بعد أن أعلن الطبيب المعالج ومدرب اليوغا شريف الشرقاوي انفصاله عن الفنانة نسرين طافش خلال الفترة الماضية، وذلك بعد خمسة أشهر على ارتباطهما، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر.

وقامت نسرين طافش بحذف من حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» جميع الصور التي تجمعها بزوجها وكذلك فعل هو الامر نفسه، ولم ترد على الاخبار المتداولة عن انفصالها عن زوجها.

جولة داخل منزل نسرين طافش

وبمناسبة تصدرها الترند سوف تأخذكم نورت في جولة داخل منزل الفنانة نسرين طافش الأنيق وذلك من خلال الصور الفيديوهات التي تنشرها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي “إنستجرام” من داخله.

يسيطر على منزل نسرين طافش اللون الأبيض الأنيق من حيث دهانات الحوائط والأثاث والأكسسوارات والديكورات؛ وقد تم تصميم مدخل المنزل من أرضيات من البورسلين الأبيض الفخم وباب خشبي فخم بالون البني، ويوجد مرآة كبيرة عند مدخل البيت غالباً ما تلتقط الفنانة العديد من الصور أمامها.

غرفة طعام فخمة

يضم المنزل غرفة طعام فخمة يسيطر اللون الأبيض عليها أيضاً، من حيث ألوان الجدران والأرضيات البورسلين البيضاء، وتضم طاولة رخامية بيضاء تلتف بمحيطها كراسي من القماش المخمل باللون الرمادي الفاتح؛ كما زينت الطاولة بالشمعدانات الذهبية وزينت الحوائط بالثريات الذهبية والتي يتدلي منها الكريستالات .

أكثر من غرفة للجلوس

يضم المنزل أكثر من منطقة للجلوس وعدد من أطقم الأرائك، حيث تضم الغرفة ركن باللون الرمادي الفاتح تزينها الوسائد التي تجمع بين اللونين الرمادي الفاتح والغامق؛ كما تضم طقم أرائك أنيق باللون الأبيض وتزينها بعض الأكسسوارات باللون الذهبي.

ونشرت نسرين طافش قبل أيام مقطع فيديو لها في غرفة الجلوس الرئيسية؛ حيث كانت تقوم بتزينها بمناسبة شهر رمضان المبارك، ورصد المقطع تفاصيل أكثر لمنزلها وديكوراته الأنيقة التي تعكس ذوقها الراقي وحبها للهدوء والبساطة.

كتبت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” قائلة..مين بيحب زينه رمضان مثلي رمضان كريم ياحلوين.

المطبخ

يسيطر اللون الأبيض على المطبخ، حيث يتوسطه طاولة باللون الأبيض من الرخام الأنيق؛ كما يضم خزائن خشبية كبيرة باللون الأبيض ممتدة من الأرض إلى السقف؛ كما يتميز بأرضيته المميزة من الباركيه الأنيق، كما يضم المطبخ أحدث الأجهزة والأدوات المنزلية .

الحديقة والمسبح الخلفي

لاحظنا من خلال الصور ان منزل نسرين طافش يضم حديقة خلابة مليئة بالأشجار والتي تضفي الظل والجاذبية في أرجاء الحديقة؛ وهو المكان الذي تقضي فيه العروس معظم أوقاتها؛ كما تمارس فيه رياضة اليوجا المحببة لديها؛ كما تضم أيضاً حمام سباحة.

ولذلك إذا كنت من محبي اللون الأبيض في التصميم والديكور؛ يمكنك الاستعانة ببعض الأفكار من داخل منزل الفنانة نسرين طافش والاطلاع على ديكوراته الفاخرة وتصميماته الرائعة واستخدامها في منزلك .

طلاق نسرين طافش

نشير الى أن في شهر نوفمبر من العام الماضي تمّ الطلاق بين نسرين طافش والطبيب المصري شريف الشرقاوي بعد مرور خمسة أشهر على زواجهما، بعد إعلان شريف الخبر على حسابه الخاص على انستجرام بعد أن رد على أحد الأسئلة “فين نسرين” ليردّ “تمّ الطلاق بسلام وانا أحترمها كإنسانة وعدم الإتفاق شيء طبيعيّ يحدث بين البشر المهمّ هو السلام والاحترام”.

كما بدورها أعلنت نسرين خبر طلاقها بطريقة غامضة حيث كتبت: “في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من إعتاد الضجيج بأفكاره وكلماته وتصرفاته..المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم، يشغلون كثيرًا عن متابعة ما لا يعنيهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحيّة والفضول الجمال والعمق لا ينفصلان”.

آخر أعمال نسرين طافش

جدير بالذكر كانت آخر أعمال نسرين طافش فيلم أخي فوق الشجرة وتدور في إطار كوميدي، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني “بهاء” من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

فيلم “أخي فوق الشجرة” بطولة النجوم رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وآخرين والفيلم من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *