انتهى اللقاء العربي الكبير الذي جمع المنتخبين المصري والجزائري كالحلم، وتأهل أبناء “أرض الكنانة” إلى النهائي الذي كانت غانا سبقتهم للتواجد فيه بفوزها على نيجيريا، في مباراتي نصف النهائي اليوم الخميس 28-1-2010 في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في أنغولا.

وانتهى اللقاء بانتصار مصري كبير وغير منتظر، بعد أن سجلوا 4 أهداف لم تجد رداً من “مقاتلي الصحراء” الذين كانوا بعيدين عن مستواهم الذي ظهروا به في مباراة ساحل العاج الأخيرة، لتحضر هذه النتيجة للمرة الأولى في تاريخ لقاءات الفريقين، التي بدأت عام 1963.

وسجل أهداف اللقاء المصرية حسني عبدربه من ركلة جزاء (38)، ومحمد زيدان (65)، ومحمد عبدالشافي (80)، ومحمد ناجي “جدو” (90+3).
وستلتقي مصر في نهائي البطولة مع غانا في لواندا الأحد 31-1-2010، فيما ستقابل الجزائر نيجيريا يوم السبت 30-1-2010، في بنغيلا.

الشوط الأول

بدأ لقاء مصر والجزائر في الدور النصف النهائي لكأس الأمم الأفريقية اليوم الخميس 28-1-2010 في مدينة بنغيلا الأنغولية.

مرت الدقائق الخمس الأولى من اللقاء دون خطورة كبيرة على مرمى أي من المنتخبين، فيما بدا تنافس كبير بين لاعبي الفريقين على كسب منتصف الملعب، وهو الأمر الذي أجبر كلا الفريقين على البحث عن حلول لتهديد مرمى الآخر.

واعتمد المنتخب المصري على الكرات العرضية من الأطراف، ونظيره الجزائري على الكرات الطويلة في العمق، فيما شهدت الدقائق السابقة أفضلية مصرية بسيطة.

وهدأ اللقاء نسبيا في الدقائق التالية، في ظل تحسن بسيط لـ”الخضر”، الذين ارتدوا في هذا اللقاء اللون الأبيض كما فعلوا في مباراة أم درمان، يوم أن تفوقوا على المنتخب المصري بهدف المدافع عنتر يحيى، في وقت كان فيه المدافع المصري أحمد المحمدي أفضل لاعبي الدقائق الـ20 الأولى من اللقاء بفضل انطلاقاته القوية وإشغاله للجهة اليمنى المصرية.

وشهد اللقاء الكرة الأخطر في اللقاء بعد أن تصدى فوزي شاوشي لتسديدة عماد متعب التي تلقاها من تمريرة من “النشط” محمد زيدان، مبعدا إياها إلى الركنية الخامسة لـ”الفراعنة” في الشوط الأول (24).

ورد على تسديدة متعب نظيره في المنتخب الجزائري عبدالقادر غزال، الذي سدد كرة قوية إلا أنها اعتلت العارضة المصرية بقليل (26).

وشهدت الدقيقة 37 أول نقاط التحول في اللقاء، بعد أن احتسب حكم اللقاء البنيني كودجا ركلة جزاء طرد على إثرها مدافع المنتخب الجزائري رفيق حليش بعد أن عرقل مهاجم “الفراعنة” عماد متعب، سجل منها حسني عبدربه الهدف الأول (38).

ولم يستجد جديد فيما تبقى من الشوط الأول لينتهي بتقدم مصري بهدف حسني عبدربه الذي جاء من ركلة جزاء.

الشوط الثاني

بدأ الجزائريون الشوط الثاني بحثاً عن تعديل النتيجة بقوة، ولكن اندفاعهم قوبل بقوة دفاعية مصرية. ويضطر مدرب المنتخب المصري إلى استبدال المهاجم عماد متعب لإصابته ويشرك بدلاً عنه لاعب الوسط المدافع حسام غالي المحترف في نادي النصر السعودي (52).

وفرض لاعبو الوسط المصريون سيطرتهم على ملعب المباراة، في ظل نشاط كبير من عناصره، فيما اتضح غياب لاعبي وسط الجزائر عن أجواء اللقاء، في الوقت الذي لم يظهر فيه الكريمان زياني ومطمور بمستواهما الذي قدموه أمام ساحل العاج في ربع النهائي.

ويتألق “أبطال قارة إفريقيا” في البحث عن الهدف الثاني، وينفرد سيد معوض بالحارس فوزي شاوشي، إلا أنه أطاح بالكرة بعيداً عن المرمى الجزائري (58)، أتبعه حسن شحاتة بالتبديل الثاني بإشراك النجم الصاعد محمد ناجي “جدو” بدلاً عن المدافع محمود فتح الله.

ويتألق عصام الحضري في إبعاد تسديدة حسن يبدا القوية إلى ركلة ركنية وهي الكرة الأخطر في المباراة للمنتخب الجزائري(60).

ويضيع زيدان فرصة الهدف الثاني على المنتخب المصري، بعد أن تعامل مع الكرة أمام المرمى الجزائري باستهتار بالغ لتضيع فرصة محققة على “الفراعنة” لمضاعفة النتيجة (62)، إلا أن نجم بروسيا دورتموند عاد وتعامل مع كرة أصعب بجدية أكبر ليسجل من تسديدة محكمة من على مشارف منطقة الجزاء الهدف الثاني على يمين فوزي شاوشي (65).

ويغادر نذير بلحاج ملعب المباراة بقرار من الحكم الذي منحه بطاقة حمراء بعد دخوله على المصري أحمد المحمدي(70).

وتعامل لاعبو المنتخب المصري مع الدقائق التالية من المباراة بخبرة بعد أن فقد خصمهم حماسته الكبيرة، في ظل سلبية كبيرة من مدربه رابح سعدان الذي لم يبادر إلى تدعيم فريقه بلاعبين إضافيين إلا في الدقيقة 74، إذ أخرج كريم مطمور وأشرك جمال عبدون لاعب نانت الجزائري.

ويضيع أحمد حسن فرصة الهدف الثالث لـ”الفراعنة” بعد أن انطلق بكرة من الجهة اليسرى الجزائرية، إلا أنه سددها بقوة بعيداً عن المرمى الجزائري (77).

ويخرج المدافع المصري سيد معوض ليعوضه زميله محمد عبدالشافي، الذي ما لبث أن سجل الهدف الثالث للمنتخب المصري مستفيداً من تمريرة نجم اللقاء محمد زيدان (80).

ويضيع فوزي شاوشي على “جدو” فرصة تصدر هدافي البطولة، بعد أن حرمه من تسجيل الهداف الرابع للمنتخب المصري، والذي سيكون به “جدو” صاحب الأهداف الأربعة الوحيد في البطولة (85).

وكما تسبب شاوشي في حرمان “جدو” من تصدر الهدافين، ساهم المهاجم الشاب في إقصاء الحارس الجزائري بعد أن قرر الحكم استبعاده بالبطاقة الحمراء الثالثة في حق الجزائر (88)، ليلعب بدلاً عنه الاحتياطي محمد لمين زماموش.

وبينما كان الجميع ينتظر نهاية اللقاء، يسجل محمد ناجي “جدو” الهدف الرابع للمنتخب المصري في مرمى الجزائر (90+3)، ليصبح بذلك هدافاً للبطولة، بأربعة أهداف من أربع مباريات في البطولة.

ولم يسعف الحكم البنيني كودجا الجزائر ليسجلوا هدفاً لحفظ ماء الوجه، فأطلق مباشرة بعد الهدف الرابع صافرته منهياً اللقاء بتأهل المنتخب المصري إلى نهائي البطولة.

المصدر: العربية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫400 تعليق

  1. و جوووووول عزة المصريه
    زي ما قلتي مش مصدقين و مش عايزين يواجهوا الحقيقة
    و ربنا يحميك يا منتخب الساجدين
    الف مبروووووووووك

  2. مش عارف أقول إية،،،
    كُل إللى أقدر أقولة إن لاعيبتنا فعلاً رجَالة.. رجَالة بمعنى الكلمة، رجالة قدرت تثبت للعالم كُلة إنهم فعلاً رجالة وأصحاب عزيمة وإرادة.
    مبروك ليكى يامصر يا أم الدُنيا.. مبروك على ولادك الفوز بجوائز اللعب النضيف مبروك عليكم الروح الرياضية .. مبروك عليكم الفرحة مبروك ليكم الوصول لنهائى أفريقيا للمرة الثالثة على التوالى..
    زى ما قولت رأيى على مُنتخب الجزائر فى مباراتة مع كوت ديفوار وإللى كان فيها رائع فعلاً… النهاردة للأسف المُنتخب المصرى إستحق الفوز وبجدارة، ولم أرى للمنخب الجزائرى أى هجمة أو جُملة تكتيكية تُحسب لة طوال دقائق المُباراة!!
    أما عن من يُشككون فى فوز مصر ويعلقون أخطاء فرقهم وفشلة على شماعة الحكم.. فبقولهم كفاكم تعصُب ومتى ستتحلَوا بالروح الرياضية!!
    هى الجزائر عملت إية النهاردة علشان تستاهل التعادل حتى وليس الفوز!!
    3 حالات طرد صحيحيين 100% مما أثبت للعالم كُلة مدى العصبية والهمجية التى يتمتع بها لاعبو المنتخب الجزائرى!!
    ضربة جزاء صحيحة مائة بالمائة دة غير إللى ما تحسبوش.
    هدف لمحمد زيدان من مهارة فردية رائعة.
    هدف لعبد الشافى من ضربة عرضية.
    هدف لجدَو المُرعب من إنفراد وإستهتار من مدافعى المنتخب الجزائرى.
    أما حالات الطرد فلا غُبار عليها، وأنا لو كنت مكان حكم اللقاء لكُنت طردت حارس مرمى المنتخب الجزائرى شاويشى فى أولى غلطاتة عندما (ناطح) الحكم بالرأس!! تصرف همجى وغير حضارى بالمرة!!
    دة غير ضربات الجزاء إللى ماتحسبيتش !!
    وغير الإنفرادات إللى إتحسبت أوف سايد!!
    مش عارف حكم إية إللى لتعلقوا هيمتكم علية… ياريت ياجماعة تتحلوا بالروح الرياضية ولو فى تعليق.
    مبروك للمنتخب المصرى وهارد لك لمنتخب الجزائر.

  3. I was boiling in that game even though i was jst watching the match since algeria vs egypt is interesting match to watch. but for some reason i felt the ref was baised out of control man. its almost like egypt paid the poor african ref. to win. well 4-0 is nothing whn u are given a goal and thn u started playing against 9men..umm it should have been like 8-0 if egypt was as good as thy think they were. egypt won either by luck or some cash was involved, thats all i have to say.

  4. egypt mabroooooooooooooooooooooooook…alhamd lelah…algira sorry not only one or 2 but 4 go home naw and try to be coooooooooooooooooooooooool..have a nice night

  5. هو فيها ايه يعنى لما يعرفوا اخطائهم كويس فبل المونديال ويصلحوها
    انا مستغربه جدا انهم جايبين الذنب ع الحكم
    زى مايكون ابوه من شبرا وامه من امبابه
    سبحانك يا رب

  6. مش عارفين يقولوا اية على الخيبة التقيلة يقولوا حكم لازم تعرفوا ان حكم مصر و الجزائر فى السودان هو هو بتاع الكوت فوار لما لغى الجول الاخير يعنى انتوا الى بتشترو الحكام احنا مش محتجين احنا كسبناكوا 4 يلا روحوا العبوا بعييييييييييييييييييد ههههههههههههه

  7. hiiiiiiiiiiiiiiiiiiii for all Egyptians
    a million mabroukkkkkkkkkkkkkkkk for you have won the match
    even i do not watch any kind of sport but honestly i feel very happy because i love Egypt

  8. مبروك والف مبروك على الفريق المصري ومبروك والف مبروك للشعب المصري العظيم مبروك يا قاهرة المعز ومبروك لاحفاد حرب اكتوبر العظيمه ومبروك لبلد الامن والسلام مصر مصر مصر

  9. assalam aleikom brother VIP
    wallahi kulak zoq you are the only one who noticed my comment and answered me but it doesn’t matter because i just wanted to share all egyptians their sappiness
    again 3 million mabrouk
    1234 Vivie Egypt

  10. أُكرر إعجابى بذوقك أختى Rawana وتسلميلى يارب..
    بس جميلة أوى كلمة
    1234 viva egypt

  11. Shy Eng

    believe me i did enter the site just
    see the result of the match even i was sure that Egypt was going to win
    mabrouk shy eng to you and all Egyptians
    inshaa Allah Egypt will always win

  12. VIP
    you know that most Lebanese people like Egypt and Egyptians very much
    and i am really very happy for you even i am not Egyptian but i really feel proud of you

  13. وإحنا أختى Rawana صدقينى بنحب الشعب اللبنانى والشعوب العربية كُلها.، وصدقينى لما بيقولوا علينا شعب طيب ما بيكدبوش..
    وعن جد أنا إللى بفخر بكلامك.. كلام طيب وجميل من واحدة أتشرف بيها كـ أخت لا وللمصريين..
    تسلميلى أختى Rawana وسعيد بهذة الفُرصة.

  14. مبروووووووووووووووك مبروووووووووووووووك من اليمن لمصر الابطال . بالتوفيق والفوز بالمباراه النهائيه. وحظ اوفر للجزائر فىكاس العالم

  15. عمّت فرحة عارمة أوساط المصريين المقيمين فى الجزائر عقب فوز المنتخب المصرى على نظيره الجزائرى 4-صفر فى الدور قبل النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى أنجولا.

    وتبادل أعضاء الجالية المصرية فى الجزائر العاصمة وفى العديد من الولايات التهاني عبر المكالمات الهاتفية ورسائل الموبايل بمجرد أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز مصر.

    وشهدت مناطق باب الوادى وحيدرة وباب الزوار وبئر خادم وبن عكنون بالعاصمة الجزائرية والتى تتمركز فيها الجاليات المصرية فرحة كبيرة.

    كما شملت الفرحة المصريين الذين يقيمون فى ولايات المسيلة ورقلة بورج بوعريج ومعسكر وعين الدفلى وجيجل حيث يعملون فى العديد من المشروعات المصرية هناك.

    يذكر أنه كان من المقرر أن تصدر صحيفتا الشروق والنهار – اللتان لا تصدران يوم الجمعة – أعدادا خاصة غدا الجمعة لتغطية المباراة، فيما كان يدل على مدى الثقة فى فوز المنتخب الجزائر.

  16. يوم ليك و يوم عليك من أعزه الله لا مذل له. حكم المقابلة كان أداؤه أروع من أداء الفريق المصري . مبروك بكل روح رياضية . تحيا الجزائر في جميع الأحوال.

  17. بصراحه ياجماعه انا اول مرة اكتب هنا انا كنت بشوف التعليقات بس واستفذني اوي موضوع الحكم واليل بيتقال عليه اصلا الحكم كان مفاجاة للناس كلها وانا اصلا مصرية ومليش في الكورة صراحه اوي وكنت بزعل جداا لما بيطرد حد ومستغربه بس بيشرحولي والاقيهم فعلا غلطانين بس كله كوم واللي بيشد مع الحكم كوم تاني, المهم ياجماعه مبروك لمصر و الحمدلله كانت بتجب كل جون ققبل ما يطرد واحد الا الاخير وكلهم كانو احلى من بعض والجزاير فضلت بكامل عددها فترة كبيرة جداا من الماتش ومحدش عرف يدل جون عندنا , اصل احنا عندنا سد عالي 😛 ,يللا ماعلينا بس فرحة امبارح في مصر مش مممكن للي بره مصر او مقدرش ينزل الدنيا بره كانت للصبح كلللللل الاماكن الدنيا واقفه بتحتفل وفرحة مش ممكن ومن البيبي الصغير لحد العجوز الكبير وحفيد نازل فرحان حاسس ان الظلم اللي قبل كده راح خلاص ورجعله حقه , فالف مبرووووووووووووووووووووووك لمصر على مجهودهم بجد وكان لعبهم حلو واحلى من الجزاير براي الجميع مش انا مع اني شايفه لاعيبة الجزاير ماشاء الله كان بيجرو بسرعه جداا بس ايه صحة بقى 😛 وربنا يارب يدي كل واحد على قد تعبه ونيته

  18. مبروك لمصر الترشح و ان شاء الله الكاس
    مبروك للجزائر فرقيها شاب و تفتخر بيه كل العرب و ان شاء الله يرفعون رؤوسنا في المنديال
    مبروك للعرب و لشمال افريقيا بهذين الفريقين و ان شاء الله نعرف باقي القارات ماهو شمال افريقيا
    افرحي يا عرب بهاؤلاء الشبان لو نكن يد واحده لاخذنا كاس العالم من زمان
    مبررررررررررررررررروك لمصر و مبررررررررررررروك للجزائر

  19. اااااااااااالف مبروك لمصر والمصريين وخدنا حقنا من الجزائريين رباعيه نظيفه نظيفه جدااااااااا وقال ايه عايزين يروحو المونديال علشان يفضحو نفسيهم قدام العالم وشكراااااا يا بيضه ياالى كنتى خضره

  20. نحن شعب رغما خسارتة او ربحه نفرح له نحن نحب بلاد مليون و نصف مليون شهيد ونحب المنتخب الجزائري بربحه و خسارته نحنوا مسلون قبل ان نكونو جزائريون فلاسلام حتنا على حب الغير و حب الشعوب وحب الاخواة رغم خسارتهم لاننا نتق بقدراتهم ونحنوا في المونديال وهاد الاهم نحنوا معك يا جزائر و يا اشبال سعدان و يا الخضر ونحنوا كل الجزائرييون بسمي نهنء الشعب المصري بربحه والاكن ان لعب بشرف فنحن نهناءه وان لعب بسحر او اشتراء الغير لربح المباراة فنحن نقولوا له نتوكل عليك الله وكيلك ربي طول ولا تقصر يبان صح يبان و مبروك و للمعلون البارح خرجوا عبر كافة الوطن و 48ولاية و 35مليون جزائري للاحتفار لاننا نعرف غلاوة منتخبنا و شكرا

  21. بصراحة شديدة الماتش كان صعب ولكنة رائع وفعلا المصريين لعبو بشرف وبذكاء شديد وكان عندهم تكنيك فى اللعب رائع العالم كلة شهد على هذا وظهر الطرف الاخر روحة الغير رياضية من عصبية وشتائم وركلات غير شرعية وبصراحة مصر تستحق الفوز بجدارة وبدون جدال ودايما اخلاق المصريين معروفة بالحب وبالتسامح وبالدم الخفيف وواضح من تعليقاتهم اللى مريت عليها بسرعة ووجدت انهم من البداية مجبوش سيرة الطرف التانى الا لما البعض بدا يظهر السم من تحت اللسان كما علقت الاخت نانا المصرية وفعلا معها حق وكان واضح جدا وبقول للمصريين افرحو انتو لعبتو بشرف وكسبتو بشرف وفى حكام كانت بتحكم بالحق مش شوية ناس قاعدة ورا الكمبيوتر تحلل الماتش على طريقتها علشان تنصر الخسران وتذل الكسبان اعتقد لو كانت النتيجة لصالحهم كانو حيفرحو وحيدفعو عن الحكم ويقولو انة شريف ومش بينحاز فخلى بالكم يا مصريين وافرحو ومبروك لام الدنيا وتسمى ام الدنيا لان العالم كلة بداء من مصر

  22. الف مبروك للاخوة المصريين و عقبال الكأس و تكمل الفرحه
    وحظ اوفر للاخوة الجزائريين في مباريات كأس العالم
    وكل العرب يشجعكم

  23. عيب عليكم اشتريتو الماتش زي ما ابتعملو في كل مرة…بس الجزائر احق منكم بكاس العالم…1…2…3.. فيفا لالجيري …و بيموت المصري

  24. مبروووووووووووووووووووك لمصر، وشكراً ليكى يا أحلى rawana انت فين يا جميلة، بقالك فترة مش بتعلقى.
    شكراً لك استاذ فريد على روحك الطيبة، وشكرا للاخ عادل من اليمن على التهنئة، وتحية كبيرة لكل اشائنا فى اليمن الحبيب.
    شكرا كمان ل كلمة حق\ن ولصريحة جداً ومش بتخاف، ولكل من هنأ الشعب المصرى.
    مرة اخرى مبروووووووووووووووووووك لمصر، وهاردلك للجزائر.

  25. أختى العزيزة warda كلامك عقلانى جدا ومحاد، اشكرك.
    واختى العزيزة الشام شكرا ليكى يا جميلة.
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

  26. النهار الجديــد الجزائرية
    واصل صيامه وأثار غضب الجزائريين
    غزال المهاجم الوحيد في العالم الذي لا يسجل
    باربع اهداف حلوين فرجنا العالم على الجزائريين
    يعنى اعترفتم انكم ما تهرفوش تهدفوا
    لية بقى تتهموا الحكم وتؤذوة فى اكل عيشة

    ”الخبر”

    محمد روراوة
    ”الحكم البينيني سيحال على التقاعد”

    صرح رئيس الفاف، محمد روراوة، أن الحكم البينيني سيوضع على قائمة الحكام الذين سيودّعون الميادين بعد المهزلة التي تسبب فيها في المقابلة التي جمعت المنتخبين المصري والجزائري. وأضاف روراوة أن الحكم تسبب في فضيحة مباشرة، وفضل إنهاء مشواره بطريقة تسيء إليه. وقال إن الفريق الجزائري لم ينهزم أمام الفريق المصري وإنما انهزم أمام الحكم. مضيفا أنه من الطبيعي أن ينهزم فريق بنتيجة ثقيلة عندما يلعب بتشكيلة منقوصة من ثلاثة لاعبين. وقال إن المدرب الوطني قام بخيار مواصلة الهجوم بعد طرد ثلاثة لاعبين.
    اخيرا اعترفوا انها فضيحة

  27. Fatima asalamo alaikum wa Ala maser

    actually i feel disgusting when i read some commenters comments that’s why i do not like to get involved with them you know but i always pray to God to Egypt to be won wa Allah shahid ala kalami any way alf alf million mabrouk likom
    1234 viva Egypt

  28. هنيئا لنيجيريا بالمرتبة 3 فنحن لا ننكر فوز أي بلد ان كان مستحق و غير مصنوع بأياد الغدر والبارحة فازت علينا نيجيريا في مباراة عادية لم تصنع في كواليس الكاف فهنيئا لها
    لكن ما يزعج الشارع الجزائري ان يفوز علينا حكم يهودي لا لشيء فقط لأننا شعب معروف عالميا بكرهه لليهود و من شدة كرهه لليهود تخشاه حكومته و لا تجرؤ على اقامة علاقات مع المغضوب عليهم
    هذا ما يزعجنا و هذا ما أدهش “سبوع ديالنا ” لاعبي الخضرا فهم لم يتوقعوا ظلما كهذا من طرف حكم جائر لم يرد ان يمتعنا و يمتع كل المشاهدين بمباراة نزيهة يكون فيها الفوز للأفضل بل فضل ان يسير المباراة وفقا لما خطط لها في كواليس مظلمة

    و أخيرا اقول ما قاله لاعب تونسي البارحة في قناة حنبعل ” وجود الكاف في مصر عقاب لكل الافارقة خاصة المغاربة”
    3 2 1
    vive les maghribins

  29. كريم مطمور: كنا نريد الفوز بالكأس•• ونصف النهائي ليس إنجازا

    أكد، كريم مطمور، أن خروج منتخب الجزائر من الدور النصف النهائى لبطولة كأس الأمم الإفريقية السابعة، بعد الهزيمة أمام منتخب مصر في الدور قبل النهائي بنتيجة 4 – صفر، لايكفي أن يعبر عنه بـ ”خيبة الأمل الكبرى، وإنما الغيظ الشديد، وحتى الجنون بالنظر للسيناريو الذي عرفته المباراة”· واعترف، مطمور، في تصريح لصحيفة ”ليكيب” الفرنسية الرياضية بأن البطاقتين الحمراوتين اللتين نالهما اللاعب نذير بلحاج والحارس فوزي شاوشي كانتا مستحقتين، إلا أنه اعترض، بشدة، على البطاقة الحمراء الأولى التي أشهرها الحكم البنينيى كودجيا كوفي في وجه المدافع رفيق حليش· وأضاف، مطمور، ”حكم المباراة هو المسؤول الأول عن هزيمة المنتخب الثقيلة لقيامه بطرد المدافع حليش فى الدقيقة الـ 39 من المباراة”· وقال ”إن اللعب أمام فريق بحجم مصر بنقص عددي يعد أمرا قاسيا ·· قاسيا بشدة ·· بل منتهى القسوة”· ورفض، مطمور، اعتبار أن الوصول إلى المربع الذهبى للمونديال الإفريقي يعد إنجازا في حد ذاته، مؤكدا أن اللاعبين كانوا يريدون تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخ الجزائر وليس فقط الوصول إلى دور الأربعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *