حسمت ” سمارة يحيى ” الجزائرية الفائزة بلقب ملكة جمال العرب في عام 2019 الجدل المثار حول انفصالها عن زوجها حارس مرمي نادي الزمالك المصري ومنتخب مصر ” محمد أبو جبل ” .

حيث أعلنت سمارة يحيى بشكل مفاجئ في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام من خلال خاصية الاستوري انفصالها عن محمد أبو جبل بعد ساعات من ظهور الأخير في أحد البرامج التلفزيونية .

فكتبت سمارة في منشورها : ” حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيا ما ليس فيا ونسب إلى ما لم أفعل .. تكلمت من قبل وقلت كي يجي الوقت المناسب نخرج نعلن ” .

وتابعت : ” بصح واني نشوف كاين ناس راحو بعيد بزاف بتدخل في حياتي الشخصية ووصلو حتى لعائلتي ووصلو يراسلو ناس نعرفهم حتى يعرفو حياتي ” .

وأضافت : ” أنا الوحيدة الأدرى بحياتي وبشي لي عديت عليه والأشياء لي دخلتني في فترة من حياتي في دمار واكتئاب نفسي غير ربي لي يعلم به، ومكانش مرأة تحب تخرب بيتها إلا إذ صح العلاقة هاذي أذتها وبكتها أكتر من أنها فرحتها ” .

وأكدت سمارة يحيى حرصها على عدم الخوض في تفاصيل وأسباب انفصالها قائلة : ” مش حابة ندخل في تفاصيل أكثر ولا نحكي على أي شخص، الحمد لله تربيت نخسر ونفارق ومنأذيش حتى ويأذوني، ممكن في الناس تشوفها ضعف لكن بالنسبة ليا أنا هاذي نقطة قوة ” .

وأكملت مشيرة إلى سيرها في إجراءات الطلاق : ” ما تربطني حتى علاقة مع الطرف الثاني وما عندي حتى دخل في أي شخص يخص حياته أو هو عنده دخل في حياتي .. وأنا معي إجراءات الطلاق وربي يسهل لكل واحد فينا في حياته ويكتلبنا الخير ” .

وقالت : ” من جهة ثانية مش احنا أول أو آخر ناس مقدروش يكملوا رحلة حياتهم مع بعض .. أي واحد فيكم ممكن يتعرض لنفس الموقف ” .

واختتمت الجزائرية سمارة يحيى منشورها موجهة رسالة للمتابعين : ” فضلا وليس أمرا، أغلقوا هذا الموضوع اليوم احتراما لمشاعري ومشاعر عائلتي وإذا صح تحبوني ” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *