استضاف الاعلامي المصري عمرو اديب، في حلقة الامس من برنامج الحكاية المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، خبيرة التارو بسنت يوسف ليسألها عن توقعاتها لعام 2022 على كافة الاصعدة.

توقعات بسنت يوسف لعام 2022

وقالت بسنت يوسف عن توقعاتها للعام الجديد انه سيكون “ابيض واسود ولكن الابيض اللي فيها سيكون طاغي”.

وعن فيروس كورونا قالت “مكمل معانا خلاص ونعتبره زي اي دور انفلونزا” لكنها توقعت فيروسات جديدة خلال الاعوام الثلاثة القادمة غير المتحورات من كورونا.

ظواهر طبيعية صعبة وبراكين وزلازل وأعاصير في 2022

كما توقعت بسنت يوسف وجود ظواهر طبيعية صعبة هذا العام مثل البراكين والزلازل والاعاصير قائلة “في براكين وفي زلازل في الدول المتعودة على ذلك وفي فيضانات واعاصير لغاية اكتوبر 2024”.

توقعات سد النهضة

وعن سد النهضة والعلاقة مع اثيوبيا، قالت بسنت يوسف: “بين البينين لا هي افضل ولا هي اسوأ في هات وخد لكن سيكون تغيرات ولكن ليست حربا يا السد ينهار يحصل زلزال مثلا في اثيوبيا”.

توقعات لبنان 2022

وردا على سؤال من عمرو اديب عن الوضع في لبنان، قالت بسنت يوسف “الوضع في لبنان سيتحسن وفي حاجات كثير ستتغير حتخلي الوضع افضل لو ده ما نعكس على الناس على طول لكن الناس حتبقى هادية وفاهمة ان في خطوات صح تتاخد”.

توقعات الاقتصاد التركي في 2022

وعن الاقتصاد التركي، قالت بسنت يوسف “لسه شوية حيشم نفسه بالعافية بالزق ولكن حاله صعبة” دون ان تعطي المزيد من التفاصيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. خبيرة التاروت !! اسم أنيق للشوافة كتشوف في الكارطة !! عشنا حتى شفنا شوافات الكارطة و قارئات الودع و الفنجان صاروا خبيرات !!
    رجل طويل عريض بصلعته و بديبلوماته، يستقبل شوافة فالبلاطو ليسألها عن الاقتصاد التركي و الوضع اللبناني و المشاكل الاقليمية !!!!!! اتق الله يا هذا.. من امتى كانوا الشوافات خبيرات في الاقتصاد العالمي و السياسة الدولية؟ المخيرة فيهم معندها حتى الإبتدائية و جهدها تشوف في الصوطة و الكابال! و تشوف عيون مصطفى شحال ولافة على رأي أوركسترا الداودي !!
    ادعاء علم الغيب ممزوج بالشرك يلبسونه ثوبا انيقا يسمى خبيرة تاروت و خبيرة التنجيم و الفلك، و كل سنة مرة قبل ما ينتهي العام يخرجوا علينا بتكهناتهم الخزعبلاتية !!
    منى عينو تطلع له من التاروت أنباء عن انهيار تركيا و هلاك الأتراك بالمجاعة و انتحار اردوغان !! عشم إبليس في الجنة !!

  2. مساء الخير الزيونات ?
    كيف الحال والأحوال أتمنى أن تكوني بخير وعلى خير والأسرة الكريمة أيضا
    ضحكتيني الصوطة والكابال آلله عليها ايام ايام التخيام بشواطيء البيضاء والكرة الطائرة وأغاني الزمن الجميل على رمالها.

    1. مساء النور سماح كديرة لباس فين هاد الغيبة؟
      عين الذئاب و الا سيدي عبد الرحمان و الا طايتي؟ ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *