قال مسؤولون أميركيون إن “جسما غير معروف” أسقطته طائرات مقاتلة أميركية بصاروخ، الأحد، فوق بحيرة هورون على الحدود مع كندا، ويُعتقد أنه نفس الشيء الذي تعقبته السلطات فوق مونتانا الليلة السابقة، وفقا لوكالة أسوشيتدبرس.

ويأتي هذا الحادث بعد إطلاق النار على أجسام سابقة في ألاسكا وكندا كانت تحلق على ارتفاعات شكلت تهديدا للطائرات التجارية، وفقا لما نقلته الوكالة عن المسؤولين الذين كانوا على علم بالسقوط، وتحدثوا إلى وكالة أسوشيتيد برس بشرط عدم الكشف عن هويتهم لمناقشة العمليات الحساسة.

وغردت النائبة عن ميشيغن التي تقع جنوب البحيرة إليسا سلوتكين “أسقط طيارون من القوات الجوية والحرس الوطني الجسم”.

وقال النائب عن ميشيغن أيضا جاك بيرغمان إن الجيش الأميركي “عطّل” جسما فوق البحيرة، وفقا لفرانس برس.

لم يصدر على الفور تأكيد من وزارة الدفاع (البنتاغون)، لكن سلوتكين قالت إنها تلقت مكالمة من الوزارة بشأن هذا الجسم الجديد.

وأضافت عبر تويتر “سنعرف المزيد عن الأمر في الأيام المقبلة، لكن في الوقت الحالي تأكدوا من أن جميع الجهات راقبته عن كثب منذ اللحظة التي اجتاز فيها مياهنا”.

يأتي ذلك في وقت تعمل الولايات المتحدة وكندا على استرداد حطام ثلاثة أجسام غامضة أُسقطت فوق أراضيها، وفي ظلّ توتر متزايد أدى إلى عمليات إغلاق قصيرة للمجال الجوي في الأيام الأخيرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. شكلهم شعب الانانوكي العراقي قادمون وهم الذين تذكرهم الأساطير السومرية والاكدية والآشورية والذين نحن العراقيون احفادهم على الارض بينما هم في المجرات البعيدة ، أروح مرات زيارات سريعة لهم وارجع ههههههههههه ، فشعب الانانوكي حقيقة كما يؤكد الآثاريون الخواجات . واكتبوا انانونكي على كوكل وشوفوا .
    فالاهل من مجرتنا البعيدة قادمون
    الف مرة قلتها لكم لكن لا تصدقون ههههههههههه عساكم ما صدقتم ههههههههههه المهم انشروا والا اول ما يصل جدي اشتكي عنده ويا ويلكم يا نورت هههههههههه وخلي كندا تنفعكم ههههههههههه

  2. وها قد اعترفت امريكا انهم الانانوكي الفضائين العراقين هههههههههه

    فقبل قليل صرح
    قائد القيادة الشمالية الأمريكية وقيادة الدفاع الجوي الفضائي لأمريكا الشمالية (نوراد)، الجنرال غلين دي فانهيرك، إنه لا يستبعد أن تكون الأجسام الطائرة المشبوهة التي أسقطت في الأيام الأخيرة مرتبطة بحياة خارج كوكب الأرض.

    وقال غلين دي فانهيرك خلال مؤتمر صحفي يوم الأحد في البنتاغون عندما سئل عن صلة الأجسام الطائرة التي أسقطتها “نوراد” المحتمل بالكائنات الفضائية،

    “سأدع مجتمع الاستخبارات ومجتمع مكافحة التجسس يكتشفون ذلك. لا أستبعد أي شيء”.

    وأشار فانهيرك إلى أن البنتاغون ونوراد غير قادرين حاليا على إقامة روابط بين الأجسام الطائرة التي أسقطت مؤخرا فوق أمريكا الشمالية وأي بلد محدد.

    وأكد “سأكون مترددا وأحثكم على عدم نسبتها إلى أي بلد معين. نحن لا نعرف”.

    وقالت مساعدة وزير الدفاع الأمريكي للدفاع الداخلي وشؤون نصف الكرة الغربي ميليسا دالتون في وقت سابق، إن البنتاغون غير قادر في هذا الوقت على “تقييم ماهية هذه الأشياء الأخيرة بشكل نهائي”.

    وفي وقت سابق الأحد، أكد البنتاغون إسقاط جسم طائر فوق بحيرة هورون في ولاية ميشيغان الأمريكية، بتوجيه من الرئيس الأمريكي جو بايدن، لأنه يمثل تهديدا بسبب قدرات المراقبة المحتملة.

    وتعد تلك العملية الإجراء الرابع من هذا النوع خلال أسبوع، حيث أسقطت الولايات المتحدة وكندا ما مجموعه ثلاثة أجسام محمولة جواً على ارتفاعات عالية في فبراير/شباط الجاري، بما في ذلك واحدة أُسقطت يوم السبت فوق إقليم يوكون الكندي.

  3. قالت مساعدة وزير الدفاع الأمريكي للدفاع الداخلي وشؤون نصف الكرة الغربي ميليسا دالتون في وقت سابق، إن البنتاغون غير قادر في هذا الوقت على “تقييم ماهية هذه الأشياء الأخيرة بشكل نهائي”
    ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

    هذا وحده اعتراف واختراق وتجاوز لكل ما كان ممنوع ومحرم الخوض فيه على مدى ستين سنة او اكثر !
    فقد دأب كل اصحاب القرار في العالم على نفي وجود حياة خارج الكوكب الارضي ، رغم انه في تراثنا الاسلامي ، مثل روايات تنسب لال بيت النبوة عليهم السلام وينقلها ابن عباس ، ان هناك كوكب ابيض فيه عباد لله ( مخلوقات) لا يعلمون ان الله قد خلق ادم عليه السلام ، يعني لا يعرفوننا نحن ذريته ، فهل حان الوقت ان نتعرف على بعضنا ؟ اما الروايات التي تقول ان الحضارات السابقة في بلاد الرافدين كان لها اتصالات مع الفضائين فهي اكثر مما تحصى ، وان الفضائين تركوا اثار وعلوم ، مازالت الحضارة الحالية عاجزة عن فهمها ، مثل كيف تم بناء الاهرامات كهندسة وتخطيط وليس فقط تنفيذ ، او بطارية بغداد التي وجدوها وهي ممكن ان تشغل اجهزة كهربائية ، ومن عشرة ايام تقريبا اكتشفوا ثلاجة كهربائية من نوع خاص في العراق وبقايا طعام فيها ؟؟!! فهل هي نتاج علوم اندثرت ام علوم من كواكب اخرى ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *