قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم الإثنين بعقوبة السجن المشدد لمدة ثلاث سنوات على رجل الأعمال المصري ” محمد الأمين ” وغرامة مالية تبلغ قيمتها 200 ألف جنيه .

وذلك على خلفية اتهامه في قضية اتجار بالبشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام كان قد أسسهما في محافظة بني سويف .

بعد أن تلقت النيابة بلاغًا ضده من المجلس القومي للأمومة والطفولة في العاشر من ديسمبر العام الماضي بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام المتهم بهتك عرض فتيات مقيمات بدار أيتام يمتلكها ببني سويف وتولت النيابة العامة التحقيقات .

واستمعت النيابة العامة لأقوال الفتيات المجني عليهن اللاتي شهدن باعتياد المتهم هتك عرضهن دون رضاهن واصطحابه بعضهن لفيلته بالساحل الشمالي لمدة أسبوع ليتمكن من هتك عرضهن وطلبه منهن القيام بأفعال مخلة .

ثم أمرت النيابة بحبس محمد الأمين احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار في البشر بالتعامل مع أشخاص طبيعية وهن فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف واستغلاله لضعفهن بقصد التعدي عليهن جنسيًّا .

كما ذكرت النيابة العامة في بيان لها أن المتهم محمد الأمين قام بتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة وكذا هتك عرضهن بالقوة والتهديد بالضرب والطرد من الدار إذا ما أَبلغن عنه حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن وتعريضهن بذلك للخطر .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *