قام عددا من النشطاء بحزب ” العمل ” الإسرائيلي بالتظاهر يوم أمس الجمعة أمام مقر حزب ” الليكود ” الذي يتولى رئاسته رئيس الوزراء الإسرائيلي ” بنيامين نتنياهو ” .

وجاءت تلك التظاهرات من أجل المطالبة باستقالة بنيامين نتنياهو وذلك عقب إعلان النائب العام عن توجيه اتهامات ضد رئيس الوزراء الإسرائيلي في ثلاث قضايا فساد .

وأيضا لأن حزب العمل يعمل على تجنب اجراء انتخابات جديدة لأن إجراء حزب الليكود لانتخابات ثالثة سيكون ذلك من أجل خدمة مصالح نتنياهو الشخصية وهو ما ورد في بيان لحزب العمل والذي جاء فيه أيضا : ” حان الوقت كي يرحم حزب الليكود إسرائيل ” .

ودعت أحزاب المعارضة بقوة إلى استقالة نتنياهو وقالت إنه لم يعد بالإمكان الوثوق به لإدارة البلاد .

كما أكدت منظمة إسرائيلية تدعى ” الحركة من أجل جودة الحكم ” وهي منظمة تصف نفسها بأنها منظمة ملتزمة بالسياسة النظيفة وأنها غير سياسية أنها ستنظم تظاهرة كبيرة فى يوم ال 30 من شهر نوفمبر الجاري للمطالبة بإقالة نتنياهو .

وعلى الجانب الآخر ذكرت القناة 12 الإسرائيلية بأن هناك تحركا في حزب الليكود للإطاحة برئيس وزراء حكومة الاحتلال بعد الإعلان عن لوائح الاتهام الشديدة ضده .

كما أشار استطلاع الرأي العام في إسرائيل الذي أجرته القناة الـ 13 للتلفزيون الإسرائيلي والتي تم نشر نتائجه يوم أمس الجمعة إلى أن 56% من الإسرائيليين يعتقدون أن نتنياهو يجب أن يستقيل فيما يؤيد 35% بقاءه في منصبه و9% لم يحددوا موقفهم من المسألة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وهل كان هناك مشلحات زحلوقيات في المظاهرات ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه
    او على الأقل رقاصات بترقص ؟؟؟ على أربعة خمسة اباحيات نوكاحيات مثل ميا خليفة ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    إذا ما كان موجود هذا الشئ فهؤلاء المتظاهرين عملاء ومندسين تبع حزب الله هههههههههههههههههههههههههههههه هل عجزت فتاوي الطائفة اليهودية ، على إصدار فتوى هز تزحلوقية ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه لا دولنا احسن بفضل وجود الوعابية وشلومي الأهبل وابنو ديسكو تمليسي هههههههههههههههههههه وبتأكيد مفتي السعوعي أبو لون عيونو غرامي ههههههههههههههههههههه الي من زمان نانسي عجرم غنت له باسم الشعوب العربية هههههههههههههههههههههه ما فيني اعيش الا معك ، لون عيونك غرامي ههههههههههههههههههههههههه ومن يوم ما سمعها هو وبقية الشيوخ الوهابية هههههههههههههههههههههههههه وهم طلعوا فتاوي بوجوب الهز التزحلوقي هههههههههههههههههههههههههههه ويقولون انه اعتمادا على احاديث السيدة عيشة !! اي يومين ثانين ويطلعون لينا فتوى جديدة هههههههههههههههههههههههههه أتوقع هذه المرة الفتوى تخص البط او المشمشات ههههههههههههههههههههههههه او المصمص ههههههههههههههههههههههه بالقليل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *