إستمعت إحدى المحاكم الإيطالية الى شهادات جديدة في قضية رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني المثير للجدل منذ فترة، بينها أن راقصة شرقية وإحدى مستشاراته كانتا تقمان بإشباع غرائزه الجنسية الغريبة، من خلال تقبيل بعضهما مثل السحاقيات.

وحددت المحكمة هوية تلك السيدات الأولى وهي الراقصة كريمة المحروقي، البالغة من العمر 17 عاماً والثانية هي السياسية الشابة نيكولا مينيتي، البالغة من العمر 25 عامًا. وتعتبر كريمة واحدة من بين 33 فتاة استُضفن في حفلات “البونغا بونغا” الجنسيّة التي كانت تُقام في قصر بيرلسكوني، بالقرب من ميلانو. وكانت المحكمة، الموجودة في تلك المدينة، استمعت إلى النائب العام بيترو فورنو، والذي وصف بيت بيرلسكوني بأنه بيت دعارة بسبب الطابع الجنسي المشين الذي تتسم به كل الحفلات التي تقام في قصره، والتي وصفها في المقابل برلسكوني بأنها غداء فاخر فقط.

كما اطلع النائب العام المحكمة على أن كريمة قد أدلت باعتراف وصفت فيه كيف قامت بتقبيل نيكولا مينيتي في حفل أقيم بقصر بيرلسكوني في شباط/ فبراير العام 2010. وهو الاعتراف الذي أكد عليه العديد من الشهود، إضافة إلى أنه تحرش بها، وكان يدفع الأموال مقابل تلك الأفعال المشينة. كما كشفت مكالمة هاتفية مسجلة وصف المتحدثين في المكالمة للملابس التي ترتديها ضيفات الحفل الجنسي فمنهن من كانت ترتدي ملابس ممرضة، وأخرى ملابس شرطية وكلهن يتراقصن بشكل خليع.

وخلال جلسة استماع في المحكمة أقيمت في وقت سابق قيل إن النساء كان يتم إعطاؤهن نقوداً ومجوهرات من أجل أن يقمن بالرقص والتعري، وهي الأدلة التي قدمها النائب العام إلى القاضية ماريا غرازيا، والتي من المفترض أن تصدر حكماً في تلك القضية لأنها تملك العديد من الأدلة ضد مينتي والإعلامي إيمليو فيد، 79 عاماً، وليل مورا، 55 عاماً، لأن هذه الأدلة تقول بأنها عملوا في مجال الدعارة. ولكنهم قاموا بنفي كل التهم المنسوبه إليهم إضافة إلى بيرلسكوني الذي قال في وقت سابق من هذا العام إن 33 مرأة في يوم واحد شيء مستحيل على رجل في نصف عمري.

ولكن على النقيض قال طبيب بيرلكسوني الخاص في حوار له مع إحدى الإذاعات الإيطالية إن عمر بيرلسكوني الحقيقي 74 عامًا، ولكنه يملك طاقة رجل في الستين، أو أقل من ذلك، ومن الممكن أن يقوم بممارسة الجنس خمس أو أربع مرات يومياً.

وأضاف أن بيرلسكوني كان قد استشاره في العديد من العقاقير والحقن المناسبه له، ونصحه الطبيب بأنه يجب عليه أن يأخذ الأمور ببساطه وأن ينام فترة بعد الغداء. ويذكر أن سيلفيو بيرلسكوني متورط في أربعة قضايا من بينها قضية متهم فيها بدفع المال مقابل ممارسة الجنس مع كريمة المحروقي، والتي تعتبر قاصر لأنها كانت تحت سن الـ 18 في الوقت الذي قام فيه بذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ياه يا برلسكوني اكيد انت عم تقول و انا مالي من يوم ما خالطت الجرة العربية المالحة و انا في المشاكل نصيحتي ليك يا ريت لو استشرت واحد من الملوك العرب الجرب كانو علموك كيف تقوم بكل ما تعمل و اكثر بكل سرية شديدة ولا من شاف و لا من دري فهم الخباثة تجري في دمائهم

  2. شي طبيعي ليش يحاكموه بالغرب بصير أبشع من هيك بكتير وبقولو حرية شخصية مدام الكل راضي مافي مشكلة
    الله يسترنا@

  3. يستاهل الشنق عجوز متصابي شيئ مقرف كيف يسمح له ضميره معاشرة بنات من سن أحفاده الله لايوفقك يابتاع النسوان

  4. ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    74 ولسى حيله مانهد

  5. ضع الضفدع على كرسي من ذهب … ستجده يقفز للمستنقع … هكذا بعض البشَر مهما ترفع من شأنه سيعود للمكآن الذي اتى منه

  6. خليها على الله. عندنا في بعض الاقطار العربية يزوجون طفلة في الثانية عشرة من عمرها, الى من هو في عمر ابيها واكبر, وكله في الحلال, ولا من شاف ولا من درى. ولكن مشكلة برلسكوني انه كان يحضر الفتيات للفسق والفجور. هل ترون الفرق ؟

  7. استغرب تهجمكم ala العجوز المتصابي وتاركين المحروقة بنت …
    وجاية تروي التفاصيل بكل وقاحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *