في المملكة العربية السعودية هذا الاسبوع أوقف رجال “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” شابا وافداً من جنوب شرق اسيا بعد القبض عليه متلبساً بالاعتداء جنسيًّا على طفلة لا يتعدى عمرها 10 سنوات مستغلاً عمله كسائق ينقلها من وإلى مدرستها.

أن أعضاء الهيئة لاحظوا السائق وهو يدخل الطفلة إلى شقته في الفيصلية بنجران فتمت مداهمة المكان حيث وجدوه متلبساً بجرمه.

sweb

وبأخذ اقوال الطفلة المعتدى عليها أفادت أن الوافدالاسيوى السائق اعتاد ممارسة الفاحشة معها مقابل إعطائها مبلغا ماليا يتراوح بين 5 و10 ريالات مع وعده بشراءالعاب مبهرة لها. وجرى الاتصال بوالد الطفلة للحضور واستلامها بعد بكائها المتواصل نتيجة الخوف الذي تملكها أثناء المداهمة.

saudiii

وفي نفس المكان ايضات محل و مسرح الجريمة السابقة تم العثور على شريط فيديو كان المعتدي يسجل عليه ممارسته الفاحشة مع الطفلة بوجود أطفال آخرين يظهرون في المكان خلال التصوير.

ودفعت الحادثة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران الشيخ أحمد بن صالح بللحمر لتنبيه أولياء الأمور إلى مثل هذه الحوادث التي تقع نتيجة انشغالهم عن متابعة أبنائهم وبناتهم حاثًّا إياهم على “حسن رعايتهم والمحافظة عليهم من الوقوع ضحية لأرباب الفساد والمجرمين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. حسبي الله ونعم الوكيل نلجأ للغرباء ولدينا من المسلمين الكثير والكثير يجب ان نختار من تأمنونه على بيوتكم أولا وممكن من خلال عمل عدة اختبارات له كالمال والاهل أو من خلال السؤال عن أسرته والتأكد ليس فقط لأنه سائق للبيت بل يجب التأكد أيضا من هم داخل الدوله ومعرفه سلوكهم بالخارج أعلم انه لأمر شاق ولكن لأنه قد يعود على البيت بالخراب

  2. إلــحــقـــونــــــا (أغيثونا)
    لحد أمتي دول الخليج هتفضل منتظرة علي الشرق اسيويين والهنود وغيرة اللي غزوا الخليج والواحد ما عدشي عارف هي دي البحرين ولا قطر ولا الكويت وغيرهم من بقيت الدول الست (دول الخليج) ولا الهند وشرق اسيا امتدت لحد الجزيرة العربية…الموضوع مش حادثة وتعدي الحكاية اكبر بكتير يا جدعان الحقوا البلاد قبل ما يتغير لونها..أبناء الخليج أصحوا

  3. واعضاء الهيئة هؤلاء هل كانوا يتجسسون على منازل الناس ؟ ام ان هناك اخبارية عن هذا الفاسق ا( الهندي )؟ صحيح ان ما فعله هذا المجرم شيء يستحق عليه الاعدام ، لكن عمل رجال ما تسمى بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فهو منكر ايضا لانهم بتجسسهم على حرمات بيوت الناس قد خالفوا الشرع والاخلاق وحتى العادات،، وهي ليست المرة الاولى ولا الاخيرة بل مستمرة دائما (( ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا ))) صدق الله العظيم ,,, الا اذا نزلت هذه الآية مستثنية هيئة الامر بالمعروف منها !!!!

  4. the problem also is how did this girl ‘s mom and family didn’t notice anything unusual about her.doesn’t her mom wash her clothes, did’nt the girl complain of pain, didn’t she refuse and scream not to go to school every day to avoid that driver!!!!!! I don’t get it.. where is the mom in all of this… doesn’t she ask her daughter how was her day, anyone bothered her… and for sure this guy should be hanged for being such an animal

  5. j’espère que les musulmant se reveilleront maintenant et donne plus de temps a leurs enfants que d’habitude .haram un enfant de 10 ans se brise .je me demande ou elle a passé la maman et je pose la question qu ‘est ce qu’elle va lui offert comme cadeau sa fille l’année prochaine.je demande a tous les musulmants de parler avec leurs enfants du sexe et de les prévenir aussi tot que possible sur les manières qui utilisent ses barbares pour les violer.

  6. kol hada 7aram bes al moshkol fi el sa3odien lish ma ykhalou al mar2a tso2
    wino al 7aram fi ano al mar2a tso2

    al asyawi a7san aw al oum ta7mil awladha

  7. I Agree with u guys, people in the golf should take a better care of their family lives. and im not with the idea of a special driver or a servant i think that time is gone.what a monster he is !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *