انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية واقعة مؤسفة تعرض لها رجل يدعى (محمد محب الماوى)، يعمل مديرا لأحد البنوك بعد اعتداء كلب من نوع “البيتبول” مملوكا لمقدمة برامج الطبخ أميرة شنب عليه .

وكشفت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح تفاصيل الحادث الذي نتج عنه إصابة هذا الشخص بقطع نافذ في الأوتار والأعصاب بسبب عضة الكلب، ووصل الأمر إلى دخوله في غيبوبة بعد توقف قلبه لمدة 30 دقيقة .

فكتبت في منشور لها عبر حسابها على موقع “فيس بوك”: “محمد محب الماوي، مدير ناجح في بنك عالمي حظه إنه ساكن تحته المذيعة أميرة شنب اللى بتقدم برنامج أميرة في المطبخ، واللي عندها كلب بيتبول ضخم العضلات اللى من المحظور استيرادهم دوليا دول” .

تابعت: “وبالرغم ان هو محب للحيوانات فعلا، إلا أن الكلب ده كان دايما يهاجمه في الطالعة والنازلة، وكان بيقول أنه صعبان عليه جدا إنه مش واخد عناية كافية في تحسين السلوك وإنه بيهاجم كل اللى بيشوفه” .

أضافت: “يوم الأحد اللي فات قرر محب إنه يخبط على باب مدام أميرة عشان يطلب منهم يسيطروا شوية على كلبهم بدل ما هو عمال يهاجمهم كده من ورا السور القصير اللي عادي جدا إنه ينط من فوقيه” .

واصلت هند: “فتحتله الشغالة، وقبل ما يفتح بوقه بكلمة واحدة، خرج الكلب المفترس ده من وراها وهجم علي محب في مدخل العمارة اللي كان واقف فيه ابنه، وحاول إنه يفدي ابنه .. الكلب حرفياً قام بإفتراسه بدون مبالغة” .

وعن آثار هذا الهجوم قالت ابنة سعيد صالح: “عض في الذراع والفخذ وأماكن متفرقه من الجسم نتج عنها قطع نافذ في الأوتار والأعصاب، وفجأه المدخل كله بقى دم .. طبعا ابنه واقف وشايف ده كله بيحصل لأبوه”.

أكملت: “بالعناية الإلهية فقط استطاعوا أن يفلتوه من بين أسنانه وتوجهوا به لمستشفى “دار الفؤاد” بحكم إنها أقرب مستشفي كبير لهم، بعد الفحوصات أكدوا إنه هيحتاج لعملية نقل أعصاب من القدم إلى هذا الذراع الذي تم تمزيقه” .

استطردت: “بعد إجراء الفحص الطبي المطلوب دخل محمد غرفة العمليات وفور إعطاؤه حقنة التخدير توقف القلب لمدة ٣٠ دقيقة تقريباً” .

واختتمت هند سعيد صالح: “دخل فى غيبوبة وتم إعطاؤه صدمات للقلب ونقله للرعاية المركزة وتم تأجيل العملية لأجل غير مسمى حتي يعود مرة أخرى للحياة .. المحزن إنه لم يعد للوعى حتي الآن” .

كما وجهت هند سعيد صالح رسالة في منشور آخر طالبت من خلالها متابعيها بالدعاء لزوج صديقتها، متسائلة عن المسؤول عن ما حدث له ومطالبة بحقه .

فقالت: “مين المسؤول عن الكارثة دي؟، المذيعة اللي مربية وحش في بيتها وسايباه يهاجم الناس؟، ولا المستشفى المحترم اللي حقنته بمخدر أوقف قلبه في نفس اللحظة”

تابعت: “وكل اللي بيتقال من المستشفى منعرفش الأسباب اللي أدت لكده، منعرفش هيفوق امتى أو هيفوق اصلا ولا لأ .. ادعوله بالشفاء أرجوكم، فالدعاء يغير الأقدار وهو الآن بين يدي الرحمن القادر على كل شئ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الله يشفيه الكلب خطير لازم ينهو حياته
    وسجن صاحبته ارواح الناس رخصت هالقد ؟؟

  2. عندما يهاجمك كلب عليك ان لا تتراجع الى الخلف او تهرب منه ، وان نجح في مسك يدك او رجلك او اي جزء من جسمك لا تقعد تصيح وترتعب ، انما اضربه على عينيه وتحت رقبته وحيث ما وقعت يدك !! ، وبقوة وبدون رحمة وبدون خوف انه سيؤذيك اكثر ، فحينها ليس فقط يتركك انما يبقى يلهث خائفا ، اما ان تخاف وتلهث انت فيصير عندك هبوط بالقلب .
    ونفس الشيء اذا هاجمك اسد ههههههه ولم ياكلك فاعمل الشيء نفسه ، هههههههههه فان كان ليس من الموت بدُ فمن العار ان تموت جبانا ، كما يقول المتنبي ههههههههه وهكذا اذا حسناء هاجمتك ههههههههه اعمل نفس الشيء بعد ما تجبرها ان تقول الكليشة اياها ههههههههه وهي تذوب وتتبخر وتقعد تقلك مولاي سماح انت اذكى وارجل من كل الرجال ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *