https://www.youtube.com/watch?v=FDmktoxWUu4

أفادت قنوات اخبارية أن متظاهرين اقتحموا السفارة السعودية في طهران وأضشرموا فيها النار، هذا وأنزل المحتجون العلم السعودي عن مبنى السفارة.

وذكرالمصدر ذاته أن الشرطة الإيرانية تقوم بإخراج المحتجين من مبنى السفارة السعودية في طهران.

وكان متظاهرون إيرانيون قد اقتحموا مبنى القنصلية السعودية في مشهد وأحرقوا جزءا منه. كما قام المحتجون بانزال العلم السعودي من فوق مبنى القنصلية.

من جانبها عبر مصدر مسؤول في وزارة الخارجية السعودية عن استنكار المملكة ورفضها القاطع لجميع التصريحات العدوانية الصادرة عن طهران تجاه أحكام الإعدام الشرعية التي نفذت في المملكة.

وأكد المصدر بأن التصريحات الإيرانية تكشف وجهها الحقيقي المتمثل في دعم الإرهاب، والتي تعد استمرارا لسياساتها في زعزعة أمن واستقرار دول المنطقة، مشيرا إلى أن نظام إيران بدفاعه عن أعمال الإرهابيين وتبريره لها، يعتبر في ذلك شريكا لهم في جرائمهم، ويتحمل المسؤولية الكاملة عن سياسته التحريضية والتصعيدية.

وعمت تظاهرات منددة كل نواحي ايران والعديد من المناطق الشيعية في العراق والبحرين، كما تظاهر المئات داخل قرية العوامية مسقط رأس الشيخ نمر النمر في منطقة القطيف شرقي السعودية.

من جهة أخرى، استدعت وزارة الخارجية الإيرانية، القائم بأعمال السفارة السعودية في طهران، أحمد المولد، بعد أن كانت أبدت، ردود أفعال على مستويات مختلفة، احتجاجا على إعدام النمر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. نمر النمر ؟!؟! وأسد وغيرهم قلة اسماء تسمونها يا عرب حتى تتكنو بالحيوا نات ؟؟؟ الأهم انه كل ب وفطس ( من الحيوا نات هههه ) وهو لا يساوي حتى خبر الى جهنم خالد فيها

  2. يبقى النمر نمرا وهو شهيد وتبقى الك لا ب ك لاب ولو تعيش في قصور اكيد الظلم لن يقع على من هم عبيد الصهاينه وعملاءها

  3. أتمنى من خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) غلق سفارة بلاده وقطع العلاقات مع الورم السرطاني الايراني الخبيث الجبان

    1. سلمت ايدي الايرانيين و لعنة الله علي الإرهابيين السعودية و السنية

  4. لعنة الله على الشيعة . اولاد المتعة المجوس. الروافض. الى جهنم و بءس المصير يا نمر باقر الكلب .الله يرحمك يا صدام كنت قاهر الشيعة .الايرانيين و الشيعة في كل العالم عاثوا فسادا في الارض .يارب خدهم في يوم واحد .امين.

    1. أنا مغربية سنية مثلك وأقول لك ان الوهابيين ليسوا أفضل من الشيعة وهم لم يقتلوه نصرة للإسلام و لا لإعلاء كلمة الله و إنما حفاظا على عروشهم و على دنياهم .. فاتقوا الله فيما تكتبون واتقوا الله في المسلمين كل المسلمين

    2. لعنة الله عليك يا سني الملعون و ابن الحرام و ابن ابوجهل لعنة الله عليه و عليك

    3. لعنة الله عليك يا سنية الملعونة و بنت الحرام و بنت ابوجهل لعنة الله عليه و عليك

  5. النمر معارض ل آل سعود ولذلك تمت تصفيته (قناة العربية سعودية وهي تبالغ في القصة)

    نحن في زمن يمكن للحكومات تلبيس تهم الإرهاب و اعدام كل من يعارضهم ثم وصف ذلك ب ”حكم شرعي”!!

    حتى أمريكا حليفة السعودية نددت و طالبت عقب الاعدام باحترام حقوق الانسان!

  6. الى سَقَر وبئس المصير. وان شاء الله العاقبة لكل الروافض المجوس المتسللين الى المملكة لخلق الفتن. رحلوا المجوس الى امهم الهاوية النظام الصفوي الحقود على الاسلام والمسلمين. رحلوا المجوس الى دولتهم ايران. واطردوا كل رفضي في الدول العربية. ولا تتركوهم ياكلوا الغلة ويلعنوا الملة انهم وأولاد مرعة وحرام لا يثمر فيهم الخير. قطعوا دابر الروافض في كل مكان. خلي القبور تنفعهم. الآه يلعنهم ويلعن من أسس دينهم الشركي

  7. ستبقى ايها النمر في قلوب المؤمنين و دمائك الطاهره ستزلزل عرش ال يهود

  8. سؤال: ما علاقة إيران بالمواطن السعودي الرافضي الشيعي نمر النمر ؟ فهل كونه شيعيا أصبح تابعا لإيران ؟

    فعلا ما علاقة إيران بمواطن يفترض أنه سعودي اسمه نمر النمر وتم إعدامه لما قام به من جرائم ومخالفات في السعودية ؟

    هل معنى هذا أن كل شيعي يعيش في بلده يكون حرا أن يعيث الفساد فيها فسادا وإذا تمت معاقبته من حكومة بلد أن تقوم إيران والإيرانيين بإحراق سفارة هذه البلد التي في إيران ؟؟

    ملاحظة : الرافضي الشيعي نمر النمر يتبع مذهب يؤمن بأن أحد الوسائل للتقرب إلى الله تعالى أن تستمتع جنسيا بالبنات والنساء وأن تنتقل من حضن عارية إلى حضن عارية تقربا إلى الله تعالى , استغفر الله تعالى وأتوب إليه .

  9. سؤال: ألا يعتبر هؤلاء الشيعة الإيرانيين الذين حرقوا السفارة السعودية في بلدهم إيران دواعش أيضا ؟

    انتظر الإجابة

  10. الله ينتقم من ال سعود الكلاب عملاء اسرائيل ويرحم الشهيد النمر وينصر الشيعه في كل بقاع الارض

  11. ينصر الشيعة هههههههههه و الله لو استطيع لقتلت كل الشيعة. اتمنى ذلك . عندي سؤال لماذا لا يرحل كل الشيعة الى ايران ونرتاح من قرفهم ؟ لماذا داعش لا تذهب الى ايران و تقاتلهم؟ اشك ان داعش من صنع امريكا ، ايران و حزب الله .

  12. الى السنيه وتفخر السنه برئين منج بس كولي داعشيه اشم مناسب لان احنه الشيعه وعدنه أصدقاء سنه وصابئة ومسيح وماعدنه اي مشاكل بس انتي الظاهر الحقد عامي عيونج وقلبج

  13. سلمت ايدي الايرانيين و لعنة الله علي الإرهابيين السعودية و السنية

  14. ماضيكم أسود يا شيعة الماجوس
    والله سوف يكون مصيركم اسود أيضا

    1. ان شاء الله سوف يكون مصيرك و مصير آباءك و اولادك الي جحيم يا ملعون

  15. حلال لكم قتل الأبرياء
    لعنة الله عليكم يا شيعة الضلال

  16. الحمدلله على نعمة تطهير البلاد من المجوس . لا شأن لإيران بما يحدث في المملكه العربيه السعوديه .. لان ايران تعدم الكثير من مواطنيها على ارضها ولم يتدخل احد و كذلك الشيعه في لبنان ليس لهم أي دخل و كفايه عليهم تخريب لبنان .. المعدومون خونه و إرهابيين و قتله فلماذا كل هذه الاحقاد؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *