههه هذا ان لم تكن طفشت هههههههه وقالت الوحدة حتى لو تشتغل مرضعة احسن من البقاء مع العبيط النت ن هههههههههه قال يقطع لسانها قال ؟ ههههههه ده انت مياس هههههههه

        1. قلت له احلف راح هرب هههههه قال عندي دوامين وامسك بدل البواب عصمان هههههه او هو اسمه عصمان والثاني اسمه هريدي هههههههه
          جبان نصاب عابد للطاغوت يخزيك

    2. السرج الديـوث الدجال يقول انه رغم انشغاله دخل فرحان يهلل و يهز و شمتان باستشهاد أسياده
      الإيرانيين !
      امس ما صار معك مجال تدخل تعقب على أحدث فضيحة و أحدث فجور حصل على أرض الحرمين ؟
      عرض أزياء ملابس السباحة ( المايوهات ) ؟؟؟
      ها على ما أعتقد انك كنت هناك و أحد المنظمين لاحتفالية المايوهات على أطهر بقعة !؟
      ياما دافعت يا ديــوث عن جماعة المايوه و تسترت ولا زلت على فجورهم و دعــارتهم و أفتيت لهم و بررت لهم ! فلا عجب انك أمس كنت تتفرج على نورت و ساكت و مخروس فأنت شيطان أخرس
      ولا يمكن تدافع عن الحق و انما انت محامي الباطل
      يا شيطان الباطل لانك تنطق بالباطل و تدافع عنه
      و سؤالي للفئة المحترمة المثقفة بنورت الفئة التي لا تطرف عندها و لا تفرقة هل بيوم رأيتم تعليق للمنافق سرج يتكلم فيه عن إجرام آل سـلول ؟؟؟
      هل كتب بيوم عن قتل الشيعة بمهلــكـة آل سلول؟
      هل بيوم كتب عن إجرام الصهاينة بفلسطين ؟؟؟
      هل أصلاً بيوم شتم الصهاينة و طعن بهم ؟؟؟
      أنا أجيب والجواب ((( لا ))) !!!
      مرتزق متسول إذا صحي ضميره و أنوجد عنده ذرة شجاعة و مخافة الله و دفاع عن الحق و تكلم أكيد الرزقة أو السبوبة تنقطع و لسانه ينقطع و رقبته تنقطع و تطير ، فواحد مثل سرج جبان عبد الريال باع كل شيء وخان الله و الاسلام فطبيعي يبيع بلده و شرفه في سبيل الريال و الفيلا و السيارة !
      ومن يلاحظ بنورت ان كل من يهاجم الشيعة و لا يمكن يهاجم الصهاينة فهذا دليل ثابت على نقاش شيوخ الأزهر أن العقيدة الوهابية من كتب اليهود و شيخهم ابن تيمية سرقها من كتب اليهود و انهم و الصهاينة وجهان لعملة واحدة و كل افعالهم و ما يحصل على أرض الحرمين دليل واضح على ذلك
      و شخلعهم يا جدع مع الحاخام يعقوب وهمه لابسين مايوهات !
      لعنة الله عليكم يا وهابية يا نواصب صهاينة العرب
      ملاحظة :
      أخي أبو عبد الله ذكر من يومين بتعليق ان سرج المنافق منبوذ و مكروه من سنوات طويلة بنورت و ياما تبهدل و انشتم وخاصة من الفلسطينيين، يعني هو ملطشة من سنوات !
      يا سرج عبد الريال انت يا مبهدل يا مداس الأحذية بدك تقطع لساني ؟؟؟ فشرت يا خنزير
      تخسى و تنقطع ايدك و رجلك ان شاء الله ، اقسم بالله لو أشوفك ابصق بوسط وجهك و بالجزمة على راسك و أوريك ساعتها أنا مين و نشوف .
      يا داعشي يا ارهابي انت ذكر بالهوية وطبيعي فاقد الرجولة و الشرف يهدد و يتوعد و يعتدي على السيدات معذور انت تستصغر نفسك امامي و تحتقر ذاتك و تشوفني أرجل منك .
      خيبه تخيبك يا ديــوث روح تعلّم من رجال الشيعة بالعراق ضحوا بأنفسهم و أرواحهم وهمه يدافعوا عن شرف العراقيات بمناطق الوهابية لان عندهم غيرة ، مناطق نواصب العراق الدواعش و اسمهم بالعراق الحواضن ( حواضن داعش) . رجال الشيعة منهم استشهدوا هناك لان عندهم غيرة و ما عندهم طائفية طالما العراقيات بخطر .
      لكنك جاهل تافه متطرف داعشي و مش بعيد تكون رحت سوريا او العراق مع الدواعش و كان عندك من الرخيصات جماعة جهاد النــكــاح وكله زنـــا و فجور مهو عادي الفتاوي اسهل منها ما في عند الوهابية النواصب مثل فتاوي جهاد النــكـــاح و اباحة اللـواط !!! نشرتوا الفجور و الفسق و التطرف و الارهاب ، لعنة الله عليكم بالدنيا و الآخرة .

      1. تعقيبا علي عرض المايوهات الساخن بشواطئ جدة احب اقول أن اهل السعودیة لايختلفون عن سائر الناس بمعني ليسوا ملائكة حتي وان كانت علي اراضيهم ديار مقدسة. او بالاحري ليس ذنبهم ان علي اراضيهم اماكن المسلمين المقدسة
        لماذا نتعجب اذا ظهرت امور لها وجود في كل العالم،
        كل منهم حر بالطريقة الذي يريد ان يعيش بها،
        والناس التي تنصب نفسها وكلاء لله وتتدخل في خصوصیات الناس من اعطاهم هذا الحق؟

        اليس كل الاديان تقول حياة الدنيا هي امتحان .
        دعوا الناس تعيش الحياة بالشكل الذي تراه، علي شرط عدم ايذاء غيرهم من الناس، وانا مع السعودية حتي لو فتحت بيوت دعارة (اعتقد انه في القريب العاجل ) … بالاخرة كل ينال جزاءه من اللة
        عرض الازياء كتير رائع وكتير شيك اتمني من السعودية ان تنظم عرض ازياء للعراة ايضا
        عاش الملك سلمان وولي عهده
        صدق أول لا تصدق | عرض أزياء بالميوه في السعوديه .. أنا لله وانا اليه راجعون!

        1. بعيدا عن عرض المايوه الساخن علي ارض الحرمين وطبعا ماخفي كان اعظم بس بجد موضوع سرقة الاكونتات ده بقي مقرف جدا وسخيف
          عيب يا نورت

  6. مقتل الشهيد المتشبع المصري الشيخ حسن شحاتة فقط لانه قال التشيع حق ، وهو شيخ متبحر في العلم بل كان يفتي للملك السعودي عبدالله ، قتلوه بامر من الاخوانجية والسلفية السفلة وضوء اخضر من مرسي بنطلون نومكس ههههه كما اعترف ابنه بذلك
    الذي افتى بقتل الشيخ المصري حسن شحاته؟

  7. في هذا الفديو نجل مرسي يعترف ان الاخوانجية من قتلوا الشيعة في مصر تحت حكم ابيه ، واخر الشيعة الذين قتلوهم الشيخ حسن شحاتة ولم يبقى حكمهم بعدها الا ثلاثة ايام ، وتم سحقهم من قبل الشعب المصري ، والى الان المصرين بيبصقوا على كل اخوانجي عبيط ههههههه ويدعسون على راسه ، لانهم عرفوا انهم عبيطين ونصابين شعللوا الوضع في سوريا وادى ذلك لمقتل مئات الالف ! وانهم كانوا حبايب مع نحنحياهو ، ورافعين العلم تبعه لكن السفارة السورية اغلقوها !! واغلقوا المعابر مع غزة وجوعوا اهلها !!
    نجل مرسي يعترف بجريمة قتل الشهيد الشيخ حسن شحاته

  8. يا أيها الضال المضل
    هل هناك تسجيل صوتي لأبن الرئيس محمد مرسي
    لو كان صدق فعلاً وصدر منه هذا التصريح ( الكاذب )
    .
    لصدعت نشرات الأخبار والفضائيات والأعلام رؤسنا طوال 24 ساعه بهذا الأمر حتى تظهر جرائم الأخوان المسلمين
    .
    ياله غور ..انا مش فاضي لك جتك خيبه
    أنا دخلت بسرعه علشان أدافع عن أبن مرسي وأبين كذبك يا ســـفيه
    .
    تزايد انتهاكات مليشيا الحشد الشعبي في العراق

    1. هههههههه
      يا عبيط ابنه نفسه اعترف وموثق كما في الفديو هههههههه طيب عشان خاطر كل عبيط احلف وروح شوف شغلك يا بواب المستوصف هههههههههه حتى يزيدون لك بالدمغات على قفاك ههههههه نصاب اهبل ههههههه
      اول نصاب اشوفه عبيط واهبل وحومااار ههههههه عادة النصابين عندهم فهلوة ههههههه الا انت كلك عبط في عبط هههههههه خايب من يومك هههههههه

  9. الرئيس مرسي برىء هو والأخوان المسلمين من دم حسن شحاته
    والجميع يعلم أن الدولة العميقة من قيادات الجيش لم تسمح للرئيس مرسي أن يحكم أو تجعله ينجح

    فمصر تعيش تحت احتلال وسيطرة العسكر منذ انقلاب الجيش على الملك فاروق .
    .
    العسكر يتحكم ويسيطر على كل شيء
    ولهذا فجميع المؤسسات كانت ضده وكانت له بالمرصاد
    على رأسهم ( الجيش والشرطة والقضاء والأعلام ) ومعهم النصارى الذين يخافون من حكم الأسلاميين ومعهم أهل الفن العــــاهر واللصوص والمرتشين
    .
    هل سمعتم عن أي تهمة أخلاقيه أو فساد أو سرقة أو رشوة لأي فرد من أخواننا المسلمين
    .
    لدرجة انهم كانوا ينسبوا أي عمل مشــين يصدر من أي شخص ملتحي ..تجد الأعلام والفضائيات تصيح وتهلل …يا شعب مصر هذا هم الأخوان
    .
    للأسف
    مرسي الطيب المسالم لم يستطيع أن يحمي نفسه ويحمي رفاقه من أصحاب النفوذ المسيطرين على كل مجريات الدولة والقابضين على البلد بقبضه من حديد
    .
    وزير الداخليه أثناء اجتماع مرسي مع الوزراء في قصر الأتحاديه
    سمح للبلطجيه المأجورين ان يدخلوا عليهم القصر أثناء الاجتماع
    بعد أن فتح لهم البوابة ..
    فكيف كان يستطيع أن يحمي حسن شحاته وهو وحيد هو ورفاقه لدرجة أن يتم اختطافه ونظل شهور لانعلم مكانه
    .
    أي كارثه أو مصيبة تحدث …كان الجميع يوجه الأتهام ظلماً وكذباً الى إخواننا المسلمين حتى حرق الكــنائس المفتعله
    .
    أخيراً
    الخطأ الذي وقع فيه الشهيد محمد مرسي أنه راهن على الشعب أنه سوف يقف معه ضد القهر والظلم بعد ما عانى في عهد حكم العسكر
    .
    مد يديه لنا وقال أعينوني ما دمت أطيع الله فيكم
    ولكن لإنه شعب يتباهى أنه احفاد الفراعنه أعتادوا أن يكونوا عبيد …أعتادوا ان يحكمهم فرعون وجنوده بالعصا يستعبدهم وهم له راقصون
    .
    وها هو يدفع الثمن …غالياً
    ولسه ..مازال القادم أسوأ …. وهو يستحق
    .
    أتمنى أن تسقط مصر العسكر الفاسدة
    ….كي تحيا مصر الشرفاء الأنقياء

    1. ههههههه
      يخيبك يا اعبط نصاب هههههههه
      هل تريد تقول ان مرسي كان طرطور ؟؟ ولا يملك من الامر شيئا ؟ وانه ليس هو من كان يصدر القرارات بتعين السيسي وامثاله واقامة مؤتمرات دعاة الطائفية ؟؟؟!! فهل المسيحين واهل الفن المايصين كانوا هم من يصدرون تلك القرارات هههههههه وانهم هم من قطعوا العلاقات مع سوريا وابقوا العلاقات مع نحنحياهو ؟؟ ههههههه وسمحوا لعلمه ان يرتفع في قاهرة المعتز ؟؟!! وهل اهل الفن دعموا جماعات داعش والمتطرفين في سوريا ولبنان ؟؟ هههههههه كي يساعدوهم في التزحلوق ؟؟ هههههههه انت شنو تحكي ؟؟ تريد تنصب وبعبط هههههههه روح شوف مين دخل للمستوصف يا عُصمان البواب هههههه وقبلها احلف هههههه عندك وقت تكتب مجلدات كلها عبط لكن ما عندك وقت تحلف ؟؟!! يخيبك ههههههه

      1. وهل معبر رفح الذي اغلقه مرسي ولم يوصل لاهل غزة قطعت سلاح معتبرة كي لا اقول شي خمسة الاف جندي قوات خاصة معهم اسلحة فعالة ؟؟ ربما المعبر تبع رفح كانت تسيطر عليه الهام شاهين ؟؟ هههههههه

        1. و معبر رفح الذي اغلقه مرسي ولم يوصل من خلاله لاهل غزة قطعة سلاح معتبرة كي لا اقول شي خمسة الاف جندي قوات خاصة معهم اسلحة فعالة وصواريخ … ايضا لم يكن بيده القرار ؟؟ او ربما المعبر تبع رفح كانت تسيطر عليه الهام شاهين وبقية اهل الفن والتزحلوق ؟؟ هههههههه
          امشي انجعر يا عبيط وبلاش هبل ونصب وعدم حلفان هههههههه

    2. يا سراج يا منافق اللي شال مرسي واطاح بجماعة الاخوان من حكم مصر هو الملك عبد الله ملك السعودية مش العسكر
      انت مش اهبل طبعا انت منافق واتعبت المنافقين من بعدك وطبعا العرض الساخن بالمايوهات البكيني علي سواحل السعودية طبعا لانهم مضطرين يعيني عشان يثبتوا ان بلدهم مش بؤرة الارهاب هههههههههههههههه

  10. أيها الكاذب الســـفيه
    يا شر من خلق الله
    يا أتباع عباد القبور …يا عقيدة الكذب والنفاق
    .
    استمع الى هذا المقطع لعله يحرق قلبك ويهلك روحك الخـــبيثه
    أستمع ماذا فعل الرئيس الشهيد مرسي من أجل غزة
    وكيف أرسل رئيس الوزراء مع وفد داخل غزة أثناء المعركة
    وكيف أذعنت هيلاري كلينتون لمطالب وشروط المقاومة لوقف الحرب
    واستمع في نهاية المقطع وهم يشيدون بمرسي كيف فتح معبر رفح وادخال جميع ما يحتاجونه
    .
    شهادة للتاريخ من خالد مشعل للدكتور الشهيد مرسي رحمة الله لموقفه الصريح تجاة اسرائيل

    1. يخيبك يا اعبط نصاب ههههههه
      ماذا فعل مرسي للكضية ؟؟!!
      تاجر بها هو والاخوان اعلاميا لاغير . هههههه
      الناس توقعت راح يقطع علاقته مع دولة نوحنحياهو ههههههه ويرسل انذار شديد اللهجة ويقول للاحتلال اقطع يدك لو تمدها على اهل غزة والضفة ، وان الزمان تغير وما بعد في نظام مبارك …. ويرسل اسلحة ومستلزمات طبية وما امكن من الغذاء او بذور زراعية ووقود تكفي لعشر سنوات لاهل غزة اي تكفيهم الى هذه الساعة واكثر …. ويفتح باب التطوع شرط ان يكون التطوع حصرا من القوات المصرية الخاصة ( الصاعقة ) وكثير منهم ابطال وكانوا مستعدين يرابطوا في غزة ويتزوجوا غزاويات هههه حتى لا يملوا ههههه لكن كل هذا ما حصل ، انما اول شيء فعله مرسي والاخوانجية ارسلوا رسائل تطمين لبيريز ويقول له فيها صديقي العزيز او العظيم ؟؟!!! يخيبك يا عبيط .
      الاخوانجية ضيعوا ثورة مصر على مبارك وهم السبب في اعادة الفلول تبعه، الشيء الوحيد الذي نجحوا فيه زادوا من حدة الطائفية وكرهوا الناس بتطبيق الشريعة كما تفعل انت وتكره الناس بكل شي اسمه دين واسلام سياسي لادارة الحياة والدولة .
      يلا امشي انجعر ( على قول عادل امام) هههههههه جاتك خيبة وانت مصر ان لا تحلف انك بواب ملطشة هههههههه فثبتت عليك يا اعبط نصاب ههههههه

      1. اما الفلسطينون المساكين اذا كانوا مدحوا بمرسي فذلك للتشجيع ويحس على نفسه هو وبقية العربان ، وهذا اسلوب لطالما استعملوه وكانوا وما زالوا مستعدين ان يبوسوا يد من يعطيهم ولو قشة في مصيبتهم ونكبتهم المستمرة من خمسة وسبعين سنة ، وكلو ما ينفع مهما مدحوا وشجعوا فالحكام نيام ، والعبيطين امثالك كثيرين هههههه يخيبك هههههه

  11. يا سراج الطين تشمت في رجل مسلم رفع القران في الجمعية العامة للامم المتحدة
    تشمت في رجل صلي العصر في الكرملين
    تشمت في رجل كان كل اسبوع يستقبل واحد من قيادي حماس للوقوف علي اخر المستجدات والتطورات في الجهاد ضد اسرائيل
    تشمت في رجل كانت القضية الفلسطينية هي همه الاساسي
    يكفيه فخرا ان يشمت به الاسرائليين والامريكان ويحتسي نتنياهو الخمر مع اصدقائه مهللين بهذه المناسبة
    لكن علي قولة بنت بلدك يالك من منافق
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وكالات الانباء : بطلب-من-الجزائر-دقيقة-صمت حدادًا على الرئيس الإيرانى إبراهيم رئيسى ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان، وعدد من المرافقين لهما فى حادث تحطم طائرة مروحية كانت تقلهم مساء أمس الأحد. …

    قبل ٧ ساعات
    — وقف أعضاء مجلس الأمن الدولي، صباح اليوم دقيقة صمت، ترحما على أرواح الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير خارجيته حسين عبد اللهيان، والوفد المرافق له ………….
    أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان اليوم الاثنين يوم حداد على وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية الإيراني ومرافقيهما. وقال أردوغان في كلمة ألقاها بعد اجتماع لمجلس الوزراء إن المجلس اتخذ القرار “لمشاطرة الشعب الإيراني الشقيق أحزانه

  12. لمياءsays:
    مايو 21, 2024 at 2:51 ص
    يا سراج الطين تشمت في رجل مسلم رفع القران في الجمعية العامة للامم المتحدة
    تشمت في رجل صلي العصر في الكرملين
    ===============================
    أظنكم الأن علمتم من هي لمياء الفيك المتنكره
    .
    المتمتعه تقول أيضا (ويحتسي نتنياهو الخمر مع اصدقائه مهللين بهذه المناسبة)
    .
    لقد شاهدت هي نتينياهو وهو يشرب الخمر فرحاً هههههه
    [ اللهم أضرب الظالمين بالظالمين ]

    .
    أخيرا
    بالنسبة للشماته في ذلك المجرم قاتل الأبرياء المسلمين
    .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {{قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم }}

    1. سرج النذل المخنث لا تحط راسك براسي افضل الك ؟؟!
      كل تعليقاتك مركز معي انت واحد مريض نفسياً اقسم بالله انت مختل بحاجة علاج سريع !
      استحوا الاناث و عجايز نورت يعملوا مثلك معي إلا وحده معروفه و فضحت نفسها نفس طينتك النجــسـة!
      بتحلف على المصحف اني أنا لمياء ؟
      الله ينتقم منك و يكرّه خلقه فيك أكثر و يزيد احتقار الناس الك و يفضح ولاياك يا ديـوث يا وسخ،
      أنا ابهدلك وامسح الارض فيك و اكتب براحتي و حسب المقابل انت وغيرك ب اسمي هذا و ما عندي نفاق مثلكم يا وهابية و لا مليون وجه حتى استخدم أسامي لاني ما عندي خجل من قول الحق بالعكس كلماتي مثل الخناجر تخترق صدرك النتن و بقلبك الأسود هذا إذا عندك قلب !
      من اول دخولي نورت و لا يوم استخدمت اسم حتى أتنكر نهائياً و لا يمكن استخدم لاني واضحة شجاعة جريئة ما يهمني حدا وأي شيء اكتبه بكل شجاعة
      لكن لانك جبان منافق تهتم بالبشر و تعبدهم و لا تهتم برب البشر معتقد كل من يلطشك جزمة و يجلدك انه أنا ؟! او انه لازم يكون شيعي !
      لا فوق واصحى بعض المعلقين بنورت تغيروا
      للأفضل لانهم أدركوا حقيقتكم الوسخة و تطرفكم و فجوركم و نفاقكم انت و شلتك النتنه و صاروا يحتقروكم و يبصقوا عليكم و بهاجموكم بسبب قذارتكم .
      ناقص بس تتهمني اني شيرين لانها لطشتك جزمة ! يخيبك شو تافه و حقود و مريض سايكو !

      1. سبحان الله
        هناك مثل شعبي ينطبق عليكي تماماً
        وسوف أكتفي به ..
        [[ كلم العايبة تلهيك وتجيب اللي فيها فيك ]]

        1. يخيبك يا سرج البغال يا ديــوث ملطشة نورت و مسخرتها ، العيب فيك من أذنيك لعفن رجليك و جاي تطعن بسيدتك ؟؟؟
          تخسى ما باقي إلا خادم البعران المطبلاتي ! مهزلة .
          انت بكل تعليق تهاجمني فيه تهين نفسك فيه و تثبت للجميع انك زبالـة و عره و صايع و نذل و حقير يا منافق يا مرتزق يا عبد الريال .
          العيب عند الي يعملوا الحــرام و يزنـوا و الي يفتي و يحلل لهم الزنــا ويتستر عليهم
          الحلال حلال غصب عنك يا ناصبي يا صهيوني و دينك الي اخترعتوه واخذتوه من كتب اليهود ما حدا يشتريه بقشرة بصله !
          انا كعب حذائي أطهر و اشرف منك ومن عيلتك و أشكالك العفنه ، اجري يله اسيادك عايزينك تنظف لهم الحمامات
          جاتك خيبه و هرموناتك الانثويه تنقح عليك مكانك جنب لولو مايوه يا مخنث .
          انقلع

    2. اقسم بالله العظيم انا لست فلسطينية شيعية
      اقسم بالله العظيم انا مسلمة سنيه اتبع مذهب الامام مالك ابن انس :لا إفراط ولا تفريط، ولا غلو ولا تشديد، ولا غرابة ولا شذوذ، ولا جمود ولا تعقيد، ولا تمرد ولا تكفير.
      الحمد لله الحمد لله

      1. لمياء لا تهتمي بالكلام و النعم منك طالما انك محترمة و معتدلة و ما عندك تكفير الشيعة ولا تطرف ولا حقد ، الإسلام معاملة و ما في تفرقة ولا ارهاب ولا تطرف ، الي تشوفيهم بنورت وهابية نواصب دواعش مش من السُّنة المعتدلين و هم شوهوا صورة السُّنة بنسبهم أنفسهم للسُّنة وأي شخص يخالفهم الرأي سواء دينياً أو سياسياً يشتموه و يكفرّوه حتى لو سني صدقيني لان هذه عقيدتهم تكفيرية مأخوذة من اليهودية
        تحياتي

  13. ياسبحان الله ال سعود هم سبب بلاء كثير من بلاد المسلمين وياسبحان الله دول الخليج تقلد بعض فياظلام يامنافق الملك فهد هو كان السبب في سقوط العراق اول شي حرض صدام على أيران ووعده بأن مصاريف الحرب كلها على حساب المملكه وراح يمده بالاسلحه ويجيبله مرتزقه تحارب وياه يعني السعوديه سوة البحر طحينه لصدام بس الملك فهد طلع خاين مثل اجداده واتاريه طول فترة الحرب وهو يسرق نفط من ابار النفط العراقيه ومستعبط صدام وموهمه بان هاي الفلوس من السعوديه ومستغل انشغال العراقيين بالحرب الظالمه اللي استشهد فيها ملايين الابرياء من الشعب والشباب العراقي وبعد ماانتهت الحرب وصدام الملعون ابو حفره عرف بان السعوديه غشوا واستعبطوا وضحكوا عليه والفلوس اللي صرفوها كانت من بيع وسرقت أبار نفط العراق لا والمضحك كانت السعوديه والكويت يدعون بان العراق مديون لهم فجن جنون صدام واحتل الكويت وهدد ان يحتل السعوديه وبقية دول الخليج السعوديه ولانهم مايتحملون الحرب ويعرفون اذا صارت عندهم حرب ماراح يستمرون بالحكم فخافوا من تهديد صدام فشنو سوى الملك فهد استنجد بالغرب الكافر و راح جاب الامريكان من سنة 1991 الى سنة 2003 كانت العراق محاصره والشعب العراقي يعاني من قلة الدواء والخدمات الصحيه وبنفس الوقت الامريكان مع السعوديه وقطر يشتعلون ويبنون قواعد عسكريه في قطر وباموال سعوديه لضرب وتخريب العراق فخربوا العراق وسلموها لأيد حراميه يعني من أيد حرامي واحد صدام الى أيدي حراميه جعانين وبعدين أجى الملك عبدالله وسقط مرسي حركات يعني دول الخليج بنوا دولهم على حساب الدول العربيه والمصيبه ان دول الخليج يعملون عملتهم ويتهمون دول اخرى بيها يعني فهد يجيب الامريكان ويدفع لهم فلوس وبالاخر يطلع واحد أهبل منافق من القطيع مثلك ياظلام ويقول أيران السبب وهي جابت الامريكان ويبرء السعوديه ونفس الشئ الاهبل يتهم ويظلم المصريين الشرفاء بسقوط مرسي ويبرء السعوديه لانه منافق وظالم لكام يعني تمشي ورى لقمة عيشك مثل الك ل ب وفي للي يأكلك ياعبد الريال اخص على الرخص وعلى المنافق ياويلك يوم الدين يعني السعوديه بدأت بخراب العراق وقطر كملت المشوار وخربت تونس وليبيا وبمساعده من السعوديه ايضا جابت دواعش حتى تسقط سوريا وماارتاحت حتى خربت سوريا ومصر وخلعت مبارك من الحكم والسعوديه كملت وسقطت مرسي واليمن خربتها ومازالت تحاول السعوديه جابوا لليمن طوب الارض تحاربهم ومازالوا ولكن هيهات مختصر الكلام يريدون يخربون كل الدول العربيه واكو واحد أهبل متفق معهم ويبرر لهم ويلمع صورتهم انا لله وياعيني على الاخوه العربيه ويعني على المسلمين دول الخليج طبقوا حديث الرسول مثل المسلم اخو المسلم والحديث المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص ياسلام على اخلاق المسلمين لا وطلعوا منها براءت الذئب من دم ابن يعقوب طول ما المنافقين واامثال

  14. كالعادة … الغدر والخيانة هي سمة وطبع الطواغيت في سياستهم القذرة ( اللهم أهلك الظالمين بالظالمين )
    .
    مسرحية هزليه تثبت المؤامرة و أنه تم اغتيال المجرم ومن معه ( ومن قتل يقتل لو بعد حين )
    .

    ▪️طائرة #الرئيس_الإیراني المتهالكة تمّ نزع الصندوق الأسود منها قبل أيام بحجة الصيانة
    حتى لايتم معرفة ما حدث قبل السقوط .

    ▪️صدور أوامر من مخابرات الحرس بتغيير مسار الرحلة بشكل عاجل فور الإقلاع لدوافع أمنية

    ▪️الطائرتان المرافقتان لم تتوقفا للمساعدة وهي تسير امامهم
    فلماذا يتركان طائرة الرئيس
    وكيف تعود بمفردهم وهم أصلاً لحماية طائرة الرئيس وتتركها وتكمل مسارهم للعودة
    ولم يتم الأعلان عن التحقيق معهم لتركهم مهمتهم ووظيفتهم الأساسية في حماية طائرة الرئيس

    ▪️الطائرة لم تطلب أي نداء إستغاثة أو حالة طوارئ لأي قاعدة جوية قريبة

    ▪️لا وجود لهاتف ستلايت للاتصال وتحديد المواقع (الموجود مع كل مواكب الشخصيات)!

    لماذا لم يتم إلغاء وتأجيل الرحلة رغم معرفة سوء الأحوال الجوية
    أو استخدام وسيلة مواصلات بريه
    .
    في افتتاح السد المائي المفروض أن يذهب مع الرئيس وزير الزراعة والري والبيئة ….وليس وزير الخارجية .
    .
    أخيرا
    لثاني مرة .. بواسطة إيران المــاجوسيه
    يتم أشغال العالم عن ما يحدث من حرب أبادة في غزة والضفة وفي لبنان

    1. يا عبيط يا نصاب الذي يتهرب من الحلف هههههه مين قال لك هذا النوع من الطائرات فيه صندوق اسود ؟؟
      فطائرات الهليكوبتر هذه من النوع الكندي الامريكي القديم منذ الستينيات ما بها صناديق سوداء ، الا اذا كانوا حطوا لها رغم تاثيره على اجهزتها ، فامريكا عاملة حصار على ايران ولا تحدث الطائرات الايرانية القديمة .

      TLDR -و نادرًا ما تحتوي المروحيات على صناديق سوداء.
      كما ان إدارة الطيران الفيدرالية لا تطلب مسجلات الطيران على معظم طائرات الهليكوبتر.

      اما لماذا لا تحتوي طائرات الهليكوبتر على صناديق سوداء؟

      إن تركيب مسجل بيانات الرحلة ومسجل صوت قمرة القيادة يكلف مالاً. تتطلب المعدات أيضًا صيانة والشركة الامريكية مانعيها تعمل صيانة .
      لا تقلق سياتي من هو اكثر تشددا من الرئيس الايراني الراحل رئيسي ووزير خارجيته المتساهلين مع الوهابية والسلفية ههههههه ويعطوكم بالجزمة هههههههه فعلى شنو تفرح هههههه خلي بالك من قفاك هههههههه

  15. ماشاء الله
    في السعودية الحبيبة نساء بالبكيني وحفلات ليلية راقصة بجدة
    عاش الملك للعلم والوطن
    حفظ ولي عهدها محمد بن سلمان
    لم يتبقي سوي بيوت الدعارة المرخصة قريبا باذن الله
    السعودية: نساء بالبكيني وحفلات رقص ليلية على شاطىء بجدة

    1. بيوت دعارة ؟؟
      ان شالله بنتك بتكون اول واحدة سواء كنت سراج الاصلي او المتنكر

  16. {((* الأمير سراج وهاج *))} says:
    مايو 21, 2024
    وانا مع السعودية حتي لو فتحت بيوت دعارة (اعتقد انه في القريب العاجل )
    ههههههههههه رغم انه كلمات صادرة عن من ينتحل اسم العبيط زورا هههههههه الا ان العبيط الاصلي يطبقها عمليا وبالحرف ههههههه وربما في النهاية انا غلطان ههههههه يعني العبيط ليس بواب في مستوصف انما بشي ديسكو حلال مبارك هههههههه ويفتح الباب لمرضعات الكبير الي يرضعون الزباين ههههههههه

  17. لولو منزل فديو يقول فيه ان هند نمروقة صحابية ههههه
    انها طليقة ورسول الله صلى الله عليه واله اخدر دمها يوم فتح مكة ، ثم جائت متنكرة لتعلن اسلامها وتنقذ رقبتها ، والعجيب ان الاية التي نزلت على رسول الله صلى الله عليه واله يومها ، اشترطت على من يعلن اسلامهن من نساء مكة ان لا يزنين ! وان لا ينسبن اولادهن من الزنى الى غير ابائهم الحقيقين وان لا يسرقن …. وهند وقفت متجاهلة اول شرطين ههههههه فقط اعترفت انها حرامية وانها تسرق من ابو سفيان لانه رجل شحيح ههههههه طلعت زحلوقة وحرامية كمان فيما قبل هههههههه الامام الحسن عليه السلام كثير من الاحيان كان يخاطب معاوية بابن اكلة الاكباد ! لانها مضغت كبد حمزة عليه السلام يوم معركة احد ولم تستطيع ابتلاعه ! ويروى ان رسول الله صلى الله عليه واله قال عندما عرف انها لم تستطع ابتلاع اي شيء من كبد حمزة عليه السلام قال : ما كان الله ليدخل شيء من كبده او جسده في النار ! وهذا يفهم منه : على انها من اهل النار بتصريح ممن لا ينطق عن الهوى صلوات الله عليه وعلى اله .
    ورغم هذا الحميييير يقدسونها ويقولون صحابية ههههههه ؟ عندهم كل واحد شاف النبي صلى الله عليه واله صحابي حتى لو كان كفر برسالته وقاتله ؟؟!! شنو هذا الغباء من العبيطين ؟؟ هههههههه

    1. تصحيح
      هند طليقة من الطلقاء ، ورسول الله صلى الله عليه واله اهدر دمها يوم فتح مكة .

      وطلعت حرامية ايضا باعترافها هههههههه اضافة انها كانت بتمشي على حل شعرها ههههههههه على قول عادل امام هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *