أعلنت الفنانة وعارضة الأزياء الأمريكية ” باريس هيلتون ” في تغريدة لها عبر حسابها على موقع ” تويتر ” عن قرارها بالترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة والمقرر تنظيمها في الولايات المتحدة أوائل شهر نوفمبر القادم .

وتضمنت التغريدة صورا لباريس هيلتون ظهرت بها وهي ترقد على المكتب الرئاسي في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض باستخدام برنامج ” الفوتوشوب ” وذلك تحت عنوان ” باريس رئيسة ” .

وكتبت في تعليقها على الصور : ” بعد تفكير مطول قررت أن المكتب البيضاوي بحاجة إلى إعادة تصميم ولمسة أنثوية ” .

وتابعت في تغريدة أخرى : ” هل يجب علي إعادة تصميم المكتب البيضاوي إلى مكتب على شكل قلب ” .

كما نشرت باريس هيلتون مقطع فيديو كشفت فيه عن نيتها تعيين المغنية ” ريهانا ” لمنصب نائب الرئيس لأنها جميلة وموهوبة وأعتقد أنها ستكون نائبة رئيس رائعة .

وأثار هذا الإعلان جدلا واسعا بين المتابعين الذين تساءلوا عن ما إذا كانت باريس هيلتون تنوي بشكل جاد الترشح للرئاسة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫39 تعليق

  1. ترمب ليس احسن منها و هي ليست اقل منه؟ ترمب هو بيزنسمان غني جدا احمق شوية، و جنونه نفعه مع العرب، ارعبهم و حلبهم !
    باريس هيلتون مليارديرة سليلة عاءلة هيلتون مالكة سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة التي لا يخلو بلد منها، يعني وريثة لثروة كبيرة،
    هي ممثلة جميلة و مجنونة و متهورة شوية، لا تحسب لتصرفاتها حسابا و هذا هو المطلوب ،
    سوف تغري العرب بجمالها و تحلب باقي الدنانير الي معهم.. !

  2. لو اصبحتي رائيسة يا باريس هيلتون بلاد الحرمين الشريفين حتصبح في اليوم الاول من رئيستك شحاته ??

  3. هكذا تنتهي الإمبراطوريات ههههههههههههه بمجرد ما متزحلقة تمتطي السلطة فاقرأ على البلد السلام ههههههههههههههههه هكذا حصل في كل العصور ، حتى زنوبيا ملكة تدمر كانت اخر من حكمت بلدها والولية كليوباترا نفس الشيء ، وسيدتنا بلقيس كذلك ، الا ان زواجها من سيدنا سليمان عليه السلام انقذ الموقف ،ونفع اهل اليمن يومها ، اما في بريطانيا ، رغم انه جلالتها عمرها ما كانت متزحلقة ، ههههههههههههههه وأنها ارجل من الف راجل ، الا منذ ان اعتلت العرش ، بدأت الشمس تغيب عن الإمبراطورية ، فخسرت معظم مستعمراتها في الهند وشرق وغرب اسيا حتى الكويت وكل الخليج استقلوا ، وشهد العالم صعود دول عظمى اخر ، والا في زمن تشرشل قبل ان تحكم الملكة ، هل كان رئيس أمريكي يقدر يرفع عينه بعين إنكليزي ؟؟ ههههههههههههههههه لكن هو كذلك : لن يفلح قوم ولوا امورهم امرأة !!! ، فالمرأة لها اختصاصات ثانية ههههههههههههههه احكي لكم عليها بالليل ههههههههههههههه الان لازم اخرج ،
    نورت رجاء اي رسالة لي او تشفير سلكي او لاسلكي من صبايا نورت هههههههههههههههه احتفظوا فيها هههههههههههههههههه فأنتم ذبحتونا بتغير وضعية احدث التعليقات هههههههههههههههه وما عدت اعرف مين اتصلت او رمشت هههههههههههههههه عيب عليكم يا نورت هذا الشيء

  4. لو هذه هيلتون تصير رئيسة أمريكية ، فتخيلوا كيف تعطي أوامر للملوك العربان هههههههههههههه اكيد تنادي الملك السعوعي ب سلومي حاف هههههههههههههههههه تعال يا سلومي روح يا سلومي هههههههههههههههه يا اهبل ابن الاهبل هههههههههههههههه وعلى فكرة باريس هلتون هذه مدة طلعوا عليها دعاية انها صارت مسلمة ولبست حجاب ولها صور وتعلمت عربي مكسر ههههههههههههههه فغير مستبعد تناديه ب سلومي الاهبل هادم الهرمين ، ههههههههههههههههههه ، ( لان عربيتها مكسرة هههههههههههههه ) او تقول له : استخري يا هادم الهرمين ههههههههههههههه يعني استرخي هههههههههههههههه تنتظرك ايام نحس يا سلومي الاهبل لو صارت هذه رئيسة لأمريكا ههههههههههههههههههه
    طاح حظك سلومي الاهبل انت وابنك صرصورة ديسكو تمليس ههههههههههههههههه غني من الان الي شبكنا يفكنا هههههههههههههههههه ولو ما أتوقع يصير الك مفكة ههههههههههههههههه من طيحان الحظ الي راكبك هههههههههههههههههه

  5. بعيدًا عن الموضوع…
    احب ان اوضح نقطه لكل جاهل أو متجاهل ( لأسباب معروفه بالنسبة لي) وهي كذبة حلب ترامب للسعوديه والتي كثيرًا ما يكررها القطيع..

    في البدايه وقبل كل شيء لابد أن أنوه بأن السعوديه تواجه شبكه واسعه من مرتزقه واعلاميين وصحف وقنوات تتبع اسلوب الإغراق والتكرير لترسيخ كذبات عن السعوديه ليتلقفها القطيع ويقوم بتصديقها ومن ثَم يكررها هو بدوره، ومنها كذبة حلب ترامب للسعوديه.

    ‏والحقيقه هي أن السعوديه معروف عنها بأنها ثالث أكثر دوله في العالم تنفق على قطاع الدفاع
    من اسلحه ومعدات وطائرات.
    لأنها ببساطه دوله محوريه كبرى تريد حماية نفسها بتقوية دفاعاتها، وهذا بفضل الله ماجعل أبطالنا في الدفاع الجوي يتعاملون مع صواريخ الحوثي وكأنها مفرقعات.

    وصفقة الـ ٤٥٠ مليار هي في الحقيقه ١١٠ مليار في صناعات ومعدات (تحلم اغلب دول العالم في اقتناءها)
    ‏اما بقية المبلغ فهو يعود الى اتفاقيات واستثمارات على مدى ١٠ سنوات في مجالات متعدده غير القطاع العسكري..
    منها توطين صناعات ، ومنها مشاريع تطويريه واستثمارات….الخ
    وهي على مدار ١٠ سنوات ، اي بمعدل ٣٥ مليار سنويًا ، وهذا معدل طبيعي بين الدول العظمى.

    ‏هذا الذي يسمونه حلبًا هو في الحقيقه حلم لأغلب دول العالم
    بداية من دولهم التي لاتعترف بالبناء والتطوير الا عن طريق المعونات والتي غالبا تكون من السعوديه و بعد ان قطع محمد بن سلمان المصروف عن الدول العربيه ازداد هيجانهم، وهوالأمر الذي تسبب بعداوتهم له. وأدى ايضًا لتقدم السعوديه بفضل الله عن جميع دول الجوار في المنطقه .

    هذه نقطه احببت ان أوضحها كما قلت لكل جاهل ومتجاهل.
    وبس والله

    1. مرضعة اماني هههههههههههههههههه
      هل لديك مزيد من الحليب الساخن ؟؟؟
      هههههههههههههههههه اقصد هل لديك أقوال اخرى ؟؟؟ ههههههههههههههههههه يا ستي الحوثيين الشيعة اليمنين الأبطال حرقوا أرامكو وحرقوا قواعد قواعد في قلب الرياض هههههههههههههه وما نفع معاهم لا أسلحة باترويت ولا صواريخ هزي يا نواعم ههههههههههههههههههه شوفي لينا ديسكو حلال نكمل فيه النقاش ونؤدي فرض الهز الايماني المبارك على وحدة ونص براوقة ههههههههههههههه ولك الأجر والثواب . وبلا فضايح مثل الي كتبتيها أعلاه .

  6. البطه جلمبو (بما انا مانعرف لك جنس مره انثى مره ذكر)
    الهجوم على ارامكو كان من جهة الشرق ولم يكن من خردة الحوثي التي يطلقها بالعاده.
    ومؤخرًا كسبت السعوديه الدعوى في اتهام ايران بالهجوم على ارامكو في مجلس الأمن..يعني ايران موعوده بمزيد من العقوبات بإذن الله.
    هكذا تتعامل الدول المتحضره بالقانون وليس بعقلية المليشيات التي تتعامل بها ايران والتي لا تبني لا بلد ولا انسان بل تسعى لتصدير الخراب والفتن (وانتم في العراق أدرى طبعا)
    اما الديسكو وهالكلام فوضعك كمن رأسه في الخ** وينتقد غيره
    يعني بلدكم وصل فيه الحال لبيع النسوان وانتي تتلكلمين عن ديسكو ورقص؟

    1. ياا سماعة سايلنت رغم الحروب والدواعش الي اجت منكم الان صارو بالبارات والديسكوات الحلال واحتلال ايران المعفنة والاحزاب الحرامية وووووو الحمدلله ماهربنا من بلدنا للحرية الجنسية اوروبا وامريكا شاهدة على التكسع والصياعة اللهم عافنا واسترنا بالدنيا والاخرة ماعملنا عمايلكن الي يشمئز منها الساقط اذا تعايرنا بالدواعش الي باعو الايزيديات والمسيحيات بسوق النخاسة لتنسين الدواعش المقملين منكم ومرة ثانية وجهي كلامك للشخص المعني ولاتدخلي نساء بلد كامل ياهذه
      عندي الكثيييير بس والله اخجل اكتبه عن بنات بلدك بامريكا

    2. ياسماعه مشخوطه !! كاعده اتعبرين جلمبو !؟ وتتهجمين ع العراقيات !؟ خلي الطبق مستور ياسماعه ! كنك ماعندك عين تشوف !! لااتجيبين سيرة العراقيات !! العراقيات تأذوا منكم اكثر من غيركم !! الدواعش الكلاب اللي نصهم سعوديين ! كانوا يگعدين يتساومون على سعر العراقيات !! ويبيعوهم ويشتروهم مثل الجواري !! ؟ اكيد تعرفين شيسوون السعوديات من يصعدون الطياره الى ان يوصلون اوروبا !! ونصهم يهربون !! بدون رجعه !! الوهابيه ماجابت للعراق غير الشر والارهاب !! روحي ظبي لسانك ولا تندگين بالعراقيات !!! مالي دخل بتعليقاتك ! بس من اتجيبين سيرة العراقيات ماراح اسكت لج !!!

        1. وقعوا في بعض هههههههههههههههه معناه في شوية صعوبة لو رجل عراقي أراد ان يجمع طوابع من دول مختلفة هههههههههههههه ويعمل وحدة إسلامية بين المذاهب المختلفة ، ويخلي الحلوات حبيبات قلب ويخلفون له صبيان وبنات ههههههههههههههه مع هذا لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس ههههههههههههههههه الأمر جدير بالمحاولة هههههههههههههه

  7. هههههههههههههه
    حليبك صاير جبن ههههههههههههه مرضعة اماني هذه الأيام هههههههههههههههه تماما مثل تعليقاتك هههههههههههههه هل لك أصول كوردية لا سامح الله ؟؟ ههههههههههههههههه هزي هزتين ، بين ما أتناول الفطور الصباحي جبن وحليب هههههههههههههههه والشاي والسيكارة ، فاكلة الصباح مسمار البدن ، ولا افوتها أبداً ههههههههههههههه ارجع احنطر عليك لاحقا يا حلوة ههههههههههههههههه واعتبريني مخلوق فضائي خاص ههههههههههههههههه ما يحتاج نتطرق للأعضاء النوكاحية من اصله ، فاصلا نحن ندخل لجريدة نورت الغراء بفكرنا وثقافتنا ههههههههههههههههه الأعضاء النوكاحية مالها شغل ههههههههههههههه هون ، وهذا اسلم عواقبا ههههههههههههههه

  8. النوكاح الموحد ههههههههههههههه احتمال هو الوسيلة الأقدر على التقريب بين المذاهب ، ويعود الإسلام مذهب واحد كما انزله الله على رسوله صلى الله عليه واله و الذي فيه فرض لرسوله اجرا وهو مودة ذوي القربي لا غير كما تبينه أية ( قل لا أسألكم عليه اجرا الا المودة في القربى) وهم اصحاب الكساء المخصوصين علي وفاطمة والحسن والحسين عليهم السلام. لابد ان نجرب كل الطرق لإصلاح كل فاسد من أمور المسلمين ههههههههههههههه توكلنا على الله وسنجوب أقطار الامة الاسلامية من كازا بلانكا الى كولالمبور مرورا بمكة والمدينة والنجف وبغداد هههههههههههههههههه عسى ان ينصلح الحال هههههههههههههههه احنطر عليكم ليلا ان شاء الله ، سلام بنات ولا تتخانقون حتى ارجع هههههههههههههه

  9. عزيزتي A و حرير بالراحه ياحلوات لا يطق لكم عرق.. اول شي صباح الخير (بتوقيتنا بالسعوديه)

    بخصوص بيع النسوات يمكن غلطتي ماكملت الجمله وكتب بمباركة المرجعيه…
    وهالخبر صحيح وسبق نزلت نورت موضوع يتكلم عنه، عندما تم القبض على حجي حمزه الشمري حبيب المرجعيات والداعم المالي للمليشيات الشيعيه واللي تم تكريمه عام 2017 بسيف ذو الفقار..
    واللي بالأساس يشتغل بالقمار والدعاره وابرز المتاجرين بالنساء وتهريبهن لاوروبا (وكله في السليم وتحت عين المرجعيات الدينيه)
    وحاشا لله اني اقصد الأيزيديات وغيرهن فهن مجرد ضحايا لا حول لهن ولا قوه.
    وبخصوص ماذكرته A من انهم ماخرجوا من بلدهم ولا عملوا ولا تركوا فيا عزيزتي خلي الطابق مستور.. دا احنا ولايا هههه

    أما مايخص داعش..
    فهذا حال الفاشلين لازم يلقون لهم شماعه يعلقون عليها فشلهم.. وانتم وغيركم ماعندكم شماعه غير السعوديه طبعًا تعلقون عليها تآمركم وخياناتكم لبلدانكم وتخريبكم لها!
    الحين صارت داعش سعوديه؟ علينا هالكلام؟
    ما اعتقد فيه سعودي اسمه ابو بكر البغدادي ولا الشيشاني!
    كل امراء وقادة داعش عراقيين وغيرها من الجنسيات وما فيهم سعودي واحد.
    وداعش تحوي كل الجنسيات على فكره مو بس سعوديين..
    لكن السؤال.. هل كان ذهابهم للعراق باوامر من حكوماتهم؟ هل هنالك دوله تستطيع السيطره على حركة الافراد؟
    اكيد لأ ، والكم سعودي اللي التحق بداعش كان يدخل للعراق عن طريق سوريا..
    بنفس الوقت مليشياتكم الإرهابيه تقتل السوريين وبعلم الحكومه العراقيه وباوامر رسميه!
    ياترى هنا مين قتل ومين خرب بلدان؟

    اما كيف دخلت داعش للعراق فأنتم قبل غيركم تعرفون كيف دخلت للعراق!
    وتعرفون من اطلق قادتهم من سجن ابو غريب وسجن بادوش ‏‎ومن سلمهم الموصل بكل مقوماتها من أسلحة ومعدات وعتاد وبنوك مليئة بمليارات الدولارات؟
    وهذا طبعًا حسب ما أثبته التحقيق العراقي المستقل الذي أثبت ان هذه الجريمه حدثت لتقوية داعش ومدها بالمال والسلاح والقوه لتدمير العراق . كي تكون ذريعه لإنشاء مليشياته الإرهابيه.
    وتقولون لي داعش سعوديه؟! والله هالعالم ماصارت تستحي يكذبون الكذبه ويصدقونها.

    تفضلوا ?

    1. يطق لي عرق هيهي اشكًد قديمة لا لتخافين مايطق لي عرق بس انتبهي لتنفجرين علينا منفوخة على شنو
      بالنسبة للي قلتيه انا نزلته وقلته قبلك وحتى نزلت فديوات عن مكاتب المتعة للاسف بالنجف هذول مو عراقين غجر وشيعة ايران دخلو العراق وحصلوا على جناسي عراقية حكومة الملالي بالعراق جنست مليونين ايراني وانتي اذا متابعة تعليقاتي دائما انبذهم بس مع هذا ماهربت النساء للحرية الجنسية لاوربا وامريكا ياشيخة السعوديات يجن امريكا بحجة الدراسة وبعدها يجن لمكاتب الهجرة واللجوء الي تقول انا ليزبيان والي تترك دينها والي تعيش مع البوي فريند بالحرام وبالمناسبة سعوديات من عشاير معروفة هذا عدا الي هربن من اهاليهن من ماليزيا والصين وووو الفديوات موجودة اذا تحبين كحلي عيونك وروحي شوفي الفضايح لدرجة تركن دينهن !!!!!!
      اما داعش بالاول كانت سعودية وموجود بحدود 4000 سعودي بالسجون العراقية وحاول السبهان السفير السعودي يطلعهم وماقدر بعدين صارت من المليشيات الايرانية يعني انتو وايران ماتفرقون كثير يتصفون حساباتكم على ارض العراق وللاسف الي ماسك العراق شيعة حرامية لايهمهم غير النهب

  10. مرضعة لو كان ابو حمزة الي تقولين يتاجر بالبنات الكيوليات ( الغجر ) ، مدعوم من المرجعية ، ما كان احد استطاع يعتقله ويعفنه بالسجن ، ليس في العراقيات ذوات العوائل المحترمة او العشائر الأصيلة ، من تعمل تزحلوق او هز يا وز هههههههههههههه انما هؤلاء غجر نسميهم كيوليات ، تقول الروايات ان اصلهم هندي ( هندوس او بلا دين ) جلبهم العراقين ايام كان جدي يتمشى ويشم هوى على سور الصين العظيم القريب من الحدود الهندية المتنازع عليها ههههههههههه اما انتم كل المتزحلقات تبعكم من الوزن الثقيل ومن العشائر المعروفة مثل القحطاني والشمري وحت أميرات من ال سعسوع هههههههههههه فالفرق كبير ، أما داعش والقاعدة وخراب الشام كلها باوامر حكومية سعوعية وباعتراف وزير داخليتكم السابق ، انتم الخراب هههههههههههههه صالحي البنات العراقيات وهديتك عندي يا امانو هههههههههههههههه

  11. بطه جلمبو
    على بالك الحجي حمزه انحكم بسبب الدعاره والقمار ومتاجرته بالنسوان؟!
    ابداً
    حكم عليه 14 سنه (وهناك اصوات تقول انه تم تهريبه)
    7 سنوات لانتحاله صفة ضابط
    و 7 سنوات لحيازته هويه مزوره..
    اما كونه زعيم مافيا ويتاجر بالنسوان فهذي براءه، شهادة الشكر على حسن سيرته وسيف ذو الفقار اللي تلقاهم من المرجعيه الدينيه شفعت له!

    اما داعش فهي منكم وفيكم حالها حال جحش أوجدهما مطايا ايران الذين يرأسون العراق.

    تريدون عودة السياده للعراق؟ حاسبوهم على دعم الجماعات المسلحه بكافة اطيافهم بالمال والسلاح . و الفيديو السابق تؤكد فيه الفتلاوي دعمهم لداعش. خيانتكم وتبعيتكم العمياء لبلد هي في الأساس عدوه لكم هي من أورد العراق المهالك!
    اعترفوا ان المشكله فيكم فالاعتراف يعتبر جزء من الحل! ولا ترموا بلاكم على غيركم كالعاده.

  12. رضوعة اماني اسمعي اخونا الإنكليزي حيدر العبادي صاحبكم ، وصديق سلومي الاهبل المقرب ههههههههههه يحكي عن خمسة آلاف انتحاري سعودي فجروا انفسهم في العراق ، باعتراف الحكومة السعودية نفسها فيعني في القليل كل واحد منهم كان سبب في قتل او جرح او تيتم او ثكل مئة عراقي ، يعني المجموع نص مليون قتيل او جريح او متضرر او يتم سببتم لنا !!!! فهل يلومني كعراقي احد لو عملت نوكاح متعة لربع ساعة او ارضاع ههههههههههههههه لأمهات وبنات وزوجات وأخوات وبنات عم اولاءك الإرهابين السعوعين القتلة ؟؟؟ لابد ان ادخل ب …….. ههههههههههههههههه في الحلال طبعا من باب فش الخلق ههههههههههههههههههه ثم اطردهن ههههههههههههههه بعد منتصف الليل

  13. تحاجيني بكلام حيدر بنطلون؟ لا افحمتيني حقيقه!
    الاحصائيات العالميه تقول انهم 2000 مقاتل سعودي اللي دخلوا ع العراق واقل من بعض الدول العربيه اللي وصل عدد مقاتليهم لـ3000 مين نصدق؟

    والتفجيرات والمفخخات معروف بأنها تخصص حزب الدعوه الشيعي اللي ينتمي لها المالكي

    خذي عندك هالفيديو..
    شاهد عيان كان حاضر وقت تصنيع السيارات المفخخه وقام بتصوير بعضها، مين قال انه يجهز هالسيارات ويفجرها بين المواطنين؟

    https://twitter.com/e95x2019/status/1201284602125570048?s=08

  14. ثاركم عند المالكي ومطايا ايران اللي في السُلطه واللي ما زالوا الى الآن يقتلوكم. اما قاسم سليماني خلاص امريكا كفَتكم فيه وخلته كباب وكفته.

  15. سبب خراب الدول العربية هي السعودية ان رضيتي او مارضيتي انا تكلمت قطرة من بحر بس يصير عندي مجال ومزاااج اهم شي اكمل عن منجزات السعودية وسلمي عالديسكو الحلال مع البيرة الاسلامية

  16. بالنسبه لتعليقك الأول يا A كل المعلومات اللي كتبتيها في بدايته ماتهمني ولا تشغل بالي ولا أحب اخوض فيها بعد ، تعبتِ نفسك ع الفاضي.
    كل مايهمني انك أكدت لي ان العراق تمارس فيه التجاره بالنسوان ورجع 1000 سنه للوراء تحت حكم المرجعيه الشيعيه عراقيات من جزر الواق واق مو مهم.. يارب تكونين فهمت

    أما بالنسبه للـ 4000 سجين سعودين فهذي من كيسك ياحلوه
    اللي كانوا في السجون العراقيه 70 سجين سعودي.. حكم على بعضهم بالإعدام والباقي ماحاول السبهان يطلعهم انما يبادلهم مع المساجين العراقيين في السعوديه وعددهم 100 سجين عراقي.. تأكدي من معلوماتك قبل ما تتحفينا فيها..

    وبانتظارك ياحلوه تسردين باقي المنجزات بس ياليت تكون حقيقيه وبالأدله مو من كيسك.

    1. وبعدين معاكي يا بنت يا اماني ؟؟
      تذكريني بالولد السعوعي مالك مؤخرة ههههههههههههه فهو دمغاه في مكان ثاني هههههههههههههههههه حيدر العبادي من قال خمسة آلاف انتحاري سعودي فجر نفسه فهو نقلا عن اعتراف حكومتكم ووزير مخول من عندكم، اما السياسين العراقين رغم اني لا احبهم الا لا يمكن لعاقل ان يصدق ما يتهم بعضهم بعضا ، فانت جبتي كلام ضابط قال كلام عن المالكي بدون دليل ، من باب الصراع السياسي ، اما الحكومة السعودية تعترف بلسانها ومن خلال وزير ، وتقول للعبادي نعم هناك خمسة آلاف كلللب ارهابي سعوعي فجر نفسه هههههههههههههههه فهذا معناه لنا حساب ثاني معاكم وفصل عشائري وأخذ جواري نوكاحيات كما تعلمين هههههههههههههه في الفصول والأحكام العشائرية هههههههههههههه

      1. الحكومه السعوديه اعترفت وجايبتلي حيدر بنطلون؟ هههه اذنك وين ياجحا!
        جيبي لي اي دليل يثبت ان الحكومه السعوديه هي من صرحت بهالكلام، لان مصداقيتكم يالعراقيين مضروبه. واذا ماعندك لا تضيعين وقتي معك
        خليني اشوف A اللي طلعت احسن منك ونقصت لنا 1000 مقاتل
        بدل ماكانوا 5000 صاروا 4000، ويمكن اذا شديت عليها وكاسرتها تنزل زياده.

        1. مرضعة سموحة هههههههههههههه حيدر العبادي ما جاب الكلام من جيبه ، وزير خارجيتكم السابق الجبير قاله على العلن ، وقاله امام العبادي ، في اجتماعه به ، والعبادي اصبح من اقرب مقربين العائلة السعوعية الهبلة ، فهو غير محسوب على اي دولة ثانية ماعدا السعوعية وامريكا ، وما معقولة يتبلى عليكم ، حتى خطابه في الفديو فوق تصالحي معاكم ، أقول هذا الشي رغم انه معرفة وانكلو ساكسوني صميمي ههههههههههههههه وحاليا البرلمان العراقي يناقش قرار في محاكمة السعوعية وبالأدلة على دورها في قتل العراقين ، وبريطانيا العظمى امس وضعت في القائمة السوداء عشرين شخصية سعوعية متهمة بجرائم ضد الإنسانية وقتل خاشقجي في مقدمتهم العسيري مستشار ابن سلومي الاهبل ، والثاني هو ماهر المطرب وآخرين . اشربوا من الكاس المر .

          1. جلمبو البطه..
            طيب حيدر بنطلون يقول انه هالأعتراف من ايام 2007
            يعني يوم كان سعود الفيصل وزيرا للخارجيه والمالكي رئيس وزراء للعراق..
            متى لحق عادل الحبير يوشوش العبادي وهو في لندن بهالمعلومه اللي مايعرفها ويرددها الا انتم؟!
            وبأي صفه تقابلوا؟

            نصيحه يابطه.
            اذا كذبت اتعبي على كذبتك شوي وادرسيها عشان لا يطلع شكلك يفشل..

            أما الولايه الأمريكيه الـ51 المسماه بريطانيا. فهي حابه تعيش دور انها مازالت دوله عظمى وقراراتها مؤثره. وتعتقد انها بمعاقبتهم من دخول بريطانيا انها حرمتهم من الجنه.. مع انهم أسوأ بلد أوروبي ومرتع لأغلب الخونه والفاسدين.
            ماخذين بنفسهم مقلب المساكين

            وقبل ما اطلع يابطه اعيد واكرر اتعبي شوي على كذباتك.. ومو لانك رافضيه تعتنقين الكذب دينا معناها بنمشيها لك؟ لا يا حلوه كان غيرك اشطر

          2. اما انك طلعت مؤخرة بصح وصحيح هههههههههههههه وليس فقط مرضعة كبير ، يعني الجبير من كان سفير في امريكا صرح بها ومن كان وزير وشوش بها للعبادي ، والا ما هي مصلحة العبادي ان يتبلى عليكم وهو حبيبكم ؟؟ كما انه لا احد من حكومتكم الهبلة ولا حتى الجبير الشحيبر ههههههههههههههههه رد على العبادي وقال انه كلامه غير صحيح ، لانه في دليل ومحاضر اجتماعات بالصوت والصورة ، كما ان العبادي اطلق المئات من السعودين الإرهابين محكومين بالإعدام الي كانوا معتقلين في العراق ، بل ربما يصل العدد لآلاف ، فخليك او خليكي يا مرضعة مؤخرة اكثر صحصحة وفهم ههههههههههههه بدل الحالة البهيمية الي انت فيها ههههههههههههههههه بسبب الهز الايماني المبارك في الديسكو الحلال وكثرة الإرضاع ههههههههههههههه كان في عونك هههههههههههههه

    2. خليكي بعد شوية منتظرة هههههه قاعدة يم والدي الله يحفظه بقله كلمني عالسعودية هو ماشاءالله موسوعة غير انو سياسي عسكري قالي شكلمك شعب منتهي الصلاحية الي يروح لمصر ويقول خذو الحرم وهاتو الهرم شنقول عنهم هههههههه ماقبل يتكلم اكثر ممكن الموضوع خطر
      يلاه اني راح اجمعلك معلومات انجازات فساد السعودية للدول العربية من افرغ

      1. هههه ماشاء الله عليك يا A طلع هذا نظامك؟ سوالف عجز وشيبان؟ لا وبعثي سابق بعد كملت.
        احسن شي انك رحت تدورين على ادله وسحبت على كلام الوالد الله يطول لك بعمره
        لاني كنت انا اللي بسحب عليك : )

        يللا بعطي نفسي اجازه اليوم من نورت، بانتظارك بكره تطربيني بانجازات السعوديه ياحلوها ويا حلو انجازاتها بس.

        1. ماتخليكي محترمة وبلا قلة ادب وتفاهة سوالف عجز وشيبان عندك احنا تعلمنا مرجعنا بامور السياسة والدين للكبار مو للديسكو الحلال
          يعني تنكري السعودية مافسدت مصر ولبنان بقنوات العري والهز هذا باختصاااار
          والله لولا انشغالي لكتبتلك مجلدات عن فساد ال سعود وخيانتهم للعرب انتي بينك وبين نفسك عارفة هالشي بس بتكابري خليكي مطفية احسن هههههه وخليكي منتظرة شوية ماعارف بس ادخل نورت تطلع خمسين شغلي حظي غير

          1. والله يا A شكلك ماعندك سالفه.
            قولي انك ماعندك سالفه وخلصي نفسك، بدل ما تماطلين مشغوله وبكره وباكر!
            والحين صرت تعرفين بعد اللي يدور بيني وبين نفسي؟ اهنيك على هالقدرات حقيقه!
            لو ما إني واثقه من بلدي وأياديها البيضاء اللي طالت الغريب قبل القريب ما كان انتظرتك يومين تتحفيني بالمجلدات اللي عندك!

            كلامكم اللي دايم ترددونه واتهاماتكم اللي من غير دليل واللي عادة ماتتبع توجهاتتكم وانتماءاتكم الحزبيه والمذهبيه وتتهمون السعوديه فيها هذي ماعد تمشي علينا.
            زي البطه جلمبو مخترعه لي قصه ماصارت عشان تغطي على كذبكم واتهامكم للسعوديه.. هالكلام ماعد يمشي معنا
            قارعونا بالحجه والا فشلكم علقوه على شماعه ثانيه غير السعوديه.

            والحين خلاص، انا اللي اعفيك من هم البحث عن دليل في المجلدات اللي عندك،لاني راح اغيب عن دخول نورت لفتره.. ارتاحي وتنفسي الصعداء!
            حسافة وقتي والله اللي ضاع وانا انتظر وحده زيك ماعندها ماعند جدتي.

  17. حاليا يتم تدريب المرضعات السعوعيات على التشلح التام ههههههههههههههههه فقد قال موقع Middle East Monitor البريطاني، الخميس 9 يوليو/تموز 2020، إن السعودية أثارت جدلاً بعد أن سمحت للنسخة العربية من مجلة فوغ الأمريكية بتصوير مشاهد وُصفت بـ”الفاضحة” لعارضات أزياء عالميات في موقع العلا بالمدينة المنورة.

    النسخة العربية من مجلة “فوغ” الشهيرة في الموضة والأزياء التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، نظمت جلسة تصوير لها لمشاهير مثل كيت موس، مارياكارلا بوسكونو، وكانديس سوانبويل، وجوردان دون، وأمبير فاليتا، وشياو وين، وأليك ويك.

    جلسة تصوير مثيرة للجدل: جلسة التصوير التي اتخذت من مدينة العلا مكاناً لها وأُطلق عليها اسم “24 ساعة في العلا”، شوهدت العارضات وهن يرتدين فساتين ضيقة مع فتحات فاضحة بينما كن يتجولن في موقع التراث العالمي لليونسكو، وفي مدائن النبي صالح قديماً، والتي تتكون من هياكل صخرية منحوتة مماثلة للبتراء الأردنية.

    الموقع أضاف أن طبيعة التصوير وفساتين العارضات الفاضحة لم تكن مناسبة لقدسية المنطقة، حيث إن موقع التصوير لا يبعد سوى 300 كيلومتر عن المدينة المنورة، ويقع الموقع ضمن نفس المنطقة التي تنتمي لها المدينة المنورة.

    كما أشار الموقع إلى أن جلسات التصوير الصاخبة جاءت في إطار الإصلاحات المزعومة التي بدأتها السعودية في محاولة بائسة لجلب السياحة الدولية، وهي أيضاً امتداد لخطوات مثيرة للجدل مثل تقليص سلطة الشرطة الدينية ورفع القيود عن الاختلاط بين الجنسين.

    عارضة أزياء في جلسة تصوير بمدائن صالح/مواقع التواصل الاجتماعي

    (6/6)

    كانديس سوانبويل في إحدى صور حملة مجموعة مونو في السعودية/مجلة فوغ النسخة العربية

    (1/6)

    كانديس سوانبويل في إحدى صور حملة مجموعة مونو في السعودية/مجلة فوغ النسخة العربية
    كيت موس في إحدى صور حملة مجموعة مونو بالسعودية/مجلة فوغ بالعربية

    (2/6)

    كيت موس في إحدى صور حملة مجموعة مونو بالسعودية/مجلة فوغ بالعربية
    كانديس سوانبويل في إحدى صور حملة مجموعة مونو بالسعودية/فوغ العربية

    (3/6)

    كانديس سوانبويل في إحدى صور حملة مجموعة مونو بالسعودية/فوغ العربية
    جوردان دان في إحدى صور حملة مجموعة مونو بالسعودية/مجلة فوغ النسخة العربية

    (4/6)

    جوردان دان في إحدى صور حملة مجموعة مونو بالسعودية/مجلة فوغ النسخة العربية
    عارضة الأزباء كيت موس في السعودية/مواقع التواصل

    (5/6)

    عارضة أزياء في جلسة تصوير بمدائن صالح/مواقع التواصل الاجتماعي

    (6/6)

    كانديس سوانبويل في إحدى صور حملة مجموعة مونو في السعودية/مجلة فوغ النسخة العربية

    (1/6)

    كانديس سوانبويل في إحدى صور حملة مجموعة مونو في السعودية/مجلة فوغ النسخة العربية
    كيت موس في إحدى صور حملة مجموعة مونو بالسعودية/مجلة فوغ بالعربية

    (2/6)

    كيت موس في إحدى صور حملة مجموعة مونو بالسعودية/مجلة فوغ بالعربية
    كانديس سوانبويل في إحدى صور حملة مجموعة مونو بالسعودية/فوغ العربية

    (3/6)

    كانديس سوانبويل في إحدى صور حملة مجموعة مونو بالسعودية/فوغ العربية
    جوردان دان في إحدى صور حملة مجموعة مونو بالسعودية/مجلة فوغ النسخة العربية

    (4/6)

    جوردان دان في إحدى صور حملة مجموعة مونو بالسعودية/مجلة فوغ النسخة العربية
    عارضة الأزباء كيت موس في السعودية/مواقع التواصل

    مدينة العلا السعودية: يُشار إلى أن مدينة العلا تقع في الجهة الغربيّة من شبه الجزيرة العربيّة، وهي إدارياً تتبع منطقة المدينة المنوّرة، حيث تبعد عن المدينة ما يقارب 300 كيلومتر تقريباً.

    امتنع عن تنزيل الصور ههههههههههههههههههه لان ما في فساتين من اصله انما وشاح من خيطين ههههههههههههههههههه يعني لو في ثلاث خيوط كان نزلتها والا لماذا اخبي عليكم ؟؟؟ ههههههههههههههه

  18. kol al bilad al 3arabia sharameett
    awalhum iraq wa sa3odoia wa libnan bitlama3o meen rabi ya3tikum al zul akrhar wa akthar

    1. اعتقد انتي من الجزاءر اممممم روحي اكتبي ممثلات البورنو من الجزاءر وتعاي ياحلوة مع احترامي لاهل الجزائر بس لازم الرد على هالاشكال المنحرفة

  19. انوار المغربية اقول روحي شوفي الفساد الي ينخر ببلدك وبعدين تعالي تكلمي على باقي البلدان
    شين وكًوي عين

  20. سماعة سايلنت ههههههههه خلاص وانا عفيت عنك كمان وراح اترك نورت فترة بس فعلا ضحكتيني ماعندها ماعند جدتك ههههههههه انتي ليش مستهينة بالناس الكبار والله انك ماتفهمي انا ماتحلا قعدتي الا مع الكباااار عشانهم مخ وتجارب حياة وخفة دم

  21. انا ماكتبت لانك مقتنعة ببلدك احسن البلدان البلد الافلاطوني الي مد يد الخير واليد البيضاء للمساعدة ولاكانو متامر ولافاتح ديسكو وبارات حلال خلص مافي داعي للكلام مو من طبيعتي لحوحة ولتاتة خليكي مع قناعتك ببلدك بعدين انا ماحب افتح جبهات من كل الجهات خليني اهاجم طرف واحد وهو حكومة الملالي وعبيد ايران هذا هو الاهم بالنسبة لي
    سلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *