في وقت لاتزال فيه تصعيدات الخط الفني ترتفع وتيرتها بين فناني مصر وصحفية الشروق الجزائرية التي لم تتوانى لحظة عن “نبش” ذكريات فناني مصر في مهرجانات الجزائر حيث اتهمتهم أنهم ” أكلوا الغلة في الجزائر وسبوا الملة في القاهرة” فيما كان نصيب إلهام شاهين لاذعا جدا فقد وصفتها جريدة الشروق بأشهر عجائز الفن في مصر وأنها ” شمطاء” الشاشة التي تجرّأت منذ سنتين على شتم الفنانة القديرة بهية راشدي واعتبرت فيلمها “خلطة فوزية” خلطة نموذجية من الرداءة. بينما يحاول مجموعة من الشباب الوصول إلى هدنة وإغلاق هذه الحرب الرياضية فأنشئت كثير من المجموعات amro adibعلى “الفايس بوك” لوضع حد للشتائم والإهانات المتبادلة بين الطرفين، بينما قامت مجموعة منهم بعمل حملة ضد الإعلامي عمرو أديب تحمله مسؤولية هذه “الفتنة” كما وصفوها حيث تم إنشاء مجموعة بعنوان “لنطالب بمحاكمة عمرو أديب غراب الفتنة بين مصر والجزائر” اتهمت عمرو أديب بأنه مروج الإشاعات وناشر الأكاذيب” وركبت صورة له على شكل شيطان .

وكانت قد بدأت حملة ضد أديب في صحيفة الشروق ومطالبة السلطات المصرية بقطع لسانه لما اعتبرته أنه صدر منه إهانة لبلد المليون شهيد عندما علق على المباراة التي فاز بها المنتخب المصري على نظيره الزامبي، في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس أمم أفريقيا.قائلا: “نفسي الجزائريين بكرة يتنكدوا”، وكان يقصد ب هزيمة منتخب الجزائر في المباراة أمام المنتخب الرواندي وانتهت بفوز الجزائر بثلاثة اهداف مقابل واحد للمنتخب الرواندي.
وصرح خلال الحلقة:””نحن حررنا الجزائريين وطورناهم وعلمناهم العربية فلماذا يكرهوننا؟!”.
وردّت صحيفة “الشروق بعنف على أديب، متوجهة إليه بالقول “عار وعيب عليك يا أديب، لكن لمن لا يعرف أديب فهو المصري الذي فجّر قنبلة فيشينك برواندا عندما إتهم لاعبين ضمن فريق المنتخب المصري بالدعارة والمبيت عند بنات الليل، ولذلك فإن الخزعبلات التي أطلقها هذا المصري في حق المصريين وأبناء وطنه، تسقط أي غرابة في استهدافه للجزائريين”.
وكانت الصحيفة نفسها قد نشرت ما اعتبرته فضحية الفنان محمد فؤاد الذي ذهب إلى السودان لتشجيع منتخب مصر في مباراته الأخيرة ضد الجزائر حيث ظهر في اتصال هاتفي من السودان مع عمرو أديب عبر برنامج “القاهرة اليوم” يطالب فيها فؤاد بنجدة المصريين في السودان وإنقاذهم من محاصرة الجزائريين لهم فيم كان قال أنه لايريد أن يسميه خوفا من أن يهجم عليهم مناصرون جزائريون آخرون. مرددا “أولادنا يموتون في السودان من يذهب لنجدتهم” ليصرح بعدها عمرو “يجب أن نثأر لأبنائنا من الجزائريين المتواجدين هنا”،داعيا في حديثه المصريين للخروج وتصفية الجزائريين.

لتنتشر بعد ذلك عبر مواقع الإنترنت مقاطع مصورة لمحمد فؤاد وهو جالس في مكان بعيد عن ما ذكره في اتصاله. فيما السلطات السودانية عندما انتقلت ليلتها بطلب من السلطات المصرية لإنقاذه عثرت عليه في مطعم يسمى”الساحة”وسط الخرطوم يطلق عليها المصريون اسم المطعم اللبناني .

ورغم إنتشار المقطع المصور الذي يظهر فيه محمد فؤاد وهو يجري إتصاله بعمرو أديب إلا أن المصريين لم يقتنعوا بما روجته صحفية الشروق أن فؤاد كان يهيج الجمهور لأنه لم يثبت أنه كان في مكان أمن وانه ليس من الضرورة أن يتواجد قربه جزائريين في الفيديو حتى يكون خائفا كما ذكرخصوصا ان كل الفنانين اجمعوا على روايات مماثلة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫361 تعليق

  1. على فكرة moi انا بنت مش ولد، وبعدين مثل ما قلت سابقاً احنا بنحكى على كل العيوب التى عندنا، وبالنسبة لما يحدث بين الفرق وبعضها فهذا شئ طبيعى يحدث فى كل مكان. وبعدين مافيش حاجة حصلت لفريق كوت ديفوار عندنا، بل بالعكس كل المباريات التى تقام بيننا وبينهم تنتهى بمنتهى الاحترام.
    اما بالنسبة لفريق النجم الساحلى، فما حدث من تعنت لبعض المشجعيين عيب ولا يصح، والمحلليين الرياضيين المصريين عقب تلك المباراة عبروا عن استائهم الشديد لما حدث، بس طبعا الامر لم يصل لضرب اللاعبين.
    وياريت برضوا تعرف ما حدث للمصريين فى مباراة الذهاب هناك.
    عموما ربنا يهدينا جميعا.

  2. لك يا اخي راندي والله بعرف و والله كتير حاولت حافظ ع اسلوبي بالحكي و خليه اسلوب بلا تجريح في الاخرين بس والله يا اخي لو تروح تشوف تعليقلتها لهي ما بتعرف شو رح تقول و بدي قلك شئ انا ما بحكي عن تعليقاتها بها الصفحة بس لو بتشوف تعليقتها ع اخبار تانية بتنصدم بدرجة انعدامية التهذيب عندها
    سكتنا ع تعليق بعدين ع التاني بس لايمتى يعني
    لك حتى الاخ توب الي بوجهلو تحية و الي هو كتير محترم بشهادة الجميع و اسلوبو كتير راقي و مهذب صار بيطلب سكوتها و بيقول اكاد اقسم انها عميلة يهودية
    اي شو هاد يا ما كل شئ الو حدود و هي ما عرفت حدودها ابدا

  3. اهلا فيكي اختي اسف كنت مفكر صبي
    و عن كوت ديفوار انا شفت بعنيا ربورتاج عن الي حصل معاهم ماحدا قلي
    و عن النجم الساحلي اكيد شوية متعصبين و اكيد مو كل المصريين متل بعض عادي يعني لانو اذا كل المصريين متل ساندرا تبقى مصيبة احلى لو يكونو كلهن متلك (:
    و النجم الساحلي انضرب و انا شفت منيح كيف المقعد انحذف ع لاعب الساحلي و انعملت كمان و ضربو لعيبتنا

  4. chers (mimi) .. si vous voulez ecrire n’importe quoi adressed pour les egyptiens i conseil vous pour ecrire dans anglais.. anyways .. vous ont une grande civilisation, ne le ruinez pas s’il vous plait!..
    tout mon respect

  5. خيو (موي) أنا عارف صدقني بس برضه اللي أخلاقه عاليه – متل حضرتك يعني- ما بيقدر يكون غير بمستوى أخلاقه العاليه مهما تنرفز وتعصب .. و بعرف إنه حبيب الجميع و حبيب قلبي الفهمان (توب كواليتي) قال عن ساندرا هيك.. و على ما أعتقد قال ذات الشي عن حنان.. و معه حق.. بس حتى لو كانت ساندرا أو غيرها هيك نحن ما لازم نصير بمستواهن…
    احترامي اللجميع دون استثناء

  6. ياشباب ..
    اسمحوا لى ان اقول لكم ..
    فكروا لو للحظة .. من المستفيد من الحلاف بين مصر والجزائر ..؟؟؟

    طيب بلاش ديه ..
    لما تكون بلدين عربيتين .. على هذا الخلاف … ويكون في مسلمون في بلد مسلم .. بيكرهوا مسلمين في بلد تاني ..
    ايه عاقبة ده ..
    انتم ناسيين قوله تعالي : ” فإن بغت احداهما على الاخرى فقاتلوا التي تبغي حتي تفيء إلى أمر الله ” .

    ولو كان في خطأ من واحده ..تفتكروا احنا كده بنصلح العلاقة .

    لما مصري يدخل ويتكلم على افضال مصر على الجزائر ,,, والا عن اى حاجة مصر عملتها …

    يبقى احنا كده .. هننحل المشكلة …
    طبعا لا ..

    لازم لما نتكلم .. يكون في اطار محدد … واللى يتكلم يكون فاهم … مش واحد عنده حميه وتعصب كروي او حتى قبلي …

    واذا كان في ناس بتاخد كرة القدم سلاح للسلام ..
    ادينا شوفنا اللى حصل بسبب متش كورة .. وكل واحد مننا كان خايف ليكون له عزيز عليه يموت هناك …

    وانا واثق . ان اليهود لو سمعنا عنهم انهم دخلوا على مصر والا حتى سوريا والا السعودية … واهي كلها بلاد عربية ..
    مش هنعمل زي ما عملنا بسبب متش كوره ..

    العالم بيضحك علينا..
    كفاية بقة حرام عليكم ..

    اللىى عاوز يتكلم .. اما يقول حاجة فيها خير للإصلاح .. او يسكت ..

    بلاش تشعللوها نار ..

    ده احنا عرب ومسلمين ..

    وبعدين الفيفا قالت لو في حاجة حصلت بعد الماتش انا مليش دعوة ..

    ومش مسؤلة عنه …

    طيب ادوني عقلكم .. ايه دور الفيفا هنا .. لما يحصل خلاف لما هيه تكون هيئة دولية مسؤلة عنالكورة .. وباعتبار ان الكورة رياضية .. والرياضة داعية للسلام ..

    واهي ما عملتش لنا حاجة ..
    وسابونا ناكل في بعض ..
    ونسينا فلسطين العراق .,, وكل المسلمين اللى بيتبهدلوا في العالم ..
    ومسكنا في اخطاء حصلت بسبب ناس متخلفين .. ومعندهمش فهم ..
    لا في الدين والا في الاخوة ولا العروبة ..
    واصبح الخلاف بين دولتين شديد علشان متش كورة ..

    كان في حكاية بتقول زمان .. انه نشأت حرب بين قبيلتين واستمرت اربعين سنة .. علشان كان في سباق خيول .. وحصل فيه خيانة وواحد فاز بالغلط …

    احنا كده هنعمل زي بتوع الجاهلية …
    بس المرادي .. الخلاف مش مابين قبيلتين .. لآلآلآلآلآ
    دا الخلاف المراديه .. بين دولتين ..

    شوفوا قمة الجهل اللى بقينا فيها ..

    ولو عاغوزين تتكلموا عن الغلط .. احنا كمان في مصر عندنا غلط , في الاساس , لما اختارنا السودان .. واحنا عارفين انها مش أمان بالنسبة انها يقام فيها متش زي ده …
    انا مش بقول الكلام ده علشان اغلط في اخواننا السودانيين ..ولكن .. انا بوضح حقيقة غايبة عننا ..
    السودان فيها خلافات قبيلة . وكنا بنسمغ=ع عنها في الجرائد والتلفاز ..
    واللى اختار السودان لازم بتحاسب لأنه مرعاش عنصرالامن المتوفر في الدولة اللى اخترناها لتقام بها المباراة …

    ولو جيت على الجانب الجزائري . هفول برده … اللى سمح لجمهور زي ده ان يحضر مباراة ويسوء سمعة الجزائر .. انسان معندوش اى فهم .. ولا عفلية .. لانه كان هدفة حاجة واحده بس ..
    وهو ان الجزائر تفوز ..
    طيب وادي الجزائر فازت بالمتش .. بس خسرت ؟؟؟
    عارفين حسرت ايه .. خسرت اسمها مع مصر .. كدولة عربية شقيقة …
    بس ده مش معناه ان الجزائر بالنسبة لمصر انتهت ..

    لالالا
    ده حلم يهودي لعين …
    وان شاء الله مش هيتحقق لهم حتى لو بعد حين ..
    مصر والجزائر دولتين عربيتين .
    وكمان قبل ده اسلاميتين …

    وياريت اللى عاوز يتكلم في موضوع زي ده …
    يراعي ربنا في الاجيال اللى جايه …
    بلاش يكون في خلاف وعداوة اكثر من كده …

    وفي النهاية اقول .. اخواننا فقي الجزائر .. ياريت تعملوا على اصلاح الامور .. ..
    علشان عاوزين الميه ترجع لمجاريها بين البلدين ..وشعب واهل البلدين …

    واسف اذا طولت عليكم …
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    محمد بديوي
    مدير مجموعة السياحة في مصر
    ومجموعة بديوي الاسلامية

  7. أخى moi الشعب المصرى شعب رد فعل، واحنا لم ننكر ما حدث وشفناه فى التليفزيون وكلنا زعلنا، لان دى مش اخلاق المصريين، وياريت بس لو تقدر وتبحث عن ما حدث للمصريين هناك. اما بالنسبة لكوت ديفوار انا بصراحة ما شفتش أى ريبورتاج، قد يكون حقيقى وقد لا يكون كذلك، لأن هناك بعض القنوات الفضائية تتنبى اجندة خاصة ضد مصر، وهذا معروف.
    عموما واضح أنك من تونس الشقيقة، وتحياتى لأهل تونس كلهم.
    أما بالنسبة لساندرا فبجد هى بترد على كثير من الإهانات التى وجهت للمصريين، وياريت برضه تراجع التعليقات فى كل الموضوعات وترى مدى ماتعرضت له مصر والمصريين من إهانة. أحنا مش عايزيين نقلب المواضيع وندخل فى نفس الدائرة المفرغة مرة أخرى من الذى بدأ ومن الذى لم يبدأ، كل مانريده هو الاحترام فى التعليق. فإذا كان يريد أى شخص أن ينتقد بلدى الحبيب مصر، فعلى الرحب والسعة، ولكن دون إهانة أو تطاول أو قلت أدب، لأن الإساءة دائماً ما تقابل بالإساءة. وبعدين قبل أن يعاير الانسان اخيه الإنسان بعيوبه، فلابد أن يُصلح عيوبه أولاً، حتى يتكلم وينقد بثقة، وللاسف هذا لا يحدث، فمن ينقد بلدى الحبيب مصر، ينقدها بأشياء موجودة فى بلده نفسها.
    وطبعا أكيد الصهاينة فرحيين مما يحدث لأن هذا هو المطلوب.
    شكراً

  8. اخي راندي انا لهلا رديت بس عقولها لهي ساندرا و ما تعرضت لمصري غيرها او سبيتو
    و اختي فاتيما انا مون من تونس الحبيبة انا من الجزائر اما عن الربورتاج انا شفتو بقناة فرنسية مو بقناة ضد مصر و معروف كتير مصدقية القنوات الفرنسية اما عن قولك(فإذا كان يريد أى شخص أن ينتقد بلدى الحبيب مصر، فعلى الرحب والسعة، ولكن دون إهانة أو تطاول أو قلت أدب)
    فانا لا تطاولت و لاقللت ادب ع بلادك ارجعي اقري ردي و انتي تتاكدي انا بس رديت على هي الي تطاولت ع بلدي و و اهانتها و قللت ادب عليها
    بليز ارجعي اقري التعليقات و تشوفي

  9. انا لم اقصدك أنت بهذه العبارة انا قصدت هؤلاء الذين يتطاولون على بلدى فقط، لانى اعرف انك لم تهن أو تطاول على بلدى.

  10. اه اذا هيك اوك انا شخصيا بندد بها الشئ و مالازم نهين مصر بس كمان ما رح ننكر انو كمان في مصريين ماشاء الله هانو الجزائر و انا ضد التنين الصراحة

  11. أخي بدوي مع احترامي الشديد .. بس شكلك نسيت إنه في غير مسلمين أيضاً في الوطن العربي و بالتحديد هون في مصر.. يعني الدفاع عن الأرض و الكرامه ليس حكراً على المسلمين فقط .. صح!؟!؟ و كلامي هاد ما بينفي إنو اللي حضرتك قلته كان صح لأنو كلامك ١٠٠ ال ١٠٠ .. و على فكرة ما يغرك إسمي أنا مسلم و الحمد لله .. بس أكيد ما بحب إنو الاخوة من الديانات الأخرى يخض أفكار خاطئة عن دينا السمح و يفكروا إنه فعلاً بيمحي وجود الغير…
    و ست الصبايا (فطيمة) الله يخليك لبلدك وأهلك و نشالله بيحميلك هالتسامح و الموده الذوق
    احترامي للجميع

  12. اكيد الغلط من الطرفين غير مقبول، لابد أن نعى ثقافة النقد، ونترك ثقافة الشتم والسب، لكن زى ما أنت قلت فى السابق كل شئ له حدود، والإسائة لا تجلب الا الاساءة. ربنا يرحمنا كعرب.

  13. اشكرك اخى randy على هذه المجاملة، واكيد اخوانا المسييحين فى عينا وعلى رسنا، وأكيد استاذ محمد بيتكلم نيابة عن الكل، فلا فرق فى مصر بين مسلم ومسيحى، وعموما فأن المصريين قبل مجئ سيدنا عمرو بن العاص كانوا مسيحيين وعندما دخل الاسلام اغلبهم أختار الإسلام والباقى فضل البقاء على دينه دين التسامح والمحبة.

  14. ايوووووووووووووة هاد هو الكلام المزبوط و صح لازم نعرف تقافة النقد و ان كان عليا انا ما عندي مشكلة و مستعد ناقش و عندي روح المناقشة عادي يعني
    بس ضمن مقاييس معينة بلا شتم و سب و حكي في التاريخ بالغلط يعني الي بيعرف شئ ع التاريخ بيحكيه الي ما بيعرف بلا ما يحكي و يبهدل حالو
    و اختي فاتيما جد تحية كبيييييييييييييييييييييييييييييرة لالك ع حكيك الراقي

  15. و أمثالك يا (موي) لأنه هاد الكلام اللي بيجيب نتيجه ..النقاش الراقي مش نقاش الكلام اللاذع على الفاضي ..

  16. و أخت (فطيمة) هادي مش مجاملة .. أنا حقيقي بدعيلك من كل قلبي لأنك بتستاهلي كل الخير يا أختي ..

  17. اخى randy انت أيضاً تستحق الأحترام والتقدير لأنك انسان حيادى جدا وكمان بتقول الحق، ربنا يجازيك خير، ويعطيك ألف عافية

  18. كده هو الكلام و روح المحبة الصحيحة بين الأخوة العرب مسلمين و مسيحيين… يا رب نجنا من الفُرقة و حببنا ببعض للأبد

  19. شيري وفاتيما وموي وراندي ، أشكركم انكم اعدتم الحوار الى ما يجب ان يكون عليه ،، بعد ان حرفه البعض الى حوار الطرشان ،،، ثابروا يا سنافر

  20. شكرا ميمو، وياريت نتعاون كلنا فى هذا الموضوع، ونعين بعضا البعض على الاعتدال، وحب الاخرين، حتى نكيد اعدائنا الصهاينة، الذين لابد وأن يكون لهم ايدى خفية فى اشعال الفتنة بين العرب كلهم

  21. أتمنى ذلك ، وأتمنى أن تقنعي صديقتك ساندرا ان تنضم معنا في هذا الأمر ..

  22. سلام على كل الاخوة الشرفاء والعقلاء هنا اما بعد. الجزائر بلادي زينة البلدان حررها رجال ونساء عندهم كرامة وعزة.والجزائر مزال عندها رجال ونساء مستعدين للتضحية بكل شيء في سبيلها.بلادي الجزائر ربي يحفظك من حسد الحاسدين.والدي يقول عكس دلك فانما يقولها لغيرته من هدا الشعب الابي صاحب الشهامة والنيف اشياء يفتقدها هؤلاء الحاسدين والغائرين.ربي يحفظك ياالجزائر وربي يحمي شعبك شعب العزة والكرامة

  23. انشاء الله تعالى، اكيد ساندرا لا تحب الهجوم لمجرد الهجوم، وانشاء الله تكون معنا لانها أكيد أنسانة كويسة. وأنا أدعوا كل الأخوة العرب جزائريين وعرب من كل الاقطار العربية والمصريين إلى التحلى بالروح الطيبة والأخلاق النبيلة، ونعاون بعضنا على تهدئة الأجواء المشتعلة، وعدم التعليق بتعليقات خارجة عن حدود الأدب مثلما حدث من قبل من بعض العضوات فى ردها على أحد الأعضاء.
    كما أدعوا القائمين على المنتدى بتفعيل عبارة” سيتم حذف أى تعليق يمس بالمقدسات الدينية أو يحتوى على شتائم أو إهانات”.

  24. YA FATIMAAAAAAAAAAAAAAA
    NEXT TIME WHEN U ADVICE SOMEONE DONT FORGET THE OTHER
    I MEAN BEFOR ADVICING CORLANDO
    TRY TO DO THE SAME WITH YOUR COUNTRYMATE
    MSANDRA
    TA7YA ALJAZAIR

  25. وأنا أضم صوتي الى صوتك واتمنى ان يجد آذاناً صاغية ، وفضلا أختي اكتبي ” ان شاء الله ” وليس ” انشاء الله ” لان المعنى مختلف بين العبارتين …ان شاء الله ساندرا تشوف الكلام وتشارك معك في ما تفعلين

  26. وانا واثق أيضا ان الأخوة الجزائريين عندهم أخلاق وغيرة على اسلامهم وعروبتهم ،، ورح يكونوا خير من يمثل الجزائر في هذه المجلة ان شاء الله ، وانا حبيت الجزائريين من اخلاقهم وكرمهم وشهامتهم …وتحيا الجزااااااااااااائر

  27. dear samia.. all my respect to u and to ur great country but i believe i’ve seen fatima advising sandra the same way in her previous message so.. she’s not biasd if that’s what u think my dear…

  28. زي ما قلت قبل كده:

    عايزة بس حاجة يعرفها الجزائريون..ان أول حاجة قولناها كعائلة مصرية، حتى ابني أول واحد قالها، “ماما فريقنا خسر الماتش بس طبعا أنا حشجع الجزائر في كأس العالم” حتى الصغير عندنا عنده روح العروبة واحساسه بالأخوة تجاههم..كلنا فورا من غير تفكير ردينا عليه “طبعا حنشجع الجزائر..كلنا واحد”
    بس للأسف وفوراً وجدنا تعليقات غريبة وغير مقبولة من بعض الجزائريين هنا. دي حاجة آلمتنا جداً و بالرغم من كده لم أرضى لابني انه يشوف التعليقات دي لألا تنهار امامه نظرته و احساسه وفخره بعروبته
    فياريت كلنا نحس ببعض و نفتح صفحة جديدة و نتأسف على أي شىء يكون ضايق الغير كلنا…مصريين ، جزائريين أو أي دولة عربية أخرى

    سوف أبدأ بنفسي “أنا أسفة”

  29. شيرررررررررري حياكِ الله ، ونعم الأم ، بما انك ام وعندك اولاد فانتي ماما سنفورة

  30. انا كل الكلام يلي قلتوه ويلي بعد بدكن تقولوه ما بيهمني انا يلي بيهمني شو دخل السنافر بالموضوع يعني نحنا عصابه السيكو سيكو الملقبين بالكتاكيت
    والسنافر شو وليش دخلتونا بالنقاش الحاد شو دخلنا نحنا

  31. اولا يا أخت سامية انا لا أقدم نصائح لأحد، لانى وببساطة لست مصلحة إجتماعية، ولا أنا خالية من العيوب، بل إننى من الممكن أن اخرج عن حياديتى بسبب بعض التعليقات المهينة، انا بس حبيت أعبر عن رائى، وأعين نفسى على الطاعة وعدم الإنجراف مع تلك التعليقات المستفزة، أو التعليقات الغير لائقة، والحمد لله أنى وجدت فى هذا المنتدى الكثير من الشرفاء الذين توافقت وجهات نظرهم معى.
    وبعدين انا لم انصح cornaldo انا حبيت أرد عليه. عموما ساندرا لما تدخل المنتدى هاتعرف اننا عزمنا على عدم الإساءة للاخرين. نعم للنقد، لا للسب والإهانة.

  32. ليش يا ميمو شو دخل السنافر يا عيني
    كتكووووووووووووووووووت بوند الله يوفقك خلي السنافر عا جنب

  33. wallah moumkin koul shi yatsalah,bass ma yatadakhal amthal ha lmouch moutadib or amthal haifa almakhboula
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  34. مبلا شو نحنا السنافر الملقبين بالكتاكيت وبابا سنفور اخيليس
    وسنفوره اموره دانا وسنفوره رومنسيه الين وسنفور شاعر هوبا وسنفوره حلوه زهى وسيكو سيكو ماما سنفوره وهلئ ما رح كفي لانو كمان بعد فيه
    سنفووووووووووووووووووووووره كتكووووووووووووووووووووووووت بوند

  35. فاتيما ان شاء الله تعني بمشيئة الله المعنى المعروف ، اما عندما تكتب انشاء الله فيصبح معناها تنشئة الله ، اي ان الله يُنشأ انشاء ، تعالى الله عن ذلك علوا كبيراً

  36. ههههههههههههههههه ولا يهمك يا مان يعني انا كنت خايفه بس عا اسم العصابه يالله بخليكون مع مشاكلكون وبرجع بكرا منكفي مع ساندرا
    ومنرجع من الاول
    كتكووووووووووووووووووووووووووووووت بوند بطل مشاكل من اليوم ورايح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *